صعد هاشتاق #ممنوع_التجول للترند السعودي بعد نهاية الحلقة الثانية اليوم؛ إذ ناقش العمل ضحايا كورونا الذين فقدوا أحبتهم في هذه الأزمة بطريقة ساخرة، مما عرض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر لحملة غضب بعد نهاية الحلقة؛ إذ ناقشت قضية “وفاة الأب” بطريقة لم تُرْضِ المتابعين.

كتب الناقد الفني عبد الرحمن الناصر تغريدة، قال فيها: “إدارة المحتوى في mbc شاهدت مسلسل ممنوع التجول، وكان بالإمكان أن تستبدله بعمل آخر أو تصحّح بعض الأخطاء حفاظاً على ألمعية ومكانة ناصر القصبي، هذا إذا كانت تراه مثلنا، أفضل كوميديان في الخليج العربي، حلقتان لا تمثلان تاريخ أبو راكان ولا الدراما السعودية”.

التغريدات انهالت على الهاشتاق الذي أبدى فيه الرواد عدم إعجابهم بالحلقة، مشيرين إلى أن تاريخ ناصر القصبي أكبر من هذا العمل، أما الإعلامي فيصل العبد الكريم فكتب تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، مشيراً إلى أن الماضي كان الأجمل، كتب فيها: “يا زين أيام طاش وشخصياته المكررة عند هالخرابيط اللي نشوفها الآن”.

الكاتبة حليمة مظفر كتبت أيضاً عبر حسابها في تويتر: “حلقة اليوم مسيئة جداً وفارغة وسمجة، ليست كوميديا حين تسخر من ألم ومعاناة الناس حين يفتقدون غالياً بسبب جائحة كورونا”.

أما استشاري الطب النفسي د. مشعل العقيل، فأطلق تغريدة على الحالة الدرامية التي جاءت بها الفكرة والعائد النفسي تجاهها، حيث كتب: “ذكريات الناس التي فقدت عزيزاً مؤلمة خلال فترة الحجر وكورونا من تفاصيل العزاء والدفن وغير ذلك، والذكرى ما زالت مؤلمة وحزينة لدى أصحابها، الفكاهة في هذا الجانب والتوقيت لا أرى أنها لائقة”.

آلاف من التغريدات انهالت على هاشتاق #ممنوع_التجول، وجاءت معظم التعليقات سلبية تجاه الحلقة وأثرها على المدى البعيد، في حين أن المسلسل لم يمضِ منه إلا حلقتان، ويتبقى منه طيلة شهر رمضان الكريم للنقد الدرامي، في حين أن الحلقة من تأليف أماني السليمي، والإشراف العام لخلف الحربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫183 تعليق

    1. صباح الخير …..
      كل عام و أنت بخير….
      !!

  1. صباح النور والسرور
    كل عام وانت في صحة وخير وعافيه .

  2. عساه لك عام كما قال فهد المساعد:
    احسب أيام العمر راحت عليّه
    ‏مادريت أن أجمله في ما تبقّى
    نهارك سعيد….
    !!

  3. اللهم آمين واياك
    وجعلها الله سنه خير وسعاده ونصر وتمكين للمسلمين ودعواتي لك كما قال الشاعر
    فلْيَحفَظ الله وجهاً ما دَعوتُ لَهُ
    إلا وأشرقَ في أنفاسِيَ الأمَلُ
    سنه هجرية مباركة طيبه بأذن الله تعالى

    1. مساك تراحيب مطر بعد الغياب أحمد…..طمني عنك؟
      شُكراً على جميل كلامك ……يلومُنا بعض الأنام فيكم و هل يُلام المرزوقُ على الأرزاقِ؟!
      يُقال أن أجمل الهدايا الدُعاء …. جعل الله لكم نصيباً في كُل دعاء جميل صاغه البشر بحروفٍ بين الألف و الياء!
      مساك جميل …..
      !!

  4. هلا وغلا
    ابشرك بنعمة من الله وفضل وكرم واحسان؛
    وابشرك انني ذكرتك بدعوة في اطيب وأطهر بقعة في الارض بفضل الله وكرمه
    كيف انت ؟!

  5. هلا و غلا بهتّان السعد…..بشرك الله بمُنى نفسك !
    أشكرك على كُبر الهدية …. ذكرناك بالدُعاء و لو لم نكن محظوظين مثلك بالبقعة! اللهم إجعل لكَ و لنا نصيب مما دعونا!
    و الله لم و لن يكون كُرهاً بمُعاوية….
    !!

    1. اللّهُمَّ العَنْ أَبا سُفيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزِيدَ بْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الابِدِينَ، وَ يَوْمٌ عاشوراء يوم فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الحُسَيْنَ صَلَواتُ الله عَلَيْهِ، اللّهُمَّ فَضاعِفْ عَلَيْهِمْ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالعَذابَ الاليم، اللّهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ فِي هذا اليَوْمِ وَفِي مَوْقِفِي هذا وَأَيامِ حَياتِي بِالبَرائَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالمُوالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيهِ وَعلَيْهِمُ السَّلام.

    2. مساء النور والسرور
      اللهم آمين
      ماشاء الله فؤاد الغيم وهتان السعد
      جعل الله السعد طريقنا وطريقكم
      وعلى ذكر الهتان تذكرت بيت الشعر
      رش السماء طريقكم
      ايحبكم حتى المطر

      لاتشكريني فانت صاحبة الاولى وتستاهلين كل خير وشكرا لدعواتك ولازلنا بحاجه لدعائك فلا تنسونا من صالح دعائكم.
      ورضي الله عن معاويه وابيه وامه ولعن الله من لعنه ورضي الله عن علي والحسن والحسين وجميع الصحابه

      بعض فضائل معاوية رضي الله عنه

      1. شيخ سعودي وهابي واستاذ في جامعة ام القرى اسمه فرحان المالكي يعترف ان معاوية كافر عند جمهور الصحابة ! لا يمكن تغطية الحقيقة والشمس الساطعة بغربال

        معاوية كافر عند جمهور الصحابة | حسن فرحان المالكي

        1. هذا قبيلته تبرت من فعله وماتخلت عن معاويه رضي الله عنه وارضاه خالي وخال كل مسلم موحد

          1. بنو أُميّة أصلهم ذهب من إسمهم كسرى إرتعب..
            في مدحهم تعجز الكُتب…..
            رضي الله عن خالي و خالك و أرضاه….
            !!

          2. كذاب قبيلته لم تتبرأ منه انما تم سجنه للمسكين الله يفك اسره.
            قال خالهم ابن هند نمارق ههههه طيب لماذا لا تقولون ان اخوة السيدة صفية ام المؤمنين اليهود ايضا اخوالكم كذلك هههه من اين اتيتم بهذا اللقب ؟
            طيب اخو السيدة عائشة محمد ابن ابي بكر الذي كان جنديا عند الامام علي عليه السلام وقاتل اخته في الجمل لماذا لا تقولون انه خال المؤمنين ؟ اعرف ما يعجبكم لانه كان شيعيا رضوان الله ، انتم اخوالكم اما يهود او امهاتهم يتزحلقون على النمارق هههههه اصلكم زوبالة

      2. رش السماء طريقكم
        للجواهري شاعر العراق الكبير

  6. من يذكر بخير الي ما يتسمى معاوية وحيضته يزيد مستفزا لنا في محرم هذا امسح به الارض ، وابهذل احواله على الاخر
    فليسكت العالم باسره ونسمع فقط صوت الحسين عليه السلام

    باسم الكربلائي - صوت الحسين | النسخة الاصلية

  7. اللّهُمَّ العَنْ أَبا سُفيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزِيدَ بْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الابِدِينَ، وَ يَوْمٌ عاشوراء يوم فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الحُسَيْنَ صَلَواتُ الله عَلَيْهِ، اللّهُمَّ فَضاعِفْ عَلَيْهِمْ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالعَذابَ الاليم، اللّهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ فِي هذا اليَوْمِ وَفِي مَوْقِفِي هذا وَأَيامِ حَياتِي بِالبَرائَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالمُوالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيهِ وَعلَيْهِمُ السَّلام.

    1. الله يلعن الي سرق اسمي و كتب تعليق بالصفحة هذه يلعنك انت والي خلفوك و الي ربوك تكون حرامي و تافه و بلا شخصية
      اتركونا نعلق احنا بكفي سرقة يا سفله ويلعن نورت الي تاركين اولاد الحرام الحرامية يتلاعبوا ب الأسامي
      رأيي معروف دينياً و سياسياً ولكن هذا التعليق مش تعليقي .
      يا حرامي يا جبان الله يبتليك بنفسك و يشغلك بنفسك و يشل أطرافك
      بحق محمد وآل محمد سلام الله وصلواته عليهم جميعاً

  8. اليوم اول محرم في كثير من الدول
    و ورد عن الامام الرّضا (عليه السلام) انّه كان النّبي (صلى الله عليه وآله وسلم) يصلّي اوّل يوم من محرّم ركعتين فاذا فرغ رفع يديه ودعا بهذا الدّعاء ثلاث مرّات :
    اَللّـهُمَّ اَنْتَ الاِْلهُ الْقَديمُ وَهذِهِ سَنَةُ جَديدَةُ فَاَسْئَلُكَ فيهَا الْعِصْمَةَ مِنَ الشَّيْطانِ وَالْقُوَّةَ عَلى هذِهِ النَّفْسِ الاَْمّارَةِ بِالسّوءِ وَالاِْشْتِغالَ بِما يُقَرِّبُنى اِلَيْكَ يا كَريمُ يا ذَا الْجَلالِ وَالاِْكْرامِ يا عِمادَ مَنْ لا عِمادَ لَهُ يا ذَخيرَةَ مَنْ لا ذَخيرَةَ لَهُ يا حِرْزَ مَنْ لا حِرْزَ لَهُ يا غِياثَ مَنْ لا غِياثَ لَهُ يا سَنَدَ مَنْ لا سَنَدَ لَهُ يا كَنْزَ مَنْ لا كَنْزَ لَهُ يا حَسَنَ الْبَلاءِ يا عَظيمِ الرَّجاءِ يا عِزَّ الضُّعَفآءِ يا مُنْقِذَ الْغَرْقى يا مُنْجِىَ الْهَلْكى يا مُنْعِمُ يا مُجْمِلُ يا مُفْضِلُ يا مُحْسِنُ اَنْتَ الَّذى سَجَدَ لَكَ سَوادُ اللَّيْلِ وَنُورُ النَّهارِ وَضَوْءُ الْقَمَرِ وَشُعاعُ الشَّمْسِ وَدَوِىُّ الْمآءِ وَحَفيفُ الشَّجَرِ يا اَللهُ لا شَريكَ لَكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنا خَيْراً مِمّا يَظُنُّونَ وَاغْفِرْ لَنا ما لا يَعْمَلُونَ وَلا تُؤاخِذْنا بِما يَقُولُونَ حِسْبِىَ اللهُ لا اِلـهَ اِلاّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ آمَنّا بِهِ كلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنا وَما يَذَّكَّرُ اِلاّ اُولُوا الاَْلْبابِ رَبَّنا لا تُزِغْ قُلُوبَنا بَعْدَ اِذْ هَدَيْتَنا وَهَبْ لَنا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً اِنَّكَ اَنْتَ الْوَهّابُ .

  9. نورت ارسلت موضوع بمناسبة محرم لماذا لم تنشروه الى الان ؟
    الرجاء انزلوه فقد دخلنا في شهر محرم .

  10. عاشوراء التي تمر ذكراها اليوم، ليست خاصة باتباع اهل البيت عليهم السلام، فهي ارث انساني للبشرية جمعاء، وفي مقدمتهم المسلمين، فالحسين صانع ملحمة كربلاء، هو حفيد نبي الاسلام، لذلك ليس مستغربا ان نرى الملايين من المسلمين، يستلهمون مبادىء ثورة كربلاء، وفي مقدمتها رفض الظلم، والتضحية بالانفس والاولاد والاهل والغالي والنفيس من اجل المبدأ والعقيدة، وهو ما يجسده اهالي غزة والمقاومون افضل تجسيد، فغزة اليوم ما اشبهها بكربلاء. فهذا رئيس حركة حماس في قطاع غزة ، يقول في احدى الرسائل التي بعثها الى الوسطاء وأعضاء المكتب السياسي للحركة في الخارج، الذين يتفاوضون لوقف العدوان على غزة: “علينا أن نمضي قدما، أو فلتكن كربلاء جديدة”.

    عاشوراء، هي اخشى ما تخشاه “اسرائيل”، لا بسبب “التشيع” ، او “تمدده” او “هلاله”، كما تروج هي، واصحاب العقول المتحجرة والمتكلسة، من سلفيين وتكفيريين، بل بسبب العنفوان الذي تمنحه للانسان المسلم، وتجعل من خريجي مدرسة كربلاء والمتأثيرين بمبادئها وتعاليمها، طلاب شهادة، يرددون مقولة على الاكبر ابن الامام الحسين عليه السلام يوم عاشوراء، عندما قال لابيه :”يا أبتَ، ألَسنا على الحق”؟ فقال الحسين “بلى”. ‏فقال علي الأكبر: «إذاً لا نبالي، أوقعنا على الموت أو وقع الموتُ علينا”.

    ما يحرك المقاومة في لبنان واليمن والعراق وسوريا، هو نفسه الذي يحرك المقاومة في غزة وليس هناك من مدرسة يمكن ان تعلم الانسان كيف يكون مظلوما وينتصر، وكيف ينتصر بدمه على السيف، افضل من كربلاء ، وهذا هو سر خلود ثورة كربلاء.

  11. ستبقى كلمات سيدي الحسين عليه السلام تصدح في كل ارجاء الارض الى الابد ويرددها فقط الشرفاء بعده عندما خاطب جيش يزيد بن معاوية بقوله:” إنّ الدعي بن الدعي، قد ركز بين اثنتين، بين السلة والذلّة، وهيهات منّا الذلّة، يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون، وحُجور طابت وطهرت، وأُنوف حمية، ونفوس أبية، من أن نؤثر طاعة اللئام على مصارع الكرام، والله لا أعطيكم بيدي إعطاء الذليل ولا أفرُ فرار العبيد”.

  12. ايام ويحل غضب الله على الروافض ويجلدون انفسهم
    يارب انتقم للصحابه والصحابيات رضي الله عنهم جميعا.

  13. اجل هناك من يرغب باشعال الحروب الطائفيه
    وفيه حرب او لا
    رضي الله عن معاويه ولاحظوا اننا لم نحتك بكم في صفحه مستقله فاتركوا حروبكم الحقيره

  14. مساء الورد أحـــمـــــد…..
    دعواتنا معك و لك ….. حقّق الله لك كُل ما تتمناه و تقبّل طاعاتك و دُعائك!
    كان السطر الأخير عتاباً … لا أبرع في زعل و لا عتاب 😃
    رضي الله عن خال المؤمنين و أرضاه و جمعنا به في جنات نعيمه!
    !!

    1. هلا وغلا
      السطر الاخير جميل و رضي الله عن خالي وخالك ووالله اننا نحب علي ومعاويه رضي الله عنهما ونحب من يحبهما ونبغض من يبغضهما ولا تفرقه علي ومعاويه او معاويه وعلي رضي الله عنهما
      كيف امورك هل اخذتي اجازه ؟
      طبعا تمتاز المملكه بتنوع الاجواء سبحان الله من شده الحر الى امطار واشجار وغابات قبل كم يوم كنت في الشفا في الطائف
      لا اله الا الله مااجمل الجو تخيلي انني لبست جاكيت من شده البروده وهناك دفايات
      وفقط على بعد ٣٠ دقيقه درجه الحراره ٤٠
      سبحان الله العظيم

      1. كيف يجتمع في قلب عاقل حب معاوية الملعون وعلي عليه السلام ؟؟!!
        اما تحب هذا و ذاك في نفس الوقت لا يمكن الا اذا كنت اهبل وعبيط او منافق !!!
        فمعاوية الملعون اراد ان يقتل الامام علي عليه السلام واخر ج له جيش عرمرم طلبا للثأر من معركة بدر ، فالامام قتل جده وخاله واخاه شدخا وجعل امه هند تولول !!
        فالسؤال الذي يطرح نفسه لو كنا في ذلك الزمن مع من نكون ؟
        مع علي عليه السلام ام مع معاوية الملعون ؟
        بالنسبة لي الامر محسوم مستعد اشرب دماء من يمس ولو شعرة من نعل الامام علي روحي فداه .
        فاين الثريا من الثرى
        واين السيف من المنجلي ؟
        واين معاوية الملعون من سيدي علي ؟؟
        فقط المنافقين يقولون نقف على التل ولا نتدخل حتى لو بغى الملعون معاوية على امير المؤمنين علي عليه السلام .
        الله امرنا ان ننصر الحق ونقف ضد الباطل ونقاتل الباغي في كتابه ، فما هي بكيفكم ، والا تكونوا عباد الطاغوت .

  15. هلا وغلا شذا
    يظهر اسمك في التعليقات ولا ارى المحتوى هنا 🙂

    1. هلا و غلا بمن هو للهتّان سعداً و للغيم فؤاداً….
      أنا أيضاً خرجت من الصفحة عدة مرات لأرى تعليقك…
      !!

  16. هلا وغلا
    السطر الاخير جميل و رضي الله عن خالي وخالك ووالله اننا نحب علي ومعاويه رضي الله عنهما ونحب من يحبهما ونبغض من يبغضهما ولا تفرقه علي ومعاويه او معاويه وعلي رضي الله عنهما
    كيف امورك هل اخذتي اجازه ؟
    طبعا تمتاز المملكه بتنوع الاجواء سبحان الله من شده الحر الى امطار واشجار وغابات قبل كم يوم كنت في الشفا في الطائف
    لا اله الا الله مااجمل الجو تخيلي انني لبست جاكيت من شده البروده وهناك دفايات
    وفقط على بعد ٣٠ دقيقه درجه الحراره ٤٠
    سبحان الله العظيم

    1. أهلاً أحـــمـــــد
      السطر الأخير أنت كتبته و أحزنني في موضوع آخر ….. فعاتبتك عليه يا يُوسُفي الخُلق!
      جميل تنوع المناخ….. الظاهر أنك مازلت في إجازتك، متعك الله بها و أنعم عليك بسرور الدارين! يُعجبُني إستغلالك للسياحة الداخلية!
      !!

      1. هلا وغلا
        يسعدني ان تكتبين ماكتبت ولا يسعدني اناكتب ما يحزنك لا في هذا الموضع او غيره فان فعلت فاعتذر
        فعلا بقي كم يوم وتنتهي الاجازه ونسأل الله ان يكررها في جو اجمل وافضل

        1. هَناك الله و أسعدك….
          أحزنني أنك رأيت أنك لا تستحّق أن أُشبهك بحال يوسف و أنت من رموه بجُب كذبهم ،فرأيناك عزيز المكان و سيده…..إستحققت ما كتبنا و ما نكتب كذباً!
          تُصبح على خير يا عزيز المكان و سيده و يوسفه!
          مشكور مرة أُخرى على الهدية و هل من هدية أجمل!
          أسعدنا دوماً برؤية إسمك …..
          !!

          1. تعرفين يا شذا
            الشيخ علي الطنطاوي سمعت له مقطع ضرب فيه مثل وغضب الناس عليه فقال هذا مثل مثل يضرب للتقريب
            وحاشاك ان تكتذبي
            تصبحين على خير وصحة وعافيه ونسأل الله ان يحقق ماتتمنيين وان يزيدك حفظا وسعاده
            تصبحين في حفظ الرحمن ورعايته

  17. اي كلمة مدح بحق الي ما يتسمى معاوية وحيضته تضربون بالجزمة طوال شهر رمضان ههههه قل لمعلمتك لا تستفزنا فهي من بدأت كي تسمع كلمتين مني ههههههه قل لها تقطع امل

  18. أنا كتبت تعليق بالصفحة توضيح ان في حرامي مريض نفسياً جبان سرق اسمي وكتب تعليق
    ولكن لولو مايوه بدرية الناصبي اعتدى علينا الشيعة
    الله يحشرك انت وعشيقتك آخر القرود العجوز المراهقة مع خالكم المجرم الفاسق معاوية وامه الي ما تعرف مين ابوه ومع ابوه الي نسبته له و ابنه الفاجر القاتل يزيد
    بإذن الله تنحشروا معهم بجهنم و هذا الي رح يحصل لكل ناصبي و ناصبي يدافعوا عن قتلة آل البيت سلام الله و صلواته عليهم جميعاً.
    ملاحظة مين انتبه على شيء ؟؟ يا ترى مين الذكي بنورت انتبه على شيء أنا انتبهت له ؟
    العجوز الشمطاء المراهقة آخر القرود طول فترة غياب جلمبو غايبة و بس شافت انه دخل باسمه
    ( عراقي) و كتب بنورت دخلت فوراً و بدأت تستغل طرطورها لولو مايوه بدرية و تغازله ؟
    واللبيب من الإشارة يفهم 👌🏻

  19. قولوا للولية عنكود ما اني في الضيعة ههههه
    حتى لو كتبت مجلدات تشفير ما اعبرها بشي كلمة .
    فانا في شهر محرم ولساني حال الشاعر ابن همام الذي قال في معاوية وبني امية يهزء بهم :

    لو سقينا دماء بني أمية ما روينا

    فإن تأتوا برملة( جدة معاوية) أو بهند * نبايعها أميرة مؤمنينا
    إذا ما مات كسرى قام كسرى * يعد ثلاثة متناسقينا

    إذا لضربتم حتى تعودا * بمكة تلطعون بها السخينا

    حثينا الخيط حتى لو سقينا دماء بني أمية ما روينا

    لقد ضاعت رعيتكم وأنتم * تصيدون الأرانب غافلينا

    فبلغ ذلك معاوية فقال: ما ترك ابن همام شيئا، ذكر الحرم وعيرنا بالسخينة، …. يعني مسح بهم الارض

    وحضرتنا كذلك في محرم لو شربنا دماء بني امية ومحبيهم ما روينا .
    لعنهم الله امثل الحسين عليه السلام يقتلوه ؟!!

  20. أحـــمـــــد-فؤاد الغيم says:
    يوليو 8, 2024 at 11:34 م
    هلا وغلا
    السطر الاخير جميل و رضي الله عن خالي وخالك ووالله اننا نحب علي ومعاويه رضي الله عنهما ونحب من يحبهما ونبغض من يبغضهما ولا تفرقه علي ومعاويه او معاويه وعلي رضي الله عنهما
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    كيف يجتمع في قلب عاقل حب معاوية الملعون وعلي عليه السلام ؟؟!!
    اما تحب هذا و ذاك في نفس الوقت لا يمكن الا اذا كنت اهبل وعبيط او منافق !!!
    فمعاوية الملعون اراد ان يقتل الامام علي عليه السلام واخر ج له جيش عرمرم طلبا للثأر من معركة بدر ، فالامام قتل جده وخاله واخاه شدخا وجعل امه هند تولول !!
    فالسؤال الذي يطرح نفسه لو كنا في ذلك الزمن مع من نكون ؟
    مع علي عليه السلام ام مع معاوية الملعون ؟
    بالنسبة لي الامر محسوم مستعد اشرب دماء من يمس ولو شعرة من نعل الامام علي روحي فداه .
    فاين الثريا من الثرى
    واين السيف من المنجلي ؟
    واين معاوية الملعون من سيدي علي ؟؟
    فقط المنافقين يقولون نقف على التل ولا نتدخل حتى لو بغى الملعون معاوية على امير المؤمنين علي عليه السلام .
    الله امرنا ان ننصر الحق ونقف ضد الباطل ونقاتل الباغي في كتابه ، فما هي بكيفكم ، والا تكونوا عباد الطاغوت تنزل عليكم لعنة الله.

  21. صباح الخير شذا
    بالنسبه للشيعيه ورغم ان الشيعية اسماها العطواني صبحي لكن سادخل في الموضوع لانها بلا اخلاق وواضح من يدخل صفحة الغير ويتحرش وهذا طبيعي عقيدتهم قائمه على المتعه والايذاء وقد سمعت ان بعضهم يقف على ظل السني ايذاء له في حال ضعفهم اما في حال القوة فلسانهم واجرامهم واضح ولعلكم رايتم كيف استخدموا اسم اماني فقط لانها من السعوديه معقل السنه ، ولكن انصافا للحق الرافضي والرافضيه هنا يستخدمون الدين من اجل مصالح شخصيه وللامانه لمهاجمه شذا الياسمين فمصطلحات المتمتعه تعبر عن تربيتها واخلاقها وتتهم شذا بانها تغازل واعجب من غزل يكون محتواه السلام والدعاء وتمني الخير فاين الغزل ؟!
    هل هناك كلمات فحش كما بينك وبين من تمتع بك؟!
    هل هناك اعتراف بانه كذا وكذا وتعرفين معناها فهي مسجله ونسأل الله العفو والعافيه ؟!
    في النهايه المتمتعه تتبع من تمتع بها لا اعرف برضاها ام مجبره وتستخدم نفس الالفاظ والعجيب ان المقارنه ليست في صالحها فهي تعرف راي شذا في العطواني وتعرف ان اهل شذا سنه لن يرموها متعه برخص التراب لشاذ يتمتع بها كما عمل اهلها ورموها
    للامانه المقارنات كثيره وهي لصالح شذا ولكن اجد حرج في سب انوثه مشوهه
    اما العطواني فهو اساس بلاء هذا الموقع يستخدم الدين لنزواته الجنسيه وللامانه لايهمني من كان شيعيا او رافضيا او يهوديا هذا دينه والله سيحاسبه وليس لي علاقه
    لي علاقه فقط في التعامل والاخلاق
    في ان تتعامل مع الغير باخلاق وهذا يفتقده العطواني ومن تمتع بها
    اما الصحابه رضوان الله عنهم فهم منبر النور اثنى عليهم الله ومدحهم في القران ولكن الروافض يكرهون القران وقد رايتم مقتدى يحرف القران فهل انتقده من الروافض احد لذلك الهجوم على القران يكون من خلال الهجوم على من حمله لنا ولهم وللكون بكامله وهم الصحابه خير خلق الله بعد الانبياء والرسل عليهم السلام
    ياروافض الاخلاق هي اول عنوان الدين واخلاقكم تعكس انحرافكم وهي والله ليست اخلاق اهل البيت رضي الله عنهم

    د. مصطفى محمود/ " وإنك لعلى خلقٍ عظيم "

  22. لولو مايوه بدريه انت ينطبق عليك انت و عشيقتك المراهقة آخر القرود ( فوزية وأبو بدر )
    تبع باب الحارة لان طرطور غبي مثلك .
    أما كل كلامك القذر يصف حالك و شخصيتك القذرة و تفاهتك وانك متطرف وهابي ناصبي لا شرف ولا اخلاق و لا دين و لا تربية فعادي واحد ساقط مثلك صهيوني يطبل لصهاينة العرب كل شي يطلع منك وكل شي متوقع منك و لكن خلي ببالك انت ما تسوى ذرة غبار على كعب حذاء قديم .
    انت وكل كذبك و اتهاماتك الي هو هجوم لتبرير وساختكم و فجوركم و دعــارتكم انت وعشيقتك الشمطاء المراهقة آخر القرود و كل نورت تشهد على وساختكم و غزلكم و قذارتكم و ياما نشرت تعليقات المعلقين من كل الأديان و الأطياف و مختلف الثقافات عليكم و الكل اتفق انكم اثنين سفله وسخين فاجرين و من جماعتكم منكم وفيكم قالوا انكم تزنــوا يعني مش الشيعة قالوها عنكم و هذا يدل انك ساقط و كذاب و دجال وانت تلاحقنا الشيعة و تـنـبح ورانا و تتهمنا كذب لانك حقير تافه و ما عندك الجرأة تواجه او ترد على جماعتكم الي همه أصلاً قالوا عنكم زنـاة انت وعشيقتك فهذا دليل انك طائفي متطرف واطي منحط انت و اياها و تلاحقني أنا ب الذات و لا استبعد انت أو عشيقتك سرقتوا اسمي يا حرامية حتى تعملوا مشكلة فهذه اخلاقكم يا وهابية يا صهاينة العرب الفتنة و الدسائس .
    انت جحــش و غبي و طرطور و العجوز تلعب فيك وتستغلك و هي عارفتك تافه وغبي و ساذج و لولو يا أبو بدر و فوزية تتحكم فيك لذلك هي مرتاحة انك عمرك ما رح تصحى على حالك و تنتبه انها وسخه استغلالية و خرجك تستاهل انها تلعب فيك حتى تستفز غيرك و تلفت انتباههم .
    على كل حال انت محتقر و منبوذ بنورت انت وعشيقتك الرخيصة وما حدا يحترمكم و لا يتعامل معكم إلا اشكالكم الوسخة
    جاتك خيبة وانت لا وجه ولا قفا انت جنس ثالث
    يا مشخلع ولا الك لازمة إلا عند العجوز تستغلك
    انقلع روح انبــح بعيد والله ولو بعد مليون سنة تحلم انك تغبر على صرمايتي و تصرفاتكم و وقاحتكم و غزلكم انت وعشيقتك السبب ان الناس تبصق عليكم

  23. هذا تعليق أخي أبو عبد الله بالصميم 👌🏻
    واضح الرجل يعرفكم من سنوات قبل دخولي نورت و الرجل شاهد على وساختكم و فجوركم
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    حمزه says:
    يونيو 25, 2024 at 1:54 م
    سرج الظلام الضال عبد ال سعود كاتب تعليق للسيده الدكتوره المحترمه شيرين ويقول ههههههههههههههههه
    {((* الأمير سراج وهاج *))}says:
    يونيو 24, 2024 at 11:09 ص
    لقد فقدتي أحترامك هنا من الأخوة والأخوات المحترمين

    ياترى من هم المحترمين تقصد الزفره التي تعيش في عالم الجواري وماعندها لا شغله ولا عمله الا ان تدلل المحروس السعودي وطول الوقت رافعه ثوبها وتدعيله ان الله يوفقه ويطول عمره ويزيده فلوس هاي هي المحترمه ياسرج ياغير محترم ولا السعودي المتصابي اللي ماعنده لا شرف ولا ضمير وأذا هو مسلم وملتزم وعنده اخلاق وأذا هو محترم مايعوف نسوانه الاربعه بالبيت وكوميات العيال وسايبهم وداير ورى الزفره ألي تهيج مشاعره بخباثة هند ام الرايات والزفره لا عندها حياء ولا خشى وتقولها بكل وقاحه وقلة ادب بانها هي عبده عند السعودي وهو سيدها وحاميها ومهننها ولحد الان مانعرف مهننها كيف وحاميها من منو مانعرف والزفره تأكد بكل تعليق بانها هي جاريه من جواريك ياسي السيد وهذا الشئ ليس تبلي الزفره تقول في كل تعليق انها عبيده عند السعودي وماتزعل منه مهما يعمل بها يقطعها يحرقها اي شئ يسوي هي برسم الخدمه وهل تعلى العين عن الحاجب وكلشي يهون من اجل عيون العسول والسعودي العسول مصدق نفسه وكاعد بنورت ليل ونهار ينسخ بالفديوهات وينشر اغاني وشعر ويكفر الناس اللي تصلي لله خمسة مرات وتشهد بأن سيدنا محمد رسول الله وخاتم الانبياء والمرسلين هذوله همه عندك المحترمين يامطبلاتي يامصلحجي ولا ياداهيه لو كنت تقصد نفسك ياظلام ياعبد ال سعود والريال لا لا اكيد ماتقصد نفسك لان انت تعرف كلش زين بانك طرطور وعبيد الريال ومنافق وضال وتحرف وتفسر كتاب الله حسب اهواءك ومصلحتك وأنك ملطشه لكلالمعلقين وأن اي معلق ضايج او ضايق خلقه ويريد يفش خلقه يدخل نورت ويشرشحك ويلبسك الطرحه ويديك باانج س جزمه يان ج س
    سرج الضال يؤكد في كل تعليق بان مشاغل الدين والاخره شاغلته ومافي احد شاغله ياكذاب يامنافق كل ماادخل نورت وانا قليل ماادخل اشوفك ذاكر اسمي واسم كل المحترمين اللي كاشفيك ومعريك قدام نفسك وخلوك يعني جعلوك تفقد احترامك لنفسك وخلوك تعرف وتتأكد مع نفسك بانك انسان واطي وبايع ضميرك بالريال السعودي وانك تتملق للسعودين وجواريهم وعبيدهم بس شنو نقول النفس اماره بالسوء وانت مصلحجي بس تكابر دعائي لك ان الله يزيدك ضلاله وجبر وت وان تبقى وتظل تتبلى على المسلمين وتكفرهم وبهذا يكون عقابك ان نأخذ من حسناتك ونقتص منك يوم الحشر العظيم وأنت تأخذ سيأتنا وهذا اكبر عقاب لك ياسرج الظلام

  24. لولو تغذية هرمونات بدرية مايوه ههههههه
    كفاك عار انك تبحث عن عطواني ههههه
    فالمعروف في منطقة الخليج والشرق الاوسط وحتى الكواكب البعيدة انه من يقول عطواني معناه لولو مثلك هههههه ويبحث عن اشياء منيلة هههههه
    وانا شنو ذنبي ؟ حوش المعلمة تبعك ، كل اهل نورت شايفين انها مستقتلة وتبحث عن فارس شيعي عراقي اكثر مما تبحث انت عن عطواني ههههههه قول للولية تقطع امل ولا تشفر فحتى لو تزحلقت على النمارق وقالت مستعدة اهز واعانق كجدتها هند زحلوقة لن اعبرها هههههه
    اما صحيح انك بلا اخلاق ولا تربية ، او انك تربية عجلاتي بسكليتة على قول المصرين ههههههه فانت من يشتم ويكفر وتستفز وتنزل فيديوهات طعن باسيادك الشيعة … وفي نفس الوقت تتهم الاخرين بعدم التربية ، يخزيك من مركووووب طرطور عنسي مدمن قات هههههههه يا مسخرة نورت

  25. عن أبي مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) رواه البخاري .

    اكثر شعر مؤثر : نحن شعب لا يستحي
    روافض كذبوا على الله وهاجموا نبيه صلى الله عليه وسلم وتقربوا للحسين رضي الله عنه من اجل زوججته ابنة ملكهم فهل سيسلم من دون نبي الامه صلى الله عليه وسلم منهم وخصوصا من عطواني شاذ ومتمتعته التي اسماها صبحي
    نسأل الله العفو والعافيه

  26. مساء الورد آلجوري أحـــمـــــد…… طمني عنك!
    أحـــمـــــد دعهم في غيهم يعمهون و ما هي سوى أيام و سيُسلطهم الله على أنفسهم فيُقطعون الر ؤوس و الجلود و يُصبحون مسخرة الكون في لطمهم و بكائهم و لو فيهم ذرة عقل ما أصبحوا شيعة 🤣 فالحمدلله الذي عافانا و عفا عنا و لم يجعلنا شيعة كفرة و مُشركين بالله!
    السؤال الذي يطرح نفسه ماذا فعل الهُسين ليعبدوه ، حفيد النبي عليه السلام و لكن للأسف إنجر للفتنة التي أوقعه بها اللطامين فجّر أمة بأكملها بعده للفتن! أخطأ سامحه الله و غفر له بتصديق من لا يُصدق ! براء هو منهم و من دينهم الذي إخترعوه!
    يا كفرة بصوت وليد إسماعيل 🤣
    مُبارك علينا عاشوراء يوم إحتفال لنا و لطم لهم 🤣
    !!

  27. عجوز النحس الشمطاء آخر القرود والله ما في مسخرة غيرك انت و طرطورك و كل من هم على جهلكم و عمى البصر و البصيرة مثلكم و مسخرة الكون هناك ببلدك على أرض الحرمين روحي خذي عشيقك لولو مايوه لمهرجان الألعاب الإلكترونية و احتفلوا مع البعران والشواذ جماعتكم وارفعي علم الشواذ بما انه صار شيء عادي ببلدك و ابن سلمانكو المجرم و كلابــه قتلوا الحجاج و طالبوا بتصاميم !
    و لكنهم يستقبلوا المتعريات و العــاهرات أمثالك و الشواذ مثل عشيقك و يرفعوا علم الشواذ على أرض الحرمين بدون تصاريح !
    مين الي مسخرة يا جارية البعران ؟
    يا زفرة يا قبيحة يا مفضوحة ؟
    اعتقد الكون كله يبصق عليكم يا أنـجــاس يا نواصب
    دنستوا أرض الحرمين زادكم الله فضائح و خزي و عار و سواد وجه يا عرر .
    مبروك عليكم يا بعران يا نواصب رجعت بلاد الحرمين للجاهلية الأولى بسببكم !
    اغرقوا أكثر ب الجهل والفجور حتى تزداد ذنوبكم ومعاصيكم فجهنم تحتاج حطب .
    شيخ سُني أزهري مدافع عن الحق بوجه الوهابية النواصب الطائفيين المتطرفين صهاينة العرب و يفضحهم مع الأدلة
    👇🏻👇🏻👇🏻
    رفع رايات المثلـ*ـيين في كأس العالم للألعاب الإلكترونية في السعودية

      1. صارت الشغلة عيني عينك يرفعوا علم الشواذ ؟؟!!
        يلعنهم بط ولولو

  28. لعنك الله يا عنكود انت وطرطورك كل هذا حقدا على الحسين احد سيدي شباب اهل الجنة ؟؟ وحبا لابن هند نمارق وحيضته يزيد ؟؟
    يخزيك ياقبيحة العقل ان لم تكوني كذلك في الشكل وممن مسخوا … الحسين عليه السلام سيد شباب اهل الجنة مع اخيه يأمر فيطاع ووجد ان واجبه الشرعي ان لا يبايع الدعي ابن الدعي .
    اما من يخدع فطرطورك مسحتي به الارض وعملتيه ملطشة للرايح والجاي كما قال وشهد اهل نورت اجمعهم هههه لامر معلوم لمن قد شغفك حبك ههههههه والله لو تموتي

  29. يعتقدون ان عاشوراء يوم عادي وانه مجموعة من الناس يتقدمها سيدنا الحسين عليه السلام قتلوا وحسب !!!
    لكن بالحقيقة ان ذاك اليوم قتل فيه الاسلام مجسدا بسيدي الحسين عليه السلام فنحن دينا لله قتل يومها ونردد :

    لقد قتلوا بقتلك الاسلام وعطلوا الصلاة والصيام

    ونقضوا السنن والأحكام، وهدموا قواعد الايمان،

    وحرفوا آيات القرآن، و هملجوا في البغي والعدوان، لقد أصبح رسول الله صلى الله عليه وآله من أجلك موتورا وعاد كتاب الله مهجورا “،

    وغودر الحق إذ قهرت مقهورا “، وفقد بفقدك التكبير والتهليل، و التحريم والتحليل، والتنزيل والتأويل، وظهر بعدك التغيير والتبديل، والالحاد والتعطيل، والأهواء والأضاليل، والفتن والأباطيل،

    1. فنحن نبكي دينا لله قتل ذلك اليوم

      هَـــلَّ عَـاشُـورُ فَـقُـم جَــدِّدْ بِــهِ
      مَـأتم الـحُزن وَدَعْ شُـرباً وأَكلاَ

      كَـيفَ مَا تلبسُ ثوبَ الحزن في
      مـأتـمٍ أحــزنَ أمـلاكـاً ورُســلاَ

      كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
      أصـبَحَتْ فـاطمةُ الـزهراءِ ثَكلاَ

      كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
      أصـبَـحَتْ آلُ رسـولِ الله قـتلىَ

      كـيـف مَــا تـحزنُ فـي يـوم بـه
      أُلـبِس الإسـلامُ ثـوباً لَيسَ يُبلاَ

  30. مرحبا الأخت الكريمة أخر العنقود
    مرحبا الأخ النبيل أحمد ..وجميع الأخوة والأخوات الطيبين المحترمين
    كل عام وأنتم بخير أهئنكم بالعام الجديد من الهجره
    جعله الله عام خير وبركة و بشرى وفرحة ونصر للمسلمين في كل مكان
    .
    الحقيقة لم تعد نورت بالمكان الهادىء الذي تنشد إليه الروح فترة لتستريح من عناء العمل ودوامة الحياة اليومية
    بل أصبحت ساحة حرب تتزعمها عقول صماء جامدة لا ولم ولن تفهم شيء
    ( بل نتبع ألفينا ما وجدنا عليه أباءنا *أولو كان أباؤهم لايعقلون شيئاً ولايهتدون )
    وكما قلت وأقول دائماً لا أمل ولاشفاء
    إذن فلنريح أنفسنا وعقولنا من بذل أي مجهود لإقناع هؤلاء الغافلين الضالين ..فهم يحسبون انهم أصحاب السفينة الناجية
    لإنهم أتباع الـأئمة الــ12 ( وهؤلاء الأئمة سوف يتبرأو منهم يوم القيامة )
    .
    المهم
    لقد اثرت الأبتعاد …وترك الساحة التي تلوثت من وجود هؤلاء الضالين … الذين لايملكون أي نوع من الأدب والأحترام في المناقشات والحوار بسبب السنتهم السليطة
    .
    وقد هرب الجميع ولم يتبقى إلا ( أخر العنقود وأحمد ومريم وشيرين )
    وقد عوض ذلك الفراغ جلمبو ( الصياع ) ..بالدخول بأكثر من معرف وأسم
    ربما 6 أسماء من ضمنهم العراقي والجنوب واماني …
    .
    وهناك شخصيات ترتدي القناع بأسم مخالف مثل حمزة والحقيقة المؤلمة .. وهم لايظهرون كثيراً حتى لاينكشف أمرهم ونعلم أسماءهم الحقيقية المعروفة
    ولانراهم إلا للدخول والهجوم على أي مشاركة لي
    ولهذا لانراهم الأن بسبب أبتعادي منذ فترة ولا أرد على أحد
    فأنا لا أريد أن يسيء لي أحد بسبب كراهيته وحقده علي
    .
    ولكن مشاركتي اليوم .. ..
    لإن الشــيعية لاتريد أن تتركني ..وتحتك بي
    فعملت كوبي لما كتبه الضال الغافل حمزه
    [[ حمزه says:
    يونيو 25, 2024 at 1:54 م
    سرج الظلام الضال عبد ال سعود كاتب تعليق للسيده الدكتوره المحترمه شيرين ويقول لها :لقد فقدتي أحترامك هنا من الأخوة والأخوات المحترمين]] مع الأساءة لي بلسانه القذر ونفسه الخبيـــثه
    .
    وأنا لم أرد عليه أصلاً ولم أعبره
    لإنه لايستحق أن أعطي له قدر وأهتمام وأرد عليه وألجمه فهو مجرد حشرة ….ويكفيه من غضب الله عليه إنه شـــيعي ..وهذا أكبر عقاب ..فأتركه في ناره وغيظه الذي سوف يحرقه
    .
    ولن أرد على هذه المريضه ..
    أو أشهدكم أنها تتعرض لي في غيابي
    ومن حقي أن أدخل وأهينها كرد فعل طبيعي على تحرشها بي وأنا لست طرفاً موجود في الحرب هنا في هذا الموضوع
    .
    ولكن أنا دخلت فقط كي أكشف زيفها وحقيقة مشاعرها لشيرين
    و أطلب منها الرد على شيئين ( إذا كانت تملك الشجاعة ..وأنها على يقين أنها على حق في تشيعها
    وأتمنى أن تقرأ المدعوه شيرين ما كتبته أنا للشيــعية الأن
    ونرى الرد الشيــعية …حتى تفهم شيرين حقيقة من تشيد بهم وتقف في صفهم ضد ابن بلدها الذي لم يسيء لها لإنها من أتباع سنة رسول الله (عليه الصلاة والسلام )
    .. وحاولت أن احذرها حتى لا يحشرها الله معهم يوم القيامة
    .
    اول شيء
    1- أريد من الشيعية التي تدعي إنها (لا ولم تسب الصحابه ولا السيدة عائشة )
    أن تدخل في مشاركتها القادمة وتكتب وتترضى عن الصحابة أبو بكر وعمر وعثمان وعن أم المؤمنين السيدة عائشة ..وتقول رضي الله عنها وعنهم
    فهذه زوجة نبي الله ( عليه الصلاة والسلام )
    .
    2- اريد أن نعرف من الشيـــعية
    هل صديقتها العزيزة شيرين والتي يتبادلون الترحيب والتقدير والمحبة بينهم .
    هل لو ماتت شيرين دون أن لاتعترف بولاية الأئمة الــ12 ولم تتبعهم
    ولا تعترف بالمتعه انها حلال وأنها تترضى عن الصحابة جميعا
    ولم تعرتف بولاية علي والحسين وأنهم معصومين ب
    هل لو ماتت شيرين فإنها لن تتدخل الجنة ..ولن يعطي لها (علي )ختم المرور على الصراط
    .
    أريد إجابة واضحه وصريحة من خلال كتبكم وعقيدتكم التي تؤمني بها .
    فإن لم تفعلي ولن تفعلي ..او هربتي من الإجابة
    فهذا يؤكد لشيرين أن أحدهم من أهل النار هي أو الشيــعية

    1. اخرس عبيط جاي توقع بين الشيعة وبين دكتورة محترمة عاقلة .
      الشيعة تحترم وتقدر من هو عاقل ويقف مع الحق فطريا
      فنحن نعتقد انه مباديء ال بيت النبوة عليهم السلام يحملها كل الخيرين والشرفاء ، عكس المنحطين والعبيطين والسفلة امثالك !
      ولهذا قال الامام الصادق عليه السلام ما معناه : لدينا شيعة احبونا في قلوبهم دون السنتهم .( يعني ما يقعدون يقولون نحن شيعة)
      وهكذا كان على مر التاريخ لا يوجد شريف في شرق الارض او غربها الا وحزن لما اصاب حفيد رسول الله صلى الله عليه واله . او دمعت عيناه !

      فمثلا احد الشهداء مع الحسين عليه السلام كان معروف طول حياته انه عثماني واموي الهوى اي تسميه انت سني وهابي ههه
      لكن عندما جد الجد ووجد ان الحسين عليه السلام محاصر ، اخذ سيفه وقاتل حتى استشهد اسمه زهير بن القين رضوان الله عليه .
      فالشريف شريف من بطن امه ، اما ال ن ج س فهذا لا يمكن تغيره وغسله ابدا . غور يا عبيط

  31. نعود لقصة الرجل السني زهير بن القين الذي نصر الحسين عليه السلام لنبين ان الشريف شريف ومن قلبه نظيف يهديه الله الى سبل رضوانه لكن( الخ س يس ) او الظالم يضله الله كما تقول الاية الشريفة .

    فزهير ابن القين رضوان الله عليه رجل كان يماشي بني امية ويقولون عنه عثماني الهوى ( اي بتعبير الوهابية اليوم انه منهم وعلى سنة السلف الصالح ) ، لكن مع هذا عندما تحدث مع الحسين عليه السلام اثر ان يكون معه !

    حتى انه احدهم من جيش يزيد الملعونين قال له :

    يا زهير ما كنت عندنا من شيعة أهل هذا البيت إنما كنت على غير رأيهم؟! قال زهير:
    أ فلست تستدل بموقفي هذا أني منهم، أما والله ما كتبت إليه كتابا قط، ولا أرسلت إليه رسولا، ولا وعدته نصرتي، ولكن الطريق جمع بيني وبينه، فلمّا رأيته ذكرت به رسول الله ومكانه منه وعرفت ما يقدم عليه عدوّه فرأيت أن أنصره، وأن أكون من حزبه، وأجعل نفسي دون نفسه لما ضيعتم من حق رسوله.

    وفعلا
    وقف مقاتلا إلى جانب الحسين وخطب بجيش عمر بن سعد قائلا:
    «يا أهل الكوفة، نذار لكم من عذاب الله نذار، إنّ حقّاً على المسلم نصيحة أخيه المسلم، ونحن حتّى الآن أخوة، وعلى دين واحد، وملّة واحدة ما لم يقع بيننا وبينكم السيف، وأنتم للنصيحة منّا أهل، فإذا وقع السيف انقطعت العصمة، وكنّا أُمّة وأنتم أُمّة، إنّ الله قد ابتلانا وإيّاكم بذرّية نبيّه محمّد (صلى الله عليه وآله) لينظر ما نحن وأنتم عاملون، إنّا ندعوكم إلى نصرهم وخذلان الطاغية عبيد الله بن زياد»
    فلم يستجيبوا له، وقال له شمربن الجوشن: إنّ الله قاتلك وصاحبك عن ساعة.
    فرد عليه زهير: أفبالموت تخوّفني؟ فوالله، للموت معه أحبّ إليّ من الخلد معكم
    ودخل المعركة وهو يرتجز ويقول:
    «أنا زهير وأنا ابن القين ** أذودكم بالسيف عن حسين
    إنّ حسيناً أحد السبطين ** من عترة البرّ التقيّ الزين
    ذاك رسول الله غير المين ** أضربكم ولا أرى من شين
    يا ليت نفسي قُسمت قسمين
    وقال محمّد بن أبي طالب: فقاتل حتّى قتل مائة وعشرين رجلاً ثمّ رجع فوقف أمام الحسين وقال له:
    فدتك نفسي هادياً مهديّا ** أليوم ألقى جدّك النبيّا
    وحسناً والمرتضى عليّا ** وذا الجناحين الشهيد الحيّا
    فكأنّه ودّعه وعاد يقاتل، فشدّ عليه كثير بن عبد الله الشعبي، ومهاجر بن أوس التميمي فقتلاه، ولمّا صرع وقف عليه الحسين (عليه السلام) فقال: لا يُبعدنّك الله يا زهير، ولعن الله قاتلك لعن الذين مسخوا قردةً وخنازير

  32. منتهى الوقـــاحة والجراءة من هذا الحــقير
    لا أعلم هل أتكلم معك على إنك جلمبو المخنـــث أقصد عطواني
    أم على أنك اماني …. جتك خيبة ووكـــسه ( لك عين تتكلم )
    .
    المهم
    لن أطلب منك أن تترضى عن خير صحابة رسول الله
    فأنتم قد قمتم بتكفير جميع الصحابة إلا ثلاثة فقط كما هو مكتوب في كتبكم الضاله
    أي أن جميع الصحابة بما فيهم الخلفاء الراشدين ( ابو بكر وعمر وعثمان ) قد أرتدوا عن الإسلام ومعهم جميع الصحابة الذي ثاموا بمبايعة الخلفاء الراشدين الثلاثة لإنهم عصوا الرسول ولا يبايعوا علي كما أمر نبي الله مثل ما تقولون في كتبكم
    .
    أنت بذلك تكذب الله في القرآن عندما وصفهم في القرآن بالإيمان والمحبة والرحمة بينهم والنور الذي في وجوههم من أثر السجود
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة )
    صدق الله العظيم …وكذب الضالين المشركين المنافقين
    .
    المهم
    رد انت على سؤالي دون تقيه ولف ودوران
    هل المصريه شيرين إذا ماتت أو أي مسلم أو مسلمة
    دون أن تعترف بولاية الأئمة الــ12 ولا بالمتعة أنها حلال
    وأنها تتراضى عن ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية والسيدة عائشة زوجة نبي الله ( رضي الله عنهم جميعا وصلى على رسوله الأمين ) الذي أحسن أختيار أصحابه وزوجاته فهو لا ينطق عن الهوى
    فهل يعطي لها وليكم المعصوم ختم دخول الجنة
    أجيب بنعم أم لا
    ولا بعصمتهم

  33. منتهى الوقـــاحة والجراءة من هذا الحـــقير
    لا أعلم هل أتكلم معك على إنك جلمبو المخـنـــث أقصد عطواني
    أم على أنك اماني …. جتك خـيبة ووكـــسه ( لك عين تتكلم )
    .
    المهم
    لن أطلب منك أن تترضى عن خير صحابة رسول الله
    فأنتم قد قمتم بتكفير جميع الصحابة إلا ثلاثة فقط كما هو مكتوب في كتبكم الضاله
    أي أن جميع الصحابة بما فيهم الخلفاء الراشدين ( ابو بكر وعمر وعثمان ) قد أرتدوا عن الإسلام ومعهم جميع الصحابة الذي قاموا بمبايعة الخلفاء الراشدين الثلاثة لإنهم عصوا الرسول ولا يبايعوا علي كما أمر نبي الله مثل ما تقولون في كتبكم
    .
    أنت بذلك تكذب الله في القرآن عندما وصفهم في القرآن بالإيمان والمحبة والرحمة بينهم والنور الذي في وجوههم من أثر السجود
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة )
    صدق الله العظيم …وكذب الضالين المشركين المنافقين
    .
    المهم
    رد انت على سؤالي دون تقــيه ولف ودوران
    .
    هل المصريه شيرين إذا ماتت أو أي مسلم أو مسلمة
    دون أن تعترف بولاية الأئمة الــ12 ولا بالمتــعة أنها حلال
    وأنها تتراضى عن ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية والسيدة عائشة زوجة نبي الله ( رضي الله عنهم جميعا وصلى على رسوله الأمين ) الذي أحسن أختيار أصحابه وزوجاته فهو لا ينطق عن الهوى
    فهل يعطي لها وليكم المعصوم ختم دخول الجنة
    ولا بعصمتهم أم هي من أهل النار

    1. انا سيدك يا حقير
      وتحت اي اسم اكتب فانا رمز الرجولة ، والاسامي مشتركة او معطوف لا غبار علي ان استعملها ان كتبت باسم جلمبو مر من جنبنا او باسم زهرة التميمي قاتل جالينوس او نسبة لاجداد رسول الله صلى الله عليه واله من امه فهم بني زهرة ! او حتى اماني ان كانت كلمة عطف هههه تحديا لمرضعة كانت تهدد بحكامها هههههه اما انت رمز النفاق والجبن ومسح الجوخ وعبادة الطاغوت . انت ممن دينهم دنانيرهم ( او ريالاتهم)
      وفي الختام لعنك الله ومن ارتد عن دين الله وتسميهم صحابة ، وهم اما طلقاء او منافقين امثال ابن هند زحلوقة على النمارق

      1. اما من يدخل الجنة فهذا بيد الله وحده يا عبيط .
        فالروايات تقول ان الله يدخل الجنة القلوب السليمة والعقول الرزينة ولا تموت الا ان يهديها الله لكامل الايمان ولاعمال تثقل الميزان ، فالرجل الذي ادخله الله الجنة كما تقول الرواية فقط لانه سقى كلبببا ماء !! فاصحاب النفوس الكبيرة يهديها الله لازكى الاعمال .
        اما النفوس الحقيرة مثلك فيضلها الله وذلك حكم عدل .

        1. وحتى الاية لا تعرف تفسرها ولا ترى الشرط في نهايتها وهو العمل الصالح ، فانت ممن يقرأ القران والقران يلعنه ! او ان قراءتك له لا تجاوز ترقوتك فلعنت !
          الاية وشرطها واضح وتعمدت ان تنزلها ناقصة لعنك الله ، ليس كل من كان مع رسول الله صلى الله عليه واله يدخل الجنة انما هناك شرط في اخر الاية وما قال الله كلهم انما قال منهم ( للتبعيض) افهمها يا حومااار

          مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا

          1. والاحاديث كثيرة ان رسول الله صلى الله عليه واله يطرد اناس ممن كانوا يعتبرون صحابة عن حوضه ، وهذا في كتبكم راجع حديث الحوض ولو انت حومااار ومستحيل تستوعب .
            هم اساس الفتنة امثال بني امية الذين تمسكوا بالكرسي وجعلوا الدعوة الاسلامية ملك عضوض ووراثة وانت قاعد تعبدهم ويل لك ويل لك.
            وتاتي وحدة هبلة مثل عنقود تقول ان الحسين عليه السلام هو من عمل الفتنة بدل ما تقول ان المجرمين وحفيد هند نمارق هم من غيروا دين الله وهم اساس الفتنة

          2. والدكتورة شيرين عندما لا تقدح بالامام الحسين عليه السلام مثلك او مثل عنكود او عندما تقول في تعليقها انها سنية لكن ظفر شيعي برقبتك يا عبيط ، فالله لا يضيع اجر المحسنين ،

  34. نعود لقصة الرجل السني زهير بن القين الذي نصر الحسين عليه السلام لنبين ان الشريف شريف ومن قلبه نظيف يهديه الله الى سبل رضوانه لكن( الخ س يس ) او الظالم يضله الله كما تقول الاية الشريفة .

    فزهير ابن القين رضوان الله عليه رجل كان يماشي بني امية ويقولون عنه عثماني الهوى ( اي بتعبير الوهابية اليوم انه منهم وعلى سنة السلف الصالح ) ، لكن مع هذا عندما تحدث مع الحسين عليه السلام اثر ان يكون معه !

    حتى انه احدهم من جيش يزيد الملعونين قال له :

    يا زهير ما كنت عندنا من شيعة أهل هذا البيت إنما كنت على غير رأيهم؟! قال زهير:
    أ فلست تستدل بموقفي هذا أني منهم، أما والله ما كتبت إليه كتابا قط، ولا أرسلت إليه رسولا، ولا وعدته نصرتي، ولكن الطريق جمع بيني وبينه، فلمّا رأيته ذكرت به رسول الله ومكانه منه وعرفت ما يقدم عليه عدوّه فرأيت أن أنصره، وأن أكون من حزبه، وأجعل نفسي دون نفسه لما ضيعتم من حق رسوله.

    وفعلا
    وقف مقاتلا إلى جانب الحسين وخطب بجيش عمر بن سعد قائلا:
    «يا أهل الكوفة، نذار لكم من عذاب الله نذار، إنّ حقّاً على المسلم نصيحة أخيه المسلم، ونحن حتّى الآن أخوة، وعلى دين واحد، وملّة واحدة ما لم يقع بيننا وبينكم السيف، وأنتم للنصيحة منّا أهل، فإذا وقع السيف انقطعت العصمة، وكنّا أُمّة وأنتم أُمّة، إنّ الله قد ابتلانا وإيّاكم بذرّية نبيّه محمّد (صلى الله عليه وآله) لينظر ما نحن وأنتم عاملون، إنّا ندعوكم إلى نصرهم وخذلان الطاغية عبيد الله بن زياد»
    فلم يستجيبوا له، وقال له شمربن الجوشن: إنّ الله قاتلك وصاحبك عن ساعة.
    فرد عليه زهير: أفبالموت تخوّفني؟ فوالله، للموت معه أحبّ إليّ من الخلد معكم
    ودخل المعركة وهو يرتجز ويقول:
    «أنا زهير وأنا ابن القين ** أذودكم بالسيف عن حسين
    إنّ حسيناً أحد السبطين ** من عترة البرّ التقيّ الزين
    ذاك رسول الله غير المين ** أضربكم ولا أرى من شين
    يا ليت نفسي قُسمت قسمين
    وقال محمّد بن أبي طالب: فقاتل حتّى قتل مائة وعشرين رجلاً ثمّ رجع فوقف أمام الحسين وقال له:
    فدتك نفسي هادياً مهديّا ** أليوم ألقى جدّك النبيّا
    وحسناً والمرتضى عليّا ** وذا الجناحين الشهيد الحيّا
    فكأنّه ودّعه وعاد يقاتل، فشدّ عليه كثير بن عبد الله الشعبي، ومهاجر بن أوس التميمي فقتلاه، ولمّا صرع وقف عليه الحسين (عليه السلام) فقال: لا يُبعدنّك الله يا زهير، ولعن الله قاتلك لعن الذين مسخوا قردةً وخنازير

  35. ايها الكاذب الأشر
    يا شر من خلق
    .
    حتى تعلمون أنهم كاذبون
    وكل قصصهم وروايتهم كاذبة ومزيفه

    هذا الضال كتب
    [[وقال محمّد بن أبي طالب: فقاتل حتّى قتل مائة وعشرين رجلاً ثمّ رجع فوقف أمام الحسين وقال له:
    فدتك نفسي هادياً مهديّا ** أليوم ألقى جدّك النبيّا
    وحسناً والمرتضى عليّا ** وذا الجناحين الشهيد الحيّا]]
    .
    اولاً :محمد بن ابي طالب بايع يزيد على الخلافه
    ثانياً : هو لم يكن موجود في المعركة حتى يعد عدد من قتلهم زهير
    وقام بكتابة أبيات الشعر أو كان مزاج رايق وقام بحفظ الأبيات وسط القتال والموت
    ثم حتى ولو كان موجود في المعركة .. فكيف علمنا بما قاله والجميع قتلوا ولم ينجى إلا أبن الحسين الصغير ( علي ) لإنه كان مريض ورفضوا قتله [ على حسب كتبكم ]
    .
    أرايتم …انهم كلهم كاذبون …هم وكتبهم ورواياتهم وقصصهم وأصحاب العمائم السوداء
    .
    أخيرا

    لم نسمع رأيك أو ردك في حكمك على ألمسلمين الذين لايعترفون بولاية الــ12
    .
    لماذا التباكي على الحسين فقط
    ألم يتم الغدر بأبيه علي وقتل غدراً لماذا عدم اللطم عليه
    ألم يتم الغدر بالخليفة عمر والخليفة عثمان
    .
    الحسين ذهب الى الكوفة لإسقاط ولاية الخليفة يزيد
    أي أن يزيد لم يرسل له الجيش الى المدينة كي يقتله
    رغم رفض الحسين مبايعته
    وجميع الصحابة قاموا بمبايعة يزيد

    موقعة كربلا حدثت بعد مرور 13 شهر على ولاية يزيد
    .
    الخليفة معاوية قد أوصى ورشح 6 من الصحابة بأن يتولى الخلافة أحدهم من بعده وكان على رأسهم الحسن بن علي الذي تنازل عن الخلافة له بعد أن تولى الخلافة بعد أبيه علي أبن ابي طالب
    .
    ولكن الحسن توفى رحمه الله
    فأجتمع باقي المرشحين على أن يتولى الخلافة يزيد من بعد أبيه
    وقام جميع الصحابة بمبايعة يزيد
    فهل جميع الصحابة مرتدين وكافرين مثل ما تقول كتب الشـــيعة
    .
    ماحدث كانت فتنة مريعه وقعت بين صفوف المسلمين مازالت حتى الأن تشق الصفوف فتفرقت قوة المسلمين وضعفت
    فأين عقولكم أيها الغافلين الضالين ..أليس فيكم رجل رشيد
    .
    هؤلاء الضالين أذناب الماجوس ..عدوهم الأوحد هم المسلمين من أهل السنة …وهم يجهزون انفسهم لإبادة المسلمين تحت شعار كاذب هو الثأر للحسين
    فلا نامت أعين الجبناء

    .

    1. اخرس غبي عبيط هههههههه عشرات بل الوف شهدوا الواقعة وتحدثوا عنها .
      الان صار يطعن حتى بزهير ابن القين رضوان الله عليه رغم انه الرجل كان سنيا او عثماني الهوى كما كانوا يسمونه لكنه رفض الا ان ينصر الحسين عليه السلام .
      ما هذا الحقد ؟ ام انه كلماتنا ودلائلنا كان وقعها عليك ثقيل وعلى قفاك عدل ؟

      1. العرب كانوا جدا اذكياء اذا قرأ احدهم شعرا فيحفظونه من اول مرة . شخصيا قبل سنوات كنت عندما اقرأ كتاب من مئة صفحة احفظ سبعين صفحة منه حرفيا . فاكيد العرب ايام زمان وفكرهم صافي يحفظون من اول مرة .
        والعبيط مفكر انه كل الناس اغبياء مثله هههههه ما يجمع ، ولا قادر يحفظ حتى اسم ابن ملجم فيقول انه ابن ملجوم ! هههههه او انه ام الحسين فاطمة بنت رسول الله صلوات الله عليهم اجمعين فارسية هههههههه انت غبي ومضحك ومسخرة ، خليك بواب في المستوصف او الديسكو المبارك بدل ما قاعد تحكي في الدين والفقه وانت حوماااار ههههههه

  36. ايها الكاذب الأشر
    يا شر من خلق
    .
    حتى تعلمون أنهم كاذبون
    وكل قصصهم وروايتهم كاذبة ومزيفه

    هذا الضال كتب
    [[وقال محمّد بن أبي طالب: فقاتل حتّى قتل مائة وعشرين رجلاً ثمّ رجع فوقف أمام الحسين وقال له:
    فدتك نفسي هادياً مهديّا ** أليوم ألقى جدّك النبيّا
    وحسناً والمرتضى عليّا ** وذا الجناحين الشهيد الحيّا]]
    .
    اولاً :محمد بن ابي طالب بايع يزيد على الخلافه
    ثانياً : هو لم يكن موجود في المعركة حتى يعد عدد من قتلهم زهير
    وقام بكتابة أبيات الشعر أو كان مزاج رايق وقام بحفظ الأبيات وسط القتال والموت
    ثم حتى ولو كان موجود في المعركة .. فكيف علمنا بما قاله والجميع قتلوا ولم ينجى إلا أبن الحسين الصغير ( علي ) لإنه كان مريض ورفضوا قتله [ على حسب كتبكم ]
    .
    أرايتم …انهم كلهم كاذبون …هم وكتبهم ورواياتهم وقصصهم وأصحاب العمائم السوداء
    .
    أخيرا

    لم نسمع رأيك أو ردك في حكمك على ألمسلمين الذين لايعترفون بولاية الــ12
    .
    لماذا التباكي على الحسين فقط
    ألم يتم الغـدر بأبيه علي وقتل غدراً لماذا عدم اللطــم عليه
    ألم يتم الغدر بالخليفة عمر والخليفة عثمان
    .
    الحسين ذهب الى الكوفة لإسقاط ولاية الخليفة يزيد
    أي أن يزيد لم يرسل له الجيش الى المدينة كي يقتله
    رغم رفض الحسين مبايعته
    وجميع الصحابة قاموا بمبايعة يزيد

    موقعة كربلا حدثت بعد مرور 13 شهر على ولاية يزيد
    .
    الخليفة معاوية قد أوصى ورشح 6 من الصحابة بأن يتولى الخلافة أحدهم من بعده وكان على رأسهم الحسن بن علي الذي تنازل عن الخلافة له بعد أن تولى الخلافة بعد أبيه علي أبن ابي طالب
    .
    ولكن الحسن توفى رحمه الله
    فأجتمع باقي المرشحين على أن يتولى الخلافة يزيد من بعد أبيه
    وقام جميع الصحابة بمبايعة يزيد
    فهل جميع الصحابة مرتـدين وكــافرين مثل ما تقول كتب الشـــيـعة
    .
    ماحدث كانت فتـنة مريعه وقعت بين صفوف المسلمين مازالت حتى الأن تشق الصفوف فتفرقت قوة المسلمين وضعفت
    فأين عقولكم أيها الغافلين الضـالين ..أليس فيكم رجل رشيد
    .
    هؤلاء الضالين أذناب المــاجوس ..عدوهم الأوحد هم المسلمين من أهل السنة …وهم يجهزون انفسهم لإبادة المسلمين تحت شعار كاذب هو الثأر للحسين
    فلا نامت أعين الجبناء

    .

  37. ويكذب عيني عينك ويقول ان الصحابة بايعوا يزيد ؟؟!!!
    بل كلهم رفضوا واجبرهم معاوية الملعون يومها حتى عائشة نفسها رفضت فقتلها معاوية وذلك في كتبكم كما قتل اخويها عبد الرحمن ومحمد ابناء ابي بكر .
    اما ابن الزبير فتحصن في الكعبة فضربها جيش يزيد بالمنجنيق ، اما المدينة المنورة فاهلها ثاروا فاستباحها جيش يزيد وعشرات الالوف من الصحابة قتلوا او اغتصبت نسائهم !! وهذا من كتب اهل السنة .
    ثم ياتي عبيط نتن يقعد يكذب علينا ويقول الصحابة بايعوا يزيد ؟؟!! كان انقلاب وردة على الدين الاسلامي الاصيل من قبل معاوية ويزيد ومجاميع من الاوباش

    1. عجيب من كذاب هذا العبيط عامل له دين بل حتى تاريخ لحالو هههههههه وقاعد يشرح بطريقة مسخرة ويقول الخليفة يزيد ؟ والصحابة بايعوه وان الحسين عليه السلام كان يريد السلطة ؟؟!!
      اللهم العنه هو وامثاله فما غضب الحسين عليه السلام الا لله وحده وحرصا على دين الله .

  38. عراقيsays:
    يوليو 9, 2024 at 8:35 م
    اما من يدخل الجنة فهذا بيد الله وحده يا عبيط .
    =====================
    أنت تناقض نفسك …لإنك على ضلال وكاذب
    كنت تقول أن صك أوختم دخول الجنة بيد علي ابن أبي طالب
    الأن تعترف وتقول أن دخول الجنة بيد الله وحده
    .
    ثم
    أنت لم تجيب على السؤال أيها العاجز الخــبيث وتتهرب
    سؤالي واضح ولكنك جــبان وضيــع تتهرب من الإجابة
    .
    سؤالي ؟
    لو هناك مسلم أو مسلمة ( بلاش نقول شيرين )
    ماتت وهي تشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله
    وتقيم أركان الدين الخمسة من شهادة وصلاة وصيام وزكاة وحج البيت في مكة وليس كربلاء
    ماتت وهي لاتشرك بالله …,لا تتوسل الى الأئمة أو تعترف بهم كأولياء معصومين ..وإنما هم بشر لهم ما لهم وعليهم ما عليهم وسوف يقفوا أمام الله جميعاً للحساب ونحسبهم عند الله من الصالحين
    وهي تتراضى عن الصحابة جميعا الخلفاء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية رضي الله عنهم جميعا
    وتتراضى عن ام المؤمنين عائشة
    ولا تعترف المتعه وتقول أنه حلال
    يعني تعتبر أنه اذا جاء لها رجل وطلب منها أنه يمارس معها المتـــعه لمدة ساعتين بمقابل حتى تستغفر لها الملائكة
    فهي تعتبر أن هذا زنــا وهذا رجل فاحــش وتضربه بالجزمة وتقول أمشي يا أبن التيييييييييت أبوك على ابو جلمبو
    فهل مثل هذه المسلمة تدخل الجنة لانها تؤدي أركان الاسلام ولاتعصي الله
    أم أنها تدخل النار لإنها قالت أبوك على أبو جلمبو

  39. سرج البغال انت ماخد مقلب بنفسك و معتقد معلقي نورت ما عندهم لا شغله و لا عمله غيرك
    انت مجنون رسمي و مسخرة وملطشة
    حذاء أخي أبو عبد الله اطهر وأشرف منك و لا يمكن ان تصل لمستواه وهذا يعرفه الكل بنورت
    قال العبيط الجاهل التافه يريد ان يفرض علينا
    خزعبلاته و تفاهته و كيف هو فاهم الإسلام!
    هو انت فاهم حاجة يا متخلف يا جاهل ؟
    طيب شو رايك انت تدخل تسب و تلعن آل سلول ؟ هل عندك الجُرأة تفعلها ؟ هل عندك نخوة لمرة وحدة تسترجل فيها و تمسح الارض فيهم ؟ و تقول كلمة حق ؟؟؟
    إذا ما عندك جُرأة إذا بتخرس و تنطم و تبلع جزمة قديمة مفهوم ؟؟ مش واحد تافه مثلك ساقط لا شرف ولا اخلاق يتهمني بأمور غير موجودة عندي و لأنك عجزت أمامي و ما عندك شيء وخفت من تعليقاتي و هدفك التشويش علينا بشهر محرم و نشر الفوضى بنورت و الإيقاع بين المعلقين قمت تتهمني بسب صحابتكم و تكذب و اتحداك امام كل الناس تنشر لي تعليق خلال كل فترة تواجدي فيه مسبة يلا هذا تحدي يا خنزير يا داعشي يا عبد الريال .
    أما إذا انت تعبد و تقدس معاوية و يزيد و هند آكلة الأكباد ام الرايات ان شاء الله تنحشر معهم بجهنم
    هند و ابنها و حفيدها و سلالتهم الوسخة من أسباب تفرقة الامة يا جهلة يا بهائم يا حقراء يا من لا تعلمون شيء عن الإسلام و لا تعرفوا ماذا تحتوي كتب المسلمين !
    يلعنك انت وهند و معاوية و يزيد نفس الطينة العفنة النـجــسة ، هل تسميهم صحابه ؟
    إذا كانت آكلة الأكباد و ابنها الفاسق المنافق معاوية و حفيدها الفاجر المجرم يزيد صحابة
    فهذا لانكم مثلهم مجرمين قتلة سفله تنشروا الأكاذيب و الفجور و الرذيلة و كل المعاصي و المحرمات و هذا حالكم فعلاً و صفحات نورت تشهد و الواقع المخزي ببلاد الحرمين يشهد كذلك .
    على من أترضى ومن لا أترضى هذا ليس شأنك
    عقيدتي هي الإسلام الصحيح الأصيل و عقيدتك الوهابية مأخوذة من اليهودية يا صهيوني .
    إذا انت عبيط و جاهل و لا تُفرّق بين مسبه و انتقاد فهذه مشكلتك مخك الجزمة شيء يخصك و لا تفرض عليّ ما تعتقد به يا تافه
    انت صفر ب الدين و التاريخ الإسلامي و بحاجة اعادة تأهيل و تربية حالك حال ابن صف أول ابتدائي يا جاهل فلا تلف و تدور و تراوغ و تتهم و تطعن ب الأعراض وتكّفر بالشيعة المسلمين الموحدين يا عدو الشرف والناموس يا فاقد الشرف .
    أنا أترضى على من يستحق و انتقد و العن من يستحق فهم كلهم بشر و من غير المعصومين
    و عندهم اخطاء و ذنوب و بعضهم تاريخه اجرامي ومنهم منافقين لم يصح اسلامهم و القرآن الكريم يشهد على ذلك فهل تتحدى الخالق و تكذبه ؟؟ استغفر الله العلي العظيم حاشا رب الكون ، يا رب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا و انت وهابي ناصبي يعني لا تتبع شيوخ السنة المعتدلين مثل شيوخ الأزهر الذين كثير منهم قال الحقيقة و فضحكم يا نواصب يا وهابية يا اصحاب العقيدة الشركية التكفيرية التجسيمية.
    أدخل انت ب الاول العن و سب آل سلول و امسح الارض فيهم و وقتها لكل حادث حديث و لا تفرض نفسك و لا تطلب من أسيادك أشياء حسب تفكيرك و جاوبتك بنفس طريقتك حتى اثبت للناس انك جبان و مرتزق و عبد للريال و تعبد أصحاب الريال .
    بالنسبة للعزيزة شيرين فلم نفرض انفسنا وعقيدتنا عليها و لن نفعلها هي سيدة ذكية و حرة و مثقفة و عندها اخلاق و عقل كبير و تعرف توزن الامور و شايفة امامها الحق من الباطل و شيرين مسلمة سُنية معتدلة محترمة لها كل الاحترام و لعقيدتها التي تمثلها ب اخلاقها و تفكيرها ، شيرين أختنا و صديقتنا و مثال للمسلمة السُنية الراقية البعيدة كل البعد عن التطرف و الطائفية و تكفير المسلمين لانها تدرك انه حرام شرعاً بنصوص قرآنية و أحاديث شريفة تكفير المسلم الموحد .
    انتم مالكم و مالها يا وهابية يا نواصب ؟ عقيدتكم التكفيرية تُكفر حتى شيرين وكل السُنة الشرفاء المعتدلين مثلها .
    عامل نفسك وكيل الله على الارض يا عبيط و توزع صكوك و مقاعد جنة و نار !!
    جاتك خيبة روح تعالج عند طبيب امراض نفسية و عصبية قبل ما تنتحر او يمكن ترتكب جريمة بأهل بيتك !

  40. عراقيsays:
    يوليو 9, 2024 at 9:33 م
    ويكذب عيني عينك ويقول ان الصحابة بايعوا يزيد ؟؟!!!
    =================
    ههههههه على أساس غنك يا أماني أأقصد يا عطواني كنت موجود وجالس معهم وحلفوا لك أنهم لم يبايعوه
    .
    إذا كانت كتبكم بتقول أن الحسن والحسين بايعوا معاوية يا أبن التيييت ليه تنكر أن المسلمين بايعوا يزيد
    .
    طيب لو كانت الصحابة والمسلمين عاوزين الحسين
    طيب ليه لم يبايعوه
    .
    كيف يجبر معاوية المسلمين لمبايعة يزيد
    إن لم يكن أصلاً غالبية المسلمين إن لم يكن جميعا معه
    .
    وهل تم أجبار علي ابن ابي طالب على مبايعة أبو بكر وعمر وعثمان
    .
    يخرب بيت أبوكم كذبة خبــثاء أغبياء أذناب المـــاجوس
    .
    الله يقول في كتابه ( وألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوان )
    .
    خســـئتم يا عباد القبــور … يا أبنـــاء المتعه
    والله إنكم أشد خطراً على الإسلام من باقي أعداءه
    .
    لإنكم تتسترون وتخفون أنفسكم تحت عباءة محبة آل البيت لتميزوا انفسكم وتحدثوا الفتن والشقاق والفرقه في صفوف المسلمين
    ولكن الله يفضحكم في كتابه العزيز
    (ن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون)
    .
    أخيرا
    هذا الضال ..شر وأحقر من على الأرض هو وأمثاله الذين يسبون الصحابة ويطعنون في عرض نبي الله
    يكذب ويقول [[كلهم رفضوا واجبرهم معاوية الملعون يومها حتى عائشة نفسها رفضت فقتلها معاوية وذلك في كتبكم كما قتل اخويها عبد الرحمن ومحمد ابناء ابي بكر .]]

    ههههه كل ما يتزنق يقول هذا في كتبكم ..يخرب بيت أمك
    يعني موجود في كتب السنه أن معاوية قتل عائشة يا أبن الجــــزمة
    و رغم ذلك أهل السنة يتراضون عن معاوية ويمدحونه ويشهدون له .
    صحيح عطواني بتفكر من تحت لإنه مكشوف عنك اللباس
    لإن الأفكار دي مش ممكن تطلع من فوق أبدا

    1. هذه من كتبكم لكن لانك حومااار ههههههه ولا تقرأ راح اجيب لك كتبكم التي يذكر فيها علماء اهل السنة ان معاوية هو من قتل عائشة

      معاوية قتل عائشة و اخوانها (ادلة من كتب السنة)
      (الصراط المستقيم: 3/ 47) تعليق الأعمش على قول معاوية: ((ما قاتلتكم لتصلوا ولا لتصوموا ولا تحجوا ولا لتزكوا أنكم لتفعلون ذلك ولكني قاتلتكم لأتأمر عليكم وعلى رقابكم وقد أعطاني الله ذلك وأنتم له كارهون! ألا واني كنت منيت الحسن واعطيته اشياء وجميعها تحت قدمي لا أفي بشيء منها له)). قال الأعمش رحمه الله: ((هل رأيتم رجلا أقل حياء منه؟ قتل سبعين ألفا فيهم عمار وخزيمة وحجر وعمرو بن الحمق ومحمد بن أبي بكر والأشتر وأويس وابن صوحان وابن التيهان وعائشة وأبي حسان ثم يقول هذا؟!)) أنتهى.
      ——————————
      قال الحاكم (3: 76): ((أنها قالت عند موتها: الحمد لله الذي يحيي ويميت أن في هذه لعبرة لي في عبد الرحمن بن أبي بكر! رقد في مقيل له قاله فذهبوا يوقظونه فوجدوه قد مات فدخل نفس عائشة تهمة أن يكون صنع به شر أو عجل عليه فدفن وهو حي فرأت أنه عبرة لها)). (شعب الإيمان: 7/ 256وتاريخ دمشق: 35/ 38).
      وهذا يعطي ضوءاً على ظروف سم عبد الرحمن وظروف موت عائشة!

      ——————————
      النباطي يروي عن صاحب المصالت أن معاوية ”كان على المنبر يأخذ البيعة ليزيد فقالت عائشة: هل استدعى الشيوخ (تقصد أبا بكر وعمر وعثمان) لبنيهم البيعة؟ قال: لا. قالت: فبمن تقتدي؟ فخجل وهيّا لها حفرة فوقعت فيها فماتت.
      ———————————-
      ذكر ذلك الشيخ النمازي في مستدرك سفينة البحار (ج 5 ص 214) حيث يقول: سنة 58 أسقط معاوية عائشة في البئر.
      ويذكر صاحب (حبيب السير) أن معاوية قتل عائشة بحفر بئر لها وغطى فتحة ذلك البئر عن
      الأنظار (كتاب حبيب السير ، غياث الدين بن همام الدين الحسيني ص 425)
      —————————-
      ما يدل على سوء العلاقة بين عائشة ومعاوية
      في تاريخ الطبري 6\ 50 . وتاريخ ابن كثير 7 \ 314 . لما بلغ عائشة مقتل محمد بن ابي بكر جزعت علية جزعا شديدا وجعلت تقنت وتدعو وتلعن في دبر الصلاة علي معاوية وعمرو بن العاص . .ثم وروى الثقفي عن أسماء بنت عميس أم محمد بن أبي بكر أن عائشة: (لما أتاها نعي محمد بن أبي بكر وما صُنع به ، كظمت حزنها ، وقامت إلى مسجدها ، حتى تشخبت دماً ) .

  41. يا بنت الوارمه يا عديمة الشـــرف
    أنا أصلاً لم أشارك ومكنتش ناوي أصلاً أن لا أدخل الموضوع
    ولكن للاسف فعلت ذلك بعد مشاركتك الوقــحه
    وأسأل ما هو الداعي أن تعملي كوبي لأبن الوارمه المحروق مني أبو عبووووو وهو يسب ويشتم في بألفاظ قبيــحه وقذرة كعادة أبناءالمتـــعه دون التعرض له
    وكان بيسخر مني لإني قلت أن شيرين بدافعها واحترامها لجلمبو الذي يسب ويهين الصحابة ويطعن في زوجة رسول الله
    سوف تقفد أحترامها هنا من المحترمين هنا
    .
    وعلشان أضعك في أختبار يفضحك ( أكتر ما أنتي مفضوحه )
    أردت أن أثبت لها زيفكم وخداعكم لها و انكم على ضلال ووقفوفها معكم يجعلها في نفس صف الضالين المشركين ويجعلهم يطمئنوا بل يزيدوا في سبهم وطعنهم في الصحابة وأم المؤمنين
    .
    وطلبت منك الرد على النقطتين لتثبتي لها أنكي تستحقي دفاعها ووقوفها الأعمى بجانبكم

    وكما توقعت طبعا …بردك القبيــح الذي يؤكد لي أنكي من أصل واطــي وتربية ملاجىء لأنك بنت حـــرام ولانعلم كم تقاضت الرحم النجــس الذي أنجبك من أموال مقابل ساعتين متعه
    .
    أنا أعلم أنك انكي منشكحه الآن ومبسوطه من أهانتي وردي لكي ومدى ارتياج جسدك النـــجس
    وقد بدأت أعطي لكي العلاج المنعش المريح من كلمات قبيــحه من نفس بضاعتكم بعد أن كنت أمنعه عنك
    ولكن هذا يوم سعدك … يا بنت الحـــرام المصفي ( يعني 100% حرام مفيش فيه 1% حلال )
    وأنا الأن انفذ طلبك وأدخل كي أسب وألعنك حتى أرضيكي
    .
    كنت أحاول أن لا أنزل الى مستواكي الوضيع …في مشاركاتي السابقه ظناً مني أن تحترمي نفسك وتخجلي من أدبي معك
    ولكن كنت مخطأ .. فالجسد الخبــيث النجــس يذداد قبح وعــــهر وغيظ ونار لإنه لايستطيع أن يحيا ويتغذى وينتش إلا على ما نشأ عليه وتربى في بيئة قــذرة مثل الحشرات والميكروبات التي لا تنشأ في في وسط عفن
    .
    كان لازم أفهم وأتعجب أن أم وأب ( إذا كان معلوم هويته )
    كيف يسمحوا لأبنتهم ان تمارس الجنـــس على الكاميرا مع معتـــوه قام بفضحها وإذلالها ولعن سلسفيل أهلها وعمل كوبي لكلامها وهي تقول لها انا شــرموطتك وأموت في عفن رجلك
    كان لازم أفهم انها نشأت في بيت دعاره وتفعل ما كانت تراه وكأنه أمر عادي
    .
    والعجيب والمضحك …أن كل ذلك مسجل على صفحات نورت وهناك من عمل لها كوبي بهذه المشاركات الفضيحــه
    وكنت أتوقع أن تختفي خجلاً وحياء
    ولكن هذا مع الشريفة وليست العـــاهرة
    بل أنها كانت تشعر بالسعاده وتفرح لذلك حتى يعلم الجميع أنها عـــأهرة فيسهل لها الأمر على أن تنول ما تحبه من أوصاف مهينه وكلمات تطرب لها أذنها وتنسجم وتنشكح لها باقي اعضاءجسدها الخبــيث
    .
    صدقوني أنا لا أتحامل عليها ….بل لو فيه كامير تظهر لنا حالتها
    الأن وهي تقرأ هذه الحروف الممتعة التي تخترق جسدها الخبــيث
    فسوف نشاهد مدى ارتياحها ونشوتها وكأنها تتعاطي مخدرات السعاده ( لعلها بعد ذلك تغير كراهيتها لي وتشكرني على ما أحقنها به من هيروين البذاءة والاهانه فتعري جسدها القبيـــح المدمن ) خاصة بعد أن هرب منها المخنــث وقالها خلاص بح
    الشهر خلص . ولإنه مخنـــث فالسلاح الذي كان يمتعها به مجرد كلمات وكان يعتبر نفسه فارس مغوار وسارق قلوب العذارى ههههههههه بكلماته الكوكوحيه ( يخرب بيت الهبل )
    ورغم ذلك مل منها وطفش بعد أن رأى وجهها ووصفه بالغوريلا وأقسم على ذلك ..,هي قالت أاقرع بكرش وأهتم ( أي بدون اسنان )
    .
    ومرة فترة دون ان يقع احد من أتباع السفينة الهالكه في شباكها
    فالجميع طفش بعد وصف المخنـــث لها
    حاولت مع الحقيقة المؤلمة وطلبت منه كتابة موقع بعيد عن هنا
    ولكنه غص ملح وداب
    .
    وتحاول على أبو عبووووو والتي يطمئن قلبها فرحاً لرؤية أسمه
    وخاصة وهو يفشـخها مدحاً وإطراء .. فحاولت ان تعرض نفسها
    وهو فطن لذلك فأدعى أن زوجته معه وتتابع المواضيع والمشاركات ليغلق عليها باب الأمل
    .
    ما أكتبه ….هي الحقيقة … والجميع يعلم ويلمس ذلك
    .
    وفي أخر سنتين … أبتعدت عنها حتى أترحم من لسانها القبـــيح
    ولكنها مثل فعلت اليوم من الأحتكاك بي والتحرش العلني
    حتى اعطي لها الدواء ….فهي تعلم أنني ماهر في تشخيص حالتها
    واعرف العلاج المناسب لها كمهدأ سريع فعال …حتى تجد أي ضال من أتباعها يكون جديد ولم يقرا ما كتبه أماني العطواني
    فتفتح له الكاميرا…. وتقول له هيا لتستغفر لنا الملائكة
    .
    أتمنى يا عـــــاهرة أن أكون نلت رضاكي ..فهذا اقل شيء واجب
    ولا أريد منكي جزاء ولا شكور … حتى تعلمي مدى كرمي رغم اساءتك لي ولكن المسامح كريم

  42. يا بنت الوارمه يا عديمة الشـــرف
    أنا أصلاً لم أشارك ومكنتش ناوي أصلاً أن لا أدخل الموضوع
    ولكن للاسف فعلت ذلك بعد مشاركتك الوقــحه
    وأسأل ما هو الداعي أن تعملي كوبي لأبن الوارمه المحروق مني أبو عبووووو وهو يسب ويشتم في بألفاظ قبيــحه وقذرة كعادة أبناءالمتـــعه دون التعرض له
    وكان بيسخر مني لإني قلت أن شيرين بدافعها واحترامها لجلمبو الذي يسب ويهين الصحابة ويطعن في زوجة رسول الله
    سوف تقفد أحترامها هنا من المحترمين هنا
    .
    وعلشان أضعك في أختبار يفضحك ( أكتر ما أنتي مفضوحه )
    أردت أن أثبت لها زيفكم وخداعكم لها و انكم على ضلال ووقفوفها معكم يجعلها في نفس صف الضالين المشركين ويجعلهم يطمئنوا بل يزيدوا في سبهم وطعنهم في الصحابة وأم المؤمنين
    .
    وطلبت منك الرد على النقطتين لتثبتي لها أنكي تستحقي دفاعها ووقوفها الأعمى بجانبكم

    وكما توقعت طبعا …بردك القبيــح الذي يؤكد لي أنكي من أصل واطــي وتربية ملاجىء لأنك بنت حـــرام ولانعلم كم تقاضت الرحم النجــس الذي أنجبك من أموال مقابل ساعتين متعه
    .
    أنا أعلم أنك انكي منشكحه الآن ومبسوطه من أهانتي وردي لكي ومدى ارتياج جسدك النـــجس
    وقد بدأت أعطي لكي العلاج المنعش المريح من كلمات قبيــحه من نفس بضاعتكم بعد أن كنت أمنعه عنك
    ولكن هذا يوم سعدك … يا بنت الحـــرام المصفي ( يعني 100% حرام مفيش فيه 1% حلال )
    وأنا الأن انفذ طلبك وأدخل كي أسب وألعنك حتى أرضيكي
    .
    كنت أحاول أن لا أنزل الى مستواكي الوضيع …في مشاركاتي السابقه ظناً مني أن تحترمي نفسك وتخجلي من أدبي معك
    ولكن كنت مخطأ .. فالجسد الخبــيث النجــس يذداد قبح وعــــهر وغيظ ونار لإنه لايستطيع أن يحيا ويتغذى وينتش إلا على ما نشأ عليه وتربى في بيئة قــذرة مثل الحشرات والميكروبات التي لا تنشأ في في وسط عفن
    .
    كان لازم أفهم وأتعجب أن أم وأب ( إذا كان معلوم هويته )
    كيف يسمحوا لأبنتهم ان تمارس الجنـــس على الكاميرا مع معتـــوه قام بفضحها وإذلالها ولعن سلسفيل أهلها وعمل كوبي لكلامها وهي تقول لها انا شــرموطتك وأموت في عفن رجلك
    كان لازم أفهم انها نشأت في بيت دعاره وتفعل ما كانت تراه وكأنه أمر عادي
    .
    والعجيب والمضحك …أن كل ذلك مسجل على صفحات نورت وهناك من عمل لها كوبي بهذه المشاركات الفضيحــه
    وكنت أتوقع أن تختفي خجلاً وحياء
    ولكن هذا مع الشريفة وليست العـــاهرة
    بل أنها كانت تشعر بالسعاده وتفرح لذلك حتى يعلم الجميع أنها عـــأهرة فيسهل لها الأمر على أن تنول ما تحبه من أوصاف مهينه وكلمات تطرب لها أذنها وتنسجم وتنشكح لها باقي اعضاءجسدها الخبــيث
    .
    صدقوني أنا لا أتحامل عليها ….بل لو فيه كامير تظهر لنا حالتها
    الأن وهي تقرأ هذه الحروف الممتعة التي تخترق جسدها الخبــيث
    فسوف نشاهد مدى ارتياحها ونشوتها وكأنها تتعاطي مخدرات السعاده ( لعلها بعد ذلك تغير كراهيتها لي وتشكرني على ما أحقنها به من هيروين البذاءة والاهانه فتعري جسدها القبيـــح المدمن ) خاصة بعد أن هرب منها المخنــث وقالها خلاص بح
    الشهر خلص . ولإنه مخنـــث فالسلاح الذي كان يمتعها به مجرد كلمات وكان يعتبر نفسه فارس مغوار وسارق قلوب العذارى ههههههههه بكلماته الكوكوحيه ( يخرب بيت الهبل )
    ورغم ذلك مل منها وطفش بعد أن رأى وجهها ووصفه بالغوريلا وأقسم على ذلك ..,هي قالت أاقرع بكرش وأهتم ( أي بدون اسنان )
    .
    ومرة فترة دون ان يقع احد من أتباع السفينة الهالكه في شباكها
    فالجميع طفش بعد وصف المخنـــث لها
    حاولت مع الحقيقة المؤلمة وطلبت منه كتابة موقع بعيد عن هنا
    ولكنه غص ملح وداب
    .
    وتحاول على أبو عبووووو والتي يطمئن قلبها فرحاً لرؤية أسمه
    وخاصة وهو يفشـخها مدحاً وإطراء .. فحاولت ان تعرض نفسها
    وهو فطن لذلك فأدعى أن زوجته معه وتتابع المواضيع والمشاركات ليغلق عليها باب الأمل
    .
    ما أكتبه ….هي الحقيقة … والجميع يعلم ويلمس ذلك
    .
    وفي أخر سنتين … أبتعدت عنها حتى أترحم من لسانها القبـــيح
    ولكنها مثل فعلت اليوم من الأحتكاك بي والتحرش العلني
    حتى اعطي لها الدواء ….فهي تعلم أنني ماهر في تشخيص حالتها
    واعرف العلاج المناسب لها كمهدأ سريع فعال …حتى تجد أي ضال من أتباعها يكون جديد ولم يقرا ما كتبه أماني العطواني
    فتفتح له الكاميرا…. وتقول له هيا لتستغفر لنا الملائكة
    .
    أتمنى يا عـــــاهرة أن أكون نلت رضاكي ..فهذا اقل شيء واجب
    ولا أريد منكي جزاء ولا شكور … حتى تعلمي مدى كرمي رغم اساءتك لي ولكن المسامح كريم

  43. غبي غبي ههههههه وعبيط وحومااار
    لا يوجد من يعلم ان يزيد وجيشه ضربوا الكعبة بالمنجنيق وان جيش يزيد اجتاح المدينة المنورة وحملت نساء الانصار سفاحا !! ولا يوجد من يناقش ان اغلب الصحابة لم يبايعوا يزيد الا بعد ان قتل ابوه الملعون عائشة وولدين من اولاد ابي بكر ، فهل يحتاج اكون موجود هناك حتى اخبرك ؟ ههههههه اما انك ملطشة بصحيح ، وراح ياتي يوم ربما تقول مين شاف رسول الله صلى الله عليه واله ، ما انت عبيط ومسخرة وتعملها ههههههه

  44. اما ان الامام علي عليه السلام فهو من يختم لمن يجوز على الصراط فذلك باذن الله وبما اعطاه من توسم .
    وليس الشيعة من قالوا هذا بل ابو بكر ونقلها الاخوانجي كشك في خطبة له اسمعها مرة ثانية واذا ما عاجبك روح كفر الاخوانجية واهل السنة ومعاهم ابي بكر فانت اصلا عبيط مدسوس عليهم واخوك شرطي كما قلت ههههههه

    الشيخ عبد الحميد كشك يتحدث عن فضائل أهل البيت (عليهم السلام)

  45. لو واحد غيرك بهذا الجهل والغباء والفضيحة يعتزل الدنيا وما فيها هههههههه يعني تبقى بواب في مستوصف او كباريه حليل يلطشون فيك ههههههه وتمسح جزم الزباين هههههه لانه ما يشغلوك حتى فتاحة في كباريه وانت ممسوخ هههههههه لكنك حومااار ورخم وتعيد وتصقل بجهلك هههههه يلعنك وانت عبيط من يومك ههههههه

  46. اما ما تقول انه سؤالك
    ((( سؤالي ؟
    لو هناك مسلم أو مسلمة ( بلاش نقول شيرين )
    ماتت وهي تشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله
    وتقيم أركان الدين الخمسة من شهادة وصلاة وصيام وزكاة وحج البيت في مكة وليس كربلاء
    ماتت وهي لاتشرك بالله …,لا تتوسل الى الأئمة أو تعترف بهم كأولياء معصومين ..وإنما هم بشر لهم ما لهم وعليهم ما عليهم وسوف يقفوا أمام الله جميعاً للحساب ونحسبهم عند الله من الصالحين))
    اجمعت كل المذاهب الاسلامية ان الله سبحانه لا يحاسب العباد على اشياء لم تصلهم معرفتها ، وكل صاحب قلب سليم الله يهديه قبل موته ، فالايمان نقر في الصدور او القلوب ، يعني العبد الذي عنده صلاح بمجرد ما يسمع شيء حق قلبه ينشرح !! اما من هو مثلك من ذوي القلوب ( ال ن ج سة ) لا يتقبل الحق ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء . الايمان لا يعطيه الله لكل واحد !! فهناك علماء وعباقرة في العلوم الدنيوية لكن مع هذا يكونون اما ملحدين او حتى عباد بقر مثل الهندوس ! بينما يوجد حتى هندوس علماء و بسطاء في لندن تحولوا الى الاسلام . لكن غيرهم علماء كبار باقين يسجدون للبقر يا بقر هههههههه ومهما نحاول ان نقنعهم لا يقتنعون هم وملحدين ، لان عقولهم مثلك ههههههه اكيد انت عامل لك شي بلوة فالله لعنك وختم على قلبك . والا لا يعقل ان تفضل واحد فاسق شارب خمر مثل يزيد على احد سيدي شباب اهل الجنة !! معناه انك اغبى من الحومااار واكثر عبطا منه هههههههه ما مكن .
    والله قبل شوي كنت في مجلس حسيني وكان شاب سني يبدو هندي او باكستاني صلى الى جانبي جماعة ، حضر للمجلس ليستمع اشياء عن ال البيت عليهم السلام ، واحتراما للمناسبة لابس اسود في اسود ! والله العظيم .
    في ناس قلوبهم نظيفة وليسوا عبيطين .

  47. الايمان نقر في الصدور او القلوب يعني الواحد بمجرد ان يسمع الحق يرتاح له قلبه ، فعندما تقول له تختار من ؟ سيدي شباب اهل الجنة الذي هم الحسن والحسين عليهما السلام ام يزيد الذي ضرب الكعبة بالمنجنيق معاوية الذي حارب هو وابوه وامه الاسلام ولم يسلموا الا بعد ان كان السيف على رقابهم ؟ راح يقول اكيد الحسن والحسين عليهما السلام اذا كان قلبه نظيف وسليم ، اما من هو (م ت ج نس ) او ( و سخ) راح يقول ويدافع عن يزيد ومعاوية وهند نمارق ههههههه لله سنن في هداية الناس .

    1. وكما قلت اعلاه انه
      والله قبل شوي كنت في مجلس حسيني وكان شاب سني يبدو هندي او باكستاني صلى الى جانبي جماعة ، حضر للمجلس ليستمع اشياء عن ال البيت عليهم السلام ، واحتراما للمناسبة لابس اسود في اسود ! والله العظيم .
      في ناس قلوبهم نظيفة وليسوا عبيطين . ومازلت افكر فيه وكنت اتمنى اسأله : انت شنو جابك يا اخ هنا ؟ هههههههه لكن عيب ربنا يبارك فيه ويهديه

  48. سرج البغال مش فاضية لتفاهاتك و مجلداتك
    يا ساقط يا فاجــر و طالما بدأت بالأهل اذاً امك عـــاهرة ساقطة و خلفتك ب الحرام يا ابن الزنــا
    يلا انقلع يا قــوّاد يا صهيوني يا عميل يا عبد الريال تبيع بناتك و زوجتك بريال فاتح بيتك بيت دعــارة
    تــفووووووو
    بس اتفرغ يا ويلك ما رح اخلي جزمة إلا على راسك و بحلقك المتعفن يا قـــوّاد روح انــبح بعيد
    شفتوا السافل الي يضحك عليكم ويتاجر بالدين
    ابن الحرام يحلل ويحرم على مزاجه الجزمة
    شفتوا الوهابية النواصب ؟
    شفتوا الداعــر فاقد الشرف و الناموس
    شرف اسياده على لسانه لانه فاشل مريض عاجز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *