في وقتٍ بدأت فيه التحضيرات للجزء التاسع منه تأخذ مجراها خوفاً من أن يسبقهم الوقت، تفاجأ عشّاق مسلسل “باب الحارة ” بخبرٍ غريبٍ يتعلّق بشخصية “سارة اليهودية” التي كانت تجسّدها النجمة كندة حنا ، والتي حسب ما قيل في الوسط الفني أنّها إعتذرت عن الموسم المقبل لأسبابٍ شخصية، دون أن يُذكر عن هوية الفنانة التي ستحلّ مكانها.

وفي معلوماتٍ تناقلها البعض، يُعتبر الدافع الاول الذي جعلها تنسحب من هذا المسلسل الضخم هو عدم وجود شيئاً جديداً لتقدّمه وبذلك ستُعطي مساحة أكبر لشخصيات أخرى قد تكون مادة غنية للعمل.

وفي هذا الاطار، لفت إنتباهنا تعليق كتبته النجمة السورية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، قالت فيه: “بباب الحارة كنت متابعة متلي متلكون لبعض الأجزاء وبالرغم من تعرضو لكتير من الانتقادات كحتوتة خفيفة لمسة قلوب ملاين بالمجتمع العربي وبغض النظر عن قربها او بعدها للواقع بس العمل آلو جماهيرية كبيرة ماحدا بيقدر ينكرها …”.

ثم أضافت: “بالجزء السابع من باب لحارة شخصية “سارة” حققت جماهيرية وهاد الشي انعكس علي محبة كبيرة شفتها ولمستها من خلالكون … مع انو بعمري ماتخيلت كون وحدة من بطلاتو!! وهيك بتجي الشغلة الحلوة من المكان لي مامنتوقعو دائما …”

وختمت: ” محبة وتقدير واحترام لكل كادر العمل ولكل الأبطال ولإدارة mbc والمخرج والمنتج الرائع بسام الملا والمخرج عزام فوق العادة والمخرج ناجي طعمة وجميع المخرجين لي شاركو باقي الأجزاء ولي قدمونا بطريقة احترافية جميلة من اول جزء لتاسع … شرف كبير وإنشالله دائما بكون عند حسن ظنكون بوسااااات “.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *