شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور متابعيها طريقتها في تحضير طبق المعكرونة باللبن والذي أكدت انه من الاطباق التي تحبها كثيرا.

في البداية، شرحت سيرين عبدالنور المقادير التي هي عبارة عن ثوم ولبن ونعناع ومعكرونة وخيار ولكن الطريف ان ابنها كريستيانو تدخل وامسك الخيارة واكلها.

ثم قامت سيرين عبدالنور بتقطيع النعنع والخيار ووضعهم مع المعكرونة في اللبن مؤكدة ان هذا الطبق يعطي طاقة “واذا كنتوا مشوبين بتبورد لان اللبن بكون مسقع والتوم والنعناع كثير طيب”.

على جانب اخر، غازلت سيرين عبد النور زوجها بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الـ 13 عاما حيث قامت بنشر فيديو لها مع زوجها فريد قالت فيه “في 8/7/2007 قررت أنا وفريد الزواج: وتابعت: “كثر منكم بات يعلمون كم أحب هذا الرقم، أشعر بأنه رقم للنصر وطاقة ايجابية كبيرة، وأتذكر جيدا انني لم انزل من السيارة بسرعة لدى وصولي إلى الحفل، فقال فريد لأصحابنا: “شكلها غيرت رأيها”. 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مساء الورد الجوري أحـــمـــــد …..
    كيفك و كيف برنامجك؟ الظاهر بدأ؟ بالتوفيق لك …..
    آسفة كتبت تعليقي هُنا لأن الصفحات الأخرى حتى المطبخية لا تخلو من نُباح النابحين الراكضين خلفنا و خلفك يا سيد المكان و سيد الحرف و الكلمة…..
    نهارك سعيد…
    !!

    1. آخر القرود الصهيونية المفضوحة الزانــيـة بشهادة أهل نورت ما عندها رد منطقي و لا حتى عندها إمكانية الدفاع عن نفسها لان تعليقاتها تدينها و تفضحها ، نفس الأسلوب الواطي الهابط و نفس الإسطوانة القديمة و نفس الأكاذيب و طبعاً مع الضحك الهستيري الذي يدل في علم النفس انها بقمة قهرها و جنونها عجوز مصروعة مسعورة معها جرب !
      معها كل امراض الشيخوخة ، عادة الكبار بالسن بعد ال ٧٠ عصبيين كل الوقت و البعض منهم لسانه وسخ و سبحان الله خاتمته تكون كريهة و مكروه و الناس تكرهه و تدعي له الله ياخذه بدل الفضايح و الخاتمة المخزية و هذا حال العجوز الشمطاء آخر القرود .
      انتِ في وضع مخزي حقيقة و محرج و مهما تحاولي ولا مخلوق بصدق حرف من كلامك
      خاصة وانتِ تنافقي و تطبلي لآل ســلول حكومتك الخونة الصهاينة يا ام بول البعير يا وهابية داعشية ام جداول الــنــكـــاح معروفة تسعيرتك بسوق الــدعــــارة ريال واحد شو رخيصة cheap
      مش ناقص إلا ام صابونه من السحس حسام
      كل ذكر في نورت ضحك عليها و بعد ما شبعوا زنـــا معها رموها مثل الـــكــلــبة على قارعة الطريق
      هذا حال عميلات الموساد يا صهيونية ام الــدعــــارة ، ها انتبهوا على نقطة صارلها يومين بتحاول بكذبها تلصق نفسها للفلسطينين و هي عارفه بهالفترة موسم قطف الزيتون !
      الكون كله عارف هالمعلومة و مهما تحاولي كل الكون عارف انك بدوية بعرانية ســلولــية ام صنانه ام بول البعير اييييع لان ما حدا بدافع عن صهاينة العرب آل ســلول ب استماته إلا ذبابهم الإلكتروني.
      ويجب فضحك يا منافقة و كشف أكاذيبك ويا ويلك مني و الله لأخليكِ ترتعبي مني و تتبولي على نفسك 🤮
      انقلعي براقش 🐕‍🦺

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *