أكدت المطربة الإماراتية “أحلام” أنها مرت بأصعب فترات حياتها خلال محنة مرضها الأخيرة، مشيرة إلى أنها دخلت غرفة العمليات عشر مرات خلال عشرين يومًا فقط للعلاج من الميكروب الذي أصابها أثناء ولادتها طفلتها لولوة.
وقالت أحلام في الحلقة الأولى من برنامج أبشر التي أذيعت على MBC1 الإثنين 4 أكتوبر/تشرين الأول 2010: إنها كانت قريبة من الموت لدرجة أنها أوصت إخوتها على أولادها، وقدمت أحلام الشكر لجميع أهل الخليج، مؤكدة أنها لقيت منهم كل حب ومساندة خلال هذه المحنة.
وأكدت أحلام أنه لا أحد من المطربين يستطيع أن يملأ مكانها في حفلات الأعراس في الخليج، وذلك في معرض جوابها عن سؤال لنيشان -مقدم الحلقة- عن المطربين الذين احتلوا مكانها خلال محنة مرضها.
وعن أمانيها، قالت المطربة الإماراتية إنها تتمنى أن تغني للشاعرين الأمير بدر بن عبد المحسن وعبد الرحمن بن مساعد، وأمنيتها بمقابلة المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز، وأخذ صورة تذكارية معها، وهي الأمنية التي وعدها نيشان بتحقيقها.
وأشادت أحلام خلال الحلقة بعدد من النجوم منهم: أصالة وأنغام والفنانة نادية الجندي التي فاجأت أحلام بمداخلة هاتفية عبرت فيها عن سعادتها بشفاء أحلام، وفرحتها بمشاهدة أحلام مسلسلها الأخير “ملكة في المنفى”.
وغنت أحلام خلال الحلقة العديد من الأغنيات، كان أولها أغنية “أيوه” لفنان العرب محمد عبده، كما غنت لأصالة وميريام فارس وصباح، وخصت البرنامج بأغنية جديدة حصرية من كلمات منصور الشادي، وألحان محمد بودلة، وختمت الحلقة بأغنية “ليالي الأنس في فيينا” للمطربة الراحلة أسمهان.
لا تكوني فاكرة نفسك ام كلثوم زمانك ؟؟؟!!! ما هاذا الغرور ؟؟؟
Une femme monteuse et malade !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اييييي ما بطيئها ابدا
لي حسسيتك مونليزاااااا بي هاي الصورة
الله يشفيكي احلام بس مأكدة انتي انو كان معك فيروس مش من عمليات التجميييل يلي عاملتيهااااااااا
مش معقول شو مغرورة متللك متل اصالة
>>>> افضل لكي ان ترددي اغنيتك ( هذا اللي شايف نفسه )
ايامك ياست احلام
كنت اتمنا انك تعتزلي وهدا اندار من الله عشان تتوبي ياحلام
الله ادا حب عبد ابتلاه
الف حمد يارب علي بقاء هده الاسطوره على قيد الحياة
انتي حاسه نفسك بروك شولدز في زمانها
ما بحبها
ما بحبها
شو هل مكروبات الي ما عرفو ياخذو هل مكروب احلام الى باب الحق
هههههههههه
ما بحبها
ما بحبها
at all
يييي شو مغرورة ما بحبها
والله لما شفتها بالبرنامج يوم قبل مبارح ارتعبت……..الوزن العائلي شي 4 طن والتياب اللي مدري مين اللي ضاحك عليها وقايللها حلوين مفكرة حالها بيونسيه ولا شكلها طالعة متل جرة الغاز المصدية….ولا ثقافتها المحدودة وغبائها وغرورها اللامتناهي……وثقل طينة وبياخة وتفاهة على قفى مين يشيل……كل صفات الكون السلبية بتنطبق باحلام……حملوكي على درب جهنم ان شالله وما خلوكي تحلمي تطلعي……طلعك شي ما ينفعك…..!!
هع هع مفرفس……!!
ها اخ متيم شايفك قلبت لهجتك الى لهجة خليجية !!! وصف ( ثقل طينة ) لا يقولها الا الخليجيون ،،، ماذا جرى للهجتك السورية المحببة ؟؟؟
ما بحبها
■متيم الحب في تشرين أول 6, 2010 |
دا أنت بتكرهها كره محصلش ههههههههههههه
هلا والله بتوب والله اشتقنالك هي اولا والحمدالله عالسلامة…….!!
تانيا لهجتي السورية دايما معي بس بحب هالكلمة((ثقل طينة)) بحس انها بتضرب بالصميم هاهاهاهاهاها……..!!
سونا هههههههه اي بكرها كره ما حصلش يعني مصدقة حالها على الفاضي وعلى شي غير موجود يعني لو حلوة متل سيرين عبد النور كلنا قلنا اي يمكن معزورة ولا صوتها اللي متل محرك التركتور اللي ناشف زيت لو كان متل رقة صوت اليسا كنا قلنا مقبول معاها حق تنغر بحالها او كان عندها جسم ميغان فوكس كنا عزرناها بس المشكلة حاولت دور على شي ايجابي فيها للاسف ماعم لاقي هاهاهاها……!!
يعني من الاخر هاي وحدة خالصة ولا فيوز شغال بعقلها وخلص لا عتب عالمفيزين((المجانين يعني))……!!
هع هع مفرفس……!!….ويانايم وحد الدايم<<لساتني بجو رمضان هاهاها
عزيزي الناشر……بخصوص التدقيق اللي ماله داعي فجرك ولا انتحر مثلا…..!؟!؟!؟!
هع هع مفرفس……نشروك على منشر الغسيل لا تقول امين……!!
هلا والله بتوب والله اشتقنالك هي اولا والحمدالله عالسلامة…….!!
تانيا لهجتي السورية دايما معي بس بحب هالكلمة((ثقل طينة)) بحس انها بتضرب بالصميم هاهاهاهاهاها……..!!
هع هع مفرفس…..!
سونا هههههههه اي بكرها كره ما حصلش يعني مصدقة حالها على الفاضي وعلى شي غير موجود يعني لو حلوة متل سيرين عبد النور كلنا قلنا اي يمكن معزورة ولا صوتها اللي متل محرك التركتور اللي خالص زيتو لو كان متل رقة صوت اليسا كنا قلنا مقبول معاها حق تنغر بحالها او كان عندها جسم ميغان فوكس كنا عزرناها بس المشكلة حاولت دور على شي ايجابي فيها للاسف ماعم لاقي هاهاهاها……!!
يعني من الاخر هاي وحدة خالصة ولا فيوز شغال بعقلها وخلص لا عتب عالمصيفين((المجانين يعني))……!!
هع هع مفرفس……!!….ويانايم وحد الدايم<<لساتني بجو رمضان هاهاها
بحب صوتها واغانيها كثير ..
المذيع اسمه شيطان وهو يحاول دائما أن يطال الدين الإسلامي لأنه مسيحي ويكفي أن ينشر العراب وهو جزء من ديانته وجعل المسلمين وللأسف يرددون كلمة في دين ليس دينهم وكنت أفضل لو البرنامج كان من تقديم شخص خليجي لأن الكلمة خليجية وليست أرمنية ولا يقدمه شخص ليس عربي ولا مسلم لكن هذا هو زمن العجايب
إلى متيم حب،
احترم نفسك وثمن كلامك، عيب عليك تتكلم عن فنانة كبيرة وموهبة ومجتهدة وناجحة زي احلام، الكلام صفة المتكلم وكل كلمة قلتها عن احلام ترجع لك “احنا نقول الحره وما تسوي وفي مصر يقولون ما لقوش في الورد عيب قالوا له يا احمر الخدين، اذا الفنانة احلام مش عاجبتك مش مضطر تدخل وتنابح عليها، موت من القهر اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول.
اما اللي دخل علشان يكتب ما بحبها، ما حد طلب منكم اتحبونها واحتفظوا بتعليقاتكم لنفسكم. صحيح عالم متخلفة.