أيدت محكمة الرياض الجزائية حكماً بحبس وتغريم مغرد ثلاثة شهور ادعى انه محامي الفنانة أحلام وقررت تغريمه عشرة آلاف ريال وجلده 80 جلدة أمام ملأ من الناس وذلك لإساءته للفنانة شمس.

المتهم المدعو في حسابه «محامي الملكة أحلام» قام باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الانترنت «تويتر» و«فيسبوك» في الإساءة للفنانة شمس الكويتية وذلك بقذفها واتهامها بالعهر والتشهير بفبركة صور طبيعية وجعلها صور مخلة بالآداب، كما طالب بقتلها.

يُذكر الفنانة شمس قد رفعت دعوى قضائية قام بالحكم فيها القاضي د. ناصر بن سعود السلامة على المدعو نايف عبيد الله سعيد اليوسف -25 سنة- سعودي الجنسية المقيم بمدينة الرياض بالسعودية، والذي تم القبض عليه عن طريق مركز شرطة الملز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. الله ينعل أبو المُنافقين !
    يا أخى موت بغيظك و غيظ إللى يتشددلك ! أيوه بحب جيش بلدى وبفتخر إنى كنت مُجند ضمن هذا الجيش فى يوم من الأيام ! أنت مال أهلك ! إيه إللى مزعلك و حارق دمك ؟!
    إنقلبت المعايير يا شوية عرر و بقى الإفتخار بالجيش الوطنى جريمة ولكن الإفتخار بداعش أو ما شابهها من تنظيمات هو الجهاد و هو السبيل !
    جاتكم القرف شوية عرب عرر، بُكرة أنت و بلدك المصون تسألوا عن الجيش المصرى و تحوله همكم عند التعرض للخطر! الجيش ده لو وقع يا خفيف مش هيكونلكم قيمة ده لو كان ليكم قيمة أصلاً !
    لو حللت كل كلمة كتبتها فى تعليقك دلوقتى هثبتلك أنك مُنافق و أوسخ خلق الله ! كفاكم مُزايدة على رابعة و جثث رابعة يا أوساخ ! طب و الناس إللى ماتت فى مصر من 2011 مالهاش قيمة عندكم يا أوسخ خلق الله ؟! الجيش لما فض إعتصام ماسبيرو ماتت ناس هناك و وقتها كانت الإخوان قلباً و قالياً مع الجيش المصرى، الجيش و الشُرطة لما دورت الضرب فى معتصمى محمد محمود و كانت بترمى بالجُثث على الأرصفة و وقتها كانت الإخوان قلباً و قالباً مع الجيش و الشُرطة ! أروح أنسخلك تعليقات مُعلقين هنا من الإخوان و هى بتدعم الجيش و الشُرطة و بتحثهم على قتل المتظاهرين فى حكم الإخوان ولا بلاش ؟!
    كفاكم مُزايدة يا أوسخ خلق الله ! و ورينا يا مُغفل جيش بلدك ماذا كان سيتصرف عندما يحدث فى بلدك مثلما حدث فى مصر منذ 2011 و حتى الآن ؟!

  2. شتان بين من يفخر بدولة الاسلام /بغض النظر عن اسمها/ وبين من يفخر بدويلة قميئة هزيلة مسخ /لم يكن له دور من 200 عام الا التامر على امة الاسلام !!
    فبدينكَ ..إفخرْ يا مسلم …….وبغير الدين فلا تفخر
    فالعاقلُ يفخر بالاربحْ …. والاحمق يفخر بالاخسر!!!

  3. كلمات عن تطور عمالة حكام مصر للامريكان
    …………..
    كان الصراع على المنطقة / قبل عهد عبدالناصر/على اشده بين الانجليز والامريكان على ما يسمى الشرق الاوسط ومنه البلاد العربية ، مصر والشام وقد حسم هذا الصراع لمصلحة الامريكان على يد عبد الناصر اشهر عميل امريكي بل اقوى عميل امريكي ظهر حتى الان، اذا استثنينا اردوغان وهو ليس من البلاد العربية .
    وللعلم فان اتصالات حسن البنا اي قيادة الاخوان مع الامريكان مثبتة في كتبهم، اي يمكننا القول ان حسن البنا خطط مع عبدالناصر للانقلاب على سادته الانجليز لاستبدال السيد الانجليزي بالسيد الامريكي لانه اقوى،وهذا ان دل على شيء فانما يدل على مدى الخسة والنذالة والوصولية الانتهازية، التي كان يتصف بها حسن البنا، الذي ينافق لفاروق علنيا ويصفه بالفاروق مشبها اياه بعمر ابن الخطاب ،وفي نفس الوقت يتآمر عليه من اجل اقامة دولة الاخوان،التي سرقها منهم ناصر بعد الانقلاب،وحولها من اخونجية الى ناصرية.
    وجدير بالذكر ان عبدالناصر ربيب البنا ومريده المدلل،كان اول من خان القضية الفلسطينية،حيث كان اول من وافق على الصلح مع اليهود،بالعا لاءات الخرطوم الثلاث،عندما وافق على مبادرة روجرز،وكانت هذه اول موافقة صريحة من زعيم له ثقله الشعبي،مما هيأ الاجواء للخيانات القادمة على يد سائر مطايا الغرب وواشنطن، كالسادات وحسين وعرفات وغيرهما للسير في الخط الخياني.
    ولم يكتف ناصر ببسط النفوذ الامريكي على مصر، بل عمل على محاولة طرد النفوذ الانجليزي من كل المنطقة،وهذا ما يفسر حروبه في اليمن، وخصوماته مع ال سعود وحسين في الاردن،وتحالفاته مع عملاء امريكا الاخرين كتيتو وما سمي دول عدم الانحياز .
    ومن المؤكد ان حرص امريكا على الهيمنة على جيش وحكام مصر،كان لان مصر هي الاكبر،فمصر التي قادت الامة الى الامجاد زمن العزة ،اي ايام القادة ،العظام،قطز وصلاح الدين هي التي قادت الامة الى الهزائم في زمن القادة الاقزام عبدالناصر وخلفائه!ا
    ولهذا حقد الانجليز على عبد الناصر اشد الحقد،وشنوا عليه بالتعاون مع اليهود ما سمي بحرب السويس/العدوان الثلاثي/اسرائيل وفرنسا وبريطانيا1956/ ولولا وقوف الامريكان لجانبه،لاصبح في خبر كان، فليس من المعقول ان تهزمه اسرائيل وحدها عام 1967..وهو الذي هزم الدول الثلاث اسرائيل وفرنسا وبريطانيا عام 1956.
    ثم استلم راية العمالة الامريكية الملعونة في مصر /البكباشي الساداتي الاخونجي الاصل ايضا كسيده عبدالناصر / كما كان يسميه عبدالناصر من باب السخرية /انور السادات اشهر الخونة المجاهرين بالخيانة في القرن العشرين،/صاحب مقولة ان 99بالمائة من وراق الحل بيد امريكا!!!اوتساءلوا معي : كم ترك هذا المطية للامريكان لله والامة؟!
    ،ثم استلمها /راية العمالة للامريكان/ عدو الله حسني مبارك،صاحب مقولة”دي امريكا محدش يقر عليها غيرربنا”.. الذي سلمها صاغرا لل مرسي العياط،اشهر حاكم منافق في التاريخ المعاصر للاسلام،.والذي ظل على ولائه للعلمانية الديموقراطية الكافرة حتى اخر لحظات عمره السياسي، ورفض قول لا الله الا الله السياسية،رغم كل الملقنين له،والادلة على كونه حكم بالكفر ووالى الكفار، واشاع في مصر الفواحش والمنكرات،والادلة على اصراره على الحكم بالكفر متوفرة بكثرة،وبالامكان استحضارها في ثوان .
    وتسلم الراية اخيرا السيسي العميل العسكري الامريكي علنا،بعد ان كان هو واكثراشكاله في الجيش المصري،عملاء صامتين، منذ عصر الضباط الاحرار من الاسلام والعبيد للامريكان…حتى الان أي حتى عصر السيسي!!ا

  4. واكرر لعل التكرار ينفع البعض
    ما حكم الامة يا مسلمْ…مذ مائة عام
    الا خنزيرٌ او وغد .…او ابن حرام
    ما فيهم رجل ذو شرف…اشباه رجال
    حتى وكأنّ جميعهمُ …..ليهودَ.. نعال
    …..
    خانوا الاسلام وامتنا… صبحا ومساء
    واتخذوا هلاري لهم لاتا .من غيرحياء
    فالبعض عبيد لهلاري…والبعض اماء
    ………..
    اولهم سكير تركي …..يدعى اتاتورك
    والاخِرطرطورمصري..سيسي المملوك
    ..
    فاعمل يا مسلمْ في جلد …. ليلا ونهار
    واجعل انظمة الطغيان. .,,,طُعما للنار
    …..
    لاتسقط بشارا وحده ….. او عبد الله !!!!
    بل اسقط كل الاوغاد …. فالكل طغاة
    واستاصل شافة كفرهم …ليزول العار

  5. طب أنا لما إفتخرت بمصـر، فإفتخرت بدولة ربنا ذكرها فى القرآن أكتر من مرة، قال تعالى :
    أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين .
    صدق الله العظيم
    لكن لا داعش ولا أى دولة عربية اخرى إتذكروا فى القرآن يا حضرة الفيلسوف إللى عامل فصيح ! أليس من حقى الإفتخار ؟!
    و أذكرلى دليلك على تآمرها على أمة الإسلام لو كان عندك دليل يا تاجر الفتنة ! 🙂

  6. يقول :
    شتان من يفتخر بدولة الإسلام ! و يقصد بدولة الإسلام ( داعش ) !
    أليس هذا الأمر مُضحك يا حضرات ؟!

  7. اكذوبة مدح الله لمصر فى القرآن
    الى مصري وافتخر
    ………
    ضلل شيوخ النفاق المصريين اهل مصر منذ زمن طويل بادعائهم ان الله مدح مصر في القران.
    وباستعراض كل الايات التي ورد فيها ذكر كلمة مصر لا نجد أي واحد منها يمدح او يذم..و هذه هى الآيات الخمس التى ورد ذكر فيها اسم مصر صريحا فى القرآن :
    1. وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى وَأَخِيهِ أَنْ تَبَوَّءا لِقَوْمِكُمَا بِمِصْرَ بُيُوتا : يونس87ً ” هنا يطلب الله من موسى(ص) وهارون(ص)أن يتخذوا مساكن لهم فى مصر بعيدا عن قوم فرعون فليس هنا مدح ولا ذم وإنما أمر بالسكن
    2. و” وَقَالَ الَّذِي اشْتَرَاهُ مِنْ مِصْرَ لامْرَأَتِهِ أَكْرِمِي مَثْوَاهُ.. يوسف21 ” هنا وصف للرجل الذى اشترى يوسف(ص) بأنه من سكان البلدة المسماة مصر فلا مدح ولا ذم لمصر
    3. و” وَقَالَ ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ : يوسف99 ” هنا أمر من يوسف(ص) لأخوته بدخول مصر مطمئنين فلا مدح ولا ذم وهو قول خاص بأهله.. وهم مسلمون وليسوا مصريين/كفارا / كغيرهم من اهل مصر انذاك وهو ليس خاص بكل من يسكن مصر
    4. و” وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ.. 51 الزخرف ” هنا مقولة جبار مصر فرعون حيث يدعى ملكية مصر فلا مدح ولا ذم
    5. وفي قوله تعالي في قصة موسي قال : ” اهْبِطُوا مِصْرًا.. البقرة 61 ” وهذا كلام على لسان سيدنا ة موسى لقومه بنى إسرائيل! وليس المصريين بالذهاب لمصر،عندما سئموا من المن والسلوى وطلبوا البصل والثوم!! وقد ذكر اكثر من مفسر ان المفسرين أن مصرا هنا لا تعنى البلدة المسماة مصر
    إذا كل الآيات التى تتحدث عن مصر صراحة ليس بها ذم ولا مدح.

  8. لما قولت إنسخ و إلصق ……….. و موت بغيظك ، لم أعنى بذلك نسخك لكلامك أو لكلام الأخرين ! فهذا أخر همى لأننى ليس مُهتم بكتاباتك أو بتعليقاتك لكى أعرف أنك تنسخ من كلامك أو من كلام الأخرين ! ولكنى قصدت بتعليقى الأخير أننى لم ألتفت لكلامك المرات القادمة لكونك كـ عادتك بتفضل تنسخ و تلصق فى الموضوع أكتر من تعليق حتى لو لم يكن له علاقة بالموضوع المنشور و يمكن أن نجد لحضرتك تعليقات مُكررة فى أكتر من موضوع ! فهذا ما قصدته و هذا الذى لم تستطيع فهمه !
    .
    و الجاهل يا سيد أبو المُنذر هو الذى تمنعه إدارة المواقع من التعليقات لبذاءة أخلاقه ، و أنا الحمد لله لم تمنعنى الجريدة ولا أى جريدة أخرى من الكتابة حتى هذه اللحظة !

  9. المفكرون المستنيرو العقول …يناقشون الأفكار..
    وسطحيو التفكير…يناقشون الأشياء،
    أما صغار العقول ..اي المريدين او افراد القطيع
    فيناقشون… الأشخاص
    لاتهم تعودوا عبادة السادة والقادة..والنباح على من يمس قداسة هذه الاصنام ولو بحرف
    ولهذا تلاحظون الهجوم المستمر منهم على شخصي..بدل مناقشة ما اطرح من افكار …بالفكر والادلة..
    وعليه ارجو عدم لومي.. عندما اصف هذه الاشكال بالعجول او الخرفان

  10. اشهد ان الكفار ارقى من المنافقين
    may في أكتوبر 11, 2010 5:10 م رد
    نورت ..
    ابو المنذر ما احترم نورت ولا احترم البقية الباقية من الاعضاء ..
    لم يسب ولا يشتم ولكنه كان يسيئ الينا وعملنا على تنبيهه لعدة مرات ولكن بدون فائدة ..
    انا فعلا اسات للكفار والمنافقين على تورت كثيرا وساستمر ………لكني احتقر المنافقين عبدة الحكام المجرمين اكثر

  11. أبو المُنذر ،
    تعليقك المُسئ إتحذف ! و ليس لتعليقى الأخير الآن أى قيمة !
    هل حذفته نورت لأسباب أبعد ما تكون عن هذا كما تدعى أم لبذاءة أخلاقك ؟!

  12. و طالما أننى لست قضيتك، فإعمل كما تقول ولا تتبعنى، فأنا لا أهتم بكتاباتك كما قولت، و أتمنى أنك تفعل ما تقول أيضاً !

  13. قلت لك توقف عن الردخ والكذب والافتراء ……….لا علاقة لي نورت …………فانا في واد ونورت في واد
    اكرر توقف عن الكذب والافتراء لان هذا يسقطك في عيون كل من يقرا كلامك ……….فوالله ما سببت في حياتي على النت احدا ما لم يكن سفيها ويسبني اولا

  14. الردح ده إنت إللى تعرفه مش أنا، و سيبك من إللى هيقرأ كلامى ، أنا هنا معروف للجميع و أنت كذلك ، و إللى هيقرى كلامى هيعرف أن إنت إللى بدأت بالتشاكل و جر الشكل و فى النهاية بتقول :
    أنت لست مُشكلتى ولا قضيتى ! سُبحان الله على التناقض !
    ما علينا يا سيد مُنذر، أدعوك أن تتجاهلنى كما أفعل ذلك معك .

  15. كما أفعل ذلك معك .!!!!!!!!!!!
    اذن التزم بكلامك ولا توجه لي اي كلام لا تصريحا ولا تلميحا
    وتحسن صنعا بعدم اجياري على اضاعة وقتي على التفاهات

  16. ياعم صلى ع النبى !
    إضاعة وقتك إيه بس مهو إنت وقتك ضايع ضايع إنت هتعملى فيها المناضل نيلسون مانديلا و إحنا مش عارفين ! قال إضاعة وقتى على التفاهات !
    روح يا سيد أبو المُنذر الله يسهلك، أنا لما بوجهلك كلام بوجه بطريقة مُباشرة روح شوف مين فينا إللى بدأ التشاكل بطريقة التلميح بعدين تعالى إتكلم ! و الله يكرمك بطل هيافة و خليك كبير و عيب إللى بتعمله ده، لإنك هتزعل لو قولت عليك كداب !

  17. يا هذا والله ما وجهت كلاما مباشرا لاحد منذ عدت الى نورت ….ولا ذكرت اسم احد !!
    فاتق الله وكف عن الافتراء ….او استح ان لم تكن مسلما!
    واقسم بالله ما رايت بعد هلاك توب تونتي على نورت من هو اكثر هيافة منك!!
    فرجاء كن رجلا والتزم بكلامك …..فعودتك للرد دليل على انك لا تستيه الالتزام بكلامك كالرجال !!
    كان الاصل ان لاتعود للموضوع بعد قولك “ما علينا يا سيد مُنذر، أدعوك أن تتجاهلنى كما أفعل ذلك معك .

  18. واكن شعب السيسي بيقول
    انا متخوزق بمزاجى
    وانا بحب الخوازيق
    كهربا وميه ورواتب وذل من الداخلية ……………
    هما بيحبوا الخوازيق …….خوزقهم يا سيسي
    لكل من نزل ضد مرسى
    علشان الكهربا بتقطع
    وعلشان حق الشهدا لسه مجاش
    وعلشان المحكمات الهزليه للفلول
    وعلشان طوابير البنزين
    وعلشان العداله الاجتماعيه
    وعلشان الاعلان الدستورى
    وعلشان هيبة مصر اللى ضاعت
    وعلشان الغاز اللى بيتصدر لغزه
    الى كل من نزل ضد الاخوان ورجع العسكر لحكمنا من تانى
    احب اقولك
    الخازوق على مقاسك ولا تصبر شويه كمان لحد السيسي ما يعملك واحد عموله لو ده مش مريحك يعنى ؟

  19. شتان بين من يعمل على تمزيق الامة من الوطنجيين الوثنيين عبدة الحكام الطغاة وبين من يعمل ليل نهار على وحدة الامة
    سيرينا في أكتوبر 11, 2010 7:07 م رد
    ويكفيك تعليق الأخت سيرينا ،، وللامانه أنا أذكر بداية دخول الأخت سيرينا كيف كانت تعلق ،، ثم بعد ذلك رأيت تغيراً واضحاً جدا منها للأفضل فاستغربت ولم اكن أعرف السبب ،، وهاهي قد نسبت الفضل لك ،، وما كنت اعرف ذلك ( مع الاعتذار للأخت سيرينا
    *****
    اخ مامون انا لا انكر انني دخلت لهدا الموقع وكنت اشد كرها لكل المصريين بسبب الاحداث الماضية وكنت ارد بشراسة عليهم لكن بعد كلام المندر وحواري معه وجدت نفسي انني اخطئ في اناس غير معنيين وهم طيبون
    وهدا ماقد اوصله الاخ احمد وماطبقته وهاانا الان لدي الكثير من الاصدقاء المصريين هنا معظمهم كنت دائما اتشاجر معهم .

  20. VIP في أغسطس 25, 2014 12:55 م رد
    أنا لما بوجهلك كلام بوجه بطريقة مُباشرة روح شوف مين فينا إللى بدأ التشاكل بطريقة التلميح بعدين تعالى إتكلم !
    ___________________
    احمد عطيات ابو المنذر في أغسطس 25, 2014 1:00 م رد
    يا هذا والله ما وجهت كلاما مباشرا لاحد منذ عدت الى نورت ….ولا ذكرت اسم احد !!
    __________________
    .
    صدقت يا أبو المُنذر، فأنت لم توجه كلاماً لأحد بطريقة مُباشرة ولن تستطيع ذلك لأنك تربيت على الطريقة المُبطنة ! بتعليقك الأخير أكدت ما قولته أنا فى تعليقى الذى سبقه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *