لم يكن يخطر على بال السيدة أم فهد والدة الزوج الاسبق للمطربة المصرية انغام، أن تعيش ايام عمرها في جفاف بدلا من أن تكون محاطة بحنان الأحفاد، ومنهم حفيدها عبدالرحمن المحروم من رؤية والده الموزع الموسيقي الكويتي فهد ومن جدته.
عبدالرحمن طفل كويتي يعيش في القاهرة مع والدته المطربة والتي قطعت بعد طلاقها من فهد كل أواصر العلاقة الانسانية بين الطفل الكويتي عبدالرحمن ووالده فهد و… جدته.
كانت الحاجة أم فهد مثل اي جده بالعالم – الطبيعي- تشتاق للحظات تحتضن بها حفيدها الاول الذي تتوقع زيارته لها لينعم بدفء أحضان الجده الحنونة، ولشدة حنينها له اضطرت الجده أم فهد لرفع قضية أمام المحاكم الكويتية حملت رقم 112/2008 لتمكينها من رؤية حفيدها.
انغام كان لها رأي آخر فقد قررت اعدام صلة الرحم بين والد الطفل عبدالرحمن وجدته.. فحرمتهما من «حكم الرؤية» الصادر من المحاكم المصرية والكويتية لصالح الأب والجده.
أنغام التي ستزور البلاد في عطلة نهاية الاسبوع لاحياء حفل عام، ينتظرها حكم «ضبط واحضار» صادر من محكمة حولي لتنفيذ حكم «رؤية» الأب وجدتة للطفل عبدالرحمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعني اللي قطعت الرحم مع والدها الي جايبها للدنيا ومربيها وصنع منها فنانه مستغربين انها تحرم ابنها من ابوه ؟.. هذي الفنانه باين انها ست قشرا .. وليه قرشانه …وعندها عقد نفسية مش طبيعية لدرجة اني احس انها من النوع من الستات الي يصحى نص الليل يعيط .. اطالب بنزع الطفل منها بصراحة واعادته لابوه .. الي مالها خير في ابوها مالها خير في اولادها … وانشر حبي انا مع زوجها اليوم .. اول مره اقف مع الرجل العربي .. هاهاهااه انشررررررر

  2. بنت لندن اول مرة تحكين حكي معقول وجميل .. واول مرة ارضى على كلامك هذا لانني كنت ساكتب نفس الكلام ولكنك سبقتيني .. شكرا لك

  3. البيوت اسرار الله وحده اعلم شو بيصر وراء الابواب المغلقة
    الله يهدهم وينور طريقهم وشو ذنب هطفل البري??

  4. حنستنى المحكمة اتقول ايه .يعملوها الكبار ويقعوه فيها الصغار ههههههههه

  5. ما ذنب الطفل الذي يحرم من ابوه ومن عائلة ابوه … الا تخافين ربك ياانغام
    عندما تحرمين اب من رؤية ابنه … انت التي تغنين للحب والمشاعر تتجردين الان من كل هذا الحب والمشاعر بمجرد حرمان اب من طفله الذي هو قطعة من جسده

  6. مهما كانت الخلافات الطفل ليس له علاقة يجب ان يرى ابوه واهل ابوه بشكل مستمر حرام يا انغام

  7. I have 2 kids from 2 different ex husbands and I never stoped them from seeing their kids.
    Children have nothing to do with divorce and they have the right to spend time with both parents unless one of the parents is considered a threat to kids life then the other parent has the right to not allow the children to be in danger.

  8. مهما كانت الخلافات الطفل ليس له علاقة يجب ان يرى ابوه واهل ابوه بشكل مستمر حرام يا انغام

  9. yalah bi9ol elmathal kama toudin toudan yeji youm yekbar ebna w ysawi fiha nafs echi ana ba3raf chou ma kanet elmachakil ma3a zawjha elmafroud ma tehermo ychouf ebno elwalad ma elo zanb wallah haram

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *