نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان صوراً لها وهي تبكي، فقط لتري الناس كم من الممكن أن تكون قبيحة بحسب هندوس تايمز.
وأظهرتها الصور المنشورة على موقعها الإلكتروني، في مراحل عدة من النحيب والكاء بحسبها، وكانت صوراً سيئة إلى درجة أنّها اضطرت لجعل العالم يشاهدها.
وقالت كيم كتعليق على ذلك: “أجل عليّ أن أعترف أنني لا أبدو ظريفة حين أبكي.. وأنا أبكي كثيراً بالفعل”.
وأخذت الصور في المجمل من برامجها التلفزيونية، لكن لم يعرف إن كانت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً قد بكيت من أجل الكاميرات فقط أم لا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يقطع عمرها يقطع عمرها يقطع عمرها شو بكرهها!!
    هيه بشعة بكل حالاتها
    منيين طلعت هالقردة القبيحة اللي ما بتخلص اخبارها ؟
    قال نجمة تلفزيون الواقع هههه
    هذه نجمة التعري والخلاعه وقلة الادب

  2. نحن قراء ومتابعين جريدة نورت ….نتقدم بالشكر الخالص لإدارة نورت
    على إصرارها في متابعة جميع أخبار كاردشيان بجدية وحماس ( لو ضحكت ..لو كحت ..لو مشيت …لو عطست … لو لبست ..لو قلعت …لو … ) إمعاناً في محبتها لنا وحتى تكمل سعادتنا… نريد نفس المجهود مع الليدي جاجا .. وايناس الدغيدي … وغيرهم من عباقرة زماننا وقدوة الأجيال الحاليه والقادمة
    .
    ولاندري ماذا كنا نفعل …. لو مر يوم دون أن نطمئن على هذه الكارديشان وجاجا وأخبارهن المشينه . … وكيف نشتغل ونعمل ونخلص في اعمالنا ..قبل أن نطمئن عليهم .
    .
    ولكني لي طلب بسيط
    أن تتحمل نورت تكلفة معالجة الأعضاء المصابين بالأرف والأكتئاب واليأس … بسبب الجرعات الزائدة من تعاطي حبوب الكارديشان وحقن الجاجا ..والإدمان عليها

  3. من وين اللها القبح ؟ انا ما بحبها ولكن الحق يقال زي القمر ضحكت والا بكت ! الانسان لازم يكون موضوعي !بصراحه كيم ست حلوه ولو انها ساقطه بس هذا ما ينفي جمالها !

  4. الي حابب يشوف صور قبيحه لها يشوفها في فيديو بدون ميك اب في يو تيوب سترون فيلم رعب حقيقي …….

  5. تفوووو عليكي يا كيم ما بعرفك بتفتحي تمك عنجد صدمتيني هه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *