بعدما حسمت محكمة الاستنئاف في مصر قضية توأم الفنانة زينة، وأيدت حكم محكمة أول درجة بإثبات نسبهما لوالدهما الفنان أحمد عز، أكد مصدر مقرب من الفنان المصري أنه عبّر عن غضبه وحزنه بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به لرفض نسب التوأم زين الدين وعز الدين.

كما عبّر عز، حسب المصدر عن مفاجأته، نظرا لتأكيد محاميه له دائما أن المحكمة لا يمكن أن تثبت النسب دون وجود عقد زواج، وأن شهادة الشهود وحدها لا تكفي لتأكيد الزواج، حيث يمكن الطعن عليها بالشهادة الزور، وخاصة أن معظم الذين شهدوا في القضية كانوا من أقارب زينة ومنهم شقيقتها.

وكانت المحكمة أكدت إنه من الثابت في الأوراق وشهادات الشهود والوقائع والأدلة المقدمة أن أحمد عز، واسمه أحمد عزالدين علي عزت، هو والد طفلي زينة.

شاهد أيضا… زينة: “الحمدلله ربي نصرني”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كان لازمه يستغفر ربه ويحمده على نعمة الأطفال حتى وإن جاؤا بالخطأ !!!!

  2. نفس قضية احمد الفيشاوي و هند الحناوي ….. في النهايه المحاكم المصريه تلزم الطرف المتهرب من العلاقه الغير شرعيه بنسب الأطفال يمكن السبب هو دفع الضرر عن أطفال أبرياء في النهايه ليس لهم ذنب بما يقترف ابويهم من أخطاء ..! و اللي بيقول لماذا الحكم على العلاقه بانها غير شرعيه أقول والله اعلم : لعدم وجود عقد زواج !! حتى ولا ورقة عرفي للاثبات ثانيا وهو الأهم لم يكن هناك ولي للزوجه والعقد بدون ولي باطل أصلا ……….. انتبهوا يا شباب من العلاقات الغير شرعيه و الله يستر علينا جميعا يارب

  3. أنا مش عارفه ليش هو متنح ما يعمل التحاليل ، يمكن أصلا ما بخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعمل DNA وارحم الشعب العربي من وجه مرتك اللي بتنط من كل مكان

  4. الابناء في العلاقات بلا زواج لهم احكام خاصه تختلف عن ابناء الزواج

  5. DNA يا احمد ذل والله أنا فرحانه عشان كل راجل عملي فيها سي السيد لازم يتعدل برافوا للقضاء المصري شوفتي يا دجاجه خلي مرتضى مهزوم ينفعك د شكل محامي إنسان مكبوت كل حياتو بيتكلم على النساء وكلامو كلها قله ادب مبروك لزينه . مغربيه من فلوردا امريكا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *