أيدت محكمة الرياض الجزائية حكماً بحبس وتغريم مغرد ثلاثة شهور ادعى انه محامي الفنانة أحلام وقررت تغريمه عشرة آلاف ريال وجلده 80 جلدة أمام ملأ من الناس وذلك لإساءته للفنانة شمس.

المتهم المدعو في حسابه «محامي الملكة أحلام» قام باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الانترنت «تويتر» و«فيسبوك» في الإساءة للفنانة شمس الكويتية وذلك بقذفها واتهامها بالعهر والتشهير بفبركة صور طبيعية وجعلها صور مخلة بالآداب، كما طالب بقتلها.

يُذكر الفنانة شمس قد رفعت دعوى قضائية قام بالحكم فيها القاضي د. ناصر بن سعود السلامة على المدعو نايف عبيد الله سعيد اليوسف -25 سنة- سعودي الجنسية المقيم بمدينة الرياض بالسعودية، والذي تم القبض عليه عن طريق مركز شرطة الملز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. لما عبد الله بدر مارس نفس الأفعال مع الفنانة إلهام شاهين و المحكمة حكمت بحبسه، الجماعة الإخوانجية قاموا و ماقعدوش لحد دلوقتى و قالوا القضاء المصرى كذا و كذا، رغم أن القانون لا يفرق بين شيخ أو فنان عند النظر فى القضايا الموجه أمامه. و الآن يفعلها القضاء السعودى فى واقعة مُشابة تماماً.
    أنا لا أقلل من القضاء السعودى ولا ألمح إلى إهانته، فقط أنا أرادت أن أربط الواقعتين ببعضهما البعض لكى آرى للمُنافقين أنهم لا يحلو لهم الكلام إلا عندما يكون عن الشأن المصرى !
    دافعتم عن الشيخ عبد الله بدر مع العلم أنه أساء للدين الإسلامى بتصرفاته الذى نهانا عنها ديننا الإسلامى و هى القذف و التشهير و التزوير بفولان أو بفولانه حتى لو كانت هذه الشخص المدعى عليه عاهر !!!

    1. الحاجة الوحيدة اللي معترضة عليها ف كلام عبدالله بدر انه رجل دين غير كده هوه مغلطش ف اللي اسمها فنانة هيه فعلا كده و الوطن العربي كله شاهد !!

  2. عندما تنحط الامم ويحكمها الاوغاد …….
    تتعهر الالفاظ …وتصير الهام شاهين واشكالها نجمات …
    ويقال لها ولهم ولهن :”انتشروووا..وعين دولة الاخونج العلمانية الديموقراطية ………ترعاكم
    ويقال لهم :ان مصر لن تكون الا مدنية/ اي لن تكون اسلامية/وذلك على لسان الشيخ الملتحي الاخونجي الشريف جدا !!!!!! مرسي العياط ..
    ويشيد بديع مرشد الاخونج بعادل امام اشهر اصحاب ادوار العهارة ويصفه انه نجم كبييييييييير
    ويحاكم عبدالله بدر …لانه قال عن فاجرة انها فاجرة …….
    ويصبح الناس الذين في الصورة شرفااااااااااااااااااااء ..على ذمة بعض الناس
    وشخصيات اسلامية على ذمة غيرهم !!!
    ترى ما ما معنى الشرف عند كاتب هذا البوست ؟!!!!!!!!
    اهو الشرف بالمنظور الاسلامي والعربي ………..

  3. ضاع الحق بين ثنايا الباطل للاسف ..
    هلك اصحاب الحق ..و ارتفعت رايات الظلم و الفساد و الطغيان ;و ذاع صيت ابواق الشر و الفتنة و البغي ليطمس معالم الشرف و الصواب… و لم نعد نفرق بين من يقول الصدق و من يكذب…
    رحماك ربي بنا …
    اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا اجتنابه.

  4. ايها المحامى المسكين
    لو كنت مطرب او مطربة وليك فى الرقص والسخب والفن
    كانوا شالوك على الاعناق
    لكن يا خسارة للاسف طلعت محامى مسكين

  5. اعجب من شخص يزعم انه مسلم يغضب من التزام المسلم بكتاب الله ويصف الاشياء والاشخاص باسمائها ؟؟!!
    ماذا تسمى الهام شاهين والاف مثلها ممن رايناهم عيانا جهارا يمارسن العهارة ؟!!
    فعلا اذا لم تستح فعليك ان تصف الراقصة فيفي بانها الام المثالية !!
    مصر ام الدنيا ..وفيفي ام مصر ….وما احلى الفيفي ام الدنيا على ذمة عبدة السبسي، اللعنة التي ابتلى الله بها مصر من خلال عبط وهبل وتياسة الاخونج المسمين !!
    لا بارك الله في سيسي/الذي جعل فيفي ام الدنيا/ ولا في مرسي الذي قال للداعرات والداعرين انتشرووووووا ……..ولا بارك الله في اي شخص يدافع عن اي من هذين المجرمين!!!

  6. هو يا فيب استفسار هو لية في غل جواك من ناحية الاخوان الموضوع بعيد كل البعد عن الاخوان برضوا حاشرهم لما القضاء المصري يا أستاذ يحبس عبدالله بدر ما كان يحبس كمان باسم يوسف وغيرة لما شتموا مرسي وغيرة القضاء المصري وانت عارف كويس بالمزاجات القضاء المصري اللي ادا براءة للظباط اللي قتلوا الشباب في عربية الترحيلات قضاء حقير من الاخر والأدوار اللي كانت الهام شاهين بتعملها يا أستاذ يتقال عليها اية مش فهماك بصراحة ديما بتحسسني ان الاخوان دبحين حد من اهلك في كل موضوع حاشرهم اية دة

  7. لا يعجبني من يدافع عن المجرم السيسي
    ولا يعجبني اكثر من يدافع المجرمين المنافقين الاخونج لانهم اسوا واحقر بكثير من حسني وسيسي!!
    فالجرمين حسني وسيسي لم يخدعوا المسلمين باسم الاسلام …كما فعل المجرمون شيوخ النفاق الاخونج!!

  8. سيسي قتل الناس في رابعة
    ومرسي قتل المجاهدين في سينا
    وهنية قتل المصلين في مسجد ابن تيمية
    فهل قتل سيسي للناس اجرام …وقتل مرسي وهنية قتلة شرعية لانها من قبل صاحب لحية؟!

  9. وأية دليل يا أستاذ ان مرسي قتل الناس في سينا ول هو فتي وخلاص ويعجبك وميعجبكش ميهمنيش وكمان هنية يتتهمة لما تقول حاجة ياريت تجيب دليل

  10. احترم من يطلب الدليل ….وليتك امتفيت بطلب الدليل قبل ان تزيدي في الكلام ……..فالاصل في الحوار العقلاني انه يقوم على الادلة فقط ..تحياتي …وانتظري الادلة

  11. وانت بقى اكتفيت بالكلام انت عمال تشتم وتغلط خليت مرسي والإخوان أنيل من السيسي يعني عايزني ارد أقولك اية وياريت تجبلي أدلة صور وفيديو هات كلام كتير ومقالات مش عايزة

  12. اومال عايزة ايه 🙂
    انزل عليك جبريل ليؤكد لك ان مرسي وهنية مجرمين كالسيسي بل اكثر
    انالا ادافع عن المجرم السيسي ..لكنني لا احب المطففين الذين يدافعون عن مجرم ويهاجمون مجرما اخر …………..على اي حال نورت رفضت نشر الفيديوات التي تثبت اجرام مرسي وهنية ولذلك ساكتب لك كلاما ووان حرة بطريقة الرد …….لان طريقة الرد تدل على مستوى صاحبها!

  13. لمن يريد الدليل على اجرام مرسي بحق المجاعدين في سينا ……….فليكتب
    “مرسي يتوعد المجاهدين في سينا” وليشاهد و ويسمع من لسان الاخونج انفسهم الدليل على ان لافرق بين مرسي وسيسي …فهما نسختان في الاصل اخونجيتان!

  14. ويل للمطففين الفكريين النفعيين
    ………..
    البغدادي: ارهابي تكفيري مدعوم من امريكا واسرائيل ومن بشار وروسيا والصين وايران وعدو للشيعة مكفر لهم!!
    والبغدادي ايضا هو شيعي متطرف عدو لاهل السنة وعميل لايران في رواية اخرى …
    وها هو قد قام بالامس بقصف اسرائيل وسيقصف ايران وسيقصف امريكا باذن الله.
    والسؤال : لماذا نسمع/من محسوبين على الاسلام افرادا وحركات / اشد العواء والنباح على هذا البغدادي لجرائم متخيلة…ولم نسمع شبيها به على جرائم هنية الذي قتل المجاهدين في مسجد ابن تيمية بعد قيامهم بعملية ضد دويلة يهود؟
    ولم نسمع مثله عن مرسي الذي قاد الجيش المصري لقتال المجاهدين في سينا اكراما لعيون عزيزه بيريز وعزيزته هيلاري؟!

  15. نوورت ترفض نشر فيديو تدمبر مسجد ابن تيمية على رؤوس الذين فيه
    من يرغب في مشاهدته فليكتب :

    فيديو المجزرة التي حدثت في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية
    الموضوع في ‘الشبكة الدينية’ بواسطة أخو من طاع الله, بتاريخ ‏23 مارس 2010.

  16. يا أبن عطيات من فضلك لا تذكر اسم الرئيس محمد مرسي أو رفاقه الشرفاء على لسانك القذر مرة تأخرى ….حظك حلو أنني في رحلة سفر لمدة شهر تنتهي بعد أسبوع تقريبا
    فمن فضلك
    يا صاحب القلب المريض …. الأعمى يا أبن داعش
    أتمنى أن تذكرهم سواء بخير أو شر
    .
    هم الآن في السجون والمعتقلات الله أعلم بأحوالهم وما يعانون ….. وهم صامدين ثابتين
    أفلا تستحي
    أتركهم في حالهم ….
    والله يفصل بينكم بالحق
    .
    أتمنى أن تستمع لنصحيتي ……

  17. تنخذت قرارا في غيابك ان لا ارد لا على العجول والسفهاء والحمقى ……وانت لا تخرج عن احد هذه الاوصاف لانك تعرف انني اتجنب سبك شخصبا …ومع ذلك تصر على اجباري ,.,,فلو كان لك عقلك لنقضت كلامي بالادلة بدل الاتحطاط في الرد وكانك لا تعدو ان تكون احد سفهاء نورت مع انك لم تكن كذلك ….انصحك ان لا تزداد سقوطا في تظري وان تعود لرشدك ..وان تناقش بادب ..والا فمن حقي ان اعتبرك حروفا اخونجيا بل قفلا لا يستحق الرد .

  18. المنافق ادنى بكثير من الكافر
    ولهذا فانا لم اكفر احدا من المنافقين
    ……………….
    من اشهر الاكاذيب المضحكة السخيفة :اتهامي بانني اكفر رؤوس وقادة الاخوان المسمين المجرمين !!ا
    اولا: لانني لم افعل هذا ولو مرة واحدة ..واتحدى كل الكذابين ان ينسخوا نصا صريحا بهذا لان التكفير لا يكون بالتلميح .
    ثانيا :لانني ارى ان أي كافر/ غير معاد للاسلام والمسلمين /اشرف الف مرة من أي منافق اخونجي او غير اخونجي ..ولهذا لا احب ان اظلم الكافر المسالم حين اشبه به رؤوس الاجرام من المنافقين .
    وعليه فليكن في علم الكل انني لا اكفر أي منافق، من رؤوس النفاق من الاخونجي او غيرهم .ليس ترفعا عن تكفيرهم ..بل لان في تكفيرهم تشريف لهم ..وانا لا اطيق ان اسمع احدا يُشرف او يسيّد.. راسا من رؤوس النفاق .
    وبناء على هذا ساضيف الى قائمة الكذابين على صفحة “الحرب على الكذابين” اسم كل من يتهمني انني اكفِّر رؤوس النفاق من الاخونج او غيرهم …وقد أُعذِر من انذر ّ!!.

  19. ما رايكم بحاكم ملتح يدعي انه مسلم ومن حفاظ القرآن ..ورغم هذا يضحك لهلاري ويخاطب بيريز بالعزيز، وهو يرى جيوش هلاري وبيريز تذبح وتسفك دماء الامة في الشام وفي كل مكان .؟؟!!ا
    بربكم هل وصفي له بانه عجل ابله كثير عليه ؟؟؟!!ا
    تُرى لو كان عمر حيا ماذا كان سيصفه، او كيف كان سيتعامل معه؟؟؟!!ا
    اكرر توقفوا ايها الناس عن الورع الاخونجي البارد والسمج …..والكذاب!!!ا

  20. ايهما اكثر اجراما بحق الاسلام والمسلمين …محمد حسني مبارك ….ام محمد مرسي العياط؟؟!!ا
    ………………
    حكم حسني مصر بدستور كفر علماني وهذه جريمة بلا شك، لكن هل سمع احد تصريحات لحسني يزعم فيها انه يرى ان الاسلام افضل او سمع احد تصريحا له يعد فيه بتطبيق الاسلام ؟؟!!…الجواب : لا .
    اما مرسي العياط فقد صرح مرارا وتكرارا ان الاسلام هو الحل وان القرآن هو الدستور وان محمدا هو القدوة؟؟؟؟!!!!!اووعد مرارا ان يطبق الاسلام ان وصل الى الحكم …فايهما اكثر اجراما- وكلاهما مجرم فظيع-العلماني المجاهر بالعلمانية حسني ..ام العلماني الذي اخفى علمانيته تحت لحيته وزعمه حفظ القرآن وتصوير صلواته في وسائل الاعلام- مرسي ؟؟؟!!ا
    فمن الاكثر اجراما البقرة الضاحكة ام العجل الابله؟؟!ا

  21. ايهما اوقح واخبث واحقر …محمد حسني مبارك …ام محمد مرسي العياط؟؟!!ا
    …….
    استمر حسني في العمل بالمعاهدات الخيانية التي سنها الخائن الاكبر والاوقح انور السادات،وعلى راسها خيانة كامب ديفد،وكانت حجته انه لا يجرؤ على مخالفة واشنطن التي” ميقدرش عليها غير ربنا”..حسب كلامه،اما مرسي الاخونجي فاصر على الاستمرار في العمل بكمب ديفد وكل معاهدات العار والشنار،رغم انه وطغمته من الخُوّان المسمين، تظاهروا ضدها مرارا في عصر الساقط حسني،ورغم ان مرسي كان من مشاهير خصوم التطبيع مع دويلة صهيون ومن مشاهير المناهضين للصهيونية قبل الوصول الى كرسي العار والشنار،ورغم ان الناس في مصر تظاهروا ضدها مرارا وتكرارا ..فهل كمب ديفيد حرام على حسني……،حلال للاخوان من كل جنس ورجس ودنس ؟!!!ا
    من الاوقح حسب رايكم…..دام فضلكم ؟!!ا

  22. لكي لاننسى …ولكي لا نلدغ من جحرهم مرارا …
    سنظل نذكر بالفتوى الامريكية
    ………………
    عن فتوى القرضاوي- الامريكة البوشقرضاويةالاجرامية- التي اباح فيها القرظي،للجندي الامريكي المسلم، قتل اخوانه في الدين في افغانستان والعراق وغيرهما .. اكراما للوطنية والمنفعة/ دين القرضاوي!!!
    كتب د. صلاح الصاوي
    ………
    ” لم يكن في مقدور أحد من المراقبين مهما كان خصب الخيال،أن يتصوّر أحـدا من المنـتسبين للعلــم،ويحسب على الصحوة الإسلاميّة بوجه أو بآخر،أن يـتنفـّـل بتقديم هذه الفتوى التي تســـوّغ لجـــيوش الصّليبـــيّة بقيادة قوى الإستكبار العالميّ أن تشنّ على فريق من أمّة محمّد حرب إبادة،و أن تعدّ العدّة للزحف المدمـّر على الآخريــــن،ويفتي طائفة العسكريين المسلمين في هذه الجيــــوش بمشروعيّـــة المشاركة في هـــذه الحروب والمظاهـــرة عليـــها،وينسف آخر حصن من حصون التديّن داخل قلوبهم،وهوالتحرّج أو التأثّم عند إرتكاب هذا المنكر،ويوهن عزائمهم حتى عن مجرّد المطالبة بإستبدال المشاركة في العمليّات الإغاثية بالمشاركة في الأعمال القتالية!….” د. صلاح الصاوي

  23. يا أستاذ عطيات ابو المنذر اسمح لي من فضلك ان أقلك انك إنسان سلبي ربما والله اعلم عندك اظهر اي في شخصيتك
    اردوغان والإخوان الي نازل فيهم سب وشتم اصحاب مواقف والحمد لله وهنية اشرف الشرفاء كان بإمكانه بيع القضية كما فعل من سبقوه في فتح كعرفات وعباس والاستمتاع بالاستثمارات في دبي والمدارس الامريكية لأولادهم وغيرها ولكنه فضل الجهاد والتضحية برفهيات الحياة من اجل قضية عادلة
    كمسلمين علينا تقديم كل الدعم لحماس لانها الحركة الجهادية الحقيقية الوحيدة في العالم الاسلامي

  24. احمد عطيات انت واحد مريض نازل شتايم وقرف نضف قلبك شوية واتفرجت على الفيديو وضحكت الصراحة احلا حاجة يقول مبحبش الناس اللي تنتقد مجرم ودافع عن مجرم وفي الاخر تلقية مع بشار
    وعلى فكرة انت اللي بتبين مستواك في الردود

  25. سبق ان قلت انني اتخذت قرارا في غيابك ان لا ارد لا على العجول والسفهاء والحمقى!!!

  26. كلمات عن النفاق والمنافقين
    ……..
    لمن يهمه الامر اقول: انا لا اكره الاخوان المسلمين لان بيني وبينهم ثارا ..لكنني اكره واحتقر كل المنافقين، ومشاريع المنافقين من اي ملة او دين او حزب او جماعة مسلمة او كافرة…ولهذا.فلا اوفر احدا ايا كان اسمه او حزبه او جماعته …حتى لو كان نظريا من اقرب الناس لي قرابة فكرية او نسبية….فقد هاجمت كل الحكام بالاسم…دون استثناء/ وتحملت في سبيل هذا/ كما هاجمت كل هامانات ومطايا الحكام من شيوخ السوء…بالاسماء..دون اكتراث بغضب اتباعهم ومريديهم…ولن اتوقف باذن الله حى النهاية ….لكن اتمنى ان لا يقال بانني عدو للاخوان المسلمين تحديدا ،لان هذا غير صحيح:فليس لي اي عدو شخصي بينهم،لكنني انسان ابغض العوج والنفاق منذ نعومة اظفاري،وكان كرها غريزيا..ثم اصبح كرها فكريا / اي في الله / اتمنى ان يفهم كل من يهمهم الامر هذا..ويتعاملوا معي على هذا الاساس…وان لا يتوقع اي منافق، او مشروع منافق،انني ساصمت عن نفاقه، بغض النظر عن الاسم الذي يتسمى به او يدعي الانتماء اليه ، لانني عندما ارى العوج بشكل عام اوالنفاق بشكل خاص لا اكترث بالقائل بل بالمقول ، وواعد نفسي منافقا لو جاملت ايا كان ولو كان من احب واقرب الناس الي ، لان قاعدتي ان الحق احب الي من كل الناس .
    وبصراحة تامة انا ارى ان المنافقين اخطر اخطر بكثير من الكفار،فالمنافقون هم اخطر الفئات على امة الاسلام..لانهم صناع الطغاة اعداء الامة ..فكثير من الطغاة ما كان لهم ان يطغوا ويبغوا لولا نفاق المنافقين الذين خدعوهم بقولهم عظماء وعلماء وافذاذ وعباقرة ….الخ.
    وللعلم فان احتقاري للمذبذبين الموجهنين..المنافقين او مشاريع المنافقين من غير الاخوان اكبر من احتقاري لاخوانهم اي اشباههم من الاخوان..لان الاخوان معذورون لان بنيانهم قام على النفاق منذ البداية..فمنذ حسن البنا والنفاق مستمر فيهم الى اليوم..اما المنافقين المذبذبين من سائر المتاسلمين الاخرين،فليس كذلك ..ولهذا فان نظرتي الى المنافقين من غير الاخوان اكثر احتقارا من نظرتي الى منافقي الاخوان.

  27. الالتزام باحكام الاسلام والجهل نقيضان لا يجتمعان

    يقيس البعض العمل الاسلامي بقدر ما بذل فيه من جهود
    وتضحيات بغض النظر عن موافقته او مخالفته لاحكام الشرع
    فيحكم على الحركات ( الاسلامية ) من خلال تضحياتها وعدد
    معتقليها في السجون ..
    ويغفل الكثير من الناس أن الاصل بالأفعال التقيد بالحكم الشرعي
    وان كل عمل مهما بذل فيه من جهود وتضحيات ان لم يكن موافقا
    للحكم الشرعي فهو رد
    يقول الله عز وجل ” وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا ”
    ويقول صلى الله عليه وسلم ” مَنْ عَمِلَ عَمَلًا لَيْسَ عَلَيْهِ أَمْرُنَا فَهُوَ رَدٌّ ”
    إن العمل الاسلامي دقيق جدا ، وكل حيد عن الحكم الشرعي حين
    القيام بالعمل مهما كان بسيطا يخرجه عن كونه عمل اسلامي
    فما بالك بالحركات التي تسمى اسلامية واكتفت من الاسلام برفع
    الشعارات في حين لم تتقيد بأي من أعمالها بالحكم الشرعي !!
    إن الجاهل فقط من يحكم على هذه الحركات بأنها اسلامية وأن جهودها
    وتضحياتها تصب في خدمة الاسلام …

  28. ما بين المسلم المبدئي… وبين الاسلامي النفعي
    ابوذر الغفاري ….. نموذجا
    ………
    عندما اسلم أبو ذر-رضي الله عنه- توجه للرسول -صلى الله عليه وسلم- فور اسلامه بسؤال :” يا رسول الله ، بم تأمرني ؟”
    فأجابه الرسول صلى الله عليه وسلم :” ترجع الى قومك حتى يبلغك أمري “.
    فقال أبو ذر:”والذي نفسي بيده،لا أرجع حتى أصرخ بالاسلام في المسجد،ثم دخل المسجد الحرام،وصاح بأعلى صوته:”أشهد أن لا اله الا الله.أشهد أن محمدا رسول
    الله “.
    وكانت هذه الصيحة أول صيحة تهز قريشا،من رجل غريب،ليس له في مكة صديق او مجير او ناصر او قريب، فأحاط به الكافرون وضربوه، حتى صرعوه،ولم ينقذه من بين ايديهم ..ومن الهلاك،الا دهاء العباس عم النبي ..
    واقول : “لو فعلها احدنا،لقال كثيرون عنه انه متهور طائش لامبال…الخ الاسطوانات!اورحم الله الشيخ تقي رحمة واسعة!ا
    المهم خوّف العباس رضي الله عنه كفار قريش،من عواقب ايذائهم لابي ذر،وذكرهم ان قبيلة ابي ذر،قبيلة غفار،لن تغفرلهم، قتلهم او ايذائهم لابي ذر ان اقدموا على هذه الحماقة،وستقطع عليهم طريق تجارتهم…
    ولهذا تركه المشركون مكرهين ..وكفوا عنه !!!!!.
    ……..
    هذه هي مواقف المسلمين حقا.بشهادة رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم معجبا بشجاعة وصدق ومبدئية ابي ذر،حتى انه قال ” ما أقلت الغبراء،ولا أظلت الخضراء،أصدق لهجة من أبي ذر”!!!ا
    وسؤالي الان، لو كان رسول الله صلى الله عليه وسلم حيا،ماذا سيصف مواقف الاخونج المتاسلمين الديموقراطيين،الذين ارتموا في احضان الكفر،وروجوا له ترويجا لو روجوه،للاسلام ..لقامت دولة الاسلام منذ زمن بعيد ؟؟!!
    ماذا سيكون موقف الرسول من مرشدهم الذي كان اول من روج للديموقراطية وفصل الدين عن الحياة وموالاة النصارى والاستنجاد بالكفر ممثلا بهيئة الامم ؟ ومرسيهم الذي سقط وهو يهتف ديموقراطية ديموقراطية ؟
    واردوغانهم وقرضاويهم وغنوشهيم وعريانهم واخيرا من بلتاجيهم الذي صرح ان الخاسر الاكبرمن سقوط دولة مرسي هو الغرب !!ا
    اترك لكم التعليق والاجابة …بصدق وحسن تصور بناء على كلامي اعلاه.

  29. Hania في أغسطس 23, 2014 6:25 م رد
    الحاجة الوحيدة اللي معترضة عليها ف كلام عبدالله بدر انه رجل دين غير كده هوه مغلطش ف اللي اسمها فنانة هيه فعلا كده و الوطن العربي كله شاهد !!
    _______________________________
    أنا أعرف عن إلهام شاهين إنها فنانة، بتقدم فن رخيص و خارج عن الأداب العامة، و شكلها من الخارج يوحى بالتبرج أى بالخلاعة، قدمت مشاهد فى أفلامها بعيدة كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامى لا يُشرفنى وجودها كنموذج بين المصرين. أقدر أقول عليها عاصية إنما زانية ؟!!!
    الله و رسوله أعلى و أعلم و أنا كمواطن مُسلم مصرى عربى ما أقدرش أتهمها بهذا الإتهام ! لكن لو كُنتم أنتم تستطيعون فلكم من الله ما تستحقون فى هذا الإتهام . و كُل واحد حُر فيما يقول و سيُحاسب على ما قاله بلسانه ! فلو حضرتك أو أى حد من السادة المعلقين الأفاضل شايفها زانية أو ما شابه ذلك فليتحدث عن نفسه ولا دخل له فيما أقوله ! أنا مش تاجر بالدين علشان ألبس لباس العفة و أفضل أقيم بين الناس و أقول هذه زانية و هذه عفيفة !
    بإختصار ده رأيى فيها إنها إنسانة عاصية لكن عن ناحية الزنا فأنا ما شُفتهاش فى الوضع ده ولا معايا شُهود شافوها فى هذا الوضع لكى أقول عنها زانية كما فعلها ما تسموه بالشيخ عبد الله بدر !
    لكى تحياتى ،،،

  30. احمد عطيات ابو المنذر في أغسطس 23, 2014 5:47 م رد
    اعجب من شخص يزعم انه مسلم يغضب من التزام المسلم بكتاب الله ويصف الاشياء والاشخاص باسمائها ؟؟!!
    ماذا تسمى الهام شاهين والاف مثلها ممن رايناهم عيانا جهارا يمارسن العهارة ؟!!
    فعلا اذا لم تستح فعليك ان تصف الراقصة فيفي بانها الام المثالية !!
    مصر ام الدنيا ..وفيفي ام مصر ….وما احلى الفيفي ام الدنيا على ذمة عبدة السبسي، اللعنة التي ابتلى الله بها مصر من خلال عبط وهبل وتياسة الاخونج المسمين !!
    لا بارك الله في سيسي/الذي جعل فيفي ام الدنيا/ ولا في مرسي الذي قال للداعرات والداعرين انتشرووووووا ……..ولا بارك الله في اي شخص يدافع عن اي من هذين المجرمين!!!
    __________________________
    يا خالى عمل، يامن تُسمى بأحمد عطيات أبو المُنذر. أنا شُفت إلهام شاهين فى أوضاع مُخلة بالأداب العامة جهراً على شاشات التليفزيون مما يجعلنى أن أقول أنها عاصية ولكن لن أستطيع أن أجزم أنها زانية من خلال هذا المنظر أو هذا الوضع الذى رأيته !إن كنت أنت تستطيع مثلما فعلها من تُسميه بالشيخ فلكم من الله ما تستحقون إن أخطأتم ! ولكن لا تفرض عليا أن أقول مثلما تقولون ! أما عن قولك ( يزعم انه مُسلم ) فليس بجديد عليكم تجارة الدين يا من تزعمون أنكم فُقهاء فى الدين !

  31. مصرية وافتخر في أغسطس 23, 2014 6:33 م رد
    هو يا فيب استفسار هو لية في غل جواك من ناحية الاخوان الموضوع بعيد كل البعد عن الاخوان برضوا حاشرهم لما القضاء المصري يا أستاذ يحبس عبدالله بدر ما كان يحبس كمان باسم يوسف وغيرة لما شتموا مرسي وغيرة القضاء المصري وانت عارف كويس بالمزاجات القضاء المصري اللي ادا براءة للظباط اللي قتلوا الشباب في عربية الترحيلات قضاء حقير من الاخر والأدوار اللي كانت الهام شاهين بتعملها يا أستاذ يتقال عليها اية مش فهماك بصراحة ديما بتحسسني ان الاخوان دبحين حد من اهلك في كل موضوع حاشرهم اية دة
    ____________________________
    لست مُجبر بالرد عليكى، و أكره أسلوب التعصب فى الحديث خصوصاً عندما تكون المُتحدثة أنثى ! فرجاءاً عندما تخاطبينى فى التعليقات راعى ضبط النفس قبل التوجه بأى كلام .
    فى تعليقى الذى أثار حفيظة سيادتك لم أدافع عن قضاء مصر فلى من التعليقات القديمة ما يُدينه. أنا فقط ربطت بين واقعتين مُتشابهتين تخص القضاء ولكن فى دولتين مختلفتين.و بالرغم أن النتيجة واحدة فتوقعت عدم مهاجمة البعض من المصرين و الغير مصريين لهذا القضاء. لأن الأفيونة إللى بتظبط دماغهم هى ( ما يخص الشأن المصرى فقط ) ! لست مُطالب بسرد سطور تعليقاتى و شرحها لكى على قد فهمك . لكى أن تفهمى ما بين السطور إما أن تخليكى فى حالك .
    أما عن الغل إللى جوايا من ناحية الإخوان، فهو نفس الغل إللى جواكى من ناحية الجيش ! و هناك فرق بين الذى أدعمه و الذى تُدعميه أنتى !
    لكى تحياتى،،،

  32. لولا مرسي انتشرووووووا لما طغت الهام وبغت …ولما سجن عبدالله يدر

  33. ناس غريبة و الله، قال إيه هخاف أنا بقى من كلامهم و هردد إللى بيقوله !
    و يوم الحساب ربنا يسألنى :
    يا أحمـد يا إبن فولان قولت فى يوم كذا أن إلهام شاهين زانية ، هل رأيتها بعينيك ؟ و هل معك شهود على ذلك ؟
    هقوله يارب أصلى شُفت محمود حميده حاضنها ع السرير فى فيلم دانتيلا ! و الشهود ملايين المُشاهدين من هواه الأفلام و الدراما العربية ! و هو كان حاضنها و اكيد فى حاجات تانى حصلت خلف الشاشات يعنى و مش هيذيعوها ؟!
    .
    بالله عليكم دى عقلية إنسان مُسلم بيخاف الله ؟!
    إتقوا الله ! أيوة إلهام شاهين عاصية و ما خُفي لا يعلمه إلا الله أو من يستطيع أن يُطبق شروط الزنا كما شرعها الله. و الشيخ عبد الله بدر مُغفل ولا يفقه شئ فى الدين و أساء للدين الإسلامى بتصرفاته فى هذه الواقعة و قلل من موقفه و إستحق العقوبة بغباءه !
    إرجعوا لشرع الله و إفهموه بعدين تعالوا إتكلموا !

  34. والله لما الجيش يقتل ويعتقل ويغتصب لية حق إغل واكرهوا وبعدين انا مش في كل موضوع بدخل الجيش فية يعني الموضوع عن محامي احلام أش دخل الاخوان مش فاهمة الموضوع ابعد ما يكون بس لازم الاخوان السبب في كل حاجة الاخوان السبب في خرم الأوزون علفكرة

  35. سنح ….المراجل .. التي آخرتها.. آي..او آخ
    مقال كتبه في وقتها!!
    ………….
    هلت علينا طلعة الشيخ عبد الله بدر، البهية من خلال : قناة ‘الحافظ’ .. وصدم المشاهدين وهم يشاهدونه يعلن الاعتذار للدرة المصونة التقية الشريفة العفيفة الهام شاهين واصفا اياها بانها ‘أخت مسلمة’. /لم يقصد انها من قيادات الاخوان المسلمين /كما وبأنها ‘بنت بلد’جدعة’!اي اخت رجال.. وقد صدق ولو انه كذاب منافق في الوصف.. فالهام فعلا اخت رجال، لكن بمعنى انها تحب صحبة ورفقة الرجال ،كما يشهد بهذا ملايين النساء والرجال من الفارغي الادمغة الخالين من الاشغال والاعمال !!!ا
    وهذا الشيخ عبدالله بدر الذي تحول الى نجم في زمن النجمنة، لكل من هب ودب، حتى لوكان بغلا او عجلا ابله او حتى دبا احمق .و حتى لو كان من احط المخلوقات، بالمقياس الشرعي، اقصد حتى لو كان كالداعر امام ،الذي وصفه مرشد الشياطين، بانه النجم الكبير، فوصف مثل هذا المنحط خلقيا بالنجم اي تشبيهه بالصحابة” اصحابي كالنجوم” لا يمكن ان يصدر عن المسلمين بل عن الشياطين!!
    المهم ان النجم الشيخ عبدالله،صدمنا ،عندما نخّ، اي استخذى وتوسل العفو من المدام المصونة الهام،التي كان لايزال يتهمها بالعهر والفجور الى ما قبيل ايام من صدور الاحكام،والتي سبق ان قال فيها قبل شهور،ما لم يقله مالك في الخمر،اي هجاها هجاء مقذعا باشد مما هجى به الحطئية الزبرقان… او هجى به جرير… نمير !!!ا

  36. بناء على طلب الهام شاهين التي اشتكت عبدالله بدر لمرسي العياط
    المرسي يغني انتشرووووووا..
    جمع المرسي اهل الفن ……..وتكلم من فوق المنبر
    ما امر الشيخ ..بمعروف .. لم ينه مرسي.. عن منكر
    بل قال انتشروووا يا شطار ُواشطركم عندي.. الاعهر
    فانا الحامي لحمى الفن ….. انتم عبلةْ …..وانا عنتر
    لامانع من اي دعار……..…والاشطر من يدعر اكثر
    وليغضب منا من يغضب…وليهزا من شاء ..ويسخر
    فرضاكم من رضا..اوباما…هبل الدنيا..الرب الاشهر
    ورضى اوباما غايتنا……….وهلاري قدوتنا الاكبر
    اوَ ما شاهدتم هيلاري. ترقص تسكر ..جهرا تعهر
    فانتشرُوا انتشروووا يا ابطالُ ..فمصر ُبكم دوما تفخر

  37. ونسيت اقولك اني بفهم كويس مش غبية عشان كلمة على قد فهمك ومش بلعب على الحبلين زي ناس موقفي واضح جدااا
    وعلى رأي واضح بتحب الفلسفة الكتير
    واة مع تحياتي والعبرة بالخواتيم

  38. أنا حُر فى تعليقاتى، أدخل إللى أدخله و أخرج إللى أخرجه. زى ما إنتى حُرة فى تعليقاتك و فيما تخصيه فى تعليقاتك. و لا تنسى من هم قتلة ألرئيس الراحل أنور السادات و من هم قتلة الكاتب فرج فودة و من هم المُتهمين بقتل جنود رفح و قضايا قتل أخرى !
    كل واحد بيحسبها بوجهة نظره فبلاش نظرية فرض الرأى على الرأى الأخر، لأنى لحد هذه اللحظة بستحمل سخافات كتيرة من معلقين يحملون نفس إنتمائك و مع ذلك بفوتها تحت مبدأ حُرية الرأى !
    فبلاش توقفيلى ع الواحدة لإن المفروض ما يكونش ليكى عين من إللى بتعمليه انتى و من هم على نفس إنتمائك !
    لكى تحياتى،،،

  39. وامرسياه ……..
    وابكاني وابكي كل حر..نداء الاهل اين المسلمونا..!!ا
    وقفة مع “رُبِّ وامعتصماه انطلقت ”
    ………………..
    كنت منذ طفولتي -ولا زلت -كلما رايت صورة كهذه الصورة، وما اكثر ما رايت مثلها في شتى بلاد الاسلام ولاسيما في فلسطين والصومال والبوسنة والهرسك وكشمير وبورما -واخيرا في ابوغريب والان في الشام -كنت اتذكر فورا بيت شعر طيب الذكر الشاعر المشهور عمر ابي ريشة “رب وامعتصماه انطلقت … من قصيدته المشهورة ” امتي ” ..وبلغ من تاثري بها انني فكرت وانا في اول سنة جامعية لي ان اعارضها بمثلها، والقيها وجه طاغية بلدي …ولتكن النتائج ما تكون فسيد الشهداء حمزة…وفعلا كتبت قصيدة بنفس المعنى…. وكان مطلعها :
    في كل عام حفلة كالماتم ……….والناس بين مخدر ومنوم
    وعلى المنابر تاجر ومنافق ….والكل يعرض فنه في الموسم
    ولا اتذكر باقي القصيدة الا …بيتا اقول فيه واشير الى جلالته :
    قد ذل قوم اركنوا من حمقهم ,,,,,,او بايعوا امثال هذا المجرم
    والذي حصل ان جلالته لم يحضر حفلة التخريج لذلك العام..ولم يكتب لي ان اعتقل على ذلك،لكنني اعتقلت على مثلها في العام التالي، بمناسبة يوم الارض .
    وكنت في بدايات شبابي ووعيي الفكري… كثيرا ما اتمنى –او احلم – لو انني طيار لاملأ طائرتي قنابل ومتفجرات القيها على احد المؤتمرات التي يجتمع فيها الحكام الانذال، رموز الذل والهوان ..حين يكون لهم على اي ارض-من بلاد الذل اوطاني – لدعم العار والاستخذاء للغرب وواشنطن وتل ابيب – مؤتمر …
    وكثيرا ما تساءلت في السنوات الماضية لماذا لاتفعلها القاعدة واشباهها من المؤمنين بان التغيير لايكون الا بالسلاح ..وتريحنا منهم دفعة واحدة …ومع احساني الظن بكل المجاهدين الا انني لاادري –لم ََ لم ْ يفعلوها ويريحونا من هذه الحثالات …وان كنت الان اعلم -بل اؤمن -ان هذا ليس هو الحل …فقد هلك السادات على يد البطل خالد الاسلامبولي …ليخلف السادات من لم يقل عنه خيانة وفسادا واجراما ..وها قد سقط حسني ..واقسم ان من بعده انذل منه واجرم-فقد زاد هذا-اي مرسي الاخوان – على سابقه انه ارتكب منذ بداية حكمه جرائم-بحق الاسلام والامة الاسلامية -تعدل كل جريمة منها كل جرائم حسني مجتمعة، حتى صار لسان حالنا:
    يا ليت جور بني عَلمان عاد لنا ……وليت عدل بني الاخوان في النار !!!

  40. ….واقول ان مرسي الاخوان او اي حاكم غيره قادر ان يكون كالصديق وكعمر بن الخطاب لو اراد ..والارادة هي ان يؤثر الاخرة على الدنيا ولايجعل الحكم غاية بدل ان يكون وسيلة …ووالله لو اثر المراحيض الدهبية على نعيم الجنة لغير وجه التاريخ …ووالله لو ان مرسي قرر ان يؤثر الاخرة على العاجلة لهو قادر على تغيير وجه التاريخ.. فمصر بلا شك من اعظم ولايات دولة الاسلام… واهلها من افضل شعوب الاسلام … ..وطالما قادت الامة في اعظم اللحظات حرجا – وان ننس لاننس عين جالوت – كما لاننس خالد الاسلامبولي رحمه الله!!والخلاصة ان شجرة الاسلام لم ولن تعجز عن انجاب امثال عمر الا في ادمغة الذين لايعرفون الاسلام حق المعرفة ….والا فالفارق الزمني الهائل بين عهد عمر وعهد محمود يؤكد بما لايقبل ذرة من الريب ان الاسلام قادر على على صنع العظماء من امثال الخلفاء الراشدين في كل زمان ومكان … ……. فلا اسمعن احدا يعد هذا يتشدق ويقول ” مستحيل ان يظهر امثال عمر او مستحيل ان يكون مرسي ابا بكر الصديق .

  41. تصويب :ووالله لو اثر المراحيض الدهبية………….ووالله لولا ان صدام اثر المراحيض الدهبية

  42. اللي قتل السادات الجماعة الاسلامية مش الاخوان واقرأ التاريخ صح وجنود رفح لغاية دلوقتي ميعرفوش مين بس انت لازق اي حاجة للإخوان اسهل حاجة
    وأية ملكيش عين دية مش فاهمة بتكلم عيلة وانا معرفش وكمان في الطرف المقابل بنستحمل وقاحات وطولت لسان واسمهم بنات هنا وياريتك بتقول عيب وبرضة نفس انتماءك وبتوصل يتكلموا عن الأعراض فا متتكلمش كتير برضة

  43. ديما انتقادات مع اللي بيدافع عن الاخوان بس حد يدافع عن السيسي ولا تكلمة مشكلتك يا فيب انك بتنتقد غيرك وانت اصلا اللي بتعمل نفس الغلط وبصراحة الواحد مش هيتناقش معاك تاني وانا غلطانة فعلا كل واحد حر في راية بس بليز قول باعلا صوتك انك مع السيسي لانها واضحة اوووي مهما خبيت

  44. مصرية وافتخر في أغسطس 24, 2014 12:31 م رد
    اللي قتل السادات الجماعة الاسلامية مش الاخوان واقرأ التاريخ
    _____________________________________
    هاهاها 🙂 و هى الجماعات الإسلامية إيه و الإخوان إيه يا أخت مصرية و أفتخر، مين إللى دعا عبود و طارق الزُمر فى إحتفالية 6 أكتوبر فى ستاد القاهرة فترة حُكمه ؟!
    أستعجب أمركم ماهو الإعلام المصرى مش الجيش المصرى و مع ذلك تربطون بين الجيش و الإعلام المصرى لكون الإعلام المصرى يُدعم الجيش !
    توفيق عُكاشة ليس السيسى ولا فيفى عبده هى السيسى ولكن عندما يُدعم احدهم السيسى تربطونه بالسيى و بالجيش المصرى. إذن لماذا لا نربط الجماعة الإسلامية الآن بجماعة الإخوان المُسلمون كونهم يدعمونهم طيلة مسيراتهم ! ناهيكى على إنهم كيان واحد مع إختلاف المُسميات !
    .
    أضحكنى هاتان الكلمتين : وبرضة نفس انتماءك
    أنا إنتمائى لبلدى و لجيش بلدى و ليس لفرد أو لجماعة !

  45. مصرية و أفتخر،
    بقولها بعلو صوتى :
    أنا مع أى حد بيحب مصر و يهمه مصلحة مصر أيً كان، حتى لو كان هذا الشخص هو السيسى.
    مُشكلته مع الإخوان و تفاصيلها لا يعلمها إلا الله، و سيُحاسب الطرفين كلٍ منهم على نصيبة فيما أخطأ أمام الله. لكن الجزم إنه غلطان و الجزم أن الإخوان غلطانيين ما هى إلا إجتهادات إعلام لكل طرف لا نستطيع نحن أن نأكد إدانة أحدهم و براءة الأخر.

  46. مش معنى ان بدافع عن الاخوان مبقاش منتمية لي بلدي ماشي انا منتمية لي بلدي بس جيش بلدي الل بيقتل ويعتقل ميشرفنيش ومتنساش ان جيش بلدك عمل مجزرة رابعة هما والشرطة ول صحيح الاخوان قتلوا نفسهم وكانوا مسلحين معلش اصلي نسيت

    واه مش شلتوا الاخوان وخربوا البلد ما البلد بقت أسوء من الاول والحكومة أسوء من الاول متشلهوا ول مش فالحين الا على الاخوان

  47. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بلطجي مفتخر بجيش بلدك يا مجرمون الله يذوقك من الكاس اللي ذايقينها اخوانك الشهدا و المظلومين برابعة و النهضة ….
    بشاعة قلً نظيرها. من الجيش المصرائيلي
    الجريمة التى قام بها الجيش المصري الحقير في ربعة لم يفعله الصهاينة منذ ٦٠ سنة اللهم عليك بالخسيسي و من أتبعه و أيده حسبنا الله و نعمة الوكيل فيهم و الذين يغنون و يرقصون حاليا له
    والله هذه المجازر لم يرتكبها جيش جينكز خان في حق المسلمين
    إن الجيش الذي يقتل شعبه هو جيش لا يمكنه أن يدافع عن نفس الشعب، ومن ثم هو جيش مرتزق يدافع عن عصابات تنهب البلاد وتخضعها للقوى الخارجية حتى تظل في السلطة.
    كبار القتلة في مصر
    ستيعيشون في خوف قاهر
    وتموتون برعب شديد
    وسيلاحقكم الأحرار في كل مكان
    وما عند الله أشد وأعظم لو كنتم تعلمون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *