تعقد النجمة العالمية أنجيلينا جولي في هذه الأثناء مؤتمرا صحافيا في السرايا الكبيرة، بعد لقائها رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، وذلك في زيارة سرية لم يعلن عنها مسبقا، وتأتي ضمن اطار جولتها الاقليمية لتفقد أحوال اللاجئين السوريين.

ومن المعروف أن انجيلينا تقوم بنشاط موسع بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، فتجول دائما في المناطق المأزومة في زيارات تخصصها لتفقد اللاجئين الهاربين من مآسي الحروب والمجاعات.

وكانت انجيلينا قد زارت في اليومين المنصرمين مخيمات اللاجئين السوريين على الحدود التركية والأردنية، وبدا تأثرها واضحا وعميقا بحجم المأساة الانسانية وقد بكت مرارا امام القصص المفجعة التي رواها لها الأطفال السوريين.



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. سؤال فقط لماذا لم تذهبى يوما الى اهالى غزة انا لا شكك في انسانيتك لكن السؤال مشروع لماذا لم تزوى الاطفال في المشافى والنساء هؤلاء الذين مازالو يعانون من فوسوفور الصهاينة …………………..الجزائر

    1. و لماذا فشار الكلب لم يوجه سلاحه و جيشه إلى الصهاينه المحتلين لأرضه من 40 سنه بدل ان يوجهه إلى الشعب السوري الذي كل ذنبه أنه طالب بخلعه خلع الله رقبته قريباً ان شاءالله

  2. اكيد بسرية تامة
    والا لرأينا الشباب في لبنان من كل الاتجاهات الطائفية والسياسية قد اتحدت
    وعملت مظاهرات مليونية على طريق المطار لاستقبالها والنظر اليها
    على كل لا احبها ولكن يجب على المشاهير العرب ان يحتذوا حذوها فيما يتعلق بالأعمال الانسانية للاجئين خاصة

  3. طلعتي حرة من الفنانين العرب الي جالسين ويحكو من وراء الشاشات فقط لشهرة …منهم من هو مع ومن هم من هو ضد ….لكن لا ردت فعل فعلية تفيد اولئك المشردون …اتمنى ان ييك الله الى الاسلام ياانجلينا فانت تقومين بما يفرض ان يقوم به فناناتنا المسلمات والاواتي لايركضن الى وراء تغير الووك ونفخ الشفاه وتغير خلق الله باموال طائلة ..القليل منها يسد رمق عوائل شردهم تسلط حكامهم.

  4. توقيت زيارتها للبنان لتفقد اللاجئين السوريين ومصادفته مع مجيء البابا ما بعرف وكأنه تخطيط اميركي لتهدئة النفوس الله يستر.

  5. الفنانون السوريون يتحدثون ع الدراما السورية كان الدي يحدث في بلدهم يحدث في جزيرة الواقواق
    لم نسمع عن تبرعاتهم ولانصرتهم للشعب السوري

  6. وما هو العائد او الفائدة التى تعم على الذين تفقدتهم سواء فى لبنان او فى الاردن ؟

  7. كثر الله من امثالها على الأقل هي تتحرك وتعمل شيء بالمقابل ماذا عملوا مطربي الاغاني العاطفية والأدوار التاريخية سوى تغريدات الTWITTER و FACEBOOK واقامة حفلات ، هم فالحين بالسباب والانتقام من الآخر اما هذه القضايا فقط للأستهلاك الأعلامي

  8. اين انتم أيها الممثلين العرب اين انتم من هذه الكوارث والمجازر التي تحدث بحق إخوانكم الشعب السوري الأعزل من بطش وعنف بشار المنشار اين انتم ؟؟؟؟؟ …. انظروا الى حمامة السلام انجلينا وقفت بجانب الشعب السوري في تركيا وفي الأردن لما يعانوه ، هذه الممثلة انها افضل بمليون مرة عن الممثلين المسلمين …..

    1. سلوى
      كلامك صح مئه بالمئه .. وكذلك ذهبت الى العراق وقت الحرب وكانت حامل في التؤم .. وقالوا لها خطر عليكي السفر ولكن مع هذا سافرت .. انها انسانه رائعه .. اما الفنانين العرب يحصدون الاموال ولا يهمهم من مات او عاش .

  9. اللَّهُــــــــمّے صَــــــلٌ علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما صَــــــلٌيت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ كما باركت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيم فى الْعَالَمِين إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيد:…..فيك الخير والله
    طلعت احسن من غيره

  10. ..الهم انصر شعب سوريا…………..ايران تقدم لبشار الأسد المعدات والجنود والأموال وأجهزة التشويش

    روسيا والصين تقدمان للنظام المستبد الفيتو بمجلس الأمن

    مقتدى الصدر وحسن نصرالله يمدان قوى الأمن بالقناصة والشبيحة ومحترفي القتل والتمثيل بالجثث……..grisarrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr..tvoooooooooooooooooo….احتلال ايراني أو احتلال أمريكي كللو محصل بعضو…..fiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii…..

  11. اسعد الله اوقاتكم جميعا…الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يارسول الله..
    لا الـــــه الا الله وحـــــــــــــده لاشريـــــك لـــــه ،
    له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيئ قدير ،

    يآرَبْ فَرّجْ عَنّا كُلّ ضِيقْ .. وَلـا تُحَمّلْنا مَآلـآ نُطِيقْ، وارْزُقنآ الخَيِرَ فِى
    هَذآ اليَومـ .
    اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً. اللَّهُمَّ آمِنْ رَوْعاتِنا، وَاسْتُرْ عَوْرَاتِنا، وَأَصْلِحْ نِيّاتِنا، وَذُرِّيّاتِنا، وَأَحْسِنْ خَواتِمَنا..

    وَصَــل اللَّهُـــــــمّے وسلمے علَےَ سيدنـا مُحمَّـــــــدْ..؛

  12. بيقتلو القتيل ,, وبيمشو بجنازته …. تروح تنقز هناك في سوريا متل ما بتنقز في افلامها!!!!!!!

  13. فيها الخير حتى لو كانت مجرد زيارة إنسانية على الأقل هيه حاسة بمعاناة هؤلاء المساكين
    أحسن من مصايب الدهر الفنانيين السوريين والعرب اللي ما شفنا منهم خير لحدا في أي مناسبة بس شاطرين يعملوا حفلات بألالاف الدولارات يحضرها المغيبيين من العرب ولم يتبرعوا يوما لقضية إنسانية حتى داخل بلادهم قاعدين بس ينهقوا على تويتر شو أكلوا وشو لبسوا وشو انضربوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *