تواصل الممثلتان حياة الفهد وسعاد عبد الله تصوير مسلسل “البيت بيت ابونا” تحت ادراة المخرج غافل فاضل .
المسلسل الجديد من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، و الذي تدور احداثه حول حكاية جد يجمع في منزله ابنتيه المطلقتين واولادهما، وكل ابنة لديها ابناً وبنتين. ويبدو جلياً ان هناك عداءً قديماً بينهما. ومن خلال احداث المسلسل التي تمضي بشكل اجتماعي طريف نستطيع ان نرى الحكايات والمواقف التي تجمع بين الاختين وابنائهما ومعاناة الابناء بعد الطلاق وايضا الاتكالية وغيرها من القيم الاجتماعية.

حياة الفهد وسعاد عبدالله
وقالت الفهد عن هذا العمل:” اولا انا سعيدة بهذا اللقاء الذي يجمعني بالاخت الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله. حيث أن أعمالنا السابقة لا تزال حاضرة في ذاكرة الجماهير. وهنا نجسد دور شقيقتين ولكنهما على شيء من الاختلاف ولربما العداء لأسباب نتعرف عليها لاحقا”.
اما الفنانة سعاد عبد الله فتقول إنها تشعر بعمق العلاقة والتفاهم الذي يربطها مع الفنانة حياة الفهد من خلال أحداث هذا العمل الذي يترقبه الجمهور والذي تمنت له النجاح وان يصل للجميع لما يحمله من مضامين اجتماعية كتبت بعمق وتحليل من قبل الكاتبة وداد الكواري ويتم تحقيقة من خلال فريق عمل رائع من أجيال الحرفة الفنية على صعيد التمثيل او العمليات الفنية
“مسلسل البيت بيت ابونا” من تأليف الكاتبة وداد الكواري، إخراج غافل فاضل وانتاج صباح بكتشرز، بطولة حياة الفهد وسعاد عبدالله، ابراهيم الصلال، محمد جابر، خالد البريكي، مرام، صلاح الملا، مشاري البلام، ملاك وفخرية خميس، بثينة الرئيسي، شيماء علي، شوق وحسين المهدي، يعقوب عبدالله سايى القاضي، يوسف الحشاش، امل عباس، غرور ونواف نجم، فاطمة الطباخ، نوف القريشى وعدد اخر من الفنانين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *