كشفت عارضة الأزياء العالمية، الحسناء الروسية إيرينا شايك، عن سبب انفصالها عن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقالت إنه لم يكن رجلاً ولم تشعر معه بالأمان مطلقاً.

وقالت عارضة الأزياء العالمية لمجلة “هولا”، ونشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية الثلاثاء: “مع كريستيانو كنت أشعر أني قبيحة وغير آمنة، لذلك كان من الأفضل الانفصال”.

وتفاجأ عشاق النجم البرتغالي بعدم حضور الحسناء الروسية برفقته إلى حفل الكرة الذهبية منتصف يناير (كانون الثاني) الماضي، ليتبين فيما بعد أنهما وضعا حداً لعلاقة دامت 5 سنوات.

واختتمت شايك قائلة: “في البداية ظننت أني وجدت الرجل المناسب، لكني أدركت لاحقاً أني مخطئة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كرستيانو يبحث عن الشهرة مهما كانت السبل حاليا يواعد أجمل صحفية في العالم وهي مكسيكية ومعروفة ميسي أفضل منو في هذا المجال أحترم فيه أنه ظل وفيا لصديقة الطفولة

  2. هاد التترية كتاكل الغلة و تسب الملة !
    الله يرحم أيام كان كريستيانو يركض بسيارته بأقصى سرعة في شوارع مدريد تاركا ابنه لامه من اجل ملاقاة سليلة التتار بعد مواعدتها.. ضاربا بعرض الحائط كلام أمه التي لا تستلطفها كثيرا.. ! و لكــــــــــــــــــن هناك عينة من الرجال تستاهل إنها تتاكل لحم و تنرمي عظم 😉 ((فيهم سخونية الراس اللي كترجع بالبرودية من بعد هاهاهاها)) ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *