البلد- أفادت تقارير إعلامية، أن حكما بالإعدام، ينتظر الفنان اللبناني المعتزل، فضل شاكر وشقيقه عبد الرحمن، بعد اعتراف فضل في شريط فيديو، بقتله جنديين لبنانيين خلال الاشتباكات التي شهدتها مدينة صيدا الساحلية بين الجيش وأنصار الشيخ أحمد الأسير، أواخر الشهر الماضي.

اسماء المتهمين
وقدمت المحكمة العسكرية في لبنان، أسماء المتهمين في قتل جنود من الجيش اللبناني، حيث شملت القائمة فضل شاكر، والشيخ الأسير وأبناءه.fadel-08

التهم الموجهة لهم
ووجهت المحكمة للمتهمين، تهمة تأليف عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والأموال والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، بقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني وقتل عسكريين عمدا وجرح آخرين.

كما وجهت لهم، تهم تخريب آليات عسكرية وإلحاق الإضرار بالمباني والسيارات وحيازة أسلحة حربية وصواعق ومتفجرات، وتصل عقوبة هذه التهم إذا تم إثباتها إلى الإعدام.

العقوبة
طلب القاضي العسكري، إنزال عقوبة الإعدام على المتهمين.
وكان رد فضل شاكر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك : المتهم بريء حتى تثبت إدانته

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أتمنى أن تنفذ الدولة حُكم الإعدام بهم أولاً
    لِما قاموا به من أعمال إجراميّة وثانياً ليكونوا
    عِبرةً لغيرهم.

  2. وحسن نصر الشيطان يلي اغتال نص الحكومة وقتل نص الشعب اللبناني شو عقوبته يا خ ن ا ز ي ر ويا ص ع ل ي ك ليش بتكيلوا بمكيالين !!!!! على العموم الله ينصر الحق عالباطل اللهمّ أميــــن.

  3. والله حين ارى هدا الرجل .. يتقطع عليه قلبي .. كيف كان وكيف اصبح ..
    وخصوصا كنت اشد المعجبين به ..
    ..
    كان بالامكان ان يعبر غضبه واعتراضه على الحكومه السوريه .. بفنه وغنائه …
    وكان ممكن ان يعمل الكثير الكثير بخط الفن السلام ويمكن ان يكون سفير لاغنية المعارضه وخصوصا انه من افضل الفنانيين اللبنايين ..
    وممكن ان يكون سبب اساسي بتغيير النضام كله من خلال سفره لكل دول العالم وغائه هناك مع الشعب المعارض ..فيكون افضل من حمل بندقيه لقتل جندي فبالقتل امكانيته محدوده ومساوي لاي قاتل ولكن بالفن لا يوجد اخر مثله ابدا .. وكانه لبسه الشيطان فضاع فكره .. ونسي دوره ..
    ..
    اللللللللللللللللللللللله كيف هدم مستقبله وقتل دوره فنه ضد الحكومه .. ولهدا اقول ربي سترك ..
    ان كنت نائم لا تنساني وان كنت غافل لا تتركني ..
    ..

  4. حرام والله انا احب فضل شاكر من يوم كان مطرب و كنت اتمنى اذا بيعتزل و يتدين يصير شيخ او كفيل ايتام او يدعو للاسلام بالمحبة و نشر السلام و الرحمه مو يمسك سلاح و يشارك بالقتل ,,
    واذا في شخص لازم يعدم بلبنان فهو حسن نصر الشيطان المجرم مو فضل شاكر

  5. لماذا نتحصر عليه و كل شوي نقول مستقبله!!
    هل غنائه كان مستقبله؟!
    لماذا نحن انانين فقط لان كان يستمتعنا بصوته و نزعل لانه لا يستمتعنا؟!!

    الرجل خلع الغناء من حياته، يمكن الرجل غلط ببعض الاشياء و لكن يفضل انسان و الانسان دائماً يخطئ!!

    انا من ناحيتي و كما قلتها من قبل، يا ريت كل واحد و اولهم انا، عنده هذه الجراءة و القوة بان يبيع الدنيا بعز اغرائها و مغرياتها، طبعاً مع بعض التحفضات!!!

    الله يقوي ايمانه يا رب!! و ينصره على الشي طا ن نصر اللات….

  6. وشو مصير حسونه وشياطينه يلي خربوا لبنان وقتلوا بالشعب وكما يقول دجال المقاومه وبحركه إستباقيه خوفاً من الالتفاف على المقاومه بلبنان وبسوريا خوفاً من وصول التكفيريين الى لبنان ليش في اكثر منكم تكفيريين لا اظن …….

    على فكره الخبر عن قتله اثنين كان من حزب الشيطان اي قبل بشهرين من معركه الجيش ………
    ولم يقول من الجيش بل (فطيستيين) بس الاعلام المفبرك حط الفيديو بعد معركه الجيش وكان عرض سابقاً
    والكل بيعرف هالشي

  7. الأسير مش إنسان نضيف بيستاهل كل ما سيحصل له لكن فضل شاكر ما بعرف شي عنو سياسياً بس برجح تأثر من اخوتو

  8. والله لن تقوم قائمة لدولة لبنان ما دام قضاؤها بهذا الظلم ..تتحتضن الارهاب والاجرام الذي يشهد عليه الله والعالم في حزب الشيطان ورئيسه المجوسي الذي نط الى دولة جارة يقتل في ابنائها بدافع طائفي محض ولم نرى استنكارا ولا محاكم اقيمت لهذا الارهابي وحزبه ؟ ولما كان رد فعل طبيعي على الطائفية التي خلقها حزب الشيطان بالتقتيل في اهل السنة في لبنان وسوريا وما اغتيال الرفيق الحريري ببعيد واخرين كل هذا جميل ومقبول ولما يصدر رد فعل طبيعي بل يجب ان يتكون حزب لبناني من المسحيين والسنة بنفس القوة والعتاد للوقوف في وجه الشيعة المجوس المخربين للعالم والدول العربية خاصة بزرع مثل نصر اللات الملعون ..اطمئن يا شاكر الله الذي يتوفى الانفس وليس القاضي السفيه الذي يكيل بمكيالين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *