نشر موقع “theglocal” أغبى 5 مشاهد بأفلام السينما المصرية والناتجة عن عدم تركيز المخرج عند تكرار المشهد أو تنفيذه على مرتين.
جاء أول مشهد من فيلم عسل أسود ويظهر أحمد حلمى يتقيأ في المرحاض، ثم في نفس المشهد من زاوية أبعد يظهر يتقئ في الحوض، ثم فيلم أمير الظلام إذ يصوب أحدهم ببندقيته على سيارة بالرغم من أنها ليس بها جهاز للتصويب.
أما في فيلم النمر الأسود يركب أحمد زكى بصحبة سيدة حافلة زرقاء ليهبط من أخرى حمراء، وفى مشهد لمحمد هنيدى في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين” يأتى لمنزل والدته ليلا ويستكمل نفس المشهد بالخارج نهارا.
أخيرا فيلم الشموع السوداء يستبدل بطلا العمل ملابسهما كاملة في نفس المشهد.
ههههههه احلاهم بتاعت احمد زكي ركب حافلة زرقا و نزل من حمرا هههههه يا غباوة المصورين و المخرجين و الجمهور لي تفرج و ما انتبه
يا اشراق انتي عرفتي منين ان الجمهور لم ينتبه
هما المفروض كانوا يقوموا بثورة لخلع المخرج ؟!!!
بالمناسبة السينما المصرية مليئة بالاخطاء والمسلسلات
انا فاكرة في مسلسل حرب الجواسيس بتاع منة شلبي كانت المفروض انها في ايطاليا قي فترة الستينات واذ بمواطن ايطالي معدي من جنبها معاه لاب توب في ايده
السينما المصرية فيها الكثير من الأخطاء خصوصاً التاريخية لكن يكفيها فخراً عندما نقول فيلم عربي معناها فيلم مصري