أثارت عارضة الأزياء الإيرانية الشهيرة ماهلاغا جابري​ حالة من الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها صورة لها من على شرفة أحد الفنادق في مكسيكو.

وظهرت ماهلاغا في الصور، التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وهي ترتدي ملابس داخلية باللون الأبيض، وتضع منشفة على رأسها لأن شعرها لا يزال مبلول.

وصدمت مهلقا الجمهور بإطلالتها هذه التي لم تراعي فيها الإخلاقيات العامة، وكتبت معلقة: “أنا أقوم بإصلاح نفسي عندما أكون وحدي”.

كما نشرت ماهلاغا صورا اخرى ظهرت في احداها بدون حمالة الصدر بينما كانت ممدة على السرير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. امرأة ام رجل؟”.. نطالب بالتحقيق في جنس عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري​.?

  2. هذه امرأة متحررة جدا لم تقتنع بنظام خامنئي فتركت البلد و هاجرت مثل الكثيرين من الإيرانيين و الإيرانيات تركوا البلد بعد وصول نظام الخميني و سقوط الشاه ! و تركوا وراءهم إيرانيين كثر يتمنون الالتحاق بهم و الإفلات من نظام خامنئي!
    لكن الجمهور المصدوم من la position ديالها على السرير أو في البالكون رحمة بنفسه من هذا المنظر الاباحي، فليلغي متابعتها و لا يدخل لصفحتها على الانستغرام ؟! اما ان يطالب واحدة متشبعة بالفكر التحرري لدرجة الإباحية بأن تراعي الأخلاق العامة فهذا موقف مضحك!
    حينما تتابع ستار عالمي توقع منه وضع اي شيء على صفحته، الحرية و الجرأة لدى هؤلاء لا حدود لها و لا سقف، و انت لك حرية الاختيار بين المتابعة أو الإلغاء!

  3. يا سلام على الإيرانيات ههههههههههه ان لبسن الجادور ( النقاب) في الشارع وتزحلقن في البيت عند سي السيد ههههههههههههه فبلادهم ونسائهم كما وصفها المتنبي شعرا مشبها إياها بالجنة .
    مع هذا هناك أشياء أتحفظ عن ذكرها في المراة الإيرانية ليس اخلاقا او جمالا او ايمانا انما عنادا ههههههههههههه ومع هذا فيهن غير جميلات هههههههههههههه يشبهون حارسة المرمى في منتخب الكرة ههههههههههههه الولية محيرة العالم لا عارفين هي راجل والا ست ههههههههههه انس والا جن ههههههههههههه

  4. من قصيدة المتنبي في شيراز ويصفها بالربيع من الزمان و بالجنة !!

    مَغاني الشَعبِ طيباً في المَغاني
    بِمَنزِلَةِ الرَبيعِ مِنَ الزَمانِ

    وَلَكِنَّ الفَتى العَرَبِيَّ فيها
    غَريبُ الوَجهِ وَاليَدِ وَاللِسانِ

    مَلاعِبُ جِنَّةٍ لَو سارَ فيها
    سُلَيمانٌ لَسارَ بِتَرجُمانِ

  5. ها جلمبو هههههه?
    شو واضح تعرف كل الجنسيات تقريبا
    هذة الايرانية جميلة ولا يخلو الامر من عمليات
    تجميل ، لكن ملابسها تو متش بس هي
    جميلة ، ب المقابل روح شوف الخليجيات
    بقلدوا الاجنبيات لا وجه و لا شكل
    كأنهم رجال متحولين اعوذ بالله

  6. كثير في إيرانيات في لندن ، وكثيرات من أنصار الشاه ، وفي المقابل هناك عراقيات إيرانيات ايضا كثير ، يعني ابوها عراقي وامها إيرانية ، نسميهم عجميات ههههههههه عنصرية عوروبية تقدرين تقولي هههههههههههه وفيهن الشقراوات وفيهن مثل حارسة المرمى الإيرانية هههههههههههه هذا حال الدنيا مثل البطيخة ههههههههههه يا حمرة يا قرعة بيضة ومتنيلة

  7. هههههههه جلمبو ولكن العجم اثبتوا عندهم دينو ضمير اكثر من العرب للأسف
    سواء سياسيا او الوقوف مع المظلوم.
    صحيح في الجميلات و في الاقل من العادي
    المهم العقل و الثقافة ، كثار جميلات ولكن
    ساذجات ، لكن شوف جماعة بول البعير لا هذا
    ولا ذاك هههههه نادر جدا اصلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *