احتفل جمهور النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب 8 الجاري بعيد مولدها، وقد غزوا مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرهم لمعايدة خاصة بها أدخلوها قائمة العبارات الأكثر رواجا عبر موقع «تويتر».

من جانب آخر، استضاف الفنان محمد عساف، الحائز لقب برنامج «أراب آيدول 2»، في لقاء فني وحواري شيق، نجمته المفضلة شيرين عبدالوهاب، ضمن حلقة جديدة من برنامج «محبوبي أنا» على قناةassaf cherinee «mbc 1». وفي بداية الحلقة عبرت شيرين عن سعادتها بأن تكون ضيفة في هذا اللقاء مع عساف، وقالت له: «بخاف عليك وعلى صوتك وانت كنز لازم نحافظ عليه، انسى الكاميرات والناس وكأننا نمشي ع الكورنيش»، مشيرة الى أن قدوتها في بداية مسيرتها الفنية كان الفنان بليغ حمدي، وتابعت: «عندما يكون هناك فنان وملحن لديهما إحساس عال نجد توليفة غريبة، وكانت العلاقة بينه وبين وردة الجزائرية فيها عشق وحب واستطاعا تقديم فن جميل لكل الناس، وحمدي أيضا نجح مع كل الفنانين لكن مع وردة كان شيئا أخر، بليغ يشبهني وإحساسه جميل وفي خيط يربطني به واتعرفت على أغانيه في عمر 6 سنوات بالاضافة الى الأغاني القديمة لليلى مراد ومحمد فوزي».

وأضافت: «هذا الشيء كان المؤشر لبداية مسيرتي الفنية لأني كنت أسمع الأغاني الجميلة من الزمن الجميل، والفرق من قبل أن المنافسة كانت قوية لكن الآن المنافسة ضعيفة وليس كل من في الصف الأول أصواتهم جيدة، لكنهم نجحوا من خلال ادارة الأعمال والميديا، كان في قبل أصوات حلوة مش شكل وملابس وجمال».

كما أكدت شيرين أنها منذ بداياتها كانت تعرف اللون الغنائي الذي ستؤديه، لكنها استطاعت التمرد على هذا اللون وقدمت مختلف الألوان الغنائية ونجحت فيها، وقالت: «الفنان يجب أن ينوع في اختياراته، بعض الأحيان تنازلت وقدمت أغاني أقل من المستوى لمواكبة العصر وغنيت للشهرة وللوصول الى كل الناس». وتحدت شيرين أي فنانة أن تغني مثلها وتقدم هذه الألوان الغنائية بنفس المستوى، وقالت: «هتولي بنت تقدر تغني مثلي، وأنا فنانة مسرح وعلى المسرح لا أحد ينافسني، لكن لأكون منصفة آمال ماهر فنانة مسرح وتجيد الغناء على المسرح وأصالة أيضا».

كما قالت شيرين إن الفقر ليس عيبا والإبداع يخرج من بيئة متواضعة، وتابعت: «الإنسان الذي يدخل الوسط الفني وكان يعيش حياة فيها معاناة يشعر بقيمة الأشياء التي يفعلها، لكن كان لدي أمل أنني سأحصل على ما أريد، أنا تبهدلت وتعبت كتير وكنت اغني بالأفراح وعلمتني وقفت المسرح، والفنان اللي ما عنده شخصية ما بيبني نفسه وأنا عنيدة».

وعن طلبها يده للزواج في الحلقة التي شاركت فيها ببرنامج «أراب آيدول»، أكدت شيرين أنها كانت مجرد مداعبة منها لأنها كانت سعيدة بصوته وأرادت أن تفرحه وتفرح أهله، وقالت: «وحياة بناتي لو لف فيا العمر حافضل أقول الكلام ده وأنا ما بطلبش يد حد للزواج على الهواء، وكنت بهزر لكن البعض من القلوب السوداء عملوا قصة من الحكي ده وتاج على راسي اغني معاك، وأنا من الاول عرفت قيمة صوتك». أما عن الديو الغنائي فأشارت الى أنها قدمت من قبل الديو مع فنانين، وأضافت: «يجب أن نستفيد منه وأيضا يستفيد منه الجمهور ليرى من يحبه في عمل واحد، كما يجب أن يحمل هذا الديو موضوعا وليس فقط أننا وضعنا صوتين في أغنية واحدة». وخلال الحلقة قدمت شيرين عددا من أغانيها القديمة وغنى عساف أغنيتين، كما قدما معا ديو «حاجة غريبة». يذكر ان شيرين كانت قد اعتذرت عن عدم حضورها البرايم الثالث من برنامج «ستار أكاديمي» معلنة النجمة هيفاء وهبي ضيفة مكانها من خلال تغريدة أطلقتها عبر تويتر قالت فيها: «بعتذر لأحلى جمهور كان المفروض حضوري في ستار أكاديمي البرايم الثالث بس اتأجل وهيفا حتنور البرايم الأسبوع اللي جاي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. على رأي عادل إمام: ” لاااا، و واثقة من نفسيها آوي”..
    فنانة مسرح مين يا طــانـط؟؟ !!!!!!! في آخر سهرة لكي في موازين كان صوتك مبحوحا و مخنوقا و متشنجا يشبه الأنفاس الأخيرة للميت و هو يودع الدنيا..
    و حتى أصالة بذات نفسها على المسرح يكشف أمر صوتها المخنوق…أغلب المطربات بينكشفوا على المسرح..
    أميرة المسرح العربي بلا منازع هي ”ماجدة الرومي” و ”الست فيروز” و بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس !!

  2. شيرين فنانه للنخاع صوت رائع كله احساس وتعبر عن جيلها مينفعش نقارن شيرين بجيل جدتها وأمها

  3. كيف مكيقولوا المصاروة “إلي إختشو ماتو” صوتك على المسرح صفر أنا حضرتلك سهرة والله إنصدمت كتعصري باش تغي سيري يا المكيبيتة في أحسن وأحلى منك شكلا وصوتا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *