اثارت الممثلة المصريةغادة عبد الرازق جدلا واسعا منذ يوم امس بعد انتشار صورا جريئة لها في السرير اثناء محادثة جمهورها عبر فيديو “live” على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم ان غادة انهت بث الفيديو فور اكتشافها انه يظهر منطقة حساسة الا انها لم تستطع من السيطرة على الصور التي التقطها متابعوها على طريقة screeshot ونشرها وانتشرت بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طبعا غادة عبد الرازق تحاول بشتى الطرق السيطرة على هذا الموضوع بمنع نشر هذه الصور وتداولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ههههههه مصدومة ؟! ماذا كانت تتوقع غير ذلك؟
    السلام عليكم اخت منال كيف حالك؟

  2. هههههههههههههههههههه
    والنبي يا جموسة تعالي ردي السلام على نفسك هنانا ههههههههههههههههه ما يصير هكذ تسلمين على نفسك وما تردين السلام هههههههههههههههههههههه بعدين نفسك تقول عن نفسك انك ما متربية وبنت شوارع .

  3. ياتيتة استحي على دمك لو عندك دم أصلا دنتي جدة جتك الارف ولية زبالة

  4. اصلا لو انتي محترمة ما كنتي صورتي نفسك في فراشك !! أصبحت موضة تصورون اجسادكم في الفراش وفي الحمام … حتى هده العجوز صابتها العدوى من المراهقات !!!

  5. العجوز الشمطاء قليلة الادب عشان محدش اتفرج علي المسلسل بتاعها عايزة اي اهتمام اعلامي وخلاص حتي ولو كان التمن هو ان تتعري ولا لتكون قابضة من النظام عشان تلهي الشباب عن ازمة ارتفاع الاسعار..!
    لحم رخيييييص

  6. العجوز الشمطاء قليلة الادب عشان محدش اتفرج علي المسلسل بتاعها عايزة اي اهتمام اعلامي وخلاص حتي ولو كان التمن هو ان تتعري ولا لتكون قابضة من النظام عشان تلهي الشباب عن ازمة ارتفاع الاسعار..!
    لحم رخيييييص

  7. ahlan cherin.mabrouk w hamdillah ala salamtik…masr bi yadi rabina w huwa li haykhalasha min mihnitha.inchallah.salamati

    1. اهلا اختي زبيدة
      ربنا يخلصنا من الاشكال دي نفسي البلد تنضف

  8. اليست عادة هذه هي نفسها غادة التي بدا رؤوس الاخونج تطبيق الاسلام عند استلامهم للحكم في مصر بزبارتها ؟
    اتذكر انني كتبت يومذاك :
    اول غزوات دولة مرسي العظمى
    ……….
    غاب الاخونج ، فقيل لنا…. قد طلبوا غزوا وجهادا
    فالقوم مضوا نحو الاقصى ….. ليفكوا عنه الاقيادا
    ما نام القوم..ولا ابتسموا .. مذ صاروا للشعب قيادة
    مذ سمعوا صرخة..وا مرساه.. من غيرك يملك اجناده
    قلنا ….لا احد يصدقكم …؟؟؟؟ما كان الغزو لهم عادة
    فاذا الاخبار تفاجئنا … …. ان الابطال غزوا….. غادة
    ومع كل هذا الوضوح والبيان نجد من يدافع عن العلمانيين من روؤوس الاخوان…ان المثل يقول ” لكل ساقطة لاقطة،ولكل فولة مسوسة كيّّال اعور ولكل عجل ابله يضحك لهلاري ببلاهة…ويخاطب بيرز بعزيزي..عجل غبي يدافع عنه ..!!!
    .ولولا هذا ما سمعنا بالملايين التي تعبد بشرا مثلها،ولولا هذا لما كان من فائدة ان يكون لجهنم سبعة ابواب، تستقبل اكبر كم من الجهلة عبدة الاصنام والاوثان بكافة الاشكال والالوان،وكذلك لاستقبال اهل النفاق من كل الملل والاديان …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *