مرسلة من صديقة نورت Shahira

كشف صحفي أمريكي في تقرير له نُشر مؤخرًا، عما وصفه بـ “مخطط إسرائيل التوسعي الاستيطاني في العراق”، أكد فيه أن “إسرائيل” تطمح في السيطرة على أجزاء من العراق تحقيقاً لحلم “إسرائيل الكبرى”.
وتضمن التقرير الذي نشره الصحفي “وين مادسن” على موقعه الذي يحمل الاسم نفسه، معلومات لم تُنشر في السابق حول مخطط نقل اليهود الأكراد من “إسرائيل” إلى مدينة الموصل ومحافظة نينوى في شمال العراق تحت ستار زيارة البعثات الدينية والمزارات اليهودية القديمة.
ولفت التقرير إلى أن اليهود الأكراد قد بدأوا منذ الغزو الأمريكي للعراق عام 2003، في شراء الأراضي في المنطقة التي يعتبرونها ملكية يهودية تاريخية.
واستعرض الكاتب أسباب “الاهتمام الخاص الذي يوليه الإسرائيليون لأضرحة “الأنبياء” ناحوم ويونس ودانيال، وكذلك حزقيل وعزرا وغيرهم”، موضحًا أن الكيان الصهيوني ينظر إليها جميعها على أنها جزء من “إسرائيل”، حالها حال القدس والضفة الغربية التي يسمّيها “يهودا والسامرة”.
ويؤكد التقرير أن فرق جهاز المخابرات الصهيونية “الموساد” قد شنّت مع مجموعات من المرتزقة، وبالتنسيق مع الميليشيات الكردية، هجمات على المسيحيين الكلدانيين العراقيين في كل من الموصل وأربيل والحمدانية وتل أسقف وقره قوش وعقره……. وغيرها، وألصقتها بتنظيم “القاعدة”؛ بغية تهجيرهم بالقوة، وإفراغ المنطقة التي تخطط إسرائيل للاستيلاء عليها، من سكانها الأصليين من المسيحيين والمطالبة بها بوصفها “أرضاً يهودية توراتية”!
ويقول الصحفي الأمريكي “وين مادسن” إن المخطط الصهيوني يهدف إلى توطين اليهود الأكراد محل الكلدان والآشوريين.
ويتهم الكاتب الإدارة الأمريكية برعاية هذا المخطط الذي يقوم على تنفيذه ضباط من جهاز الموساد “الإسرائيلي” بعلم ومباركة القيادات السياسية في الحزبين الكرديين الكبيرين (الاتحاد الوطني بزعامة جلال الطالباني والحزب الديمقراطي الذي يتزعمه مسعود البرازاني).
ويخلص الصحفي الأمريكي إلى أن “هذه العملية تمثّل إعادة لعملية اقتلاع الفلسطينيين من فلسطين أيام الانتداب البريطاني بعد الحرب العالمية الثانية وإحلال الصهاينة مكانهم” على حد قوله.
تقرير خطير يكشف بالأسماء التغلغل “الإسرائيلي” في العراق:
وكانت دراسة عراقية معزّزة بالأسماء والأرقام والعناوين، قد كشفت معلومات وصفت بالمذهلة عن تغلغل “الأخطبوط الصهيوني” في العراق المحتل منذ قرابة الست سنوات.
وقال تقرير مفصّل أعده مركز “دار بابل” العراقي للأبحاث، إن التغلغل “الإسرائيلي” في هذا البلد طال الجوانب السياسية والتجارية والأمنية، وهو مدعوم مباشرة من رجالات مسؤولين من أمثال مسعود البرزاني، جلال الطالباني، كوسرت رسول مدير مخابرات السليمانية، مثال الألوسي, وهو نائب ورجل أعمال، كنعان مكيّه, وهو مدير وثائق الدولة العراقية، وأحمد الجلبي ، وغيرهم.
وقال التقرير إن وزير الحرب الصهيوني الأسبق ووزير البنية التحتية الحالي “فؤاد بنيامين بن أليعازر”، وهو يهودى من أصل عراقي، ومن مواليد محافظة البصرة العراقية، يشرف على إدارة سلسلة شركات لنقل الوفود الدينية اليهودية- “الإسرائيلية” بعد جمعهم من “إسرائيل” وأفريقيا وأوروبا، والسفر بهم على متن خطوط جوية عربية، ومن ثم إلى المواقع الدينية اليهودية- المسيحية فى العراق.
وأفاد التقرير بأن مركز “إسرائيل” للدراسات الشرق أوسطية “مركز دراسات الصحافة العربية” يتخذ من مقر السفارة الفرنسية فى بغداد مقراً له. وخلال الهجمات الصاروخية التى استهدفت مبنى السفارة الفرنسية، نقل الموساد مقر المركز البحثى إلى المنطقة الخضراء بجانب مقر السفارة الأمريكية.
وأوضح أن الموساد استأجر الطابق السابع فى فندق “الرشيد” الكائن فى بغداد والمجاور للمنطقة الخضراء، وحولوه إلى شبه مستوطنة للتجسس على المحادثات والاتصالات الهاتفية الخاصة بالنواب والمسؤولين العراقيين، والمقاومة العراقية. وفى نفس الفندق المذكور افتتحت صحيفة “يديعوت أحرونوت” “الإسرائيلية” عام 2005 مكتباً لها فى بغداد وآخر فى مدينة أربيل الكردية.
يهود يشرفون على عمل الحكومة:
وأكد التقرير وجود 185 شخصية “إسرائيلية”، أو يهودية أمريكية يشرفون من مقر السفارة الأمريكية فى المنطقة الخضراء على عمل الوزارات والمؤسسات العراقية – العسكرية والأمنية والمدنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. لعنة الله على الملعون هدام العراق …اما هذه التي تغني فيارب تحشر مع من تغني له في صقر يارب..ترى هل تعرفين معنى العيد وعرفه هل فكرت كم رأس قطع الملعون دون الاكتراث للعيد او عرفه او رمضان او محرم او اي مناسبه…وان شاء الله كل الدكتاتوريات العربيه تلحق بالملعون…

  2. WA ANA ADOMO SAWTI LI SAWTAK YA SADAM WA AKOUL RAHMATO ALLAH 3ALIK YA SADAM WALLAHI KHASRATE AL OMA RAJOUL CHOUJA3 MITHLAK
    WILA MA3AJBAKCH AL HAL ACHRAB MAL BAHR WAL AKHBATE RASSAK FALHIT

  3. قالوله صورتك شلناها من ع دينار قاللهم صورتي محفوره ف قلب الاحرار
    قالوله الحبل إلي ف عنقك ماجيبه مال قاللهم خله يجي يوم يجيبوه رجال
    الله يرحمك ويسكنك الجنه ياسيدي وتاج راسي

  4. صدقت يا علي ابو تراب هذوله ايتام صدام الهدام معروفين يا الله شرفاء ابكل عواصمكم في علم امريكي اذا انتم ارجال نزلوه بس لا حياة لمن تنادي كلكم جبناء مثل جبان الحفره الوسخ سيدكم الجبان صدام لعنة الله عليه وحشركم مع صدام قاتل الاطفال وهم احياء حسبي الله ونعم الوكيل وهاي التغني سوكه بل الملاهي الليليه خسر لان هي ساقطه وسخفيه وحقيره وعديمة الضمير والانسانيه اليوم تونس باجر بلادكم انشالله وعاش بلدي الحبيب العراق رغم اهل الدعاره والالسن المستاءجره لضميرها من يبيع حتى تغنو له على حساب ملايين الشهداء والعراق فقط للعراقيين فقط

  5. موضوع رائع Shahira

    لكن مين السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الحكومات العربية … هي خانت العراق وباعتة الى امريكا واسرائيل

    منقول …. هذه اسماءءء شركات اسرائيلية حاليا موجودة في العراق ……………..

    الشركات الإسرائيلية التجارية والمختلفة :

    1 . شركة (دان) لتصدير حافلات نقل الركاب .
    2. شركة (شربونيت حوسيم) لتصدير الأبواب المتينة وتصفيح السيارات العسكرية والمدنية .
    3. شركة (عيتس كرميئيل) لتصدير الأبواب الفولاذية ومنتوجات أخرى للمواقع والنقاط الحدودية .
    4. شركة (طمبور) للأصباغ والدهانات .
    5. شركة (ثميون) لتصدير المشروبات الكحولية والمشروبات الخفيفة .
    6. شركة (تامي ـ 4) المنتجة لأجهزة تنقية المياه .
    7. شركة (ترليدور) المنتجة للأسلاك الشائكة .
    8. شركة (تنور غاز) المنتجة لأفران الطبخ وتعمل من خلال شركة قبرصية للتصدير للعراق .
    9. شركة (غايه كوم) المنتجة للهواتف .
    10. شركة (سكال) للمنتوجات الألكترونية .
    11. شركة (نعان ـ دان) المنتجة لمعدات السقي والري والزراعة .
    12. شركة (سونول) لتصدير وبيع الوقود للقوات الأمريكية والعراقية .
    13. شركة (دلتا) لتصنيع وتصدير المنسوجات والألبسة الجاهزة .
    14. شركة (سيليكوم) للهواتف الإسرائيلية المحمولة (تعمل داخل العراق تحت إسم [عراقنا] . والأخيرة يديرها رجل الأعمال المصري ” نجيب ساوبرز ” وفيها مساهمين عدة أبرزهم ” إبراهيم الجعفري ” رئيس الوزراء السابق، وعقيد المخابرات الكويتية “فهد عجمي الصباح” . مقر الشركة مدينة السليمانية . أما مدير عام شركة سيليكوم الإسرائيلية فهو ” يعقوب بيري ” الرئيس الأسبق لجهاز الأمن الإسرائيلي العام “الشاباك” .)
    15. شركة (شطيحيي كرميل) لإنتاج السجاد الفاخر .
    16. شركة (نطافيم) وتعمل في إمدادات المياه وبعقد أولي 8 مليون دولار ..!
    17. شركة (نختال) العالمية، متخصصة في البنى التحتية .
    18. شركة (بونيت) ولديها مناقصة إعادة إعمار إقتصادي !
    19 . شركة (رببنتكس بيسان) تزود القوات الأمريكية والعراقية بالدروع الواقية من الرصاص .
    20. شركة (ترانسكلال) تصدر للعراق مواد الكترونية بواسطة وسطاء من دول الجوار .
    21. شركة (أغييش) تصدر للعراق مواد إستهلاكية عن طريق وسطاء من دول الجوار وبمساعدة شركة (شاي سوربك) التابعة لوزارة التجارة الإسرائيلية !
    22. شركة (لاغروب) تعمل في مجال العقارات .
    23. المحامي الإسرائيلي (مارك زال) والذي يحمل الجنسية الأمريكية الى جانب الإسرائيلية . يدير إستثمارات اسرائيل في العراق ومنطقة كردستان . زال يسكن في مستعمرة (ألون شابوت) مابين بيت لحم والخليل ومن حزب الليكود ومقرب جداً من (بنيامين نتنياهو) رئيس الوزراء حالياً، ولديه مكتبين تجاريين أحدهما في واشنطن والثاني في القدس .

    24. معظم الشركات الإسرائيلية أدخلت بضائعها الى السوق العراقية المحلية تحت ستار البضائع (الأردنية، المصرية، الأمريكية، التركية، القبرصية، التونسية، الكويتية، القطرية) ولديها عقود تجارية ترجع الى حكومة (أياد علاوي) ومنها عقد مع شركة (بكتيل) التي يرأسها (جورج شولتز) وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، أو من خلال شركات أردنية تعمل في إطار الغرفة التجارية الأردنية ـ الإسرائيلية .

    25. تبنت شركات إسرائيلية مهمة إعادة ترميم خط أنابيب نفط كركوك ـ حيفا الذي سينقل النفط العراقي الى إسرائيل عبر تركيا والأردن من خلال خط أنابيب (حديثة) في محافظة الأنبار . يشرف على المشروع وزير البنى التحتية الإسرائيلية السابق (يوسف باتربسكي) .

    25. شركة القمر الصناعي الإسرائيلي (أربديوم) وقعت عقد مع وزارة الإتصالات العراقية بمبلغ 5 مليون دولار لإقامة شبكة هواتف عمومية . المدير التنفيذي للقمر الصناعي الإسرائيلي هو (عامي شنيدر)، قدم الطلب الى السلطات العراقية عن طريق شركة أردنية، والأخيرة سوقت للعراق عدة آلاف من الهواتف النقالة الإسرائيلية بإسم شركات إيطالية وأمريكية منها (نوكيا) و (موتوريلا) !

    26 . شركة (أوسيم) للمنتجات الغذائية لتجهيز الجيش العراقي والأمريكي .

    27 . شركة (مولتيلوك) لصناعة الأبواب المصفحة .

    28 . بلغ حجم الصادرات الإسرائيلية الى العراق في مشاريع البنية التحتية والتسويق (2008) مبلغ (300 مليون دولار سنوياً) . أبرز المستثمرين الإسرائيليين والمسؤول عن العلاقات التجارية الإسرائيلية ـ العراقية (أمنون ليبكين شاحاك) رئيس الأركان السابق ووزير المواصلات في حكومة (إيهود باراك) .

    29 . تحال عقود إعمار العراق الى الشركات الإسرائيلية عبر الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وهي المسؤولة عن توزيع العقود والتنسيق بين الشركات الإسرائيلية والعراق: (aid us) وتشرف شركة (دان آند بردستريت إسرائيل) وهي شركة معلومات إسرئيلية على عملية تنظيم عقود الإستثمار والإعمار المحالة من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كما تقوم الشركة الإسرائيلية بإعداد معلومات عن تقديرات الوضع الإقتصادي في العراق !

    30. شركة (أرونسون) وهي من أكبر شركات الإعمار الإسرائيلية، تعمل مع شركة (شيكون فبينوي) أي الإسكان والتعمير تحت غطاء شركات أردنية وكويتية عمرانية .

    31. شركة (بزان) في مجال تكرير النفط تنفذ حالياً (2008) عقد شراء نفط كركوك لإسرائيل عن طريق تركيا، وتستورد 10 % من إجمالي نفط إسرائيل من العراق .!

    31 . شحن الحمولات الكبيرة من المنتجات الإسرائيلية الى العراق عن طريق الأردن بواسطة شركتين إسرائيليتين هما (ترانس كلال) و (ساخار) . وبواسطة سائقي شاحنات أردنيين يتقاضى الواحد منهم 3000 دولار عن كل شحنة !!

    32. شركتي (أمنت و أتيربول) تصدر الأدوية الإسرائيلية الى السوق العراقي تحت غطاء شركات أدوية أردنية وتونسية ومصرية .

    33. يشرف رئيس حزب العمل الإسرائيلي (فؤاد بنيامين بن اليعازر) اليهودي من أصل عراقي ومن مواليد البصرة على إدارة سلسلة شركات لنقل الوفود الدينية اليهودية من إسرائيل بعد جمعهم من أفريقيا وأوربا، وتسفيرهم على الخطوط الجوية الأردنية الى العراق لزيارة مراقد أنبياء بني إسرائيل في العراق (ذي الكفل) (يونس) (العزير) .

    34. كان (مركز إسرائيل للدراسات الشرق أوسطية) يعمل من السفارة الفرنسية في شارع أبي نؤاس في بغداد، وقد أفتتح عام 2004 . ثم نقل الى المنطقة الخضراء بجوار السفارة الأمريكية بعد تعرض السفارة الفرنسية للقصف .

    35. يستأجر الموساد الإسرائيلي الطابق السابع من فندق (الرشيد) في كرادة مريم قرب المنطقة الخضراء، ويقوم بمهامه التجسسية بما فيها التنصت التلفوني . وفي 2005 وفي نفس الفندق إفتتحت صحيفة (يديعوت أحرنوت) الإسرائيلية مكتباً لها إضافة الى مكتبها في أربيل .!

    …………….

    الحكومات العربية هي سبب في تحقيق حلم اسرائيل وهو .. ارض الميعاد …..

    التواجد الاستخباري للموساد الإسرائيلي في العراق :

    1 . تحمي عناصر من البيشمركة قواعد أمريكية ـ إسرائيلية في مدينة الموصل، وقد تم تدريب العناصر الكردية في معسكر الفرقة الأمريكية المحمولة جواً والتي كان يترأسها الجنرال (ديفيد بتريوس) .
    حسب توجيه من البنتاغون عام 2005، وبتنسيق مع القيادات الكردية وبدفع منها أراد بتريوس القيام بإحتلال مدينة القامشلي السورية القريبة من حدود الموصل بحجة تصدير الإرهاب، والسبب الحقيقي أن الأكراد يعتبرونها مدينة كردية أرادوا ضمها الى مايسمى كردستان ! ولكن .. حصول عملية تفجير القاعدة الأمريكية في معسكر الغزلاني في الموصل بواسطة شاحنة يقودها إنتحاري ومقتل مالايقل عن 200 أمريكي داخل مطعم القاعدة .. أوقف زحف الفرقة 101 بإتجاه القامشلي، حيث كان الموساد الإسرائيلي يجمع لها المعلومات من داخل الأراضي السورية ثم علّق تنفيذ العملية بعد ذلك !

    2. أسس الموساد الإسرائيلي (بنك القرض الكردي) ومقره في السليمانية . مهمته تتركز على شراء أراضي شاسعة زراعية ونفطية وسكنية تابعة لمدينتي الموصل وكركوك، وتهجير أهلها العرب والتركمان والآشوريين منها وبمساعدة وإرهاب البيشمركة الكردية .

    3. بعد إحتلال بغداد عام 2003، تشكل جيش (إسرائيلي ـ كردي) مشترك للحفاظ على (إستقلال) إقليم (كردستان) مقابل منح الشركات الإسرائيلية عبر القادة والمسؤولين الأكراد في حكومتي بغداد وكردستان إمتيازات إستثمار الثروات النفطية والمعدنية في الموصل وكركوك وكردستان . كما نشطت إسرائيل ومنذ 2003 بنشر ضباط الموساد لإعداد الكوادر العسكرية والحزبية الكردية والمتخصصة بتفتيت العراق . ومنذ 2005، يقوم ضباط الموساد بتدريب وتأهيل أكراد من سوريا وإيران وتركيا في داخل معسكرات قوات البيشمركة شمال العراق ..

    4. يقوم الموساد وبمساعدة البيشمركة بقتل وتصفية واعتقال العلماء والمفكرين والأكاديميين العراقيين من سنة وشيعة وتركمان ومسيحيين وآشوريين، وتهجير الالاف منهم، إضافة الى سرقة الآثار العراقية بالتعاون مع الأكراد وتهريبها الى المتاحف الإسرائيلية بواسطة طائرات خطوط جوية دانماركية وسويدية ونمساوية وعراقية تحط في مطار عمّان قادمة من مطارات كردستان !!

    5. تهدف إسرائيل من تدريب متمردي أكراد (سوريا وتركيا وإيران) الى تعزيز القوة العسكرية الكردية لكي توازن قوة الشيعة داخل العراق، ومن ثم إستحداث قاعدة في إيران من الأكراد يستطيع من خلالها الأمريكان والموساد الإسرائيلي التجسس .

    6. تقوم قوات (الكوماندوز) الإسرائيلية بتدريب القوات الأمريكية والعراقية على أساليب تصفية نشطاء المقاومة في العراق وذلك في القاعدة الأمريكية (فورت براغ) شمال كارولينا .

    7. يتجه الحلف الأمريكي الجديد الى إحاطة حوض النفط الأضخم في العالم (قزوين والخليج العربي) بذراعين إستراتيجيين :
    الأول : في الشمال يضم تركية ودولة كردية شمال العراق ثم أوزبكستان وتركمانستان وهي دول موالية لأمريكا وتشكل عمق في آسيا الوسطى مما يسمح لأمريكا بالسيطرة على حقول النفط الشمالية من كركوك والموصل الى بحر قزوين والسيطرة على شبكة أنابيب النفط التي إمتدت مؤخراً من تركمانستان وكازاخستان عبر تركيا والبحر المتوسط .

    الثاني : في الجنوب ويضم (إسرائيل، الأردن، جنوب العراق) وهذه المنطقة المتصلة جغرافياً تسمح بالسيطرة على نفط الخليج، وتفسح المجال ايضا لتأمين الحركة اللوجستية للقوات البرية بحيث تتصل القوات الأمريكية في الخليج بمستودعات الأسلحة في إسرائيل وجنوب العراق المحتل .

    8. بعض أسماء الموالين لإسرائيل من العراقيين والعرب والأمريكيين :

    ـ حميد مجيد موسى البياتي، سكرتير الحزب الشيوعي العراقي، عضو في كتلة أياد علاوي .
    ـ احمد الجلبي، رئيس حزب المؤتمر الوطني العراقي، ويتزعم خمسة مناصب في العراق في مقدمتها اللجنة الإقتصادية العليا !!!
    ـ مسعود البارزاني، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، رئيس إقليم كردستان .
    ـ جلال الطالباني رئيس الإتحاد الوطني الكردستاني، رئيس جمهورية العراق !!
    ـ برهم صالح، نائب رئيس الوزراء العراقي، مساعد الطالباني في الحزب .
    ـ كوسرت رسول علي، مدير مخابرات السليمانية، مساعد للطالباني سابقاً .
    ـ مسرور مسعود البارزاني، رجل أعمال وشريك للأسرائيليين في مشاريعهم داخل كردستان .
    ـ مثال الآلوسي، رئيس حزب الأمة والنائب في البرلمان العراقي . محاضر في جامعة تل أبيب .
    ـ البروفيسور كنعان مكية، مدير وكالة الذاكرة العراقية البحثية . سرق وثائق الدولة والأجهزة الأمنية العراقية وباعها لواشنطن بمبلغ 50 مليون دولار عام 2003 .
    ـ البروفيسور اللبناني فؤاد عجمي . إفتتح بتوجيه من الموساد مقراً جديداً (لمحفل الشرق الأعظم الماسوني) في مدينة السليمانية !!
    ـ يحكم العراق حالياً (2008) 185 مستشاراً أمريكياً جميعهم من اليهود ويشرفون من مقر السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء على عمل الوزارات والمؤسسات العراقية العسكرية والأمنية والمدنية .. منهم :

    ………..

    Shahira ………. بكل الاحوال مين السبب في تهجير او قتل مسيحي العراق …..

    في نهاية هم ضحية لا اكثر ولا اقل

  6. ـ يحكم العراق حالياً (2008) 185 مستشاراً أمريكياً جميعهم من اليهود ويشرفون من مقر السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء على عمل الوزارات والمؤسسات العراقية العسكرية والأمنية والمدنية .. منهم :

    .. ديفيد تومي المشرف على وزارة المالية العراقية
    .. روبر رافائيل المشرف على وزارة التجارة العراقية
    .. ليشات ومستشاريه دون أمستوز وديفيد لينش، الإشراف على وزارة النقل والمواصلات .
    .. نوح فيلدمان، يهودي من أصل أمريكي كتب الدستور العراقي !
    .. فيليب كارول المشرف على وزارة النفط العراقية
    .. بولا دوبربانسكي، المشرفة على وزارتي شؤون المرأة، وحقوق الإنسان !
    .. مارك كلارك، المشرف على اللجنة الأولمبية العراقية ووزارة الشباب . (صاحب نظرية إحلال الرياضة محل وزارة الدفاع !!)
    .. دور أريدمان، المشرف على وزارة التعليم العالي . يرأس في نفس الوقت شركة أمن خاصة مع شركاء يهود.
    .. الجنرال كاستيل، يهودي أمريكي، المشرف على وزارة الداخلية العراقية .
    .. الجنرال سيتيل، يهودي أمريكي، المشرف على وزارة الدفاع العراقية .
    .. أفرايم هاليفي، رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، المشرف على فرق موت (ميليشيا أحرار العراق)، التابعة لأحمد الجلبي . ويشرف على تدريب هذه الميليشيا (داني روتشيل) رئيس دائرة البحوث في الإستخبارات الإسرائيلية .
    .. يرأس سالم الجلبي، إبن عم أحمد الجلبي، الأمريكي الجنسية، شركة محاماة تسمى (شركة المحاماة الدولية العراقية ـ الأمريكية) والتي يملكها مارك زال الإسرائيلي ومدير الشركة في القدس

    ………………

    حكومات العربية باعت فلسطين … وباعت العراق

    هذااا هو حال العراق

    طول عمر الشعب العراقي راح يبقى

    يحقد على الدول العربية التي باعت

    وخانت العراق ………

    غظب الله ينزل ينزل على دول التي

    ساعدت في دمار العراق

  7. رحم الله صدام لا عراق من بعده يوم من ظلم صدام ولا الف سنه من عدل المالكي وزبانيته!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  8. في عهد الشهيد صدام حسين ما كان لكلب صهيوني أو كردي حقير أو حتى ممن باعوا العراق الآن …ما كان ليجرؤ أن يفعل ذلك…الآن العراق بيع للصهاينة عليهم اللعنة….وبهذا الكم…واليهود يشرفون على سياسة العراق…عليكم اللعنة أيها الأوغاد….سلمتم العراق الذي استلمتموه شريفا نظيفا من دنس اليهود …سلمتموه إلى الصهاينة وعملاء الصهاينة…
    والله والله والله إن صدام حسين- رحمه الله لأشرف منكم جميعا… أشرف من علاوي والجلبي وغيرهما من العملاء…من الذين باعوا العراق بثمن بخس من أجل أن ينهبوا أموال العراق والعراقيين…
    هؤلاء الخونة يجب تصفيتهم والقضاء عليهم فورا.. وليس ذلك بصعب على أبطال العراق….هؤلاء الخونة…باعوا العراق للصهاينة الملاعين…عليكم وعليهم اللعنة أيها الأنجاس…
    وهل تظنون أن العراقيين سيتركونكم؟؟؟…لا والله سيطهرون العراق من رجسكم ونجاستكم…وحقدكم اللعين على العراق والعراقيين…
    والله والله لاوالله إن صدام حسين كان أشرف منكم جميعا…والله والله كان أشرف منكم جميعا…فهو لم يبيع العراق ولا العراقيين ولم يفتحه للصهاينة يعربدون فيه كيفما يشاءون…
    يقول شيمون بيريز اللعين رئيس ما يسمى بالكيان الصهيوني :
    علم إسرائيل لمن لا يرى يراه عليه خطان زرقاوان يمثلان دولة إسرائيل الكبري من النيل إلى الفرات…والخطين الزرقاوين يمثلان نهر النيل ونهر الفرات…
    والله لسوف ينهض الشعب العراقي البطل …ولسوف ينتقم لموت الشهيد صدام حسين…وسيحرق كل الصهاينة والمتآمرين معهم…
    إن الشعب العراقي البطل لا ينسى بسهولة…ولن تخمد ثورته مهما كالنت الظروف…ولسوف تكون نهايتكم أيها الخونة مفجعة..
    أما أنت يا ساويروس الكلب…فعليك لعنة الله والملائكة والناس أجمعين …ولسوف تلحق بهم…ولسوف يكون مصيرك مثلهم…في مزبلة التاريخ …فأنت من الآن صهيوني قذر مثلهم…ملعون ملعون ملعون أنت وأمثالك من الخونة…
    ولسوف يجئ اليوم الذي نجدك فيه مشنوقا على أبواب بغداد مع الحثالة الذين اخترتهم ليكونوا شركاءك…من بني صهيون ومن الخونة والعملاء من حكام العراق وساسته الذين مهدوا لك ولهم الطريق…لنهب خيرات الشعب العراقي الأبي…
    وحقا كما يقول المثل : الطيور على أشكالها تقع…
    وحقا إنكم تشبهون بعضكم البعض في الخيانة والعمالة…والصهيونية…
    قال تعالى :
    ( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ
    يَقُول تَعَالَى وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ يَا مُحَمَّد غَافِلًا عَمَّا يَعْمَل الظَّالِمُونَ أَيْ لَا تَحْسَبَنَّهُ إِذَا أَنْظَرَهُمْ وَأَجَّلَهُمْ أَنَّهُ غَافِل عَنْهُمْ مُهْمِل لَهُمْ لَا يُعَاقِبهُمْ عَلَى صُنْعِهِمْ بَلْ هُوَ يُحْصِي ذَلِكَ عَلَيْهِمْ وَيَعُدُّهُ عَلَيْهِمْ عَدًّا” إِنَّمَا يُؤَخِّرهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ” أَيْ مِنْ شِدَّة الْأَهْوَال يَوْم الْقِيَامَة . تفسير ابن كثير ).
    وهذا وعد الله لكم أيها الظالمون… ولن يخلف الله وعدهأبدا.
    فوقي فؤاد محمد
    مصري محب للعراق

  9. كلمتين ورد غطاهم ..
    لولا عمالة وخيانة الكثير من زعماء العشائر والطوائف العراقيون ، لما إستطاع الذئب أكل الحمل .
    حكومات العرب ، حكومات الغرب ، ساهمت جميعها لتسهيل إحتلال العراق .
    لكن لم ننسى بعد السيستاني الذي حرم قتال الأمريكان ، واليرزاني والطرزاني والعلاوي والمالكي اللذين طالبوا وأيدوا الاحتلال ، واعتلوا الدبابات الامريكية يهتفون النصر لأمريكا .
    وللآن ..
    الحكومة العراقية بشقيها الكردي والعربي ، منغمسون في النهب والسرقة وزيارة إسرائيل و ، القضاء على المقاومين العراقيين ضد المحتل الأمريكي .
    شكراً شهيرة لتذكيرنا بالحقيقة المرّة .
     

  10. شكرًا شهيره ما قصرتي
    المسلميين لا علاقه لهم باي قتل او تخريب بل ملفق عليهم
    كل العالم باع العراق حتي اهل العراق انفسهم وربي يصلح الحال وتعود كما كانت

  11. انتة يا ابو تراب و يا غسان الناس عليها باليوم حتى الي جان ضد صدام كام يترحم على ايام صدام حكومة اتغيرت صارلها 7 سنوات كالشي ماكو يوم اسوة من يوم الي ماتوا بسنة 2007 اكثر من الماتوا بزمن صدام اذا انتة عندك ضمير جاوبني
    الامان هسة احسن لو بوكت صدام
    الكهرباء هسة احسن لو بزمن صدام
    الماء هسة احسن لو بزمن صدام
    الطرق هسة احسن لو بوكت صدام …… الخ
    ابسط حقوق ما كدرو يفروها ولتكول الارهاب لان الاهاب امريكا والدول المجاورة همة الي زرعوا الاهاب والطائفية جاوبني وكلي كم واحد اتغرب عن بلدة بسبب الظروف وكم مسؤول عراقي سرق اموال العراق وزير الكهرباء يسوي عرس ابنة اب امريكا بتكلفة 100 مليون دولار هاي من وين وغيرها وغيرها . وانتة ما الك حق تحجي باسم العراق وكل العراقيين لان اني عراقي ومثل ما الك للعراق لي اكثر وبقدر ماتحب العراق اني اكثر و اعترف بزمن صدام كان احسن واياك تجاوز لان الشتيمة اتلف وتلف وترجع على صاحبها

  12. شكرا للاخت شهيرة موضوعك قيم ومهم
    لابارك الله بكل من تأمر ويتأمر ضد شعبهم من اجل مصالحهم الشخصية وبالنهاية الضحية هم من الشعب بكل طوائفه وفرقه

  13. هذا شعارك .. الموت ولا العار ..
    عشت رجلا ومت بطلا ..
    رحمك الله يابطل ياعز العراق وشعب العراق ..
    من بعدك لايوجد بطل ..

  14. رحم الله صدام لا عراق من بعده يوم من ظلم صدام ولا الف سنه من عدل المالكي وزبانيته!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    copie

  15. السلام عليكم
    عزيزي محمد
    لانك عراقي ساجيبك ولن اجيب على اي كلام يصدر من شخص غير عراقي لانهم لم يعيشوا في العراق ولم يعرفوا زمن صدام..انا عمري 43..يعني عشت زمن الملعون بكل تفاصيله..ولا ادري كم عمرك انت
    ساجيبك عزيزي على كل تساؤلاتك وحده وحده

    الامان هسة احسن لو بوكت صدام
    بالتاكيد آلان احسن(ولا مجال او وقت لتعداد نقاط الرعب في زمن الملعون)
    الكهرباء هسة احسن لو بزمن صدام
    الان احسن اكيد(لان الكهرباء ايضا كانت تنقطع وباستمرار في زمن الملعون)
    الماء هسة احسن لو بزمن صدام
    الان احسن(لاننا في الجنوب كنا ناخذ من الفرات ونغليه لنشربه)
    الطرق هسة احسن لو بوكت صدام …… الخ
    قبل احسن..
    ابسط حقوق ما كدرو يفروها
    ارجو ان لا تتكلم عن خقوق الانسان لان السؤال سيكون سخريه
    ولتكول الارهاب لان الارهاب امريكا والدول المجاورة همة الي زرعوا الارهاب والطائفية
    ان الارهاب جاي به الملعون عندما ادخل الوهابيه وبنى لهم معسكرات تدريب ..وبالتاكيد الدول المجاوره للعراق لعبت اقذر دور في تفعيل الارهاب ..وساكون اعمى عن الحقيقه ان قلت ان امريكا بريئه..بل انها اساس ابلاء كله
    جاوبني وكلي كم واحد اتغرب عن بلدة بسبب الظروف وكم مسؤول عراقي سرق اموال العراق
    كل ماتقوله صحيح..الكثير تغرب عن البلاد ولكن كان التغرب في زمن الملعون هروب من قتل وحبس وتعذيب وسلب حقوق ..اما الان فالتغرب هي (موديل) ولك ان تتصور كم مغترب عاد بعد ان شعر بمرارة الغربه بالمقارنه مع العيش بالعراق رغم كل مابه الان
    وزير الكهرباء يسوي عرس ابنة اب امريكا بتكلفة 100 مليون دولار
    هههه اخي محمد هل تعرف معنى رقم 100 كليون دولار؟؟؟
    فعلا تم نشر صور لاعراض الناس في عرس حصل بامريكا وقامت الدنيا ولم تقعد..ولكن لماذا لم تستمع لرأي الناس المدعوين للعرس وهم يقولون ان العرس لم يكلف حتى 50 الف دولار..لما لم تصدق نفيهم لكل المعلومات الغلط التي وردت في المقال الحاقد…
    .. هاي من وين وغيرها وغيرها . وانتة ما الك حق تحجي باسم العراق وكل العراقيين لان اني عراقي ومثل ما الك للعراق لي اكثر وبقدر ماتحب العراق اني اكثر و اعترف بزمن صدام كان احسن واياك تجاوز لان الشتيمة اتلف وتلف وترجع على صاحبها
    اخي العزيز انا لم اتجاوز عليك ولا على اي انسان تكلم بأدب عن بلدي وشعبي..اما من يتدخل فيما لا يعنيه ..يلقى مالايرضيه
    …………………………
    عزيزي ابو جاسم..انا احترم رأيك بالتاكيد..ولكن لا تصادر رأيي

  16. اتمنى من كل عربي حاقد على بلدي وشعبي لغاية شائبه بداخله ان لا يتدخل باي شأن عراقي بل اتمنى منه ان يكون صادق مع نفسه وشجاع بمافيه الكفايه ويبحث عن من يداوي جرحه مع حاكمه..
    اما كل عربي أخ شقيق قلبه على العراق …فاهلا وسهلا به واهلنا اهله وبلدنه بلده

    …………………………..
    رند….عن ماذا تتكلمين اختي العزيزه…عن اي اسرائيل واي صهاينه واي عماله..وكل الدول العربيه على الاطلاق ترفع العلم الاسرائيلي والعلم الامريكي على اراضيها…
    يااختي ان كنت خليجيه …فقطر والامارات وعمان والبحرين والسعوديه…تعقد لقاءات واجتمعات وصفقات مع اليهود علنا وسرا
    واذا كنت اردنيه او مصريه …!!!!!!!
    اما كنت من دول المغرب العربي …فالسباق لارضاء اسرائيل اصبح مخزي
    وامريكا موجوده ومتغلغله في عروق الحكام العرب كلهم ولان ابيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجاره

  17. المسلمون الحقيقيون براء من اي دم سفك في اي بقعة من بقاع الارض …
    ومموضوع العراق يا جماعة شائك تتداخل فيه ظروف عديدة وأطراف فلا يؤخذ في كلمة أو كلمتين مع ذلك أود حقا التعبير عن أسفي لمن يعتقد أن الدول العربية وحدها باعت العراق في حين أن الحقيقة أن هذه الدول اشتركت بصمتها
    أما من فتحت قواعدها فمعروف السبب ورغم ذلك ما كان للعرب أن يبيعوا العراق لولا أن من أهله من باعه أولا ومن الداخل فيما بين العراقيين أنفسهم…وهذا ليس لتبرئة الجبن العربي من فظاعة صمته ولكن الحقيقة هي أنه لا يستطيع أي عربي أن يكون أكثر عراقية من العراقيين أنفسهم فإن وُجد بينهم من باع فكيف يستغرب من غيرهم أن يبيعوا؟؟؟؟؟؟؟ وفرج الله على العراق وأهله كربهم يا رب
    انشر الله ينشر عليك رحمته

  18. تفسير معقول أو هو التفسير الوحيد لما يحدث، ، يحدث في العراق ب السر و ماننسى أنه يحدث على سبيل المثال في مصر من خلال بيع الأراضي لليهود و في بلاد عربية أخرى أصبحت حقيقة ولايات أمريكية بمتياز

  19. هي مقولة اسرائيليه معروفه وحلم يرددها الأسرائلييون
    **حدودك يا اسرائيل من النيل للفرات **
    عسى ان يقلب حلمهم لكابوس ..
    استيقظوا يا عرب فقد طالت غفوتكم .

  20. لا يا علي شلون الامان اتكول احسن الله يخليك اذا انتة ساكن بالجنوب وهذا شي معروف انو المحافظات احسن من بغداد بس سؤالي الك اذا الامان احسن من زمن صدام ليش ميشيلون حظر التجوال ليش ميشلون الصخرات الكونكريت
    مناطق كثير عبارة عن سجون ايام صيف كانت ورمضان والكهرباء كانت مقطوعة 21 ساعة عمري كلة مشفت مقتول كدامي بزمن صدام بس ورة مراح كمت اشوق قتلة و جثث واشياء الله لايشوفها الاحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *