على رغم تأجيل مسلسل “نوسة” الذي كان يُفترض أن تلعب بطولته هيفا وهبي إلى العام المقبل، إلا أنّ مؤلف المسلسل طارق بدوي يفكر جدياً في استبعاد الفنانة اللبنانية عن بطولة العمل والبحث عن بديلة.

أما السبب فهو أنّ شعبية هيفا تراجعت في مصر منذ الثورة كونها دعت إلى مساندة اليابان وتناست الثورات العربية وما يحدث في المحروسة. وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينتقدها ويدعو إلى مقاطعتها.

أضف إلى ذلك أنّ مؤلف العمل قرر الاستعانة بفنانة مصرية للدور، وخصوصاً بعدما تعالت الأصوات المنادية بالاستغناء عن الفنانين العرب والاستعانة بالفنانين المصريين.

وقد تسببت الأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر في توقف التحضيرات الخاصة بالمسلسل، وخصوصاً أنّ صاحب الشركة المنتجة هو نجل صفوت الشريف أحد أعمدة النظام السابق.

وهو يواجه اليوم اتهامات بالتربّح وتضخّم الثروة بطرق غير مشروعة. مما أدى إلى وقف نشاط الشركة وبالتالي تأجيل العمل لحين إيجاد شركة منتجة.

ويرصد العمل بعض رموز الفساد وبعض الشخصيات المقرّبة من النظام المصري من خلال فتاة تعيش في حي شعبي، وتعاني العديد من المشاكل التي تواجهها قبل أن تبلغ مكانة هامة في المجتمع.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ولا يهمها هذا المسلسل او عشرة من امثاله ،،، ان ثروة زوجها بعد ان وضعوا منافسه في تصنيع وبيع الحديد اصبحت اضعافا مضاعفة ، وفي امكانه ان ينتج لها بدل المسلسل عشرة ، وان شاء ما حد تفرج عليها … احنا يهمنا يعني ؟!!!!

  2. لا لا زعلتيني عليك يا هيفا….ولا يهمك عملي مسلسل شو بدك بشركة الإنتاج أصلاً إنت لو مثلت مع الكابتن ماجد رح ياخد جائزة مهرجان كان…

  3. وخصوصاً بعدما تعالت الأصوات المنادية بالاستغناء عن الفنانين العرب والاستعانة بالفنانين المصريين.
    معهن حقق ولله ع شو اللبنانين لازقين فيهن ما بعرف

  4. الدوور لايق مررره على منه شلبي ,,,,,,,,,, يليت يسندووا الدووور عليهااا

  5. لالا رولا سعد احسن من منة شلبي على الاقل تموت هيفاء من حسرتها مش من استبعادها من المسلسل وانما اسناده الى الد اعدائها

  6. وخصوصاً بعدما تعالت الأصوات المنادية بالاستغناء عن الفنانين العرب والاستعانة بالفنانين المصريين

    معهن حق في فنانين مصريين كتار وامكانياتهم ممتازة واللهجة المصرية مو حلوة الا من المصريين
    مع العلم انا مع المشاركة ومصر ام الدنيا

  7. هي حلوة جدا و لكن لا تصلح للتمثيل ابدا متل تمثال الشمع رحم الله امرؤ عرف قدره فوقف عنده !!!! اتخيلو تقعد عقلبنا بمسلسل رمضاني كامل الرجالة تستنفر و الحريم تتجنن ههههههههههه

  8. هايــــفه ..
    انتي لست فنانه لا مطربه ولا ممثله .. .
    ومع ذلك غنيتي ومثلتي .. خلاص كفايه ارحمينا واطبخي لجوزك دا باقي عمرك ..

    المسلسلات المصريه في نظري هيه فعلا التاريخ الفني لمصر .. رجاء
    خاص سيبوه لاهلو فناني مـصر ..
    كفايه عليكم دخلوكم في الافلام والاغاني .. وخربتوها وتفهتوها ..
    كمان جاين على المسلسلات .. ؟!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *