أفرج الفنان تامر حسني عن صور من أغنيته المصورة الجديدة «سي السيد»، وهي من الدويتو الذي يجمعه مع النجم الأميركي الأسمر سنوب دوج. ونشر تامر الصور من الكليب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وأيضا صفحته الرسمية على فيسبوك. وسيتم عمل توزيعين مختلفين للأغنية، حيث يطرح التوزيع الأول باللغة العربية في الشرق الأوسط قريبا، والتوزيع الثاني باللغة الإنجليزية، وسوف يتم طرحه مع الألبوم القادم. والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب، وسوف يقوم الفنان سنوب دوج بكتابة وتلحين الجزء الخاص به. أما النسخة الإنجليزية فسوف يقوم تامر بالاشتراك في كتابتها وتلحينها لأول مرة مع الكاتب والملحن روي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. snop dog, min had snop dog hata tamer hosni (/) hosni fahan yaghanni ma3ah, wahid dayman mitkhader we tani fakir nafssou micheal jackson al 3arab, allah yakhrib bitoukoum allitnine

  2. عُمرى ما تابعت أعمال تامر حُسنى حتى أفلامه والله ما شُفتها رغم عرضها على الفضائيات ، لكن بالصُدفة كنت قاعد فى مكان وكانوا مشغلين قناة إسمها ” تايم السُبكى ” و عرضوا أغنية من فيلمه الأخير إسمها ” عاطف وفاتن ” و للأسف ما شُفت غير إستظراف و سخافة الدُنيا كُلها !
    يا سلام عليهم وهُما بيقولوا يا عاطييييييييييييييييييييييييف يا فاتيييييييييييييييييييييييين ! ولا الأخ تامر وهو حاطط إيده جوه التيشيرت وعمال يهزها قال يعنى بيهز صدره زى الستات !!
    سخيف أوى والله !

  3. ليش كل ما واحد طلع شوي لفوق او انشهر شوي بتصيرو بتكرهو وبتنتفو بريشو تامر حسني معروف بصوته الراقي وهضامته الطيبة الي ما شفت متلا تامر ولا يهمك الى الامام الله يحميك

  4. لو سمحتم عيب الالفاظ دي واللي مبيحبش تامر ميتكلمش عليه ويسيب الكره دا فداخلو عيييب والله عيييب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *