تصدرت الفنانة مي عز الدين قائمة الأكثر بحثاً على مؤشر بحث جوجل، وهذا جاء بعد انتشار العديد من الصور الخاصة بها والتي ظهرت فيها بفستان زفاف لونه أبيض، وتسائل جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الخاص بظهورها بهذا الفستان الأبيض.

مي عز الدين بفستان زفاف أبيض

وارتدت الفنانة مي عز الدين فستان زفاف وكان من ضمن مشاهد عرضها المسرحي الحديث زواج اصطناعي، الذي عرض من ضمن الفعاليات الخاصة بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية

مي عز الدين في أحدث أعمالها المسرحية – زواج اصطناعي

يشار أن هذا العرض المسرحي، الخاص بالأزمة التي تسببت في خلاف كبير بين الفنان بيومي فؤاد والنجم محمد سلام بعدما اعتذر الأخير عن بطولة المسرحية وهو تضامن مع جميع الأحداث التي توجد في فلسطين.

مسرحية زواج اصطناعي

وتقوم مي بتجسيد أثناء المسرحية الخاصية بشخصية شروف التي تتعرض إلى أزمة في ليلة زفافها فتلجأ إلى خبير العلاقات العاطفية، ويتم إجراء لها تجربة حديثة مع زوجها، ويكون من خلال الذكاء الاصطناعي، وهي التي تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بشكل كامل.

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي، ومصطفى غريب والكثير من الفنانين الآخرين، ويتم عرضها من ضمن موسم الرياض 2023، وهي تعد من أهم المسرحيات التي تعرض في الوقت الحالي ويريد متابعتها ومشاهدتها.

آخر أعمال مي عز الدين

وكانت آخر مشاركات الفنانة المصرية مي عز الدين في رمضان 2023 من خلال “مسلسل سوق الكانتو“.

تدور أحداث سوق الكانتو حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هل هي مشكلة اذا تزوجت بعمر 43 ؟
    اقلها تكون عاشت مدة طويلة بدون قرف .

    1. هههههههههه
      غصبا عنها فقد حاولت طويلا لكن لم تفلح والعريس طفش هههههههه اخرهم كان لاعب كورة ، لكن ذهب مع الريح ولم يعد ههههههههه وفاتها القطار .
      يا صاحب اليوزر اعذرنا ههههههه فللضرورة احكام

      1. فاصلا ضاع اكثر من ثلاثة ارباع عمرها ههههههههه وهي على على رصيف الانتظار ، وعنست ،
        وهناك قول للامام علي عليه السلام: إِذَا بَلَغَ النِّسَاءُ نَصَّ الْحِقَاقِ فَالْعَصَبَةُ أَوْلَى.
        يعني تتزوج احسن اذا بلغت ، وقبل البنت تبلغ بعمر التاسعة ، فعلى ايام زمان عندما تكون البنت بعمر التاسعة تكون ناضجة فتتزوج ، يلا نمشيها بهذا الزمن ونقول بعمر السابعة عشر مو اكثر لزوما تدخل دنيا بالحلال ههههههههه والا تنهبل ههههههههه

          1. 😂😂😂
            مستحب جدا ان لا يناقش وهب الحسيني انما يقال له امرك دكتوري دكتوري وشبيك لبيك مولاي.

    1. كنت اتمنى هههههههه فالعبقرية عند حضرتنا دائما تعمل لي مشاكل هههههههه ودافع للحسد والغيرة ،فكل موهوب محسود،. كما انها تجعل الولايا هههههههه يركضون خلفي ويقولون دكتوري دكتوري شبيك لبيك جواريك بين اديك ههههههه اعطينا المسنجر و كحكحنا دخيلك ههههههه فانت العبقري والحكمة كلها وانت اعلى قمة النخبة هههههههه وانت الايليت كما سبق ان قلتي وموجود في ارشيف البنت عنكود ههههههههع ما عندي وقت انسخه هههههههه عنكود افتحي لها خزائن الارشيف كي تتذكر ان كانت ناسية هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *