في عصر التكنولوجيا، يسعى الجميع الى اقتناء سيارات متقدّمة، سيارات تحتوي على أنظمة تكنولوجية متنوعة، ولكن ماذا عن مالكي السيارات القديمة نسبياً؟

ان كنت ممن يملكون سيارة من تصنيع الاعوام السابقة، يمكنك اضافة بعض التعديلات اليها لتنافس من خلالها اجدد السيارات. فيمكنك مثلًا اضافة شاشة متطورة “Touch Screen Multimedia Player” تحتوي نظام معلومات وترفيه الى لوحة القيادة. وهو جهاز يسمح لك باجراء اتصالات، ومتابعة حال الطرقات، والاستماع الى الموسيقى من دون الاضطرار الى الالتهاء بتشغيل اليدين او ازالتهما عن المقود.

How to Install a Car Stereo (Headunit) with Bluetooth

كما يمكنك اضافة كاميرا صغيرة على لوحة الأرقام في الخلف، ووصلها على الشاشة الامامية، لمراقبة السيارات الخلفية، او لمساعدتك في ركن سيارتك.

هذا وبات بامكانك اضافة جهاز استشعار لمراقبة النقاط العمياء، وحال الطرقات، التقاط حركة المارة بجانب سيارتك، ما سيضيف الكثير من معايير السلامة الى عربتك.

أخيرا، اضف آلة مراقبة البيانات الى سيارتك، ودعه يراقب مخزون الوقود، وطريقة قيادتك، ويرسل رسائل تحليلية الى موبايلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مساء الخير أحـــمـــــد ……. كيفك؟
    !!

    1. آمل ان تكوني بصحة وعافيه
      تصبحين في حفظ الله ورعايته🌹

      1. صباح الخير ((أحـــمـــــد))…..صباح أحلى من الدنيا لين طابت لياليها !
        طمني عنك!
        حاولت في الأسبوع الماضي أن أنتقي صفحة و لكن للأسف لم أرى إسمك -عساه دووم في الدنيا و ما يغيبَه شر -و كان هُناك الكثير من التعليقات فخشيت إن كتبتُ في صفحة أن تضيع بين الصفحات خاصةً أننا نكتُب في صفحات قديمة!
        كُنت سأبدأ بمن إخترت أنت و أُكمل بمن إخترتُ أنا هذا طبعاً إن كُنتَ مازلت تُريد ذلك و إن غيرت رأيك فلا حرج عليك ! ليست مُبارزة شعرية بقدر ما هي إستراحة مُحارب لشيء يُحبه كلانا ….. أعرف أني خاسرة حتى قبل أن نبدأ فكيف لتلميذة أن تتفوّق على أُستاذ الإختيارات و سيد الحرف و مُبدع الكلمة و لكن كعادتنا معك دوماً نقول بعضُ المعارك في خُسرانها شرفُ !
        أعتقد أني أميلُ أكثر للشعر الحديث الذي يُجاري الكلمة المحكية بينما تميل أنت للشعر الفصيح ….أعتقد سيكون التنوع في الإختيارات جميل و أعتذر سلفاً إن لم ترقى إختياراتي لذوقك الرفيع!
        نهارك سعادة بحجم الكون….
        !!

        1. صباح الخير والسرور
          كيفك شذا؟!
          طمنيني عنك ؟
          نسأل الله ان يحفظكم دوما .
          الفكره جميله وكما تفضلت لايوجد فيها خساره وخصوصا اننا سنرجع للعم قوقل وشكرا لطرح الفكرة
          وجميل ان يكون هناك تنوع
          صباحك حفظ وتمكين وسعادة وتحقيق امنيات

  2. اكمل بهذلتك اخر الليل .
    ههههههه
    وقل للولية معلمتك اني بخير وفرحان ومبسوط بفوز المنتخب المغربي الزحلوقي الشقيق و فهمت ليش دخلت اليوم بعد غياب وشفرت عليك وعلى العبيط الاخوانجي هههههه رادت تقول انها شمتانة بمنتخب اسود الرافدين هههههههه لتعلم اذا ما في فرق بينا وبين زحلوقات المغرب هههههه فوزهم فوزنا ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *