قرر الثنائي العالمي أنجلينا جولي وبراد بيت تبنّي طفل لاجىء سوري من الأردن، بالإضافة إلى أطفالهما الستة حسب ما أكد مصدر مقرب من الطرفين لموقع “showbizspy” الأجنبي.

ولفت هذا المصدر إلى أن جولي متأثرة جداً بالأحداث السورية والمشاهد الدموية التي تراها، وترغب بتبني طفل سوري لمساعدته ولمساندة السوريين في أزمتهم وتسليط الضوء على معاناتهم.

كما أكد أن براد بيت وجولي لا يعتبران مسؤولية تبنّي المزيد من الأطفال عبئاً عليهما، مشيراً إلى أن علاقة خاصة وقوية تجمع جولي بالملكة رانيا التي ستساعدها على إتمام إجراءات التبني.BradandAngelina angelina-jolie--z

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. ”….مشيراً إلى أن علاقة خاصة وقوية تجمع جولي بالملكة رانيا التي ستساعدها على إتمام إجراءات التبني….” و لماذا لا تتبناه الملكة رانيا؟؟ ماذا ينقصها؟؟ لديها المال…و الجار أولى بمساعدة جاره….من باب الإنسانية أنجلينا و براد مشكورين على هذا التصرف لأن الإنسان أخ للإنسان…و لكن الطفل المتبنى شرقي و له عادات و ثقافة شرقية و في الغالب ديانته مختلفة عن ديانة أنجلينا و براد…فالأولى لو يتم تبنيه من طرف عائلة شرقية ميسورة و ما شاء الله عالمنا العربي يعج بالأثرياء…و هناك من لم يرزقهم الله بأولاد…و هذه فرصتهم في تبني طفل فرضت عليه ظروف الحرب هذا الوضع…أين الوليد بن تلال…اليس من الأحسن لو يتبنى كل هؤلاء الأطفال خير له من تبني فنانات السيليكون و البوتكس في قنوات روتانا؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. شاهدت مرة في برنامج في القناة المغربية الثانية تحقيقا عن أبناء ضحايا زلزال أكادير الذي حدث في الستينات…و قد حكى الذين عاشوا في تلك الفترة أن هؤلاء الأطفال فقدوا أهاليهم في الزلزال…و لقد أتى أوربيون من بلجيكا و فرنسا و تبنوا هؤلاء الأطفال المغاربة…و بعد مرور كل هذه السنوات…ظهر هؤلاء الأطفال و قد صاروا رجالا و نساء و يبحثون عن هوياتهم و عن أهاليهم…و هم الآن تائهون و ضائعون و لا يعرفون من يكونون سوى أن أسرهم قد ماتت في زلزال أكادير في الستينات… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. كلامك درر يا مريم
    بس بدك ملكاتنا وامرائنا الله يهدهم يحسوا ويفكروا متل الخلق

  4. rana .. محايدة مغنربة..dido..بنت لندن..blue sky ..
    العفو..و مشكورين على تحيتكم..
    أعتقد بأن أي شخص لديه منطق سيفكر نفس التفكير..

  5. أخ قيس…أعتقد بأن التبني حرام في حالة عدم كشف الحقيقة للطفل المتبنى و معاملته على أنه ابن حقيقي للعائلة و عندما يكبر يكتشف الحقيقة يتعرض لهزة و صدمة.. لكن اللي يتكفل طفلا و يعامله معاملة حسنة و لكن يخبره من البداية بأنه ليس الابن الحقيقي للعائلة…فما الذي يمنع التكفل به.. ؟؟ !! و الله أعلم..

  6. مريم. لماذا لا تتبنيه انت لو انت شاطرة بالفلسفة وآل لوك لوك لوك ؟؟؟؟؟؟؟

  7. ما شاء الله عليك يا مريم وأنا ضمن المجموعة الي عجبهم التعليق. اللهم انتصر لهؤلاء الأطفال المظلومين انه ولي ذلك والقادر عليه

  8. why is adoption not alloud in islam shari3a??? is it beacuse your muhammad married the wife of his adoptive son and in order to do that he forbid the adoption??? besides angelina jolie and brad pitt will respect the religion of this kid, they are not religious and they dont care about that. instead of talking about them trying to help a syrian child, try to be like her. have anybody from arab countiers adopted a non molem child? NO . may be angelina and bras are not religious and dont believe in god, but they are better than everyone who calles himself a believer and not help those kids.

  9. السلام عليكم ..
    أختي مريم .. التبني بمعنى أن يتبع الولد لمن تبناه ويأخذ اسمه ويصبح كأنه ابن حقيقي له . هذا محرم في الاسلام .. لأن القرآن يقول ” ادعوهم لآبائهم .. ” ..لكن هناك نظام بديل في الاسلام ذكرتيه في ردك على الأخ قيس وهو نظام ” كفالة اليتيم ” .. وهو ليس تبني .. بحيث يعرف الابن أن من يكفله ليس أبيه أو أمه … وأن هذه العائلة ليست عائلته .. وقد رغّب الاسلام كثيراً في كفالة اليتامى وجعل رسول الله كافل اليتيم رفيقه في الجنة وقال ” أنا وكافل اليتيم في الجنّة كهاتين .. وأشار باصبعيه السبابة والوسطى ” ..

  10. mryam
    sa7 kffety w wffety
    7ram lazm athria2 elkhlj yft7u orfalina ,itm ylm etfal el3rb w ynfq 3lehom y ksab ajr
    bas yaltif

  11. صدقتي يا اخت مريم والله قلتي كل اللي كان محشور بزوري وبقلبي …بس حبيبتي بدك ناس تحس وتفهم وعندها ضمير شغال مش منتهية فترة صلاحيته بعيد عنك

  12. Just the truth. Am trying to explane this matter to these donkeys here but they insist that the adoption is forbidden and haram and bla bla bla

  13. في أميركا اذا تريد تتبنى طفل في جمعيات خيرية تذهب عندهم تسجل اسمك وعنوانك والمبلغ اللي تتبرع به كل شهر مثلاً ٢٠ دولار او ٥٠ دولار حسب امكانيتك … عندهم صور لاطفال صغار في العمر من كل دول العالم فــ أنت تختار صورة وصاحب الصورة يعني الطفل يرسل لك كل سنة مرة واحدة صورته حتى تتعرف عليه أكثر..

  14. اخي مامون انا ايضا اعرف ان التبني محرم بالاسلام لكن لانه ليس عندي تفاصيل لهذا لم اعلق اشكرك على التوضيح كفيت ووفيت شكرا لك ….

  15. تجمع جولي بالملكة رانيا التي ستساعدها على إتمام إجراءات التبني>>>>>>>>>>>>

    أولا أتفق مع مريم
    وهل من تسمي نفسها الملكة رانيا تملك هؤلاء الأطفال و كيف تسمح لنفسها بإتخاذ كذى قرارات؟؟ هذا أمر لا يقبله الشرع و لا العقل من منطق أن الديانة مختلفة رغم ما سيحصل عليه الطفل من ماديات لكن لن نسمح بهكذا أمور؟ ثم أين هي قوانين البلاد في التبني؟ أم لأنها زوجة … فبإمكانها كسر و دعس قوانين البلد ؟و أنا متأكدة هناك العديد من المسلمين يكونون مسرورين بتبني الطفل

    ألم يكفي هؤلاء المرضى كل اللعب التي جمعوها؟ نعم هم لعب بالنسبة لهم لعبة من كل عرق!

  16. الاخت مريم … تعقيبا على رايك .. اسالك ؟؟ وهل يحلم هذا الطفل اللقيط الا بيد تساعده الان وتقدم له الطعام والسكن ؟؟ لاتتسائلي اين الاثرياء من العرب لانهم ماتو !
    اي دين واي عادات واي تقاليد !!! لاتجوز الصلاة وهي الصلاة والمرء جائع !!
    تتسائلين عن الوليد بن طلال ؟؟ وهل يعلم اساسا بوجود ازمة في سوريا هههه
    هولاء الاجانب ..براد بيت وانجلينا يحملون في اجسادهم قلوب رحيمة لم يستطيعو تجاوز المخيم دون تبني طفل .. يجزاهم الله الف خير .. فالبغي دخلت الجنة باطعامها الكلب ..

  17. المهم في الموضوع أن يتبنوا طفل غير مسلم لأنه حتماً سيتبع ديانتهم
    وإن كان تبني طفل 1 لا يغني ولا يسد معاناة ملايين كان الله في عونهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *