مرسلة من صديقة نورت koky adel

أسمع الحقيقة الصارخة حول محمد في الإنجيل فهو مذكور بالإسم :
( إنا أوحينا إليك كما أوحينا إلى نوح والنبيين من بعده وأوحينا إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويونس وهارون وسليمان وآتينا داود زبورا ( 163 ) سورة النساء

الأية التي سمعناها كانت للتو من السورة الرابعة من القرأن.
في هذه الآية يخبر الله العالم أجمع بأن محمد قد جاءه الوحي كإبراهيم ونوح وباقي الأنبياء لكن اليهود والنصارى لا يؤمنون بان محمد كان نبي والعهد الذي صنعه الله مع إبراهيم وبما أن القرآن ليس كتاب ذو سلطة بالنسبة إليهم فساريكم في هذا الفلم بأن الكتاب الذي تمسكون به بين أيديكم يحتوي على إسم خاتم النبيين النبي محمد.
ومن المعلوم فأن العهد القديم تم حفضه باللغة العبرية القديمة في الإصحاح الخامس من (شيرها شيرين) الذي هو أحد الكتب المقدسة الخمسة الموجودة في الإنجيل العبري ،او كما يعرف بإسم نشيدسليمان كما يسمونه النصارى اليوم …هذا الاصحاح يتحدت عن أحد الأشخاص يقول اليهود بأن هذا الشخص سليمان في حين أن النصارى يقولون بأنه عيسى وبما أن عنوان السفر يحمل إسم سليمان فيبدو من المنطق انه يتحدت عنه. هذه الاعداد التي تصف هذا الرجل الغامض تبدو وكأن الذي يصفه هو أنثى بمعنى آخر إن من يصف هذا الرجل هي إمرأة لذا فمن المحتمل أن تكون إحدى زوجات سليمان هي من تصف زوجها سليمان
على أية حال النصارى على يقين تام بأنه عيسى من يوصف وان هذا الاصحاح يتحدت عن رجل لم يكن قد ولد بعد أي أنها نبوءة .
عندما تقرأ الترجمة الإنجليزية لنشيدسليمانالاصحاحالخامسالعدد 16 ينتهي الوصف عند “كله مشتهيات” ولكن مالا يعرفه الكثيون بان إسم هذا الرجل قد ذكر في النص الأصلي
ها هو العدد رقم 16 وكيف كتب في العبرية القديمة قبل إضافة احرف العلة في القرن الثامن للميلاد هذا حبيبي وهذا خليلي يابنات أورشليم. هاهي الكلمة المرادة مؤلفة من 4 أحرف ميم حت ميم دالت والآن عند قراءة هذه الكلمة بصيغتها الأصلية وبدون أحرف العلة يمكن قراءتها ك “محمد” الذي هو نبي المسلمين او محمد بدون حرف الألف بعد حرف الحاء .وفقآ لقاموس بن يهودا العبري الإنجليزي فأن اللفظ الصحيح لهذه الكلمة هو محمد وليس ماماد
كيف يمكننا التأكد من أن كانت تلفظ “محمد” الي هو نبي المسلمين او ماماد التي هي كلمة يهودية عشوائية؟
الطريقة الوحيدة هي أن نعطي هذا العدد لحاخام يهودي ونساله “من فضلك اقرأ”
ها هو العدد 16 من سفر نشيد الانشاد الاصحاح 5 وكيفية قراءته من قبل حاخام يهودي عبري
يرجى الانتباه إلى أن حرف “م” بعد الإسم هو جمع احترام في اللغة العبرية

فيلم وثائقى أعدته مجموعة غربية من المتخصصين فى مقارنة الأديان تثبت نبوءة النبى محمد – صلى الله عليه وسلم – ورسالته فى التوراة “العهد القديم”، وذلك باللغة الإنجليزية مصحوبًا بترجمة عربية.

وتضمن الفيلم اعترافات من يهود وحاخامات بأن محمد – صلى الله عليه وسلم – رسول للعالمين، وأن عدائهم له من منطلق رفضهم لعلو أى عقيدة فوق عقيدتهم.

كما يتعرض الفيلم من خلال الدلائل، والمتخصصين فى التوراة واللغة العبرية، ورود اسم النبى محمد فى إصحاحات تم ترجمتها بشكل خاطئ من أجل إنكار رسالة الإسلام، كما تضمن الفيلم عرض مجموعة من الإصحاحات التى تؤكد أن الرسائل متتابعة ومتتالية ومنها رسالة محمد – صلى الله عليه وسلم. و يعد وثيقة تاريخية بالغة الأهمية.

لا إله إلا الله محمد رسول الله
فليسمع العالم بأسره

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫509 تعليقات

  1. ابو منذر يكفر الناس
    ويعمل فتنة
    اكيد راح يسير مشاكل
    ضبط النفس من الجميع
    وسكتو ابو منذر و اتباعو

  2. شوف لولو وين والناس وين, أحنا قاعدين نحارب ولولو مشغولة ايش رح تطبخ برمضان

  3. في بعض أحاديث المتعة عند الشيعة ذكر فتح الله الكاشاني في تفسيره عن رسول الله أنه قال: “من تمتع مرة كان درجته كدرجة الحسين عليه السلام، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام، ومن تمتع ثلاث مرات كان درجته كدرجة علي ابن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي” . تفسير منهج الصادقين،ص 356 لفتح الله كاشاني.

    وروي أيضا عن الصادق أنه قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا وقد خلق الله تعالى سبعين ملكا من كل قطرة ماء يتقاطر من جسده ليستغفر له إلى يوم القيامة ويلعن على من يجتنب منه حتى تقوم الساعة . منتهى الآمال،ج2،ص341. (قال علي أمير المؤمنين: من استصعب هذه السنة (المتعة) ولم يتقبلها فهو ليس من شيعتي وأنا بريء منه) . رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي ص15. عن النبي : (من تمتع من امرأة مؤمنة فكأنه زار الكعبة سبعين مرة) . رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي، ص16.

    وقال رسول الله: (من تمتع مرة عتق ثلث جسده من جهنم، ومن تمتع مرتين عتق ثلثا جسده من جهنم، ومن أحيا هذه السنة ثلاث مرات يأمن جسده كله من نار جهنم المحرقة) . المرجع السابق، ص16.

    ونقل القمي أيضا: (قال أبوجعفر : أن النبي لما أسري به إلى السماء قال: لحقني جبريل عليه السلام قال: يا محمد إن الله تبارك وتعالى يقول: أني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) . من لا يحضره الفقيه،ص329-330، لأبي جعفر محمد بن بابويه القمي.

    ونقل القمي أيضا (عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله قال: إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعة) . من لا يحضره الفقيه،ص330،ومنتهى الآمال،ج3،ص341. الايمان بالمتعة أصلا من اصول الدين ، ومنكرها منكر للدين .

    المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ،تفسيرمنهج الصادقين 2 :495) المتعة من فضائل الدين وتطفئ غضب الرب. ( المرجع : تفسيرمنهج الصادقين للكشاني 2 :493) ان المتمتعة من النساء مغفور لها. ( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

    المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة. المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ) حذروا من أعرض عن التمتع من نقصان ثوابه يوم القيامة فقالو (من خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجذع – أي مقطوع العضو). ( المرجع : تفسير منهاج الصادقين 2 :495 ).

    ليس هناك حد لعدد النساء المتمتع بهن ، فيجوز للرجل ان يتمتع بمن شاء من النساء ولو الف امرأة او أكثر.( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :143 ، تهذيب الاحكام 7 :25).

    جواز التمتع بالبكر ولو من غير اذن وليها ولو من غير شهود أيضا. (المرجع : شرائع الاحكام لنجم الدين الحلي 2 :186 ، تهذيب الاحكام 7 :254 ) جواز التمتع بالبنت الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وبحيث لا يقل عمرها عن عشر سنين. ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145، الكافي في القروع 5 :463 )

    جواز اللواطة بها بأن تأتى من مأخرتها. ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :243 ، تهذيب الاحكام 7 :514)

    وأما شروط المتعة فهي اثنان. أجل مسمى وأجر مسمى. عن أبان بن تغلب قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: كيف أقول لها إذا خلوت بها؟ قال: تقول أتزوجك متعة على كتاب الله وسنة نبيه (ص)، لا وارثة ولا موروثة، كذا وكذا يوماً. وإن شئت كذا وكذا سنة، بكذا وكذا درهماً. وتسمّي من الأجر ما تراضيتما عليه، قليلاً كان أم كثيراً. فإذا قالت: نعم فقد رضيت، فهي إمرأتك وأنت أولى الناس بها. قلت: فإني أستحي أن أذكر شرط الأيام. قال: هو أضر عليك. قلت: وكيف؟ قال: إنك إن لم تشترط كان تزويج مقام ولزمتك النفقة في العدة، وكانت وارثة ولم تقدر على أن تطلقها إلا طلاق السنة.

    انطلاقا من هذه السنة المحمدية الجائرة ، هذه الهلوسة والشبق الجنسي الذي فاق حدود فتوحاتهم وعدد غزواتهم فاننا قد رأينا وما زلنا نرى أن ابنة الستة ، وابنة العاشرة والثانية عشرة عام تخطب ويعقد عليها وهي غير قادرة من الناحية العقلية أن تتخذ أي قرار ، كل ما عليها هو تنفيذ أوامر ورغبات ومخططات المتسلطين ، كل ما عليها هو الارتماء في حضن رجل مسن نخرت الشيخوخة جسمه .

    الشيء المضحك والمخجل انهم تفانوا في خلق الأعذار الشرعية وغير الشرعية لسلوك وتصرفات النبي . الغريب انهم يقولون ان الإسلام كرم المرأة وحافظ عليها سما بها !!!. سؤال هل تتماشى تلك الأخبار والآثار مع ما نسب للنبي من شرف وخلاق عظيمة ؟ .

  4. اوكي بغداد سارسل رسالة لنورت لعل وعسى شوفك شي مسا ياست الصبايا

  5. صح لولو, مو كل واحد له قيمة وينرد علي
    ***
    اخيلس انت اكثر واحد عارف كلنا كنا ضد هالكلام من البداية, بس الفرق بين منذر انّه ولا مرّة شتم عيسى, لكن الجماعة رأسا بالشتائم والغلط

  6. افتى الشيخ على ابو الحسن رئيس لجنة الفتوى بالازهر الشريف بجواز مشاهدة الزوجة للافلام والصور الجنسية اذا اجبرها زوجها على ذلك واذا كانت الزوجة تخشى على استقرار بيتها والحياة مع زوجها.
    وكانت احدى الزوجات قد استفسرت من الشيخ على ابو الحسن عن مدى شرعية قيام زوجها باجبارها على مشاهدة الصور الجنسية على الانترنت قبل المعاشرة الزوجية، وقال الشيخ ان مشاهدة الزوجة لهذه الصور تعد اخف الضررين وتطيع زوجها للضرورة حسب تقديرها كأن تكون مشاهدتها للصور مرة واحدة لكن الشيخ اشار الى ان طلبات الزوج لو تعددت فلا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق.
    المصدر: خاص للممنوع 12 أغسطس 2002

  7. بس اضربلك مثل اخلس
    لما jojo قالت مانعترف بدينكم, ماردينا بحرف, لأن هذي عقيدة مانحاسبها عليها,
    لكن الشتائم هذا شي آخر

  8. أتفق معك بغداد
    أخ منذر عندما يأخذ النقاش منحى منحط فلا أرحب به
    و السباب يؤذي مشاعرنا لأنه ليس لنا ما هو أغلى من الله و رسوله
    كان كلامك من ذهب أما أن تأخذ بمبدأ الشتيمة ما بتلزقش فلا أوافقك
    من البداية ما كنت لتسمح بالوصول لهذه المرحلة

  9. ازيكو يا احلى شباب بالدنيا
    مش بتتفرجوا ليه على خطاب الشيخ حسن نصر الله؟؟؟
    دا انا عنيا فى التلفزيون من الساعه 8 ونص لغاية ماحمرت!!!!

  10. الله يسلمك ياخلوس وهي بتسلم على الجميع عم نبعت اهداءات وتهاني بمناسبة رمضان ولكن نورت مطنشتنا وماعم ينزلوا شي
    وقت يلي شافوا قديه شوب بالشام تاني يوم طلعوا لبلودان وبعدين الجميع قرر يقضوا كل رمضان ببلودان

  11. وهو هسا وينه منذر؟ أنا بدأت أشك, عقلي العربي التؤامري بدا يسيطر عليّه
    ****
    لولو ماست البنات الاّ انــــــــــتِ

  12. بغداد ابو منذر يشتم الدين المسيحي
    اكيد بعرف انك ضد هل شي وما تحبي الفتنة
    احمد عطيات ابو المنذر في أب 9, 2010 |

    لماذا سهل على جوليا روبرتس ان تتخلى عن الديانة المسيحية و تعتنق الهندوسية !!!
    من السهل جدا على احد المنتسبين الى النصرانية ان ينتقل الى الهندوسية لوجود تشابه شديد في العقيدة عند كلا الدينين ، فكلاهما يقول بالتثليث
    اكيد هو عم يطلب اهانة دينو ورسوله الله منه ومن افعاله
    شفتي بغداد سبب شتايم دينكم انا برائي ابو منذر السبب

  13. مقاصداكيد انت الشيطان الله يلعنك دنيا واخرى
    مقاصد اكيد انت ايناس وغيرت اسمك .لااله الاالله محمد رسول الله اشرف الخلق

  14. أمر بالستر يا نوره و الله أفتقدكم بشدة و كان لدي أمل بتحسن الوضع
    و لكن المأساة مستمرة
    كسور بشر يتطاولون على أشرف الخلق
    فلنغلق الأمر من بابه
    هل تغير الكلمات ما حفرته أعوام طوال
    لا داعي لأي جدل نهايته الأذى

  15. لولو اذا يلزمك شي بالشام بس احكي
    اخي بالمشفا الوطني دمشق
    الله لا يقدر اذا لزمك شي بس احكي
    وانا راح افتح صيدلية بالشام بس ارجع لسوريا
    ودواك بدون مصاري

  16. من يسمى نفسه ( مفاسد ) لن نسألك من أنت من أفراد مجموعة المخنسين
    ودخلت تتخفى بأسم مفاسد ….وهذا يدل على جبنك وخوفك
    .
    رسولنا الكريم محمد والذي أهانته هو من برأ السيدة مريم من تهمة الزنا
    التي ظلت تلاحقها وطفلها الوليد لمدة 25 عام
    عندما جاء بالقرآن الحكيم والذي جاء بدليل براءتها عندما أتهمها أهلها بالبغي
    فأنطق الله الطفل الوليد الصغير وهي تحمله ..فكان ذلك دليل البراءة وإنه جاء ببيان من الله أن لانعبد سواه

    عندما جاءت مريم إلى قومها تحمل ولدها عيسى .. فلما رأوها أعظموا أمرها جداً واستنكروه .. فلم تجبهم .. وأشارت لهم اسألوا هذا المولود يخبركم .. قال تعالى .. [[( فأتت به قومها تحمله قالوا يا مريم لقد جئت شيئاً فرياً – يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمك بغياً – فأشارت إليه قالوا كيف نكلم من كان في المهد صبياً ) مريم/27 – 29. ]]
    – فأجابهم عيسى على الفور وهو طفل في المهد .. [[
    ( قال إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبياً – وجعلني مباركاً أين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حياً – وبراً بوالدتي ولم يجعلني جباراً شقياً – والسلام علي يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حياً ) مريم/30 -33 . ]]

    ولكنكم أنكرتم ذلك في الكتب المقدسه …ولم يذكر أنه تكلم في المهد
    وظلت التهمة عالقة بمريم إنها أنجبت الطفل عن طريق الزنا

    وهربت مريم مع طفلها الوليد ومعها يوسف النجار خوفا من بطش أهلها
    وبدأ بالتبشير وهو شاب

    ولهذا ظل الله حوالي 25 عاما مجرد طفل صغير ثم صبي ثم شاب
    لايعرف أحد عنه إنه إبن الله أو إنه الله في صورة البشر
    قالوا إنه أبن يوسف النجار
    25 عاما ماذا كان يفعل فيهم الله قبل البدأ في التبشير إنه أبن الله وجاء ليخلصهم ويتحمل خطياهم بالصلب

    وأيضا كيف يقبل المسيح أن تظل وصمة العار على أمه لمدة 25 عام لايعرف أحد إنه إبن الله …… ( لإنكم أنكرتم إنه نطق صغيرا ليبرأ أمه )

    25 عام …. كان الرب فيها طفلا… ويكبر مع الأيام
    بل إننا لانعرف أي شئ عن هذه السنوات …
    لو كان إنسان عادي ….فلايهمنا أن نعرف
    أما إنه هو الرب ….. فكيف أذهب 25 عاما من حياته هباء ..ثم بدأ بالتبشير وجمع أتباعه وتلاميذه
    ماذا كان يفعل في هذه السنوات ..لقد أغفل عنها كتابكم المقدس ولم يذكر ماذا كان يفعل الرب ( في صورة الأبن )

    ولكن رسولنا الحبيب الذي وصفته أنت بالمجرم جاء يخبر المسلمين والعالم
    بطهارة مريم ويعطي لها تفضيل على نساء العالمين في ذلك الوقت

    ثم بإرادة الله جعل الرضيع ينطق ليبرأ أمه

    ثم جاء القرآن ليبن للعالم براءة المسيح من تهمة عبادة الناس له

    [[“وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ مِن دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ”
    ما قلت لهم إلا ما أمرتني به أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت عليهم شهيدا ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كل شيء شهيد ]]

    إنها البراءة من الله أنزلها في كتابه الحكيم على رسولنا الأمين

    أفترى قومه على أمه بالزنا وجاء القران ببراءتها
    وأفتروا على عيسى إنه إله …. وجاءت البراءة له من الله

    فيا أيها النصارى ..فليأتيني أحدكم بأية صريحه في الأنجيل
    يقول لكم فيها عيسى إنني إله أو إنني أبن الله وأعبدوني

    أية وتحده يقول فيها صراحة إنني الرب في صورة انسان واعبدوني

    وأنا اعرف ردكم مسبقا

    السباب والإهانه والأفتراء فقط

  17. تسلم ياخلوس يااصيل ان شاء الله بتتوفق يارب وبتفتح صيدلية وباخد الدوا من عندك ممممممممممم حرام بالمجان خليه بنص السعر اتفقنا وشكرا سلفا ياابن بلدي يااصيل ياسفير السلام
    يسعد مساكي مصرية ياقمر قلت لسلم على الحلوين قبل مانام لقيت ها الكلام والاصدقاء عم يردوا بادب وذوق وهيك شخصية كلامها عم يسئ لها وليس لاحد وراح يوذيها وراح تندم عليه ولكن بوقت لاينفع الندم مشان هيك دخلت على الخط وتمنيت من الاصدقاء ماحدن يعبرها ويرد عليها

  18. لي تعليق في غياهب التدقيق
    بغداد جاري التنفيذ
    الشيفت بتاعك إمتى يا دكتورة؟
    لتكوني بتروحي تنامي في القصر العيني؟

  19. ازيك يا خوليو انا الحمد لله بخير
    بغداد
    لولو
    نورا
    ازيكو يا احلى بنات
    النت عندى بطئ جدا
    امال فى الصيام حيعمل ايه؟؟؟ ههههههههههه

  20. مالذى يحدث هنا ؟؟؟

    بداية أقول لكوكى عادل ، للاسف لم اعرف هدفك من نشر هذا الموضوع ، فنحن لسنا بحاجة لتأكيد إسم النبى صلى الله عليه وسلم فى التوراة أو الإنجيل ، فهو نبينا ورسولنا المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم ، ولم يكن يجدر بكى نشر مثل هذه المادة مع حالة التناحر والإحتقان الموجودة لدى كثيرين ، بل وتمادى بعض ال ح ق ر اء فى السب والتطاول على أشرف الخلق أجمعين ،، عذرا كوكى موضوعك أثار بلبلة وفوضى وتطاول ليس له مبرر ، والله منقم جبار من كل من سب نبيه وتطاول عليه .

    الشىء الآخر : هناك إثنين تحديدا قاما بالخطا والتطاول على نبينا عليه افضل الصلاة والسلام ، وأقول لهما ، أن من يتطاول على المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام فسأجعله يلعن اليوم الذى دخل به لنورت ، فنحن لا نسىء لأنبياء الله ، صفوة خلق بنى آدم ومن إختارهم المولى لتبليغ رسالته .

    الشىء الأخير : كل معلق فى هذه الصفحة سيشهد عليه لسانه ويده يوم القيامة بما قال فيها ، وبما فى ضميره ونيته من وراء قوله ، فمن كان يخاف الله ويتقيه ، ويخشى يوماً لا ينفع فيه مال ولا بنون ، فليستحضر عظمة الله فى قلبه وقيمة رسله الكرام ، وليلجم شيطانه ، فمن كثر لغطه أو كلامه كثر غلطه .

    اللهم صلى على محمد فى الأولين وصلى عليه فى الآخرين وصلى عليه فى الملأ الاعلى إلى يوم الدين .

    سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  21. نادين حبيبتى اخبارك ايه؟؟
    معلش ماخدتش بالك انك موجوده
    انا خلصت امتيازى فى القصر العينى
    واستلمت التكليف فى مستشفى ام المصريين اللى فى المنيب
    عندى طول الاسبوع ماعدا الاحد والاربع

  22. الله يسلمك,
    المحسوبة على الأسلام رح اعتبر نفسي ماشفتها
    أذن فسّر هالحالة, ترمي كلامك ويطلعون يغلطون, وبعدها انت تختفي,
    وأقرأ كلامي انا قلت أنّك تكلمت بالعقيدة لكن ماشتمت,,,
    *****
    كويس يا نادين ان شاء الله يسمعون ويمنعون هالناس,
    مصرية النت سريع مادام حسني موجود هههههههههههه واذا تحبون نصدرلكم التحفة اللي عندنا

  23. احمد عطيات ابو المنذر في أب 9, 2010 |

    سلامة عقلك يا بغداد المحسوبة على الاسلام!!

    كالعادة تخالف ما تدعو إليه هل يصل الأمر للتشكيك بإيمان إخوتك
    هل عرفت لما لا يلقى أسلوبك تجاوبا؟
    نعم تأتي بحقائق قيمة و نفيسة و لا تلبث أن تنكص ما غزلت
    إستغفر الله يا أخا اللإسلام
    و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك

  24. فعلا والله محتاج vitamins & minerals يا نورا
    بغداد اصل الريس فى شرم وانا فى القاهرة عشان كدة البركه بتاعته مش واصله هههههههههههههههه

  25. Al Faris al Masri

    asalamo aleikom wa rahmat Allah wa barakatuh
    walla alaeqel zineh
    wa anta kulak aeqel
    wa kama yequloun rajul wa alrijalu qaliloun
    any way
    dawart aeleik fi kul zawaya nawarat ma laqeitak
    kunt msafir wala eih

  26. الحمد لله تمام يا قلب نورت الأبيض
    الأمن مستتب و الوضع تحت السيطرة
    مبروك التكليف يا عروسة بس هيدوكي أد إيه هاني موون ؟
    و الا بلاش أحسن كله بينفسن
    بغداد بالله عليك ما ناقصة تحف ثلث آثار العالم في قصر عابدين قصدي مصر
    أحسن نتقفش في المطار
    لا تنسي تغسلي اللؤلؤ يا لؤلؤة

  27. Nourah , how are you , I hope your are fine and all of your family , and I,m sorry as I,m so busy nawadays and I don,t have adequte time for comment in Nawaret , I left a comment for you in my topic as I entered here accidently and i was surprised for what i read here , I,m glad to see you here today

  28. نادين شكرا على كلامك, هذا موقف كريم منك, بس أنا ماأريد أرد علي بالتفصيل الآن بالذات لاعتبارات أخرى
    ,,
    مصرية الرئيس المنتهية ولايته بركاته توصلك من الفرات للنيل, بس ديري بالك لاتقدميله حمام يصعد عنده الكولسترول ويتبهذل

  29. بغض النظر عن الفبركة الفجة للفيديو والذي يحاول تغطيتها منتجوه عن طريق عمله باللغة الانجليزية فقد فاتهم إن يحذفوا الأغنية العربية التي جاءت في نهاية الفيلم: “طلع البدر علينا”. وان هذا الفيديو موجود منذ عدة سنوات على الانترنت مما لا يعد اكتشافا أو انفراد، وبغض النظر عن الحقيقة الجلية وهي أنه قد جاء الوقت الذي يتخذ المسلم من التوراة أو الكتاب المقدس حقائق لتثبته في دينه؛ فمن الواضح أن الأخ العزيز المسلم يأخذ من الكتاب المقدس ما يفسره هو علي هواة ليدعم أهوائه أما ما لا يتماشى مع أغراضه فهو محرف ويحاول أن يجد في الكتاب المقدس ما يعطيه ثقة في دينه أن يجد كلمة الحياة الحقيقية. مؤكدا على أن الوقت قد حان لكي نحترم فيه عقل القارئ وان نتوقف عن تلفيق ما نريد إقحامه علي الآخرين.
    أن أصل هذه الكلمة العبرية يتكون من ثلاث حروف “حمد” وهي توازي الثلاث حروف العربية التي يأتي منها اسم محمد. متسائلا: هل يعني هذا أن هذه الكلمة هي إشارة لمحمد الذي جاء بعد كتابة هذا النص بمئات السنين. مجيبا: كلا! وألف كلا!
    ويضع أستاذ اللغة العبرية أربع ملاحظات تعليقا على هذا الفيديو كالتالي:
    ١‫.‬ سفر نشيد الإنشاد مكتوب بأسلوب شعري. وواحدة من أهم مميزات الشعر العبري ما يسمى بالتوازي. فلا يمكن لأي مفسر واعي بسمات الشعر العبري أن يأخذ هذه الكلمة على أنها إشارة إلي اسم شخص إي اسم “محمد” ؛ فيجب علينا قراءة الآية بمبدأ التوازي حيث أن الاسم الوصفي “حلاوة” يوازي الاسم الوصفي “مشتهيات” والتي فسرها صاحب الفيديو لتشير إلي حبيبه محمد. لماذا يقحم الكاتب اسم علم في وسط قطعه تقوم فيها المحبوبة بوصف حبيبها من غير تقديم اي اسم له؟
    ‫٢.‬ قرر صاحب الفيديو وبكل بساطه أن يتجاهل حقيقة أن الكلمة ليست مفرده لتشير إلي اسم علم بل أنها جمع؛ وادعى صاحب الفيديو أن هذا الجمع هو للتعظيم! وهو ادعاء ليس له أي أساس لغوي أو قريني في هذا النص. الجمع يمكن شرحه ببساطه انه يتماشى مع الاسم التي تتوازى معه هذه الكلمة “حلاوة” وهي جمع في اللغة الأصلية
    ‫.‬ هل هذه هي المرة الوحيدة التي استخدمت فيها هذه الكلمة “محمد” في الكتاب المقدس في العهد القديم؟ كلا! جاءت هذه الكلمة في العهد القديم علي الأقل ١٤ مرة . هل في كل مرة يتكلم النص في نبوءه عن محمد؟ ففي سفر هوشع ٩ : ١٦ يقول النص: “أصلهم قد جف. لا يصنعون ثمرا. وإن ولدوا أميت مشتهيات (محمد) بطونهم.” هل يأخذ صاحب الفيديو هذه الكلمة علي إنها إشارة إلي محمد؟
    ٤‫.‬ مبدأ أساسي جدا في مبادئ التفسير هو أخذ السياق. يتكلم هذا السفر عن محبوبة تصف حبيبها وتوجه الكلام “لبنات أورشليم” فمن يأخذ هذا النص علي انه اشاره لحدث مستقبلي يتحقق بعد مئات السنين. هذه فتاه تصف حبيبها لبنات أورشليم. فهي لا تتكلم عن محمد على الإطلاق. وعلى صاحب الفيديو أن يقول لنا من هذه التي تتغزل في محمد بهذا الشكل؟ هل هي واحده من زوجاته؟
    تركيز الفيديو على جزء من الكلمة، وتكرارها قاطعاً جزءها الآخر هو نوعا من الخداع لتوصيل فكرة مغلوطة، ففي قطعة الفيديو لكي يؤثر الداعي على الناس، يأتي بحاخام يهودي ليقرأ النص، ويركز على كلمة محمد ويتجاهل في تركيزه على بقية الكلمة (يم) التي قالها الحاخام بالفعل، لأن الكلمة هي (محمديم) صفة وليس محمد (اسم علم) . والحاخام قالها (محمديم).
    بالإضافة إلى أن كل سفر نشيد الإنشاد يتكلم عن صفات، فلم يذكر إلا اسم سليمان، حتى الراعي (موضوع هذه الصفات) لا اسم له، لذا فلا مجال لإقحامها، ولابد أن تبقى صفة كسياق متكامل.
    حتى لو كانت هذه الكلمة اسم علم، فلا يمكن انطباقها على محمد نبي المسلمين، فلا يجوز مطلقاً، فالبيئة، والصفات، والجنسية مختلفة، والهدف من الكلام مختلف هو إقحام غير مبرر.

  30. ههههههههههههههههههههههههه
    نادين حيدونى اسبوعين بالعافيه
    نورا والله الشغل مؤرف ونبتشيات الاستقبال والطوارئ اخر بهدله
    عندك حق بغداد ده راجل بركة صحيح هههههههه

  31. clear
    تم تطهير الصفحة
    مصرية إياكي و الفيتامينات لازم فورمالين لحفظ الجثة
    باقولك ايه سلميلي على مصر
    إيه حكاية الجرائم دي؟ يعني أسيبكم كم شهر يشغلوا مسلسل قتل الزوجات

  32. Al Faris al Masri

    i am fine thanks, what about you?
    is every thing’s OK
    how is your family,
    don’t worry, i understand that you could be busy
    almuhim you are all right
    by the way Ramadan Karim aelik wa aela alaelah wa kul al muslimin fi Masr wa alaelam ajma3n

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *