هاجمت الفنانة المصرية حنان ترك الداعية الإسلامي عمرو خالد بقسوة، وقالت إن صوته يصيبها بالتوتر عند سماعه، وذلك في مفاجأة مثيرة، خاصة وأن ترك كانت من أوائل الفنانين الذين ساندوا خالد وأشادوا به من قبل.
وأوضحت حنان ترك أنها كانت تستمتع لعمرو خالد في بدايته وخطبه الأولى، لكن سماعه بعد ذلك صار يصيبها بتوتر؛ نظرًا لصوته العالي بسبب حماسه الزائد، مشيرة إلى أنها صارت تسمع دعاة آخرين منهم محمد حسان وخالد الجندي والحبيب علي الجفري، بحسب صحيفة “الفجر” المصرية الأسبوعية.


وعما إذا كان عمرو خالد هو سبب زواجها للمرة الثانية من رجل أعمال خليجي، الذي انفصلت عنه مؤخرًا قالت الفنانة المصرية: “عمرو خالد ليس له علاقة بهذا الزواج، لكن كانت تربطه بزوجي السابق “والد محمد” علاقة “بيزنس” ليس لزواجنا دخل فيه”.
وحول إعلانها رفض عمرو خالد مرشحًا لمنصب رئيس الجمهورية قالت ترك: “إن عمرو خالد داعية وهذا رداؤه، فلا يجب أن يرتدي رداء آخر وهو السياسة، وأنا ضد خلط الدين بالسياسة”.
وعلى الجانب الفني، استأنفت الفنانة المصرية تصوير أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل “نونة المأذونة”، بإحدى “الفيلات” بمنطقة “دريم لاند”، غرب القاهرة.
والمسلسل بطولة حنان ترك وأميرة العايدي ورجاء الجداوي والمطربة أمينة وعلاء مرسي، وهو من تأليف فتحي الجندي، ومن إخراج منال الصيفي.
وكانت حنان ترك قد قالت مؤخرًا “لن أؤيد على الإطلاق ترشيح عمرو خالد للرئاسة؛ لأنه في الفترة الأخيرة ظهر في عددٍ من القنوات الفضائية بكلامٍ متناقضٍ تمامًا؛ فقد ظهر في إحدى القنوات منذ فترة وقال إنه تعرض للطرد من مصر، وبعد الثورة ظهر في قناةٍ أخرى وقال لم يقم أحد بطردي”.
كما أشارت الفنانة المصرية إلى أنه عندما سُئل في أحد البرامج عن تأسيسه لحزب وهل سيكون هذا الحزب على أساسٍ ديني فأجاب لا، وتساءلت “كيف يقول ذلك وهو في الأساس داعية إسلامي وله شعبية كبيرة، فأنا لا أؤيد أحدا تشوبه كل هذه العيوب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. حرام تقولي هيك
    انا حتى ولو بيعجبنيش صوتوا وطريقة اداؤو احترموا كثير على الي بيعملوا ومش مهم الصوت المهم الفكر
    والله العظيم الراجل دا لعب دور كبير في توعية شبابنا في المغرب الكل بيحبوا وبيحترموا

    الله يهديكي يا حنان
    على فكرة لو عمرو يخلط السياية بالدين مش غلط
    الغلط الي بيخلط الحجاب بالسفور والماكياج ووو
    راح ابعثت لك مقص لتقليم الاظافر هدية من عندي

  2. عمرو خالد لديه الكثير من الاخطاء مع الاسف،وهو في الاصل ليس 
    بداعيه،وانما حكواتي،ففي احاديثه لا يذكر اي من الاحاديث او الآيات القرآنيه!

  3. ساهر الليل في أيار 15, 2011 | شعندها زعيمة النمل ؟؟
    ههههه النمل كثير عليها يا ساهر
    قول
    شعندها زعيمة القمل

    ههههههههههههههههههه

  4. و انت ايه دخلك بالسياسة ردائك هو الفن و لانحكم على الاشخاص باصواتهم عيب على عليك احترمي حجابك و لاتعيبي علىى الناس كل واحد و طريقته في الحديث

  5. اضم صوتي لحنان الترك وغابرييل
    اما علو صوته لحماسه الزائد لا اعتقد مجرد لاقناع الناس فقط

  6. عمرو خالد لديه الكثير من الاخطاء مع الاسف،وهو في الاصل ليس
    بداعيه،وانما حكواتي،ففي احاديثه لا يذكر اي من الاحاديث او الآيات القرآنيه!
    copy

  7. مرو خالد لديه الكثير من الاخطاء مع الاسف،وهو في الاصل ليس
    بداعيه،وانما حكواتي،ففي احاديثه لا يذكر اي من الاحاديث او الآيات القرآنيه!copy

  8. حنان اولا سیبی الفن وبعدین اتکلمی عن الدین …عمرو خالد صح عنده اخطاء بس احسن منکی ومن کل الفنانین الی فسدتو کل شباب وشابات الامه الاسلامیه والعربیه …اصلا اسم فن جاء ت منین

  9. اشكر الاخوه والاخوات على مساندتهم لي،وإنشاء الله هبنيلكوا مستشفى
    وجامع لما انجح في الانتخابات!هههههههههههه

  10. اعتقد بإن طائفة الفنانين …المصابين بداء الشهرة ..عندما تنحسر عنها الأضواء فتحاول أن تحدث أي فرقعة أعلامية بحديث أو تصرف … يلفت الأنظار إليها ..حتى تظل تحت الأضواء
    والفنان تكون بداية موته …..عندما يعيش في الظلام ..بعيد عن الكاميرات
    والأحاديث الصحفية والأعلامية ..والشعور بلإهمال ….( وهذا من الأعراض الجانبية وعيوب ..الشهرة )
    .
    أما عن الداعية عمروخالد …. فهو أفضل عندي من كثير وأنا أستمع إليه
    وأي صديق لي ينفر من الاستماع إليه ..كنت أقول له ..لابد أن عليك جان ليس مسلم … فتصاب بالتوتر وعدم الأرتياح ..عند سماعك لصوت الدين
    .

    ملحوظة .. أرجوا أن لاينخدع الأخوه والأخوات من الداعية علي الجعفري … والداعية خالد الجندي …
    .
    هم لهم أحاديث بعضها طيب …ولكن هناك الكثير من أحاديثهم ..كما السم في العسل …. ولهم أهدافهم خفيه …ربما يكتشفها البعض تباع
    .
    وهناك حديث لرسولنا الحبيب ( عليه الصلاة والسلام ) يحذرنا بإنه سوف يأتي يوم يختلط الحق بالباطل والخير بالشر
    ((” دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا” قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا ، قَالَ : “هُمْ مِنْ جِلْدَتِنَا وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَتِنَا” ))

    فليحفظنا الله من أؤلئك المتفقيهون … ومن يتكلم بلسان حق يراد به باطل

  11. هناك مثل يقول ” أن من لا يرى من الغربال .. فهو أعمى ”
    لماذا أصبح البعض يخشى من قول كلمة الحق ؟؟
    لماذا أصبح البعض يعتنق مبدأ خالف تعرف وهو بداخله يعلم انه على باطل ؟
    هل أصدق عقلي وأصدق الملايين حول العالم العربي الذين يستمعون لهذا الرجل أم أصدق أراء بضعة افراد من المنتقدين له من هنا أو هناك ؟؟
    عمرو خالد كان له التاثير الكبير والمباشر فى هداية ومساعدة ألاف الشباب بمصر والعالم العربي ، فهل كان الرجل يقول فحشاً أو هناك مايشوبه ؟؟
    يقول المثل الشعبي ، غندما لم يجدوا فى التفاح عيباً ، قالوا له “” يا أحمر الخدين ” ، ماقام به عمرو خالد ببضع سنوات قليلة لم يصنعه ألاف المشايخ عبر قرون ، لأنه ببساطة لم يأتى بشىء جديد فهو يتكلم فى نفس الموضوعات ، عن حياة رسولنا الكريم وعن حياة الصحابة وعن أخلاقيات الإسلام ، ولكن بأى أسلوب ؟ وبأى فكر ومنطق ؟ وكيف تصل الرسالة بسرعة الى مستمعيه ؟؟ كيف يجعلهم يبكون ، يتألمون ، يعيشون معه الأحداث ؟؟ …. إذاً هو شخص مؤثر ، وهو ماتحتاجه مصر والأمة كلها للنهضة بها ، لقد تعامل عمرو خالد مع أجيال الشباب بنفس فكرهم ومنطقهم بنفس حماسهم وعفويتهم ، بنفس روحهم وفكاهاتهم ، وهذا سر نجاحه ، فهو ليس بشيخ معمم يقف على المنبر ، ويصرخ فى الناس ويتوعدهم العذاب لو لم ينصلحوا ، ولا بخطيب مفوه يقف أمام الحشود ليصم صوته الأذان من شدته ، ليحذر ويتوعد ويرغب ويرهب وكأنه نفسه ليس من هؤلاء الناس …
    يجب أن نحكم دائماً عقلنا ، وننظر بعين الصراحة والعدالة فى التقييم ، وليس أنانية أو غيرة التقييم ، فعندما يكون الضوء ظاهر وواضح للعيان ، ويقول أحدهم أنه ظلام حالك ، فإما أنه يعيش فى الظلام ولا يتخيل منظر النور عندما يشع لأنه لا تريده ، أو عفواً فهو أعمى بطبيعته … والنور والظلام لديه سواء .

  12. ملاحظة :
    المثل الأساسى يقول ” عندما لم يجدوا فى الورد عيباً ، فقالوا له يا أحمر الخدين ” …….. بس عشان أنا بآكل تفاح حالياً ، فكتبتها تفاح .. هههههههههههههه …. من باب الاحتياط حتى لا يحفظ أحد المثال بالخطأ ..
    بس مشوها تفاح لأنها تمشى بردو .

  13. الأمير سراج وهاج في أيار 15, 2011 |
    الفارس المصري العربي في أيار 15, 2011 |
    هذا ليس رأيي في عمرو خالد ولكنه رأي الشيوخ محمد حسان و وجدي غنيم والكثيرين!
    اتنكرون ان عمرو خالد
     ذهب الى الدنمارك التي شتمت الرسول (ص) لحضور مؤتمر لهم
    من غير دعوه،
    وتنكرون انه ذهب الى السفاره الامريكيه لتهنأتهم بعيد الاستقلال،وكلنا يعرف
    من هي امريكا!
    وهذا دليل لمن لا يقتنع…
    http://www.youtube.com/watch?v=jfdNn-HZZVs

  14. لا اعتقد ان حنان ترك تقول مثل هذا الكلام.
    مش اى خبر بيتقال وبيتنشر بيكون صحيح.
    اما عن عمرو خالد فهو انسان يستحق الاحترام والتقدير، فعل فى فترة زمنية مالم يفعله الكثير، ويُحسب له انه دائماً يقول انا لست بمفتى ولا بشيخ، ولكنى انقل سيرة خير خلق الله وبحاول اطبق مبدأ الدين عبادة.
    اما عن رأى وجدى غنيم فيه _ ومع احترامى لغنيم_ فهو ليس باله حتى يكون كلامه مُصدق وغير قابل للنقاش.
    بعض التعليقات بتوضحلى فعلاً أن الاغلبية لم تسمع اصلا لاى محاضرة من محاضرات عمرو خالد، ويمكن انا قولت الكلام ده قبل كده لاحد المعلقين!

  15. بالرغم من عدم رضائي عن حجابك والذي لم تحترميه وما زلت تمثلي ،،، الا ان ما قلته عن هذا العمرو صحيح فهو يوترني بصوته الخارج من بطنه ، كما يوتر الكثيرين ( ناقصنا خريج الجامعة الامريكية ليعمل علينا شيخا ويا ليته يعرف كيف يتكلم !!!!)…

  16. يارب نور طريقنا الى الحقيقة و اجعلنا ممن يسمعون القول و يتبعون أحسنه امين ياالله

  17. نفس راي Gabriel وفي انتضار تبني المستشفى.
    لا يعجبني طريقته في الكلام و انه لا يعفي لحيته, لكن كان اجدر بها ان تحتفض برايها لنفسها كي لا تخلق الفتنة

  18. و الله أنا لا أرى فرق بين حنان و عمرو فرق لأن كل واحد فيهم يريد أن يشتهر بطريقته

  19. ياجماعة هاي ايش بيكم على حنان كلكم
    المراة خرفانة مو بايدها تحكي قارش وارش.

  20. الست حنان الترك خليك فكره انه لس ليك ملف متهمه بالدعاره عند شرطه الاداب والي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر

  21. asaraha ihtaramtik lama thajibti, wkrihtik la rji3ti tmatili ,li2ano bsarha hada 9imat nifa9 , w3ib 3alik thki had lkalam 3la loustad khaled liano 3ala la9al 3amal ajri kbir fbantktir ithjibo wawelhom inti

  22. لا أعتقد أنها قالت مثل هذا الكلام …يا جماعة تأكدوا من الخبر…
    لم أقرأ هذا الخبر في أي جريدة…
    عمرو خالد رجل محترم…ولا أعتقد أنه سيرد على مثل هذا الكلام التافه…
    إذا كان قد صدر أصلا…اتقوا الله.

  23. ■Gabriel في أيار 15, 2011 |

    الأمير سراج وهاج في أيار 15, 2011 |
    الفارس المصري العربي في أيار 15, 2011 |
    ——

    هذا ليس رأيي في عمرو خالد ولكنه رأي الشيوخ محمد حسان و وجدي غنيم والكثيرين!
    اتنكرون ان عمرو خالد
    ذهب الى الدنمارك التي شتمت الرسول (ص) لحضور مؤتمر لهم
    من غير دعوه،
    وتنكرون انه ذهب الى السفاره الامريكيه لتهنأتهم بعيد الاستقلال،وكلنا يعرف

    =====================================
    مرحبا يا أخ جبريل

    اولاً :لاننسى أن الداعية عمرو خالد بشر …. وهذا يعني إنه يصيب ويخطأ

    فلا نحاول أن نتصيد له أخطاء قليلة وسط صفحاته الناصعة البياض في إخلاصة في دعوته وجمع قلوب الشباب على محبة التدين والتصالح مع الله دون نفور ….فمن الصعب أن تجذب شباب أعتادت على الروشنه والموضه والسهر والأنتيم والنت والرحالات المفتوحه والحرية الغير منضبطة تحت أسم الحرية الشخصيه
    الى الإلتزام والتحجب والدخول برفق الى الدين …

    هناك بعض الداعيه والشيوخ …متزمتين ومتشددين في أمور الدين ولايوجد عندهم تراخي أو تساهل ظناً منهم إن هذا نوع من التحايل على الدين

    ونسيوا أن الله عندما حرم الخمر ..لم يحرمه مرة واحده ..وإنما على فترتين …. حتى لايحدث نفور …

    وعندما أستقر الإيمان في القلوب ..كان آية النهي …. فكان السمع والطاعة

    .
    والمقصود …. إن لكل داعية أسلوبه في الدعوة والتي يحصد فيها نتائج جهده واخلاصه
    وكما قلت ……. ليس هناك إنسان منزه عن الخطأ ….
    فلا نتصيد له أي خطأ ..ونشهر به …. ونقيم عليه الحد …

    .
    أخيراً
    هناك آيات في كتاب الله تشير الى الحسد داخل نفوس البشر
    وأكيد أن الشجرة المثمرة هي من تقذف دائما

    .
    ودمتم جميعا بكل الخير والمحبة

  24. لا يا حنانلا تتكلمي عن عمر هكذه فهوء انسان مومن ودين الى اقصى درجه وهو فلا تجرحي هذا النسان الطيب ويستاهل كل خير

  25. اخي سراج ليس بيني وبين عمرو اي شئ مطلقا،غير انه ليس بداعيه اسلامي!
    وعندما يخطئ الداعيه فخطئه يعد بألف،كما اخطأ مفتي ارضاع الكبير،سامحه الله
    على هذه الفتوى والتي صارت عارا ومصيبه علينا!
    والله يقول ورسوله ولا تأخدكم في دين الله لومه لائم!
    فمن اراد ان يسمع سيره نبينا الكريم فيوجد الكثيرين ممن يأتون بأحاديث
    وآيات قرآنيه صحيحه كامثال الدكتور محمد طارق السويدان،اما ان نأخد القصص من 
    الاسرائيليات فهذا غير جائز لان الكثير منها غير صحيح وإن حسنت !
    وشكرا اخي العزيز

  26. لا يا حنان لا تتكلمي عن عمر هكذه فهوء انسان مومن ودين الى اقصى درجه وهو فلا تجرحي هذا النسان الطيب ويستاهل كل خير

  27. السلام عليك اخي سراج و الله يعلم انني افتخر بقراءة تعليقاتك المفيدة ,
    اما عن الدكتور عمرو خالد ارجو منكم اخي ان تعطوني تفسير لما قاله الداعية عن مظاهر الاحتفال بليلة الزفاف وطقوسها هل هي إسلامية أم فلكلور شعبي ؟
    قال :” كل طقوس الفرح المعاصر أقامها النبي صلى الله عليه وسلم في فرح فاطمة ما عدا الأشياء التي فيها معصية .
    فسأله المذيع : ماذا تقصد بالمعصية
    أجاب : لا أقصد بالمعصية اختلاط الرجال بالنساء في الفرح ، ففي فرح فاطمة شارك الرجال
    والنساء معا في الاحتفال بزفاف فاطمة ..
    و شكرا .

  28. عمرو خالد لديه الكثير من الاخطاء مع الاسف،وهو في الاصل ليس
    بداعيه،وانما حكواتي،ففي احاديثه لا يذكر اي من الاحاديث او الآيات القرآنيه!
    🙂 (: copy
    لأ أنا ما معك عمرو خالد أنا صراحة ما بطيئو و براجع لما بشوف :S

  29. lolar في أيار 15, 2011 |
    ازا بتراجعي لما تشوفيه،بنصحك تروحي على الدكتور يكتبلك دواء!
    بلاش مسخره على خلق الله!

  30. ■الأمير سراج وهاج في أيار 15, 2011 | اعتقد بإن طائفة الفنانين …المصابين بداء الشهرة ..عندما تنحسر عنها الأضواء فتحاول أن تحدث أي فرقعة أعلامية بحديث أو تصرف … يلفت الأنظار إليها ..حتى تظل تحت الأضواء
    والفنان تكون بداية موته …..عندما يعيش في الظلام ..بعيد عن الكاميرات
    والأحاديث الصحفية والأعلامية ..والشعور بلإهمال ….( وهذا من الأعراض الجانبية وعيوب ..الشهرة )
    .
    أما عن الداعية عمروخالد …. فهو أفضل عندي من كثير وأنا أستمع إليه
    وأي صديق لي ينفر من الاستماع إليه ..كنت أقول له ..لابد أن عليك جان ليس مسلم … فتصاب بالتوتر وعدم الأرتياح ..عند سماعك لصوت الدين
    .

    ملحوظة .. أرجوا أن لاينخدع الأخوه والأخوات من الداعية علي الجعفري … والداعية خالد الجندي …
    .
    هم لهم أحاديث بعضها طيب …ولكن هناك الكثير من أحاديثهم ..كما السم في العسل …. ولهم أهدافهم خفيه …ربما يكتشفها البعض تباع
    .
    وهناك حديث لرسولنا الحبيب ( عليه الصلاة والسلام ) يحذرنا بإنه سوف يأتي يوم يختلط الحق بالباطل والخير بالشر
    ((” دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا” قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا ، قَالَ : “هُمْ مِنْ جِلْدَتِنَا وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَتِنَا” ))

    فليحفظنا الله من أؤلئك المتفقيهون … ومن يتكلم بلسان حق يراد به باطل
    ———————
    copy

  31. سيبي عمر فى حالو اذا ماعجبك صوته اقفلي اذانك بالقطن علشان ماتسمعي مش عارفه ليش مسلطه على عمر بالذات خففي من مكياجك وهو ملفت الظر مش تغطية الشعر فقط بعدين هى لبست الحجاب ليش الفلسفه. في امور كثيره تشغلك

  32. اذا ما عجبك صوت عمر انت حره بس في ناس بتحب عن ماذا يتكلم
    و كمان للناس الي بيقولو عنه حكواتي خطأ لأنه اسمه داعية اسلامي يعني هو بجيب آيات من القرآن.
    الحجاب مو انك تغطي شعرك الحجاب هو تغطيت القلب

    و كل شخص عنده رأي آخر فاحترموه

  33. اولاً :لاننسى أن الداعية عمرو خالد بشر …. وهذا يعني إنه يصيب ويخطأ

    فلا نحاول أن نتصيد له أخطاء قليلة وسط صفحاته الناصعة البياض في إخلاصة في دعوته وجمع قلوب الشباب على محبة التدين والتصالح مع الله دون نفور ….فمن الصعب أن تجذب شباب أعتادت على الروشنه والموضه والسهر والأنتيم والنت والرحالات المفتوحه والحرية الغير منضبطة تحت أسم الحرية الشخصيه
    الى الإلتزام والتحجب والدخول برفق الى الدين …

    هناك بعض الداعيه والشيوخ …متزمتين ومتشددين في أمور الدين ولايوجد عندهم تراخي أو تساهل ظناً منهم إن هذا نوع من التحايل على الدين

    ونسيوا أن الله عندما حرم الخمر ..لم يحرمه مرة واحده ..وإنما على فترتين …. حتى لايحدث نفور …

    وعندما أستقر الإيمان في القلوب ..كان آية النهي …. فكان السمع والطاعة

    .
    والمقصود …. إن لكل داعية أسلوبه في الدعوة والتي يحصد فيها نتائج جهده واخلاصه
    وكما قلت ……. ليس هناك إنسان منزه عن الخطأ ….
    فلا نتصيد له أي خطأ ..ونشهر به …. ونقيم عليه الحد …

    .
    أخيراً
    هناك آيات في كتاب الله تشير الى الحسد داخل نفوس البشر
    وأكيد أن الشجرة المثمرة هي من تقذف دائما

    .

    أنا أوافق الرأي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *