عادت شائعة عودة كل من الفنانة ياسمين صبري وزوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى الواجهة من جديد، لاسيما بعد أن شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس الأجواء.
وظهر كل من أحمد و ياسمين بصور لهما من نفس المكان، حيث تبين من خلال الصور التي نشراها عبر «تويتر» أنهما متواجدان في المكان نفسه.
وبدا واضحا الأمور المشتركة في المكان والتي ظهرت في صورهما دون تحديد في أي بلد يتواجدان، وتم ملاحظة أن هناك نفس الستائر التي ظهرت في خلفية صورهما ولامبادير الذي كان العامل المشترك بالصورة.
أبو هشيمة كان قد شارك الصورة في 5 من يوليو وياسمين شارطت صورتين منذ ساعات قليلة عبر تويتر، دون ذكر أي تفاصيل عن المكان المتواجدة فيه أو الاشارة الى أي أمر، سوى أنها متواجدة على أحد اليخوت وتستمتع بوقتها.
تعليقات الجمهور:
وعلّق الكثير من الجمهور على الصور بتعليقات أكدت جميعها عودة الثنائي إلى الحياة الزوجية من جديد، ومن بين هذه التعليقات: “يا ترى مين صاحبة الشوكة التانية”.. “لما تيجي تعمل move on من علاقة فتقلب معاك come back”.. “ما هو أنتوا برضو مكانش ينفع حد يتصور بشوكتين والتاني بسكينتين ومش عايزين المصريين يعرفوا”.. “أحمد أبو هشيمة عرض صورة على صفحته بعدها ياسمين صبري عرضت صورة على صفحتها وهو قدامه السكاكين وهي قدامها الشوك ونفس الفيو والأباجورات والمفارش والترابيزة والكراسي ومبروك”. الرجوع”.. “أنباء عن عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وإحنا مصحصحين أوي” وغيرها من التعليقات.
ياسمين صبري ما بعد الانفصال:
وكان انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد تم في شهر مايو الماضي وذلك دون الكشف عن أسباب الانفصال.
وكانت الفنانة ياسمين صبري تشارك جمهورها خلال الفترة الأخيرة، وبعد انفـصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العديد من الصور من رحلاتها المختلفة.
وقررت ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد الانفصال، في جزيرة موريشيوس لتستمتع بوقتها وتقضي وقتا ممتعا بين الرياضة واليوجا كما ظهرت داخل كابينة إحدى الطائرات التي قامت برحلة على متنها.
كما سبق لياسمين وشاركت مجموعة صور لها من على اليخت يوم 4 يوليو/تموز قبل يوم واحد من مشاركة أحمد لصورته على على تويتر.
ياسمين صبري أيضًا تألقت بلوك لامع في مهرجان كان السينمائي، وظهرت بفستان مدرج من ألوان البنفسجي والليلاك، وخطفت الأنظار بأناقتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء بكان.
ياسمين صبري تعود إلى نشاطها الفني:
على جانب آخر، تستكمل الفنانة الشابة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “فيلم شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.
ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.
كما أن الفنانة ياسمين صبري، تشارك في بطولة فيلمها الجديد “صقر المحروسة” مع النجم أحمد عز، وينتمي فيلم “صقر المحروسة” إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.
ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها “مسلسل فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر،عمر الشناوي.
برضه زناه وبالشرع زناه
ههههههههه
ما تريد تحلف ؟
قول عشر مرات انا مش لولو انا مش لولو هههههههههههه ونحن نصدقك ههههههههههههه يلا قولها بصوت عالي ومعاها هزتين هههههههههه
ما دام آنك مش متربي و ابن شارع و تكرر
سفالتك و حقارتك اذاً تحمّل الي رح اسويه
يا لولو الوهابي الملحد
Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tahder 3ala al tarbia hhhhhhhhhhhh wa hia ghorila zania motamate3a thorha al helwe taghawat 3alaiha wa ramaha hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
نُكتة الموسم عندنا تستشرف العـاهرات
مثل امل ام القمل الصايعة بباريس
تربية المجاري
ههههههههههه
اذا ما تريد تقول عشر مرات انا مش لولو انا مش لولو بصوت عالي هههههههههههه حتى نصدقك ههههههههههههه اكتبها لكن ايضا يجب ان يكون معاها هزتين هههههههههههههههه
Subhank Rabi wlad zina wa tamato3 7aram wa mintineen mowas5een bi shahadatehimi hhhhhhhhhh wa yafta5roon hhhhhhhh rabi
ya3tikom al fadiha akthar wa akthar wa al mawt rafida la 7araj
امل انتي كمان يجب ان تقولي عشر مرات انك مش بطة متقاعد عاملين فيه العمايل ههههههههههههه ولولو يقول عشر مرات انا مش لولو ههههههههههه واذا صعبة عليك وعليه اشروا على المايو والبتاع ههههههههه والمعلقين يفهموها وهي طايرة هههههههههه فليس فيهم عبيطين او هبلين مثلك ومثل لولو الا قلة ههههههههههه
متى تنتهي هذه الحروب الكلامية البارده.
والتي لاتأتي بأي نفع سوى اضاعة الوقت
والمحصلة صفر
من فضلكم. لاداعي للاهانات والسب والسخريهً
نحن اعقل من ذلك
وان كنا وقعنا جميعا في هذا الفخ
فهل ان الاوان ان نتوقف
ونفكر بهدوء. لنرى اين الحق. واين الحقيقة
يا زينبيه
من أين يعلم الاخ احمد شخصيات اصحاب العمائم السوداء. ولماذا. يحفظ اسماءهم وهو ليس شيعى ولا يتابعهم
ولايقرأ لهم ولا يعرف اخبارهم.
من فضلكم. توقفوا عن هذا النوع من الحروب المتكررة. ومهما. نزل الاخ احمد لكم من مقاطع
فان تجد قبول لديكم. او الاعتراف بها
ولهذا.
عندي سؤال لكي. اتمنى ان تجيبي. عليه. بكل صدق ودون التفاف عليه. أو تهرب
سؤالي.
رغم اني مسلم. موحد بالله. لاشريك له
واطبق الاركان الخمسه ولله الحمد
فهل انافي عقيدتكم. ومذهبكم .
سوف أدخل النار. لانني لا اعترف بالامامة
ولا اتبع الائمة الاثنى عشر
قبل الرد
اروي لكي قصة. ربما حكيتها من قبل
فعند تخرجي فتحت عيادة في منطقة بها نصارى كثيرة وكنائس
وكان منهم. مرضى عندي. واعملهم معاملة طيبة.
وتعرفت على اسرة نصرانيه. رجل وزوجته
كانوا متابعين عندي دائما بسبب عدم انجابهم اولاد وكان عمل الرجل محاسب في احد الشركات الكبرى واتجه الى التدين بسبب حالته المرضية (عدم الانجاب كان بسببه)
واصبح عضو في مجمع الكنيسه ممكن ان ينول مرتبة في سلسلة الكهنوت
المهم نشأت صداقة طيبة. بيننا لدرجة اننا اصبحنا كل اسبوع نزور بعض في بيوتنا
انا اليوم. في بيتي. ومع زوجتي وابني والاسبوع القادم. عن صديقي النصراني وزوجته
وكنا لانتحدث ابدا في موضوع الدين.
وفضلنا. اكثر من سنة.
حتى جاء يوم. ذهبت انا واسرتي الى بيت صديقي
كالعادة يوم الخميس. لان غدا الجمعه نكون اجازه
ثم فوجئت. ان عنده. حوالي خمس من رجال الدين المسيحي. بملابسهم. السوداء
واعتقدت انهم ضيوف وانهم سينصرفوا بعد قليل
ودخلت زوجتي وابني مع زوجته الى الصالة
وجلست معهم في غرفة الصالون
ولكني وجدت ما لم اتوقعه
فمجرد جلوسي
قام. احد الافراد. منهم. ووقف يلقي خطبة طويلة
ثم تلاه الثاني. وهم يعطون الموعظة وسماحة الدين المسيحي
ثم وقف الثالث. ايضا. ولكن كان موعظته. فيها دعوتي صراحة. الى دين يسوع
لدرجة انه كان يقول. ان الرب يسوع يفتح ذراعيه
لمن يأتي إليه ويعود الى دين الاب الذي يفرح به
.
وبدأ يظهر علي وجهي الضيق بعد ان ايقنت. ان صديقي النصراني اعتقد ان معاملتي الطيبة معه وتبادل الزيادات. هو انني. ممكن ان اصبح نصراني
ولاحظ صديقي ذلك ثم. اشار الى الراهب الثالث ان يتوقف عن مواصلة الموعظة
وتأسف.لي.
فقلت له. اسمعي يا صديقي
لماذا فعلت ذلك. ونحن طوال هذه الشهور لم نتحدث ابدا في اي شيء له علاقة بالاديان
ونتعامل سويا كأننا اخوة. لانشعر اننا نعتنق اديان مختلفه
.
فقال لي. انه فعلا يقدر ويعتز بصداقتي
بسبب اخلاقي الطيبة. ومعاملتي الراقيه. وان الجميع في هذه المنطقة يشهدوا باخلاقي النبيلة
ومساعدتي دون تفريق بين مسلم ومسيحي
.
وانه تكلم. عني في اجتماعهم. وكان القرار. هو
ماحدث اليوم. من ذهاب رتب كبيرة لتدعوني الى النصرانيه
فقلت له
الحمد لله واشكرك على مدحك الكبير في اخلاقي
ومعاملاتي المحبة للناس جميعا
ولكن اريد ان اسالك
اذا كنت انت تمدح في اخلاقي بهذه الطريقة. الرائعة
فلماذا اذن تريد ان اترك ديني واذهب اليكم
اذا كان ديني هو من صنع اخلاقي. وجعلني. محبوب من الناس جميعا وكل من حولي وعرفني
فلماذا. اترك هذا الدين
ثم قارنت بيني. وبين. شخص. اسمه مجدي معروف في المنطقة. ان نصراني. سيء الاخلاق وسمعته زفت. بل. انه تم فضحه. انه كان يعاشر. زوجة اخيه. وكان هو يتباهى بذلك لاصدقائه وفضح نفسه. وكان ايضا يتحرش ببنات الكنيسة. وله علاقات مع بنت حارس الكنيسه
المهم قلت. له
هل تعتقد. انني. لانني لا. ااؤمن عيسى ابن الله ولا اعترف بموته مصلوبا. ادخل النار
ومجدي الزاني . يدخل الجنة لانه نصراني واعترف باليسوع. وبالرسل متى ويوحنا ولوقا المعصومين
ولم اكمل. الجلسه. ورحلت مع اسرتي
وحاول الاعتذار. اكثر من مرة.
وقبلت اعتذاره. ولكن شيء فشيء. توقفت عن تبادل الزيارات
ولهذا. اريد الرد على سؤالي
هل لانني لا ااومن بالامامة. ولا اعترف بالائمة ال١٢
اكون من اصحاب النار.
كل من تقام عليه الحجة في امر امر به الله سبحانه ويرفضه فهذا نهايته مهببة هههههههههههه الله يحاسبه، يروح النار او غيرها الامر لله ، وعلينا ان نحتقره ولا نعمل له وزن ، فالف مليون مرة جبنا له الادلة ومن كتبه نفسها ، واجماع الامة كلها تقول انه في زمن رسول الله صلى الله عليه واله كان هناك متعة واولاد ولدوا من متعة ، ثم يبقى يقول انها زنى ، فمعناه يطعن برسول الله حاشاه من الطعن وصلوات الله عليه واله ، ونفس الشيء من تاتيه البيانات ان ال البيت مطهورون معصومين اهل هدى وحق ومن كتبكم نفسها ، ثم تقعد تطعن فيهم وتقول ان الحسين عليه السلام انتحر وان علي اخطأ وقتل مسلمين !! فانت نهايتك مهببة اذا بقيت كذلك هههههههههه والموضوع خرج من ايدي يا عبيط هههههههههه هوينا
تصحيح :مطهرين معصومين
سراج انا لا اعلم انت من اين تأتي بهذا الكلام ؟
انا لا أكفر أحد و لم ينزل عليّ الوحي و لست
وكيلة الله على الأرض استغفر الله
انا انسانة عاقلة و لا يمكن اعتدي على شخص
الا اذا هو بدأ عندها يحق لي ارد
ليس شأني ولا أتدخل ب أديان و مذاهب و
معتقدات الآخرين لكن اذا ما حاول شخص
الاعتداء و التمادي بحقي وحق معتقدي
اكيد لن أسكت .
لا انت و لا انا و لا اي شخص بنورت أصلا
دارس شريعة و علوم وفقه حتى يفتي و يكفر
انا انسانة متواضعة و عندي ثقافتي و معلوماتي
ولا ادعي انني من الشيوخ أو العلماء أو اصحاب
الفتاوي .
وقد أجبتك سابقا و انت لا تقتنع فهذا شأنك
أما كلامك عن الحروب والشتائم فاعتقد انت
متابع و شايف همه من يبدأ و يعتدي و
يستفزني و مهما اصبر و اتجاهل لكن الامور
زادت عن حدها و اعتقد كل انسان طبيعي
عنده كرامة يصل لمرحلة و ضروري يرد و
يعرف كل شخص حجمه الحقيقي ،
ناس تجهل دينهم و كتبهم و تتبع شيوخ
طائفيين هم سبب تفرقة الامة و سبب الحروب
و الطائفية و لا يعرفون الحوار المحترم و لا
تقبل الآخر ان اختلف عنهم فهذة مشكلتهم
ولكن قلة الأدب و الوقاحة عندهم زادت عن الحد
وكما يقال من يدق الباب يسمع الجواب .
زينبيه
من أين يعلم الاخ احمد شخصيات اصحاب العمائم السوداء. ولماذا. يحفظ اسماءهم وهو ليس شيعى ولا يتابعهم
ولايقرأ لهم ولا يعرف اخبارهم.
ههههههههههههههههههههههه دة غبية بعيد عنك ماتعرفش الكلام دة كلو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا فاكرة ان مادام هيا بتقدسهم يبقى لازم محدش يغلط في معلومة تخصهم ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
الدكتور هو says:
أغسطس 15, 2022 at 10:07 م
كل من تقام عليه الحجة في امر امر به الله سبحانه ويرفضه فهذا نهايته مهببة هههههههههههه الله يحاسبه، يروح النار او غيرها الامر لله ، وعلينا ان نحتقره ولا نعمل له وزن ، فالف مليون مرة جبنا له الادلة ومن كتبه نفسها
================
أي حجة تتكلم عنها أيها الضال ..وأين هي التي أمر الله بها
إذا كانت آيات الله كلها تنفي وجود أائمتكم المزعومين
بسم الله الرحمن الرحيم
((: اتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم ولا تتبعوا من دونه أولياء قليلا ما تذكرون ))
(( ..وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن شريك في الملك ولم يكن ولي من الذل وكبره تكبيرا ))
.
فلماذا أتخذ من دونه أولياء …
وهو القائل
(( مثل الذين اتخذوا من دون اولياء كمثل العنكبوت أتخذت بيت وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت ))
.
فاي حجة وأي أمر أمر الله به ( فهل الله جل علاه يناقض نفسه )
وأي أدلة مزيفه .من كتبنا ..وتفسرون الكلمات كما يحلو لكم
فكيف يأمرنا الله في كتابه الحكيم دستور المسلمين
(( قل إني نهيت أن أعبد الذين تدعون من دون الله *قل لا أتبع أهواكم قد ضللت إذا وما أنا من المهتدين ))
في الوقت الذي لم يذكر القرآن دستور المسلمين أي أية صريحة تأمرنا أن نتبع أي أائمة …أو تذكر أسماءهم في حين كان يكرر أسماء هود ويونس وصالح وشعيب ويعقوب وكثيرا من الأسماء مرات مرات كثيرة
فلماذا لم يذكر لنا اسماء الأثنى عشر بالأسم ولو مرة واحدة
بأعتبار أن الإيمان بإإمامتهم واتباعهم حد فاصل بين الجنة والنار
فأي عقول تملكونها أنتم .
.
أما بالنسبة للمتعه فهي فاحشة .. وهي مجرد عودة أصحاب الرايات مثل ما كان في الجاهليه وظهور الإسلام …. [[ أدفع وتمتع ]]
ولعل الأية القرأنية السابقة لعصرها عندما تفضحكم بأفعالكم وأقوالكم
بسم الله الرحمن الرحيم
((وإذا فعلوا فاحشة قالوا وجدنا عليها آباءنا والله أمرنا بها قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أتقولون على الله ما لا تعلمون))
.
أما بالنسبة لما كتبته عن الحسين ( رضي الله عنه ) وأعتبار أن ما قام به من فدائية أن يقاتل جيش من الوووف
وهو معه 70 فرد فقط ومعه أسرته وأبنائه الصغار
أليس ذلك يعتبر إنتحار …هل كان سينتصر على الوووف من المقاتلين المدربين بالطبع لا ..ولم تنزل الملائكة معه لتساعده أو يمد الله بها لينتصر على جيش الظالمين ……
.
أخيراً
الزينبيه
[[سراج انا لا اعلم انت من اين تأتي بهذا الكلام ؟
انا لا أكفر أحد و لم ينزل عليّ الوحي و لست
وكيلة الله على الأرض استغفر الله]]]
=====
أنا أسالك هل عقيدتكم تخبركم أن من لم يتبع الأئمة ال12 ولايعترف بإإمامتهم ولا بعصمتهم هو من أهل النار
السؤال واضح وعدم الأجابة الصريحة عليه …يعني أمرين
إما إنك لاتعلمي شيء عن عقيدتكم
أو إنك فعلاً بدأتي تسألي نفسك وأحترتي في الإجابة … فلم تستطيعي أن تقولي نعم أو لا
أنا لا أسالك عن رأيك الشخصي أو تقديرك ..أنا أسألك عن رأي عقيدتكم التي تؤمني بها ..!!
.
فهل أذهب الى النار …لمجرد أنني أعتبر ان الله هو ولي فقط ( الله ولي الذين أمنوا يخرجهم من الظلمات الى النور )
ولا أعترف بهؤلاء البشر ولا أتخذهم من دون الله أولياء ولا بعصمتهم
في الوقت الذي يدخل فيه جلمبو ( الذي يمثل شخصية مجدي الشيـــعة ) ويتباهى بعنتريته أمام النساء ويتمتع بهم ولايعتبرها زنــا
فهل يدخل جلمبو الجنة لمجرد أنه يعترف بموت الحسين وتقديم نفسه قربناً من أجل الإسلام وأنهم عذبوا و قتلوه وهو عطشان . ليكون رمزاً وقدوة يسيروا على هديه ومناهج .ويؤمن أيضا بباقي الأئمة المعصومين
مثل سوف يدخل مجدي الزانــي الفردوس في ملكوت المسيح لمجرد أنه يعترف بأبن الرب قدم نفسه قربناً وعذبوه وموته على الصليب وهو عطشان بعد أن تركوه 3 أيام عطشان على الصليب من أجلهم ليسيروا على هديه ومنهاجه واتخاذه قدوة ورمز لهم وأيضا أيمانه برسله لوقا ومتى وبطرس ويوحنا المعصومين المطهرين
لقد ضللتم إذن …. مثلهم وأتخذتم أولياء شركاء لله تستعينوا بهم وتلجأوا إليهم … والله غني عن الشركاء
.
والقرآن يقول ففروا الى الله … سارعوا الى مغفرة من ربكم …لم يذكر أي بشر أخر
لم يقول ففروا الى الله والأئمة أو الى الحسين وعلي
إنه الله وحده فقط
بسم الله الرحمن الرحيم
(((( فذلكم الله ربكم الحق فماذا بعد الحق إلا الضلال )))
تسال اين الحجة يا عبيط ؟؟؟
انت لا تنتفع بها لانك ممن لا لامر الله يعقلون ولا من اؤلياءه يقبلون ! حجة بالغة وما تغني الايات والنذر عن قوم لا يؤمنون …..
وقضي على لسان النبي الامي صلوات الله عليه قوله : يا علي لا يحبك منافق او ابن زنى ( وابن حيض في رواية) ولهذا الامام علي عليه السلام كان يقول لَوْ ضَرَبْتُ خَيْشُومَ الْمُؤْمِنِ بِسَيْفِي هذَا عَلَى أَنْ يُبْغِضَنِي مَاأَبْغَضَنِي، وَلَوْ صَبَبْتُ الدُّنْيَا بِجَمَّاتِهَا عَلَى الْمُنَافِقِ عَلَى أَنْ يُحِبَّنِي مَا أَحَبَّنِي: وَذلِكَ أَنَّهُ قُضِيَ فَانْقَضَى عَلَى لِسَانِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَ سَلَّمِ أَنَّهُ قَالَ: يَا عَلِيُّ، لاَ يُبْغِضُكَ مُؤْمِنٌ، وَلاَ يُحِبُّكَ مُنَافِقٌ.
الدكتور هو says:
أغسطس 16, 2022 at 8:57 ص
وقضي على لسان النبي الامي صلوات الله عليه قوله : يا علي لا يحبك منافق او ابن زنى ( وابن حيض في رواية)
=================================
أيها الكاذب المضل
هل أنت شققت عن قلبي وعلمت إنني لا أحب الخليفة علي ( رضي الله عنه)
هل لابد أن أتبع أكاذيبكم في تقديسه وجعله في مكانة فوق البشر حتى أصبح من المؤمنين
.
وهل وصل بك الأمر ان تكذب وتفتري على نبي الإسلام وتدعي كذباً أنه ممكن أن يقول و يخرج من فمه كلمة أبن زنى أو أبن حيض
.
إذن طالما قال ذلك نبي الإسلام إذن معظم صحابة رسول الله أبناء زنى وأبناء حيض ( عليك لعنة الله وملائكتة جميعاً )
.
كتبت لك بعض الأيات الصريحة من القرآن الكريم التي تفند أكاذيبكم في إمامة أأئمتكم المزعومين
فأين هي الأيات التي تثبت إدعاءكم الكاذب …يا أيها الضالون
.
شيء هام وخطير تتوقف عليه مصير البشر ( إما جنة وإما نار )
ثم لانجد فيه أيات صريحة تكون حجة وبرهان أو حتى يذكر أسماءهم
.
لايمكن أبداً تكون عقولكم بهذا الغباء …. فهل هو الغضب من الله عليكم فيطمس على قلوبكم فيصيبها العمى
.
أخيراً
قلت مراراُ وتكراراً
لو أن هناك أحد لايعلم شيء عن مذهب الشــيعة وأراد أن يبحث ويقرأ عنها للمعرفه وهل هي حق أم باطل
.
ورأى جلمبو أحد أتباع هذا المذهب وقرأ ردوده ومشاركاته
فهي كفيلة أن يتوقف فوراً ولايبحث ولا يقرأ عنها شيء
بل سيتأكد دون أي استفهام ..إنها عقيدة باطلة وفاسدة ….والدليل هذا هو أحد ثمارها الفاسدة
ربما يدخل أحد ويقول جلمبو ليس دليل ..فأي عقيدة أو مذهب بها الصالحون والفاسدون
فأقول له ….للأسف كل من قابلتهم على أرض الواقع أو على مواقع التواصل ..كلهم جلمبو نسخة طبق الأصل ..نفس اللسان القــذر
وكلامهم كله مافوق الركبه وتحت السرة والفاظ حتى الأطباء منهم والمثقفين ودائما على لسانهم لفظ قبيح عندما يتكلمون أستحي أن أكتبه … وأقسم بالله أن منهم من يسب الله علناً عند المشاجرة
.( هذه شهادة أحاسب بها أمام الله ) وربما يكون من بينهم من يملك أخلاق ومهذب ولسانه عفيف …ولكني حتى الأن لم أقابل أحد منهم
.
وحتى أكون منصف ..لم أقابل أو عرفت عن قرب أو صداقة عمل أي شــيعية سوى الزينبيه هنا … ولعل نساءهم وفتياتهم أكثر حياء وجراءة
.
ولكن لي أصدقاء أطباء مصريون يعملون في مستشفيات حكومية بالدمام والقطيف … ومعهن ممرضات شيعة ( الأغلبية )…
يذكرون روايات تشيب لها الرؤس ..ولكني لا أصدق أحد إلا عندما اسمع وأرى بعيني ..فربما يكون هناك مبالغة ..
ولكن القاعدة الصحيحة تقول ( ما بني على باطل فهو باطل ولن ترجى منه خيراً ) كالشجرة الخبيــثة ..لن تحصل إلا على ثمار فاسدة … إلا من رحم ربي ..من هو معتدل منهم أو منهن ..وهم أو هن شــيعة بالأسم فقط ..لا يسبون الصحابة أو زوجات النبي ولا يلطمون أو يشجون رؤسهم ولا يقتربون من شيء أسمه نكاح المتعه
هم في قلوبهم محبة آل البيت واعتقادهم أنها تكفي ليكونوا من ركاب سفينة النجاة والخطأ الوحيد لديهم هو طاعتهم لأصحاب العمائم السوداء واعتقادهم انهم المرشدين الذين يأخذون بأيديهم الى الصراط المستقيم …. ولايعلمون أنهم قد ضلو الطريق … ولن يصلوا الى بر النجاة كما يزعمون ..لإنهم لايتبعون إلا كتبهم ولا يحفظون القرآن أو أحاديث النبي …فقط أحاديث وروايات المأخوذة كذباً عن الأئمة ال12
.ولايستشهدون بأحاديث نبي الإسلام ..إلا المزيفه التي ألفوها لإثبات عقيدتهم الباطلة
وللأسف ..لو كان أحد ممن مات ورحل منهم يستطيع العودة
لصرخ بأعلى صوته …. ويقول وهو يعض على يديه حسرة وندم
[[,,ياليتني أتخذت مع الرسول سبيلا * يا ويلتي ليتني لم أتخذ فلانا خليلا * لقد أضلني عن الذكر بعد إذ جاءني وكان الشيطان للإنسان خذولا ]]
انت تكفر الشيعة وتتهمهم بالشرك وتتهم نساءهم الممرضات في القطيف الشيعة وهذا اكبر من الشتيمة بل اشد من القتل وتريد يكونون معك مؤدبين يا عبيط ؟ ويقولون لك شكرا ههههههههههه انت شتمك ولعنك فريضة كفريضة الصلاة هههههههههه والوقوع فيك ومباهتتك امر يجب على كل شيعي فعله ههههههههه زعلتني انهم الشيعة هناك متساهلين معك يا بغللللل ههههههههههه لو كنت انا هناك اجرصك هههههههه وركبك على حومااار بالمقلوب واخلي كل واحد يمر يبصق عليك هههههههههه والعيال اخليها تجري وراك وتقول العبيط اهو العبيط اهو ههههههههههه الى ان يجعلوك ملقى في الحمامات العامة هههههههههه ولا تفوق الا بعد ان يفك كل المجتمع زنقته عليك هههههههههههه فانت لا يفوقك الا كمية مهولة من النشادر لانك قليل ادب ههههههههههه وقاعد تقول على اسيادك الشيعة انهم قليلي ادب ، انت من السفلة الذين لا يصلحهم الا الهوان .
قبحت يا عبيط ههههههههه
يقول العبيط : هل أنت شققت عن قلبي وعلمت إنني لا أحب الخليفة علي رضي الله عنه)؟؟!!
الكتاب باين من عنوانه ، فاكثر من مرة اتهمته للامام علي انه هو السبب في حروب الامة ، بدل ما تقول ان صاحبة الجمل التي امرها الله ان تقر في بيتها خرجت لتعمل فتنة ويقتل فيها اكثر من عشرين الف مسلم ، وبدل ما تقول ان من جعل الخلافة وراثية وهو الطاغية معاوية وابنه الملعون يزيد تترضى عنهما ! فهم كانوا شياطين الفتنة الذين لعنوا، وانت تمسح لهم جوخ بدل ما تقف مع اهل الحق ، فعن اي حب لك للامام علي عليه السلام تتحدث ؟
اسأل نفسك وطلع مكنون قلبك ، هل لو كنت في ذلك تقاتل الى جانب الامام علي صاحبة الجمل واتباعها او معاوية الباغي ، ام تكون معهما ؟ من كلامك يبدو انك كنت ستكون مع من يدفع اكثر او حالك مثل حال ابو هريرة الذي كان يقول : الصلاة خلف علي اتم والاكل مع معاوية ادسم والوقوف على التل اسلم !!!! وذلك الذي يسميه كل الناس النفاق بعينه لانه انتهازية صرفة ، وخذلان واضح للحق وعدم الاستعداد لتقديم تضحيات ! انما يؤثر الاكل الادسم او الوقوف على التل او كما سماه القران لو يجدون ملحأ او مغارات اومدخلا لولوا اليه وهم يجمحون !!
اما بغض علي نفاق فهذا حديث متفق عليه ، ونحن عندنا يضاف اليه انهم اما اولاد زنى او اولاد حيض ! وحتى لو اكتفينا بانهم منافقين فالمنافقين في الدرك الاسفل من النار .
مشكلتك انك غبي جدا وجاهل بفظاعة الى جانب انك عبيط هههههههههه وعمرك ما قرأت حتى كتبكم او استوعبت رواياتكم !! فانت تخبط خبط عشواء ، ريح تجيبك وريح توديك هههههههههههه يعني رويبضة تافه ولا تفقه حديثا ! وما تسميه كلام تحت الركبة تعج به كتبك ، لكن انت عبيط وعبيط اوي هههههههه لابل اقرع وزمباوي هههههههه فهل انك تعرف انك عبيط ههههههههه والا يحتاج كل شوي اقولها لك ؟
غور ياعبيط
انت حتى الفرار الى الله الذي نزلت ايته لا تعلم انه يعني اللجوء الى الاقتداء باولياءه ، وان رسول الله صلى الله عليه واله كان امانا لاهل الارض من العذاب ، رغم انه بشر ! ولا تفهم ان الشهداء والصالحين حبهم ينفع وان الشهداء احياء والقول انهم يستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم ….. هو دعاء من قبلهم لمؤمنين اخرين مازالوا على قيد الحياة ، وان المودة لهم وذكرهم وزيارتهم والتسليم عليهم يصلهم وهو امر يريده ويحبه الله .
انت عامل دين بكيفك وتتبع خزعبلات الوهابية النواصب يا عبيط .
فلهذا انت وامثالك من الاخسرين عملا.
اما اتهامي اني قلت ان كثير من الصحابة اولاد زنى لان في الحديث ان من يبغض علي عليه السلام اما منافق او ابن زنى او ابن حيض ، فهذا موجود في كتبكم وابحث عن صحته واعلم انك لن تفعل هههههه فانت تمشي على هواك وعامل دين لحالك .
ولكي اثبت لك ان كل من لا يحب الامام علي اما منافق او ابن زنى ، راح اجيب لك من كتبكم وليس من كتب الشيعة ،
ذكر ابن عساكر في تاريخ دمشق 42 /287 بسنده الى عبادة بن الصامت قال: كنا نبور أولادنا بحب علي بن أبي طالب، فإذا رأينا أحدهم لا يحب علي بن أبي طالب علمنا أنه ليس منا وإنه لغير رشدة. ب- ثم ذكر ابن عساكر بعده بسند آخر: قالت الانصار ان كنا لنعرف الرجل الى غير ابيه ببغضه علي بن ابي طالب، ثم ذكره بسند آخر. ج- ثم ذكر بسند آخر ان النبي (صلى الله عليه وآله) خطب بعد خيبر وقال فيها: يا أيها الناس امتحنوا أولادكم بحبه فإن عليا لا يدعو إلى ضلالة ولا يبعد عن هدى فمن أحبه فهو منكم ومن أبغضه فليس منكم. قال أنس بن مالك وكان الرجل من بعد يوم خيبر يحمل ولده على عاتقه ثم يقف على طريق علي وإذا نظر إليه يوجهه تلقاه وأومأ بإصبعه أي ابني تحب هذا الرجل المقبل؟ فإن قال الغلام نعم قبله وإن قال لا خرق به الأرض وقال له: الحق بأمك. ولا تلحق أبيك بأهلها فلا حاجة لي فيمن لا يحب علي بن أبي طالب. د- وروى ابن عساكر بعده عن ابن عباس في قصة ظهور الشيطان عند الكعبة وفيه: قال هذا إبليس فوثب إليه فقبض على ناصيته وجذبه فأزاله عن موضعه وقال يا رسول الله أقتله؟ قال: أوما علمت أنه قد أجل إلى الوقت المعلوم قال: فتركه من يده فوقف ( ابليس ) ناحية ثم قال: ما لي ولك يا ابن أبي طالب والله ما أبغضك أحد إلا قد شاركت أباه فيه اقرأ ما قال الله تعالى ” وشاركهم في الأموال والأولاد ” قال الخطيب: (إسناد هذا الحديث حسن ورجاله كلهم ثقات )
سراج
ب النسبة لسؤالك الذي كررته لي يمكن ١٠
مرات و انا سبق و كتبت لك الاجابة
يبدو انك لم تقرأ على كل حال ابحث وتلاقيه
بتعليقاتي الجواب موجود .
و اصلاً انت لا تقتنع بعقيدتنا و قلت لك
هذا جدل بيزنطي و ليس حوار ممكن ان يتطور
لانك تبقى بنفس الدائرة ولا تريد أن تخرج منها !