هذي قصة راعي ديك منسم المهم اقولكم القصة : 
 
 
فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه وقاله : عطني 15 ريال,,ودي 
 
 
اشتري كوره 
 
 
الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي 
 
 
الولد : الله يخليك يابابا,,بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال 
 
 
الاب : ماعندي فلوس … إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض 
 
 
اللي بالحديقة………
 
 
الولد :بس هذا مريض ومحد بيشتريه 
 
 
الاب : ماعلي منك,,,دبر نفسك 
 
 
والله الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك 
 
 
أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه….قاله الولد: تشتري الديك؟ 
 
 
الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك؟ 
 
 
الولد :خلاص خلاص لاتنفخ طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله 
 
 
يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم 
 
 
قبل إنه يشتري الديك قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا 
 
 
فلانه,,عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله فلانه هذي كانت 
 
 
وحده متزوجه بس للأسف كانت رايحه فيها 
 
 
راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك 
 
 
الولد :تشترين الديك تكفين؟ 
 
 
هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني عشان ابوسك بوسه خفيفه 
 
 
الولد :اقول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح 
 
 
تروح مين ياعمري!! انا ماصدقت إني شفت رجال عندي
 
 
في البيت … 
 
 
الولد :ومنهو اللي قالك إن انا رجال؟ خذي مني الديك وخليني أنقلع 
 
 
شوي الا الباب يدق خافت الحرمه وقالت للولد تعال إندس هنا في 
 
 
الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها. 
 
 
حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلعلها صديقها اللي ما يحتاج .. 
 
 
الحرمه:هلا والله بعمري وحياتي 
 
 
الرجال: يا هلا فيك عمري ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق 
 
 
الحرمه: ياويلي ويلاه,,هذا شكله زوجي,,,تعال وادخل في الدولاب 
 
 
دخل خوينا في الدولاب وفجاه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل 
 
 
الدولاب ويقوله: تشتري الديك؟ 
 
 
الرجال: اصصصصصصصص,,,,رخ صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا 
 
 
الولد :أقول تشتري الديك؟ 
 
 
الرجال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر على حسك تكفا,,, 
 
 
الولد :طيب 
 
 
الرجال: بس بكم تبيعه؟ 
 
 
الولد :ب100 ريال 
 
 
الرجال: ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض ب 100ريال!!!!!!!!!!!! 
 
 
الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟ 
 
 
الرجال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق 
 
 
الولد :تبيع الديك؟ 
 
 
الرجال: توك بايعه على يابن الحلال!! 
 
 
الولد :تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟ 
 
 
الرجال: لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله,,بكم تشتريه؟ 
 
 
الولد :بريال 
 
 
الرجال: أيش!! بريال!!!! انا مشتريه منك ب 100 ونت تشتريه مني 
 
 
بريال!!!!! 
 
 
الولد :تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟ 
 
 
الرجال: لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله جلسو 5 دقيق 
 
 
الولد: تشتري الديك؟ 
 
 
الرجال: ياخوي توني مشتريه منك! 
 
 
الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟ 
 
 
الرجال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله,,,بكم تبيعه؟ 
 
 
الولد :ب200 ريال 
 
 
الرجال: الله يمحط بك انشالله,,,,توني مشتريه منك ب 100 ريال! 
 
 
الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟ 
 
 
الرجال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق 
 
 
الولد :تبيع الديك؟ -الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون,,,,,بكم تبي تشتريه؟ 
 
 
الولد :بريال 
 
 
الرجال: وش تبيني أقول!! تبيني أبكي ولا أشقق هدومي,,,,يالله خذ 
 
 
الديك وببلاش بعد اخذ الولد الديك 
 
 
شوي ألا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالتلهم: يالله بسرعه انحاشو 
 
 
دام إن زوجي في الحمام,,بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان 
 
 
لايحس فيكم زوجي 
 
 
طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده ب5 دقايق المهم,,,قام الولد 
 
 
يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح 
 
 
للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال لابوه: تشتري الديك؟ 
 
 
الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله: مايكفيك يابن (??) الــ 300 
 
 
ريال اللي لطشتها مني في الدولاب؟؟؟
منقول ^___^
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههه اوووووووووو حلوة أم منولة
    هههههههههه الله يعطيك الصحة !!!!!!!!

  2. هههههههههههههههههه
    الدنيا فرص وهذا الولد عرف اشلون يستقلها هههههههههههههههه
    الله يبارك بيكي ام منال على نشر الفرحة لان اليوم بس دق ولطم

  3. صحيح ولد نزقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الله لا يحشرنا بكبت مع هالولد 🙂

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة

  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اتجنن ,ام منوله وبرهومي.. ما قدرت ما اضحك ولو اليوم ما جاي على بالي الضحك .

    1. أقول لك اضحكي تضحك لك الدنيا
      ولو انه كل ما ضحكت كشرتً الدنيا بوجهي
      هههههه
      الله يفرج همك يا عسل

      1. ام منوله
        ههههههههههههه صدقيني انا الضحكه ما تفارقني انا وهيه صحبه .. ومعروف عني صاحبة نكته ولو هموم الدنيا على راسي اضحك بس بعض الاحيان ما تقدري تضحكي .. تعرفي اخبار العالم تجعل اي شخص كئيب لان لنا احباب واهل في كل مكان اولاد اختي بلبنان وفكري عندهم وساكنين بيروت وعماله اتصل فيهم ومافي جواب .. بنت اختي محاميه تشتغل بالبنك والاخر بالشرطه والثاني في وظيفه حكوميه .. اختي توفت قبل سنتين وما صارت لي فرصه اروح اشوفها .. قلبي مشغول عليهم .

        1. والله يا اختي ان الحال من بعضه
          كلنا عندنا هموم والله حتى أتمنى اضحك من قلبي
          بس لما أتذكر
          اختي اللي عندها القلب و الغده الدرقيه و عمرها ١٧
          و الثانيه عندها صرع و عمرها ١٥
          و امي من لما اعرف نفسي و هي و المرض أصحاب
          ايش نقول بس غير الحمد لله
          الله يحمي أهلي و اهلك
          و يجمعنا ب اهالينا على خير

          1. ام منوله
            حبيبتي الله يشافيهم صلاتي معهم ومعكي يا احلى ام منوله وبرهومي .. والف شكر والله انت تغيرين جو نورت وتعطين الضحكه الحلوه للجميع . يحفظ لك القطط الحلوين .

          2. الله يرحم أختك
            و يصبرك يا اختي
            و مشكورة ع الدعاء
            و ربي يجمعك ب اهلك على خير 🙂
            احب كلامك والله يشرح الصدر
            ربي يسعدك ان شالله 🙂

    1. يا لطيف الكل قرفان
      الله يفرج هم كل مهموم
      اند حياكِ الله مودي 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *