عبرت الفنانة السورية أصالة، عن غضبها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد القوانين التي أصدرها مؤخرًا بمنع دخول السوريين و6 دول ذات اغلبية إسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

أصالة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «غريب أمر هذا الزمان … بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامة وبالشعور، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها، ومأمن رأفه ومأمن شعور !!!».

وأضافت: «وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلاد مجروحة تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف».

وقد أثار قرار ترامب، غضب الكثير من الفنانين ومن أكثر الفنانين تأثرًا بقراره هي الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي منعها القرار من رؤية أبنائها، والذين يعيشون مع والدهم في أمريكا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. احلي حاجة تيجي واحدة ممثلة عربية منتننة تتكلم وتبدي رايها هههههههههههه عن رئيس أقوي دولة في العالم وهي اصلا أساسا حتي مش عايشة في بلده هههههههههه عجيب العرب فعلا يعني اكيييد زوجها تاعبها نفسيا قاتك القرررف

  2. ترامب عُنصري صريح منذُ البدايه , اما الجاحد هو من ينكُر الجميل

  3. يعني ترامب مهتم جدا جدا !! للست أصالة وتصريحاتها !! و لا حتى احنا مهتمين ههههههه مهزلة هالموضوع بالجريدة

  4. مع احترامي لمشاعر الجميع، بس جاية ع بالي أسأل يلي زعلانين من قرارات ترامب سؤالين:
    1- معظم العرب (وفي منهم هون بالجريدة) دائماً بيدعوا على أمريكا وبيصوفوا الأمريكان بأنهم كفار وووووو كل الواوات السلبية، وبعدين بيستغربوا إذا رئيس أمريكا أخد موقف منهم؟ يعني إذا أنت أو انتي سمعت حدا سبك وقال عنك كافر وو صفك بكل الصفات السلبية، رح تستقبله عندك؟ شو هالازدواجية؟
    2- ليش زعلانين من ترامب لأنه حدّ من دخول بعض الدول العربية، وما زعلتوا من دول عربية سكرت أبوابها بوش السوريين (دول الخليج) .. يعني إذا العرب يلي منكم فيكم ما زعلتوا منهم ليش زعلانين من الغريب؟

    من حقه يحمي بلده بالطريقة يلي بيشوفها صح، وبنظرة موضوعية منلاقي أنه البلاد العربية يلي ما صار فيها ربيع عربي (علماً أنه مو ربيع بالعكس هو فصل الجحيم) هي الدول يلي شروط الدخول إلها صعبة (متل دول الخليج) وحافظت على حالها .. والعكس صحيح البلد يلي مشرّعة أبوابها للكل (متل سوريا ) خربت
    ليش زعلانين منه لكان؟ ليش العنصرية مسموحة إلكم ومحرّمة على غيركم؟ وإذا على العنصرية، العرب عنصريين وكتير كمان

  5. NKTA ELMUSM
    SHUFU MIN Y7KI
    LK ENTY YA FSS3UNA MN SURYA W TKRAHY BLADKY W SHA3BKY W KHAYNA
    SDDY BOUZKY YA KHANZIA W AKBR 3AHIRA BELTARIKH ELSURY
    IZA ENTY MABT7BBY BLDKY w qa3da bmasr
    akhuky mat mar7ty w mtkhan2a m3 eltany
    iza mn nafs el3aila a3da2
    walla KATAR KHER TRUMP MN3 BAS SAB3 DWAL ISLAMIA ,MU EL /50/ ELBAQIN

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *