نشرت المطربة اللبنانية «دوللي شاهين»، في تغريدة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لفستان نسخة طبق الأصل من فستان المطربة اللبنانية «هيفاء وهبي» الذي أثير الجدل حوله خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت: “أنا لم اتهم أحد بالسرقة، ولكنني أبعدت عني تهمة التقليد فأنا لا تهمني لا إطلالة فلانة ولا إطلالة علانة..مفهوم»، في إشارة إلى ارتدائها الفستان قبل المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

كانت المطربة هيفاء وهبي فاجأت جمهور برنامج “ستار أكاديمي” بإطلالة غريبة، وظهرت في البرايم العاشر وهي ترتدي فستانا شبه عار من الأسفل، ولم تكتف بذلك، بل إنها أكملت بعض الحركات الاستعراضية على المسرح، ما أظهرها بشكل غير لائق وخارج عن المألوف.

ووجه عدد من مشاهدي برنامج ستار أكاديمي، العديد من الانتقادات لهيفاء بسبب فستانها على الصفحة الرسمية للبرنامج بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكدين أن إطلالة هيفاء لم تكن في صالحها أو صالح البرنامج، وجاءت جريئة أكثر، ما ينبغي.

فيما قدمت قناة ”سي بي سي، اعتذار عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم، مشيرة إلى أنها قررت اتخاذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا يا دولي هيفا اتعرت اكثر منك انت ما شوفتي الفستان من ورا! الي هي عملت من ورا اعمليه انت من قدام عشان تبق انت الاشهر! الله يحرقكم انت الاتنين يا زبالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *