تصدّرت النجمة اللبنانية إليسا قائمة النجوم العرب الأكثر متابعة على موقع «فيس بوك» بعد أن كان النجم تامر حسني في الصدارة، وقد وصل عدد «معجبي إليسا» على فيس بوك حتى هذه اللحظة إلى ١٢.٢٤٨.٠٧١، فيما تحتل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المرتبة الثالثة.

وأحرزت صفحة إليسا انتشارًا واسعًا ونسبة مشاركة عالية جداً تخطّت المليون، الأمر الذي وضعها في المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حتى إنها تخطّت بهذا الرقم نجوماً عالميين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لن ينفع أليسا سوى التوبة إلي الله تعالى وإعلان إسلامها والتزامها بشرع الله تعالى بعيدا عن زيف دينها التثليثي ويجب على من يحب أليسا من المسلمين أن يتوبوا إلي الله تعالى لأن المرء يحشر مع من يحب . قال الله تعالى عن عيسى ابن مريم في القرآن الكريم ما يلي: ” وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً (88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً (89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً (90) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً (91) وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَداً (92) إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدّاً (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً (95) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدّاً (96) فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْماً لُّدّاً (97) “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *