تعرضت النجمة السورية أصالة لهجوم على موقع انستغرام بعدما نشر زوجها المخرج المصري طارق العريان صورةً تجمعه بأصالة على البحر.
وظهرت أصالة بالصورة عارية الكتفين ولم تظهر الصورة ما ترتديه أصالة، فظن البعض أنها قد ترتدي المايوه وهاجموها بشدة.
وحذفت أصالة الصورة من حساب زوجها، وعلَّقت بالقول: “كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر ومن هؤلاء أيضاً أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزاما وتدينا، فلا يحق لأحد منا ونحن عائله أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره لا يحق لنا أن نتصيد لبعض بعض التصرفات التلقائية التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائله ، وأن لا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائله بطريقة فجة هذا ليس بحب حقيقي بل هو شعور زائف لا يهم وجوده”.
واضافت أصاله “أما عن الذين طلبوا بكل محبة ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده فعل واستوعب طلبي والموقف الذي لم أر له داعيا أو مبررا ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً … فالحب استيعاب وثقه خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج أما إن كان شعوراً متخبطاً بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانه … وبالنهايه نحنا شلنا الصوره حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داع وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. طارق العريان مصري ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طارق العريان مخرج و كاتب سيناريو فلسطيني-أمريكي يعيش في مصر. هو نجل المنتج الراحل رياض العريان و هو فلسطيني الجنسية جاء طارق مصر في سن العاشرة وحصل على الثانوية العامة من مصر ثم سافرامريكا لدراسة السينما

  2. يا تناحتك انتي وهو يعني هو كمان اللي بينشر صورة لسيادتك بالمليون!! الله يقطعك ده انا غير عربية وزوجي مش ممكن يسمح لي بلبس مايوه حتي المايوه الشرعي ههههه
    بس مش استغربت من تصرفات هذا العار لما عرفت انه غير مصري

  3. لابد ان نشكر زوجكِ العربي المصري المسلم على منعهي لكِ بلباس المايو !! يعني لولا هو للبستي المايو البكيني على سنكة عشرة !! طبعاً كما ذكرتي و الظاهر من حديثك، لانك لستي عربية و حتى لو كنتي مسلمة فكنتي لبستي المايو و لكن زوجكي العربي يمنعكي من ذالك !!!
    اذاً كفي تريقتك و تهجمك على اسيادك العرب الذين علموكِ و ما زالوا يعلموكِ الحشمة يا ام ٣ !!!!!!

  4. نايا مصرية صباح الخير يا عساسيل
    فعلا طارق العريان فلسطيني ابا واما وجدا
    نورت دي غريبة ساعة عمر الشريف تقولك لبناني الاصل رغم ان عمر الشريف في البطاقة مصرى وابوه مولود في مصر وطارق العريان فلسطيني بشكل صريح تقولك المخرج المصري !!
    قاتكو داهية علي رأي بنت لندن

  5. قوليلي يا مصرية هو الاخونجي عصام العريان بتاع “لازم يهود مصر اللي طردهم عبد الناصر يرجعوا ” صحيج يقربله ولا تشابه اسماء ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *