احتفى لاعب خيتافي الإسباني، الدولي المغربي عبدالعزيز برادة بالقميص الذي حصل عليه من مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، عقب نهاية المباراة التي جرت بين فريقيهما في إطار مباريات المرحلة ٢٣ من الدوري الإسباني.

وبدا احتفاء برادة غريبا ومستهجنا في رأي جماهير فريقه خيتافي، خصوصا وأن فريقه مُني بهزيمة مذلّة بستة أهداف، وهو التصرف الذي اعتبرته الجماهير التي انتابها غضب شديد من تصرف برادة، “تجاهلا لمشاعرهاv“.

وأفصح برادة عن سعادته الكبيرة بحصوله على قميص ميسي، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له الحصول على قميص ميسي الذي كان قد وصفه قبل بدء المباراة بأنه لاعب متكامل ويحدث الفارق في طرفة عين.

وكتب برادة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة قميص ميسي: “أشعر بالفخر لتبادلي قميصي مع ميسي، الذي سجل أحد أهداف برشلونه الستة”.

ووصف لاعب خيتافي هذا الموقف بأنه “واحد من أحلامي التي تحققت، بعد تحقق حلمي السابق بحصولي على قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم الماضي في إحدى مبارياتنا أمام ريال مدريد”.

ويعد برادة من أبرز نجوم خيتافي ويحظى باهتمام واسع من قبل جماهير فريقه، علاوة على مكانته الكبيرة لدى مدرب الفريق لويس غارسيا، بالإضافة لموقف إدارة النادي الإسباني التي وضعت شرطا جزائيا في حدود 16 مليون يورو لمن يرغب في الحصول على خدماته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههاي معاه الحق يحتفل..
    الحصول على قميص المايسترو..
    ينسيك في الهزيمة..
    ينسيك حتى اسمك..
    إنه قميص ليس كباقي القمصان..
    قميص كان منذ لحظات قليلة..
    فوق جسد أحلى لاعب بالكون..
    فديتك أنا يا ليو..و فديت قميصك..

  2. رحم الله عبد العزيز برادة اللاعب المغربي الامازيغي اصله من قبيلة ايت عبد الله اقليم تنغير في بومالن دادس بالجنوب الشرقي للمغرب.. ولد في فرنسا و لعب في صفوف باريس سان جيرمان و مارسيليا الفرنسيان و خيتافي الاسباني..
    توفي أمس في باريس عن عمر 35 سنة إثر سكتة قلبية كما قيل..
    الله يرحمه و يغفر له و يوسع عليه ضيقات القبور و يرزقه الجنة و يلهم أهله الصبر والسلوان ..
    إنا لله وإنا إليه راجعون..

  3. اللاعب المغربي عبد العزيز برادة باللغة الأمازيغية..
    ابن منطقة قلعة مكونة اقليم تنغير الامازيغية..
    الله يرحمه..

    عبد العزيز برادة في رسالة تحسيسية لابناء الجنوب الشرقي والمغاربة عامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *