كشف المؤلف نادر خليفة أن المنتج أحمد السبكي ما زال يفاوض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة مسلسل “شباب امرأة”، وأنها لم تحسم أمرها بالقبول أو الرفض بعد.

وأوضح خليفة أنه كتبت له المعالجة التليفزيونية والسيناريو والحوار عن القصة التي كتبها أمين يوسف غراب، وأن المنتج أحمد السبكي يفاوض هيفاء وهبي ومنتظر موافقتها حتى يبدأ تصوير العمل.

وأشار خليفة إلى أن المسلسل معالجة عن الرواية الأصلية وليس عن الفيلم المعروف، والذي قام ببطولته شكري سرحان وتحية كاريوكا، موضحًا أن المعالجة رغم أن بها بعض مما ورد في الفيلم لأنها نفس القصة إلا أنها تختلف في التفاصيل والأحداث، وبها شخصيات إضافية لأن العمل التليفزيوني عشرون ساعة والفيلم ساعتين إلا ربع.

وقال خليفة: “إن الرواية أعدت للمسرح وحققت نجاحًا كبيرًا في فترات سابقه، وأن الروايات العظيمة والأعمال الكبيرة قابلة للمعالجة برؤى مختلفة وأن العمل المصنوع جيدا بسيناريست موهوب ومخرج واعي متميز ومنتج كبير لا يبخل على العمل وببوكيه من الموهوبين من الفنانات والفنانين وأيضا الفنيين، هو الضمان لجاذبية العمل.

وأشار خليفة إلى أن المخرج صلاح أبو سيف كان أستاذًا له في معهد النقد الفني، وحكى له أن الكاتب كتب لهم القصة السينمائية في عدة صفحات قليلة وبعد عمل الفيلم ونجاحه المدوي، كتب غراب الرواية بتفاصيل أكثر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عزيزتي ام هكار اي تعليق مني او شي بكتبه تأكدي انه بنية سليمة وصادقة وانا بعزك وبحترمك متل اختي تأكدي من هالشي وكوني واثقة منه وانا ما بحب شوفك زعلانة لا انت ولا حدا من الناس اللي بحبهم هون بنورت صدقيني !!!!

  2. الله يسامحنا كلنا
    وشكراً على سؤالك عني
    ان شاءالله الأحترام متبادل
    تحياتي

  3. ام هكار انا من امبارح كنت حابة احكي معك شوي بس ما كنت قادرة بسبب الوقت ولما شفت كمان تعليقك لعراقية حسيت انك لسة زعلانة لليوم فحبيت اكتب الك

  4. ولا يهمك حصل خير
    الله لايجيب الزعل
    تفضلي اختي اذا عندك شئ اكتبيه

  5. اخت ام هكار هادا تاني تعليق بس في شوي غرابة بالتعليقات على كل هادا المهم عندي انك ما تكوني زعلانة وارجعي ام هكار الست اللي منعرفها محترمة دايما وكمان بتحب المرح وان شاء الله اللي صار ما بينعاد وما حدا بيزعل من حدا يارب ولنا لقاء اخر اذا شئت ….

  6. يشهد الله اخت عربية أكن لكي كل الأحترام
    وانا والله مش زعلانة منك
    بس عشان انا انسانة كتييييييير صادقة مع نفسي ومع اللي حوالية اللي صار هاليومين تعبني كثير
    الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
    ان شاءالله لنا لقاء
    سامحيني لأني تأخرت بالرد عليكي
    عشان ابني الصغير كان محتاج أكون جمبه
    تحياتي لكي وللعائلة
    نتمنى الخير لبلد الجمال في كل شيء سورية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *