اعتدنا على مفاجآت مهرجان كان اليومية مع كل عرض فيلم سينمائي جديد، وها قد اقترب المهرجان من الإعلان عن نتائجه وإسدال الستار على دورته الـ67 حضرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للسجاد الأحمر والدرج الشهير قبيل عرض فيلم “ليڤياتان” للمخرج الروسي اندري زفياغينتسف، وهو من المرشحين لنيل السعفة الذهبية أو جائزة المهرجان الكبرى حسب أصداء قصر المهرجانات في كان.

وظهرت هيفاء وهبي بشعر أحمر ناري اللون تماشى مع سجادة كان الشهيرة وتألقت بفستان من المصممة الروسية يوليا يانينا لونه رملي مع ورود بيضاء مطرزة عليه ومقدار كبير من الشفافية.

وصعدت هيفاء وهبي الدرج بطريقة مهنية وهوليوودية مبتسمة للمصورين العديدين في هذا المكان، ولكنها سرعان ما نزلت الدرج بطريقة غير معهودة في تقاليد كان مما يعني أنها لم تحضر عرض الفيلم الروسي وذهبت لحفل خيري في أحد فنادق كان الفاخرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ههههههههههههه عزمت حالا ع المهرجان و دفعت مصاري مشان يخلوها تدخل .. فكرت حالا بجوز تعمل متل أمل علم الدين و تصطاد شي ممثل هوليودي و لكن هيهات أين أنت من المحامية بنت الأكابر و العز و الناس ,, جورج كلوني احب بنت بنوت .. يلي سلاحها بالحياة علمها و تقافتها و ليس جسدها و اغرائها الإصطناعي .. و كل هالشي و ياريت لو كان جمالك طبيعي يا هيوف .. صايرة متل مايكل جاكسون بعد التجميل …

  2. فرق كبير بنها و بين نجوى كرم التي فتنت مهرجان كان و التفت حولها الصحافة الاجنبية و نادوها بحورية البحر اما هذه العجوز الشمطاء اقل ما يقال عنها elle est vulgaire

  3. y3ny mush dfa3 3n hifa
    shu 3rrfk aml bnt bnut
    la tshddy idk khlqana w mtrbbia b london
    hwa knty f7stiha
    w min qal ennu klunyra7 ybqa m3a el3mr kllu
    hwa bas len /tb3an ma sabtu mtl ghra1min qal ma b3d ma ynul elmnal yzhq

  4. مسكينه من زمان نفسا تطلع عاريه بلا تياب وما عبيجي هذا الوقت …لازم يريحوها ويتركوها تطلع بظلت ربا ..نطرت كثيررر حان الوقت هههههههه

  5. مقززة ترا حتى في الغرب ليس الكل يحب التعري والملابس العارية وفي ممثلات اجنبيات ملابسهم اكثر حشمة من هذه المعتوهة

  6. الجميل في الأمر انها تلوح بيديها للجماهير التي لم تنتبه لها أصلا و لا دارية بها على أساس انها نجمة معروفة و الجماهير مصطفة طوابير لتحيتها!!

  7. فين عبد الله يا جماعه؟
    دا فى خبر عن احمد بدير قال علينا اللى ما يتقالش 🙂
    ايه يا عائشة مش حتخشى باسم عبد الله وتورينا المهارات؟ .الست واقفة من غير هدوم
    هههههههههههههههههههههه

  8. ما افتهم نورت شنو معنى تاءلقت يعني طالعة هواية حلوة بس هى بشعة ومقززة وليست متاءلقة

  9. بحياة اهلكم يا نورت هادا منظر بتجيبوه !!
    طيب هي ساقطة ومنحلة ومتصابية ومستعدة تشلح تيابها حتى تبين حالها صبية وحلوة شو ذنبنا نشوف قرفها وينهز بدننا بعدين وين التألق بالموضوع …شكلها بهالتياب و الشعر الحمر متل العاهرات اللي بيجيبوهم بالأفلام الأجنبية واقفين بالطريق عم يدوروا على زبون …..استغفر الله العظيم شو بحمل ذنوب لما بدخل على نورت !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *