شنت الفنانة السورية تولين البكري هجوما لاذعا على مواطنها الاعلامي فيصل القاسم، مذيع برنامج “الاتجاه المعاكس” على شاشة قناة الجزيرة القطرية.

وقالت تولين البكري في مقطع فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فيصل القاسم انها لا تعتبره “سياسي ولا مثقف ولا له علاقة بالدكترة”.

واشارت تولين البكري الى تغريدة لفيصل القاسم قال فيها “فنانة سورية تكشف المستور وتفضح ما يجري في فنادق دمشق برعاية نظام الاسد” لترد عليه قائلة “يا حشرة شو دخل مشكلتي بأحد الفنادق بالنظام اذا بدنا نسميه نظام”.

وتابعت “انا ما عم افهم هذه التركيبة وكيف يحولها لمصلحته ليقبض راتبه”.

بدوره رد فيصل القاسم على تولين البكري دون ان يسميها عبر تغريدة قال فيها: “عجيب امر الشبيحة والنبيحة من الفنانين والفنانات السوريات الشبيحات …يمسحون الارض بالنظام ويشتكون ليل نهار من الجحيم الذي يعيشونه في سوريا البهرزي، وعندما نقوم بنشر منشوراتهم، يبدؤون بشتمنا والتهجم علينا…هههه”.

يذكر ان تولين البكري قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو طلبت فيه المساعدة من الجمهور والأصدقاء حتى تتمكن من إيجاد منزل لأنها تقيم حالياً في أحد الفنادق والذي وصفته بأنه غير مريح ومليء بالجرذان. ولم تتطرق تولين البكري إلى ما يحدث معها تحديداً وحول أين كانت تقيم سابقاً أو حتى ما إذا كانت قد خسرت منزلها بطريقة معينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من يتوقع ان ايران ستكون خاسرة فهو مخطئ. ايران ستكون من اكبر الرابحين بعد الحرب. لا تنخدعوا بالمناوشات بين طهران وتل ابيب. ايران تبيع وتشتري. ولا تنسوا ان اصل كلمة ( بازار) فارسي. هل تعلمون ان ايران انقذت رقبة نتنياهو بعد ان غرق في وحل غزة وانهارت سمعته وسمعة بلده داخلياً وخارجياً؟ ايران قدمت لنتنياهو لبنان وحزب الله كببش فداء كي يخرج من عزلته ويعود الى الاضواء بطلاً قومياً. قارنوا وضع نتنياهو وحكومته ايام الحرب على غزة بوضعه الان بعد ان اجتث قيادات حزب الله بتواطؤ ايراني. لقد ارتفعت شعبية نتنياهو اضعافاً مضاعفة وبات ينافس بن غوريون كواحد من اعظم رموز اسرائيل. والفضل طبعاً يعود للصديق الايراني الذي انقذ نتنياهو من وحل غزة. لهذا انتظروا مكافأة ايران على خدماتها التاريخية لاسرائيل، ولا تنخدعوا بالمفرقعات المتبادلة بين طهران وتل ابيب.
    فيصل القاسم

  2. برنامجه عبارة عن كمية كبيرة من الصراخ بين الضيوف يختلط بصراخه و صوته المرتفع، يعمل على تأجيج الصراع بين الضيوف و رفع درجة صراخهم و قد تنتهي الحلقة بالسب و الشتم و برمي الضيف بالاوراق في وجه الضيف الآخر و مغادرة القاعة، و حينما يبدأ الضيفان بسب و شتم بعضهما تجد هذا المحاور ساكتا ينظر إليهما و يتركهما يأخذان راحتهما في سب بعضهما و يعمل حاله منشغل بالاوراق التي أمامه 😂 كل هذا يجعل الحلقة تظهر مشتعلة نااااااار 🔥🔥🔥و هذا هو هدف القناة من الأساس فارتفاع الاصوات و الصراخ عادة يجذب الكائن العربي، لأن البيئة العربية هي الوحيدة التي تحب التجمع و التجمهر (الجوقة) حول المشاجرات ذات الصراخ المرتفع، بينما في الغرب لن تجد مواطنا يتجمهر حول مشاجرة ، قد ينظرون نظرة خفيفة فقط ثم ينصرفون لحال سبيلهم كونهم لا يحبون الصراخ و الازعاج و يميلون للهدوء.
    لكل بيئة طبيعتها و ناسها..و طبيعة البيئة العربية تموت في الشجار و شد الشعر هههه
    و هكذا يخرج المشاهد العربي من الحلقة و قد تعلم مصطلحات جديدة في السب و الشتم ههههه
    و اما في كواليس البرنامج فأنا لي اليقين ان الضيفان سمن على عسل و لن يغادرا القناة الا و هما شاربين شاي و يضحكان مع بعض و يغادران في سيارة واحدة ههه الخناقة كانت لزوم و عدة الشغل ههه

  3. كنت اضحك حينما كانت الجزيرة القطرية تهاجم انقلاب بلحة على مرسي، و أمير قطر منقلب على ابيه شخصيا هههههه انتظر لما والده كان في زيارة رسمية خارج البلد فانقلب عليه هو و موزته ههه هل هناك ذنب اكثر من الانقلاب على الأب ، و سحبه الكرسي منه لتجلس عليه موزة ههه ما هو شعور الاب في تلك اللحظة و قد انكسر خاطره و وجع قلبه و غدر من أقرب المقربين منه: ابنه !!!!! بلحة انقلب على مرسي و امير قطر انقلب على رابطة الابوة و الرابطة الدموية و رضى الوالدين !!!!!

  4. و الا لما كانت الجزيرة القطرية لاعبة دور المحقق كونان و هي تبحث عن المنشار الذي نشر به خاشقجي في السفارة في العمارة و تبحث عن بصمات البرنس بن سلمان !
    و اردوغان من وراءهم يحرضهم و هو عينه على كم صفقة تجارية مع السعودية ، و مصمم يعثر على المنشار !
    المذيعين يا حبة عيني الدمعة حتفر الدمعة من عيونهم و الحسرة و الوجع في قلوبهم كل ما جابوا سيرة خاشقجي ..
    لكن لما تمت الصلحة الثلاثية( اردوغان- قطر- بن سلمان) اقفل الملف و قيد ضد مجهول!
    لكن ماقالولناش اين المنشار و ما هو نوعه و لونه و قياسه؟
    خلاص مش تمت الصفقة و الصلحة على خير، إذن القضية قيدت قضاء و قدر و لا راد لقضاءه.
    مش بيقولوا ان شعارهم الرأي و الرأي الآخر..
    الرأي: نشر خاشقجي بمنشار في السفارة
    الرأي الآخر: قدره كده ..مين قاله اصلا يروح السفارة.. الي حصل له من خفة رجله شكون قال له يمشي لشي سفارة.
    و المذيعين و الصحفيين بسرعة البرق وجدوا قضايا و ملفات أخرى يناقشوها ! و رفعت الجلسة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *