اكّد الممثل “تامر حسني” أن والدته الحاجه “فاطمة” ستشاركه كـ”ضيفة شرف” في المسلسل الاول الذي سيقدّمه في شهر رمضان المقبل. واشار “تامر حسني” الى أن ظهور والدته في المسلسل سوف يعني له الكثير، بالاخص انه يحتاج إلى الدعم في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية. يذكر ان الخبر قد تم نشرة بأغلب الصحف منذ ايام حول مشاركة والدة تامر في المسلسل قبل ان يؤكده تامر بنفسه. من جهة اخرى، سافر “تامر حسني” مع والدته وأسرته إلى مارينا لقضاء شهر رمضان على أن يعود بعدها لاستكمال التحضيرات لفِلمه الجديد “عمر وسلمى 3”. يُذكر أن طاقم عمل الفيلم سيكون هو نفس طاقم الجزئين السابقين، إلى جانب ظهور الفنان أحمد زاهر كـ “ضيف شرف” في مشهد واحد فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. شيلوا الواد من الارض الواد طالع لابوه ،،، مع الاعتذار من احمد عدوية !

  2. كملت
    ماشاء الله
    اصل الدراما والسينما فقدت كثير اشخاص مافي منهم علشان كذا وجب الاستعانة بعائلات الفنانين

  3. هو قليل في فنانين عشان يجيب امو اي المسخره دي هو اي احد يكون فنان مش الفن له مدرسه خاصه فيه ولاايه على كدا اي حد ممكن يكون فنان ولا ايه

  4. أهلا بشيخ العرب يسعد مساءك بكرت اليوم في التعليق هههههه
    أنا مازلت صائمة أمامي 3ساعات ونصف وفطوري يطبخ على نورت ربنا يستر هههههه

  5. البلدوزر
    سوري
    مافهمتش عليك
    ياريت افهم
    ده مدح ولا ذم
    علشان طبعا
    اشمر عن ساعديا واطلق العنان ليديا

  6. هند كلمينى من وراء ساتر حتى تحافظين على صيامج !!
    حياتى لا خلى التشمير وخلى ساعديج متغطين الله يرضى عليج حرام تشمرين ساعديج قدام غريب !! كافينا تشمير لانى مسكين ما فينى حيل على قطوه بعد أتهاوش مع بنت !!!!
    ههههههههههههههههههههه

  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا رورور
    والله ضحكتينى

  8. لا حول ولاقوة الا بالله
    قمة الانحطاط,وصلت به المواصيل الى ان يتاجر بامه!!!!!
    لكن لا تلومه لان وسطه الذي يعيش فيه يصفق له ويشجعه

  9. حرام عليك يا تمورة تدخل ماما التمثيل
    خليك في اغانيك الرائعة بتاعة خليها تاكلك
    وحبيبي يخرب بيت عقلك
    وانا حبيت واتدبيت

  10. 7aram ya nas. da 9al ennaha 7atesnedo bas bel mosalsal. wel fan mosh 7aram. hiya ya3ni tal3a 3eryana? mahi 7atkon be dor el om taba3an. wallahi dimaghko di hiya elli 7atwaddiko fi dahiya. etfatta7o we3melo lel ta9adom 7esab.

  11. مابعرف أكيد هي أموه كنت متوقعتا غير هيك مابعرف يعني
    الله يخليلها تامر ويهدي ويهدينا ويثبتنا
    آمين يارب العالمين

  12. والله فكره كثير منيحه والله يوفقهم خالتو ام تامر بتستاهل
    الست الوالده حتمسل دور وحده ست كبيره ومحترمه مش راقصه ومش حتشيل الحجاب وتحط باروكه وكمان الأقربون أولى بالمعروف سبوبة صغيره لست الحبايب شى حلو وين المشكلة ?

  13. انا بحب تامر حسني كتير بس انا عشنوا مغني فكرت انوا امه انها مفرعة بس والله منيح انها محجبة والله لادعيلها طول مانا عايش ان شاء الله روحوا شوفوا امهات المطربين الثانين كيف مفرعات بس خالتو ام تامر ما شاء الله عليها وانا حبيتها كتير لانوا شكلها محترمة وبادي تحيا لاخوا تامر ولاخواتوا ولابو ولامو وباي

  14. ويترتب على انه سوف يشرك والدته بسبب انها سوف تعطى له دفعة جيدة انه من الممكن ان يفعل ذلك اكثر من مرة ان اراد ذلك فمعنى ذلك انه لا مقاييس لاى شىء تامر حسنى اراد فعلى الجمهور القبول مثلما فعل اغلب الممثلين باشراك ابناءهم وزوجاتهم

  15. يااخي احترم سن والدتك عيب عليك امك ف ال50 مدخلها الوسط الفني مو باقي غير تعمل 4 عمليات تجميل وتصير مثل هيفاء …. طيب ليش بدون علمي قررت المحكمه على المدان تامر حسني بالقانون 14 بقطع اذنيه وتسليمها للعداله عقابا على مايود فعله بوالدته ..

  16. انشاء الله لمن تنزع الحجاب يمعوده بدل ما تطلبي من الله ان يهدي ابنك تقومي انتي ازيدين الطين بله

  17. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh..=))

  18. الله يخليك يا تامر لأهلك أكيد أمك فخورة فيك والله يوفقك يا تامر وأمك ان شاء الله تبقى جمبك في مشوارك الفني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *