في السابق كانت الممثلات المصيات يكتفين باصطحاب مغني شعبي مثل سعد الصغير وعماد بعرور أو شعبان عبد الرحيم أو عبد الباسط حمودة ليقوم بدور المطرب و لكن هذا العام أصبحن هؤلاء الممثلات أنفسهن المغنيات الشعبيات حيث تغني الممثلة سمية الخشاب باللون الشعبي “اديني أطة واديك أطة” وغم أنها تقوم بدور راقصة في فيلمها الجديد وذلك في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “شارع الهرم”.
أما المغنية اللبنانية اللوذعية مروة فقررت أن تترك الأطة لأصحابها وتوجهت بأغنيتها الجديدة في فيلمها الجديدة “بون سواريه” لحاجة كلنا بنحب ناكلها في العيد حيث تقول كلمات أغنيتها: “قالوا البط بيحب اللظ.. وقالوا الوز بيحب الهز.. وقالوا الرومي قطعلي هدومي”.
وفي ذات الفيلم قررت الحاجة زهرة الشهيرة بغادة عبد الرازق منافسة اللبنانية مروة فتغني طقطوقتها الخالدة: “الهانص في الدنص يا إكسلنس” وطبعا لو سألتوني مين اللي لحن لها هذه الأغنية هافتن لكم وأقول لكم أنه مؤلف أغنيات شعبولا ربنا يسامحه الشاعر بمغص إسلام خليل.
😀 وماله ؟ يعني،،، نحن نسمع نوعين من الغناء ، الغناء ( الطربي ) لنطرب ، وأغاني مثل هذه لنضحك ….
بغدااااااااااااااااااد، الحقى نفسك يا بنتى، الحاجة زهرة سرقت ابداعك الشعرى.
مبتذلة و سوقية
فاتي! ازيك. فين بقية حلقات البرنسيسة لظلظ؟ انا مستنياها بقالي كتيييير
اهلا passerby، هى فاضل حلقة اخيرة الحلقة رقم 5، هابقى ابعتها قريب لنورت، من عيونى.
بصراحة لم اشاهد هذا الهجص عند وضع تعليقي الاول ، ولكن بعد مشاهدته الآن بعد قرأتي تعليق اختي بنت الشام ، وجدت انها فعلا معها حق ، وان هذه المرأة قد جُنت وفقدت كل طوابق مخها …. وفعلا مبتذلة وسوقية ….
شكرا فاتيييي! تسلم عيونك!!
وحده زيها المفروض تحترم نفسها دى ست كبيره وحرام اللى بتعمله ده
منها لله
والله دي عجوز شمطاء وباين إنها خرفت هيه هيه هيه
جهنم وبئس المصير لى زهره
و من المعتوهة التى معها عالم متخلف
والله غير عفن
الله عندك حق يا توب دى قمة الانحطاط واصلا انا مش عرفه مين الا مكن يدخل الفيلم دى
الهانص في الدانص يا أقسلانص
أي صحيح فاتي هذي سرقت ابتكاري ههههههههه
مساء الخير اختي هدير …
طبعاً بغض النظر عن قلة الأدب والتصوير, لكن العبارة نفسها
الهانص في الدانص يا أقسلانص
مساء النور
علية الطلاق بالتلاتة ان انتي مرة وسخة وبت وسخة وبت ستين كلب يحرق ابو ايللي جاب ابوكي
sho hal2araf hayda ,lwa7ad lamma byekbar byekbar 3a2lo mesh byesghar
حقول ايه طالما فيها رقص خليع بالشكل ده مين الراجل لي حيفكر في الكلمات ولا اللحن طالما بتطرب اعضائه
صارت الوسيلة الاقرب لقلب الجمهور التعري وهز الوسط والكلمات الغير مفهومة لا هي عربي او اجنبي ناس فاشلة ومنحطة انشرعيني
“قالوا البط بيحب اللظ.. وقالوا الوز بيحب الهز.. وقالوا الرومي قطعلي هدومي”.
“اديني أطة واديك أطة”
“الهانص في الدنص يا إكسلنس”
الله الله الله!!!!! اللّحن و الكلمات و الفنّانات و ال و ال….ياllllllllllllه
الحمدلله إنّي ما دخلت عالم الفنّ. الغناء في البيت أرحم.
يييييه الله يبعتللك انشالله ع ه منظر يلي طالعة فييي
انو يعني ما فهمت شو يعني ه نص بي الدنس ولا عم تصفي حكي ع الفاضي
سمية الخشاب و مروة اشكالهم ولبسهم ومكياجهم وطريقة كلامهم
حتى لو اصبحو اغنياء يبقى الطابع السوقي هوا اساسهم
افلامهم خليعة وقمت التلف
مع الاسف السينما فى النازل مع الاشكال هذول
عجبي كيف هدول لاقيين ناس تسمعهن.
اصلا ما اظنش هن يسمعن انفسهن
انا واحدة مستغربة.
شلّة عواجــــيز.
يا حلاوة ايه ده؟