مرسلة من صديق الموقع مصطفى

قبل مانبدأ القصة عايز اقول لكم على شئ حاولت ان أكتب لكم القصة من كمبيوتر صديقي علشان عيونكم لاتزعل .
ونبدأ القصة بأسم ألله………..
ياعيني ياسيدي بعد مانام قاسيون جنب أيلين والاثنيين مهششين ومكسرين عظامهم وجاءت عمة قاسيون وابنتها نور وامه أيمان ألى المشفى وفي المشفى……….
أيمان وهي تصرخ: لك دكتور ابني أسمه قاسيون وهو في المشفى مشان الله مابتعرف وينه.
ديانا: لك يخرب بيتك صدعتينا استني أستني!!!!!!!
نور القمر: أهدي اهدي ياخالتي.
الدكتور:أي أي بعرف وهو بحالة خظر وهو في غرفة رقم 55.
ديانا: شكرا دكتور شكرا.
وذهبت أيمان مثل المجنونة ومثل الطير الطاير على ابنها في غرفة 55 . وفي الغرفة………………………
قاسيون وهو يقول بصوت ناصي : ماما ماما .
ايمان: شو يابعد ماما وعيون ماما وقلب ماما لك كل هاي مشان المشرشحة أيلين ألي مابتستاهل ظفرك .
قاسيون: لاماما لاتقولي هيك خايف لاتزعل .
ايمان: لك عنها مازعلت ومين هية شوف شوصار فيك من تحت رأسها الأن انا رايحة لاهلها انا وعمتك مشان نقطعهم واحد ورائ الثاني.
أيلين وهي تبكي بصوت ناصي: لا ياأيمان لاياأم قاسيون اهلي مالهمش ذنب.
أيمان: أخرسي ولي احسن مابكسر راسك هلق.
وذهبت ايمان وديانا ونور القمر ألى بيت أيلين. لكن قبل مابنروح لبيت أيلين خلينا نشوف شو صار مع البنات الأربعة ؟؟؟ يلة تعالوا ……
وفي محكمة الجنايات العليا ومع القاضي………….
القاضي: حكمت المحكمة حضوريا على المتهمين فاتيما ومها ومرام بالحبس لمدة سنة مع ايقاف التنفيذ.
وعلى المتهمة سوزي وهي الراس الخطير بالسجن لمدة شهر .
سوزي: حرام حرام حرام .
فاتيما ومها ومرام: الحمد لله الحمد لله هيييييييييييييييييييييييييييييييه.
فاتيما: لك لاتخافي ياهبلة راح نجي نزورك.
مها: لك أحمدي ربك منيح ماحكموا عليكي بالاعدام .
مرام: لاتخافي ياقلبي.
سوزي: ادعولي يابنات ادعولي مع السلامة .
وهكذا تم الحكم على البنات الأربعة .
وذهب الجماعة _ أيمان. نور القمر . ديانا _ ألى بيت أبو أيلين ومن على الباب…………..
أيمان: لك أخرجوا ياجبنائ ولكن خرجوا ولكن وينكم.
نور القمر: وحياة النعمة اليوم راح قطعكم يامجرمين .
ديانا: ولكم تقتلوا أبن أخي ما هلق بتشوفوا .
وخرج عبد الوهاب واولاده ايوب وأخليس من شباك البيت……….
عبد الوهاب: روحي من هون ياحريمة.
ايمان: لك مين لحريمة ياأبن لحريمة؟؟؟
عبدالوهاب: المطلوب مني الأن ماهو .
ديانا: ان ناخذ بثار أبن اخي قاسيون.
أخليس: لك تأخذي بثار مين يا.. متخلنيش اطول لساني عليكي.
أيمان: لكان شو هلق بتشوفوا.
ايوب: أي ثار ياأم قاسيون العجوزة يلي بتركضي وراح الخبزة ياام الفول والطعمية.
أيمان: الفول والطعمية تاج رأسك أنت وأبوك عبد الوهاب الجربانز
عبدالوهاب: مين الجربان ياعجوزة يامن أكل الدهر على رأسك وشرب.
اخليس: ومين هاي الحلوة يلي معاكم.
نورالقمر: اخرس ولا عامل فيها عظلاتي .
عبدالوهاب: روحي من هون والا.
أيمان: والاشو والاشو وحياة النعمة بقوم بكسر رأسك.
ديانا: انزلوا ورجونا مراجلكم .
أخليس: وهو يقول بابا انا نازل انا راح طق.
عبد الوهاب: استنى ياطبل أستنى .
أيمان : هههههههههههههههههههههههههه صحيح طبل.
عبد الوهاب: سكتي ياحريمة.
أيمان: أنا لحريمة ماهيك لك أنزل انزل……
عبد الوهاب: هلق نازل استني شوية بس لااحظر السكاكين والعدة.
ديانا: يلة مستنيك.
وركض عبد الوهاب وأولاده أخليس وأيوب مع السكاكين لتحت ولمانزلزا ألى تحت…………..
أخليس: بابا وينهم مافي ولاحدا.
أيوب: ولكن أطلعوا.
عبد الوهاب: أستنى ياطبل انتة وياه .
أين أيمان وديانا ونور القمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أيمان وديانا ونور القمر قبل ماينزل عبود وأولاده هربوا من المنطقة لانهم خافوا عندما قال عبود انا راح انزل مع العدة.
عبد الوهاب: ههههههههههههههه ولكن الحقوا هذلون هربوا هههههههههههههههههههههههه .
اخليس وأيوب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
………………………………………………………………………………………
هذه قصتي لهذا اليوم وهي الجزئ الخامس يارب تكون عجبتكم وفي الجزئ السادس أنتظروني راح نشوف شو راح تعمل ام قاسيون مع اهل بيت أبو أيلين وشو راح يكون موقف أستاذ احمدvip من ناحية قاسيون وأيلين كثير من المفاجاة تنتظركم في الجزئ السادس
أنتظرونا ولااعرف بعد أسبوع أو أقل ألله اعلم .
تتبعالجزئ السادس………………………………………….

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. سوزي محكوم عليها بشهر ولا سنه؟؟؟؟ خطئ مطبعي!!!!!!!!
    وينك يا طبل؟؟؟؟هههههههههه
    إح نا في حرب مع الفقراء وانت تعاكس في نور !!!!!
    وينكم يا فقراء لما سمعتو ان عبد الوهاب جايب العدة هربتو يا جبناء
    ههههههه صطوف المرة الجاية طوّل الحلقه اكثر

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا الحمد لله خد سنة مع وقف التنفيذ
    اصل انا على راى ايوب عندى واسطة جامدة هههههبجد تسلم ايدك يا مصطفى يا قمر

  3. انا اعترض ،،،يا مصطفى خليك حنون،،،انو قتله ويضيع كل شي علفاضي،،،او سوزي شهر حبس وصحابهااخلاء سبيل،،،،ما عجبتني هل حلقه،،،
    ايمان ؟؟؟؟؟ اوك بلاها
    عزيزي مصطفى ،،كل مالو مسلسلك عم يستقطب جمهور اكبر ،،فشرت المسلسلات التركيه ،،،ما طول ،بلتوفيق

  4. هههههههه هيك يامصطفى ساويتني خريجة سجون بس حلوة الله يوفقك

  5. الله يعافيك واللي يرحم والديك فكنا من قصصك الفاشله .. يعني الدراما العربية ام 5 اجزاء ماقدرنا نبلعها جاي انتا تكمل علينا ! ارحمونا .. انشر حبي

  6. الغيرة هتقتلك يا بنت لندن ….مصطفى كاتب عظيم ومؤلف رائع أتمنى لك مزيد من التفوق والتقدم

  7. ألى المدعو بنت لدن :
    وألله مافي حدا ضربك على أيديك وقلق أقرأي مواضيعي لأن هذه ليست لكي هذا لأشخاص المحترمين وأذا رايتي موضوعي لاتدخلي عليه من أساسه وأنتي لستي ببنت انتي ولد .
    مع السلامة للجميع وشكرا لكم .

  8. صباح الخير على الجميع..،
    تسلم يا أخ مُصطفى.، كُل جُزء أحسن من اللى قبلية..،

  9. تسلملى يا مُصطفى يا حبيبى..،
    إنت اللى واحشنى يا غالي..، ربنا يطمنا عليك..،
    يومك سعيد إن شاء الله.

  10. وأنت أسعد يا أخي vip أنا رايح لموضوع ” اتصالات لحماس مع القاهرة لاحتواء التوتر ” شكلها راح تولع خليني روح أهدي الأخوان هناك قبل لاتبدأ المشكلة وتصبح كبيرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *