ردت مقدمة البرامج حليمة بولند على كل الاشاعات والانتقادات التي تعرضت لها مؤخراً خلال المقابلة التلفزيونية التي اجريت معها على قناة ابوظبي (الامارات) في برنامج هلا وغلا الذي تقدمه الاعلامية ناديا بركات وتعده نوال نصر ويخرجه باسم ابراهيم وينتجه غدي ياغي.
شخصية مثيرة للجدل ‘أينما حلت تطاردها الشائعات بالرغم من أنها قدمت برامج وأعمال ناجحة جماهيرياً ‘أتخذت من الدلع ثوبا دائما لم تحاول يوما أن تستبدله بأي ثوب أخر ، عندما التقيناها قبل بدء الحلقة قالت سأرد على كل الاسئلة والانتقادات التي وجهت لي وبكل جرأة
فأرسلت رسائل لاذعة ومبطنة لكل من أنتقدها ‘ بدأت الحلقة بتقرير عن مسيرتها الأذاعية والألقاب التي نالتها وأتهمت بأنها أشترتها ‘ولدى سؤالها عن لقب ملكة جمال الأعلاميات العرب وإتهامها بأن هذه الجائزة أخترعت لها خصيصا ولم تكن موجودة من قبل والكلام عن قيامها بعدة عمليات تجميل ابتدأت حديثها بنفي أنها أجرت عملية تجميل وأنها تتحدى من يثبت ذلك وقالت أنها لا هي ولا أي أعلامية ممكن أن ترفض جائزة أو لقب والسؤال يجب أن يوجه الى من نظموا هذا التتويج وليس إليها .
ولدى سؤالها عن الفوازير والإنتقادات التي وجهت لها قالت بأنها تفتخر بالنجاح الذي حققه هذا العمل وعرضه على أكثر من سبعة عشر فضائية عربية هو خير دليل على ذلك، ردت على نصيحة هدى الخطيب لها في لقاء سابق بترك الفوازير لإهلها والإكتفاء بالتقديم بالقول “انها تحترم وجهة نظر الخطيب ولكنها ليست معياراً، وأضافت بأنها وتقدرها وهي “بمقام والدتها” !!!
ومن ثم جاء الدور على الممثلة ميساء مغربي عندما قالت بأن ميساء “مغربية” وليست خليجية وبالتالي حسب قول حليمة أنها هي الخليجية الوحيدة التي قدمت الفوازير ؛ وبعدها عرض عليها مجموعة صور لتعقب عليها وكانت من بين الصور صورتها مع القذافي والجدل الكبير الذي أثارته
ردّت عن موضوع صورتها مع القذافي,إنها تتأسف إن الصحافة تناولتها بوجهة نظر خاطئة، و تمنت لو تكون مصداقيّة الصحافة موجودة أكثر، وأن تكف بعض الأقلام عن الإسترزاق على اسمها من خلال نشر الأكاذيب حولها.
أجابت عن إذا خيّرها زوجها بين الزواج والمهنة فماذا تختار.ردّت إنه سؤال صعب.لكن تعتقد إن زوجها من اللحظة الأولى يعرف إن الفن جزء منها، ولو كان يفضل المرأة البعيدة عن الفن لكان تزوج ربة منزل
وعرضت صوره لها مع والدها وهي صغيرة فتأثرت ودمعت عيناها و مدحته كثيرا وأكدت أنه أغلى شيئ في حياتها ‘ ولدى سؤالها عن خلافها مع روتانا والقضايا المرفوعة ضدها أكدت أن الخلاف قد تم حله وديا وأن روتانا خسرت القضية في الكويت ‘ وبعدها تلقت العديد من الأتصالات وكانت متصلة اسمها( زينب) قالت بأنها تعرفت الى حليمة في الحج هذه السنة وقالة حليمة انا حاجة وهذا لقب جديد (حجة حليمة) ولدى سؤالها عن أمكانية خوض التمثيل أكدت أنه عرض عليها أعمال كبيرة جدا من بينها باب الحارة ولكنها ترفض فكرة التمثيل حاليا• وعن البرنامج التي ندمت إنها لم تقدمه هو “تاراتاتا”.و قد أفصحت خلال برنامج “هلا وغلا”و لأول مرة إن البرنامج عرض عليها بعد ان أعتذر زميلها نيشان عن تقديمه بسبب تحضيره للعراب,وهي إضطرت أن ترفض لإنشغالها بالتحضير للفوازير وبعد ختام الحلقة شاركت الحضور بالصور التذكاريه وتبادلت معهم أطراف الحديث والمزاح اظهرت خفة ظل لديها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. خبيثة هذه البنت حليمة ،،، تقول كلاما كأنه اعتذارا وتطييب خاطر ، وهو في الحقيقة ليس كذلك ، بل تعمد عمل مقارنة بين شبابها وكبر سن من تتكلم عنها !!!!

  2. يييييييييييييه دخيل الله ما اسألهاااااااااااااااااااا شو هيداااااااااا
    لا وشوووووووو!!!!!!!!!! ملكة جمال الاعلاميات ع شو بلا بدي افهم
    ع عمليات التجميييييل افففففففففففففففففففف بطلت عالم تستحييييييييييييييييي

  3. شكرا اختي لبنانية ،،، على كل حال يا ست الكل لكل واحد منا وجهه نظر بالآخرين ، وحتى لا يفهم كلامي على أنه دفاعا أو هجوما على هذه المذيعة ، فانا احترم رأيك بها ، ولكن أنا علقت عما قالته فقط … تحياتي لاحلى بلد في العالم ( لبنان )…

  4. يالهوى على سهوكه بتاعتها تفقع بتشلنى :(منك لله يالى حطيت خبر ايه يا سيدى مافيش اخبار عن مصر وجزاير ولا ايه ؟:(

  5. هاي والله اجتني الفرصة عشان اقول راي فها البنت مع اني كثير احب الاخوة الخلجيين بس ها البنت لما اسمع طريقتها بل الكلام تعصبني كل كلامها دلع ومياصا وكانها عيشة فدنيا غير الدنيا وتحسها هيك مغرورة شيفى حالها الانوثة الجميلة بتكون طبيعية مو مصطنعة وانا اتحدى اي احد انوكانت عم تتصنع رقتها المفرضة ومو كلامي كلام غيرة وحقد لاوالله بس هي اوفر اكثر من اللزوم بجد اتمنى ان اكون رجال ولا اكون مثلها

  6. القباحة متمثلة في امراه … شكلها بجد تخوف .. انا اخاف منها لدرجة حين اراها اقرا المعوذات ولا استطيع النوم اا والنور والع! متكلفة في كل شي الكلام واللبس والميك اب .. كل شي فيها اوفر … وبعدين البنت الخليجية لازم تعرف انه مايناسبها تلبس عدسات ملونه … لان الخليجيات مشهورات بالملامح العربية الاصيله … فلا تنفع لهم مثل ماينفع للشوام …لانه قد تجد شامية او شمال افريقية ملامحها اوربيةة لكن الخليج نوووو… فاركجوكي العدسات شيليها لانها مخليتك مثل قطة ستلاقي حتفها تحت سياره .. يعني العدسات مطيره بوهتك ….! انشر حبي….

  7. بولند جميله بس دمها ثقيل وكلامها مايع وعقلها خفيف والافضل لها ولنا أن تترك شاسه التلفزيون…….

  8. او مرة بنت لندن تقول حاجة مفيدة فى حياتها من يوم ما دخلت الموقع يا سبحان الله خليكى على كدة يكون نقدك فى مكانة

  9. هاي بنت لندن والله مجنونة وكلامك بجد مت عليه من الضحك احيكي على روحك الحلوة بس وصفك ليها كثير بشع صحيح ما نحبها بس وصفك ليها لو قريتو راح تنتحر بجد

  10. mama32oul hal mara halima boland chou ina ghaliza w mfakra 7ala 7ilweh w hiyeh kila manfoukha w ma btinte2 jad ktir bnarfesz…

  11. مصيبة الاعلام العربي جعلو من حليمة وكأن لايوجد اجمل وافضل من هذه الشكولات ، لبنان ومصر والمغرب والجزائر يعني ما لقيو غير هذه الي كل مرة تطلعنة بشي مرة تقول لو اعطوني نص امثل انا اوافق بس اغني لا ما اغني وكانها تتوسل وتريد التمثيل والاعلام العربي ما عندة اعلاميات غير حليمة بلنص

  12. مرررررررررة شكلها غريب,,اعتقد نها عاملة عمليه تجميل حديثة,,,
    لانه وجها كله منفخ,,,,,,

    شمووووووووووووووووووووووووورة

  13. ^_^ معليش مع الفجعة كتبت الحروووف غلط,,,,,

    سمووووووووووووووووووووووورة

  14. والله بكرهها شايفه حالها وعلى شووووو ما كلو عمليات تجميل والله ماني عارف على شو أحلى ومذيعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. كلامك صحيح استاذى توب” ان كيدهن عظيم”. لكن عندى سؤال:
    ايه المشكلة فى انها تتصور مع الرئيس معمر القذافى؟

  16. هههههههههه …استاد توب بهالسرعة؟
    خد راحتك على الاخييييييير …انا القدافي ما يهمني في شى..
    بس بيهمني الناس الكبار والثقيلة والموزونة…ٍسلللللللللللللللام!!!!
    سلام لاحلى توب…

  17. هى صحيح امورة لكن دمها تقيل بصراحة كدة مفيش زى منى الشاذلى

  18. حركات حليمة مرضية يبدو انها تجملت وبعد اجراء عمليات التجميل كأنها لم تصدق نغسها, الجميلة منذ الصغر لاتحتاج للحركات المصطنعة حتي كلمات الاطراء والمدح والغزل لاتؤثر فيها كثيرآ فهي متعودة علي الوضع الجمالي وجزأ من حياتها اليومية وعلي كلآ الانتقاد يوجه لحليمة علي الملابس الغير لائقة خاصة اثناء تصويرها مع الرئيس القذافي لكنها مهضومة ودمها خفيف

  19. الله لا يحرمنا من هالطله الحلوة يااااااااحلومه ….والله انك تستاهلي كل خير ولقب ملكة جمال الاعلاميات قليل عليك انتي تستاهلي أكثر من كذا ..

    فديت الجمال الخليج اللي يتمثل بحليمه بولند…وفديت قلبك الطيب اللي ما يعرف الحقد والكره وه بس وه…فديت هالبنيه

  20. اللة يخلى حليمة يارب اننى اموت عليها لاننى بحبها من كل قلبى واكثر من عنية ياريت ان تتصل علية نفسى اسمع صوتها الحنون اللة معاكى ويحرصك من كل شر ومن العين يارب 00971505778279

  21. جفت ممثله مثل حليمه ما بجووف من شكلها المرعب ههههههههه “نصيحه تراها أتي فليل من كشتها”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *