في إطلالة تبدو غير مألوفة، ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بشعر أبيض قصير مائل للرمادي الأشيب، بعد قضائها أكثر من 3 ساعات في صالون باريسي للتجميل.

وحسب ما ظهر في الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” كانت النجمة الأميركية البالغة من العمر 34 عاماً تخفي وجهها من كاميرات المصورين لدى خروجها من الصالون، مرتدية سترة من الفراء الأنيق وسروالا من الجلد الأسود اللامع.

وجاء ذلك أثناء حضور كارداشيان أسبوع الموضة في باريس، والذي بدأته يوم الخميس الماضي بالذهاب إلى أحد أرقى صالونات التجميل في المدينة والمعروف باسم “L’Atelier”، حيث التقطتها عدسات المصورين الذين كانوا في انتظارها أثناء خروجها من الصالون، وبدت بشعر مصبوغ باللون الذهبي.

وعلى الرغم من نشرها صورة لها على حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، فإن هذا اللون الذهبي يبدو أنه لم ينل إعجابها، حيث عادت مرة أخرى إلى نفس الصالون بعد ظهر السبت الماضي لتقضي ساعات عدة لاستبداله بالرمادي الأشيب.

ولفتت كارداشيان انتباه جمهورها بهذا المظهر الذي سارت به في شوارع مدينة باريس رفقة زوجها مغني الراب كاني ويست، والذي فضل البساطة في اختيار ملابسه، حيث كان يرتدي سروالا من الجينز الأسود مع قميص أبيض وجاكيت.

وحظي ويست أيضاً بنصيب من اهتمام المصورين والمعجبين حيث كانوا في انتظاره لدى خروجه من الفندق، الذي يقيم فيه بصبحة زوجته بباريس واستقبلوه بحفاوة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *