حرصت الفنانة أحلام على تهنئة النساء السعوديات برفع حظر القيادة المفروض عليهن منذ عقود، وتوضيح سبب رفضها للقيادة النساء السعودية وذلك عبر صفحاتها الشخصية بموقع “انستجرام”.

ونشرت أحلام صورة عبر صفحاتها الشخصية بموقع “انستجرام، وكتبت: “مبروك لبنات ونساء السعودية بالسياقة، وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكن.. أتمنى لكن التوفيق ومزيدا من الازدهار والتقدم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم، أمس، أسعدتني بالرغم من أنني كنت ضد السياقة في السعودية بشكل عام، ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها.. الله يحميكن ويحرسكن ويحفظكن انتبهن من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السياقة وانتوا قدها”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية رفعت حظر القيادة المفروض منذ عقود على المرأة في المملكة، والتي كانت البلد الوحيد في العالم الذى منع النساء من قيادة السيارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اهم الارشادات هي
    على المراة السعودية ان لا تقوم هههههههههههههههههههههههههه بارضاع الكبير وهي بتسوق
    الافضل بعد الوصول للبيت وهات يا رضاعة هههههههههههههههه شنو اليوم الطويل يا ايها الرجل الرضيع هههههههههههههههههه هي الدنيا تطربقت والا شنو ؟ فخليك رضيع كبير واكثر صبر ومتعاون وياها
    ……… سياقة وارضاع وموبايل وسكر ما بيختلطو مثل ما قال الرئيس العبقري مرسي العياط ابو بنطلون هههههههههههههههه نو مكس

  2. هههههههههههه انتي غيرتي من مواضيع النكاح لرضاعة الكبير؟ هههههههههههههههههههههههه الرجل الرضيع ههههههههههههههههههههههه بس هما مش عندهم رجالة اصلا دول شوااااااااذ هيرضعو ازااااي هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *