يبدو أن محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد ضاق ذرعا بمشاكلها المستمرة وأزماتها الدائمة مع حسام حبيب حيث شن ما وصفه البعض بأقسى هجوم عليها.

فقد وجّه شقيق المطربة المصرية عبر حسابه على “فيسبوك”، رسالته قائلاً “يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزت منكم”.

وتابع واصفا علاقتها بطليقها حسام حبيب قائلا “انتوا أقذر قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتوا الاتنين”.

وبعدها عاد محمد عبد الوهاب ليوجه رسالة تحتوي على عبارات سب وقذف تجاه شخص لم يسمه، فيما خمن الجمهور أنه المطرب المصري حسام حبيب.

وعبر شقيق شيرين عن غضبه بسبب خروج هذا الشخص ليقول إنه “متربي وعيلته أحسن”، ليذكر ذلك الشخص بأن والدته طردت أمامه في الرابعة فجرا، وبعد 3 أيام عادت مرة أخرى إلى المنزل هي وشقيقته، وكأن شيئا لم يكن، وهو ما وصفه قائلا “زيرو كرامة بالوراثة”.

كما واصل توجيه رسالته إلى الشخص قائلا “أبوك أنا وانت اتفرجنا على فضايحه.. مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش أكتر ما هي قرفانة”، مطالبا ذلك الشخص بالإفصاح عن مصدر أموال عائلته ومن أين تحصل على المال كي تقوم بالإنفاق على نفسها.

وكانت الخلافات قد عادت مجددا بين شيرين وحسام حبيب، واستغاثت شيرين بالجمهور من حسام، مشيرة إلى أنه يهددها ويتبلى عليها، مبينة أنه يهددها ببناتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وهل اختك متربية ؟؟ ههههههه
    دي مغنواتية وبتهز وتشم حشيشة كمان هههههههه
    لو ان عائلتكم عرفت تربيها من هي وصغيرة كان ربما الامر اختلف ، وكان وجدناها ربما قارئة قران او دكتورة محترمة .
    نعم مرات يحصل انه في العائلة بنت او ولد ينحرف، وهذا حصل مع سيدنا نوح عليه السلام وهو شيخ المرسلين ، حيث ان احد اولاده كان كافرا فتبرأ منه كما امره الله ، فاذا العائلة محترمة وتبع دين ، وعندها بنت منحرفة ، تتبرأ منها ، فتلاقي الاب والام يطردوها ، اما انت وبقية عائلتك كنتم تشجعون اختك على الغناء والهز ….. فلا يحق لك ان تحكي عن التربية .

  2. حب الظهور مرض قد يأخذ أشكالاً إيجابية مثل السعي للتميز و التفوق والأناقة (أناقة في التصرف أو المظهر أو حتى الكلام)، وقد يأخذ أشكالاً سلبية مثل فعل أي شيء من شأنه أن يلفت الانتباه حتى ولو اضطر الأمر نشر الغسيل المتسخ

  3. تعتمد كيف الواحد ينظر للامور ، تلاقي واحد يقول عن مشكلته انه اكبر مشكلة ؟! او قصة فلان مع فلانة انه اقذر قصة عرفتها البشرية مثل ما قال اخو المغنواتية شيرين ، وذلك بسبب عدم الاحاطة بكل مشاكل العالم .
    وعجبني وصف الكاتب غابرييل غارسيا ماركيز صاحب الرائعة القصصية (الحب في زمن الكوليرا ) وهو يصف واحد انتحر لانه حس ان مشاكله عظيمة ! فقال :
    “الخائب الذي ألقى بنفسه إلى الشارع من شقة في الطابق العاشر .
    وأثناء سقوطه راح يرى عبر النوافذ حيوانات جيرانه الخاصة ، المآسي المنزلية ، علاقات الحب السرية ، لحظات السعادة الخاطفة إلتي لم تصله أخبارها أبداً ،
    بحيث أنه في اللحظة إلتي تهشم فيها رأسه على رصيف الشارع كان قد غير نظرته للعالم كلياً
    وكان قد أقتنع بأن تلك الحياة إلتي هجرها إلى الأبد عن طريق الباب الخاطئ ، كانت تستحق أن تعاش.”

    غابرييل غارسيا ماركيز

  4. طريقة الفيسبوك ومواقع التواصل ما تمشي خارجها في الشارع او الحياة العامة هههه كانت الناس مستورة قبل وجود هذه المواقع ، والفضائح حتى ل المشهورين لا احد يعرف عنها الا القليل من خلال صحف الفضائح الصفراء، اما اليوم هههههههه فحتى من تطبخ مولخية ثلاثة ارباع العالم يعرف فيها هههههههه
    يقول أحدهم :
    ﺣﺎﻭﻟﺖ إﻗﺎﻣﺔ ﻋﻼﻗﺎﺕ ﺻﺪﺍﻗﺔ ﻭ ﺗﻌﺎﺭﻑ ﻣﻊ أﻧﺎﺱ ﺧﺎﺭﺝ ﺍلفيسبوك ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﺍلأﺳﻠﻮﺏ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ المتبعة ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺍلفيسبوﻙ .

    ﻟﺬﺍ ﻧﺰﻟﺖ إﻟﻰ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭ ﺑﺪﺃﺕ ﺑإﻳﻘﺎﻑ ﺍﻟﻤﺎﺭﺓ لأﺧﺒﺮﻫﻢ ﻣﺎﺫﺍ أﻛﻠﺖ ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ ﻭ ﺑﻤﺎﺫﺍ أﺷﻌﺮ ﺑﻬﺬه ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭ ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ أﻧﻮﻱ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻪ ﻭ ﺑﺼﺤﺒﺔ ﻣﻦ .

    و ﺑﺪﺃﺕ بإﻋﻄﺎﺋﻬﻢ ﺻﻮﺭاً من ﺣﺪﻳﻘﺔ منزلي ..وﺻﻮﺭﺗﻲ ﻭأنا أﻗﻮﺩ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ..ﻭ ﺻﻮﺭﺗﻲ ﻭ أﻧﺎ أﺗﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻐدﺍﺀ في أحد المطاعم وصوﺭاً ﺗﻮﺛﻖ ﻧﺸﺎﻃﻲ ﺍﻟﻴﻮﻣﻲ ..

    وقفت ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺎﺭﺓ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺘﺤﺪﺛﻮﻥ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ لأﺳﻤﻊ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻭ أبدي إﻋﺠﺎﺑﻲ ﺑﻪ..

    إﻛﺘﺸﻔﺖ أﻥ ﻫﺬه ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭ ﺑﻬﺬﺍ الأﺳﻠﻮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ لها مفعولها فحتى ﺍلآﻥ أﺻﺒﺢ ﻋﻨﺪﻱ ﺛﻼﺛﺔ أﺷﺨﺎﺹ ﻳﺘﺎﺑﻌﻮﻧﻨﻲ ..

    ﺭﺟﻼﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮ ﻃﺔ ﻭ ﻃﺒﻴﺐ ﻧﻔشي هههههههههه شكلو الاخ سويدي وعملها في استوكهولم هههههههه والا لو كان عاملها في دولة عربية كان قطعوا هدومه و رجموه بالاحجار هههههههه ولا طبيب نفسي ولا بطيخ هههههههه

    1. صار عنده ثلاثة متابعين رجلين شرطة وطبيب نفسي هههههههه لو كان في بغداد لكان خرجت الجماهير باجمعها تهتف له هي هي مخبل لا بس عباية امه ههههههههه اما الي يعملها في الفيسبوك يحصل لايكات هههههههه واحتمال طلبات الصداقة وطلبات الكوحكاح ههههههه تنهال عليه من كل جانب ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *