(UPI) — تواجه التحضيرات لزفاف النجمين الهوليوديين براد بيت وأنجلينا جولي المرتقب، بعض الاضطرابات، بعدما منعت الممثلة الأميركية حبيبها من دعوة أصدقائه الذين يفرطون في شرب الكحول الى الحفلBrad Pitt and Angelina Jolie5.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن جولي حظرت على بيت دعوة كل من جونا هيل وكوانتن ترانتينو وفيليب سايمور هوفمان، خوفاً من إفراطهم في شرب الكحول في الزفاف، كما حذّرت من أنه على أقرب أصدقاء النجم الهولويدي جورج كلوني أن يتنبه إلى كمية النبيذ التي يشربها.

وقال مصدر مقرّب من النجمين إن “أنجلينا تريد أن يكون الحفل حضارياً جداً وهي قلقة من عادات بعض أصدقاء براد”.

وأضاف المصدر أنها “تعتقد أنه إذا حضر جونا وكوانتن فسيبدآن باكراً في شرب الكحول ويحدثان بلبلة”.

وذكرت الصحيفة أن ضيوف بيت ليسوا المشكلة الوحيدة، بل يختلف النجمان حول الإشبين فتريد جولي أن يكون شقيقها ” جيمس” في حين يريد الممثل الأميركي أن يكون شقيقه “دوغ” هو الإشبين.

يشار إلى أن التحضيرات مستمرة لزفاف بيت وجولي اللذين لديهما 6 أولاد 3 منهم بالتبني و3 طبيعيون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عرسسسسسسس حضاري ههههههههههه مبعرف ليش ضحكني هالموضوع وخاصة اسم عرس حضاري يعني عنا العرس الحضاري الحضاري كتير كتير بيفضو فيه عشر مخازن بارود لحتى الي ما سمع يسمع فلان تجوز والمريض الي بقيان منو شقفة يوقع قلبو ويموت بسلام وكل الولاد تفيق من عز نومها واذا كتروو كتير الحضاريين بيمتلو شي واحد على الاقل برصاصة طايشي وقال انجلينا خايفة ما يكثرو من شرب النبيذ وغيرو

  2. أنجلينا جولي الله يعطيها ألصحة والعافية متمسكة بحبيبها براد بيت بيد من حديد…الله يهنيهم .!!

  3. ماينخاف عليكي ياانجلينا طلعتي قوية وتتأمرين لكن يلبقلك تستاهلين .. اعمالك الخيرية فاقت كل شئ والعالم كله يذكرك بالخير .. أحسن الف مرة من ألفنانات العربيات ألمايعات ليس لهم لا عمل خيري ولا بطيخ ههههههه..
    مرحبا عمر ابو ناشي شلونك وشلون كانت السفرة ؟؟ أنت وعدت ترجع 5/30 يعني تأخير ٢٥ يوم أو يمكن ذهبت لعرس اختنا نادية ونسيت تقول لنا 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *