“سعيدة بعيد ميلاد والدي الـ85″، بهذه الكلمات علّقت الفنانة الكولومبيّة من أصل لبناني شاكيرا على صورة والدها اللبناني وليم مبارك بمناسبة عيد ميلاده.

والد شاكير ظهر في الصورة الأولى برفقة إبنته شاكيرا، وفي الصورة الثانية إلى جانب شاكيرا وزوجته في مرّةٍ نادرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأرفقت شاكيرا الصورة الثانية بتعليقٍ جاء فيه “شكراً لكم جميعاً على رسائل الحب والتهاني لوالدي في عيد ميلاده”.

يذكر أن “وليام مبارك” هو كاثوليكي ولد في نيو يورك من أصل لبناني، أمها “نيديا ديل كارمن ريبول تورودو” ولدت في كولومبيا، وشاكيرا هي ابنتها الوحيدة من زوجها ويليام مبارك، والذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى. شاكيرا لها خمسة إخوة غير أشقاء هم ألبيرتو، إيدوارد، مويسيز، طونيو وروبين وثلاثة أخوات غير شقيقات هم انا، لوسي، وباتريسيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عن أية تربية و عن أي أدب تتحدثون هذه تربت في مجتمع لا يولي كثيرا من الاهتمام للدين و الحشمة و الوقار و الشرف، هكذا تربوا هم مجتمع منفتح كثيرااااااااااا و العري عندهم ليس عيبا، الدور و الباقي علينا نحن !!!! أليس في بلداننا الكثير من المغنيات يرقصن شبه عاريات أليست هيفاء و اختها رولا و روبي و ميريام فارس و غيرهن …. مسلمات عربيات تربوا في مجتمعات شرقية له عادات و تقاليد و أصول و مع ذلك تقبلهم المجتمع العربي و تطبع مع عريهم و انحلالهم و صرن نجمات يتهافت الناس على التقاط الصور معهن… شاكيرا ليست مسلمة إيلا تعرات جات معها!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *