ندد الفنان اللبناني راغب علامة بالجريمة الإرهابية التي ضربت لبنان اليوم بتفجيرين ارهابيين في بيروت، وخلفا عدداً من الشهداء والجرحى.

وكتب علامة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “الأرهابيون المجرمون نفّذوا جريمتهم على باب دار الأيتام الإسلامية التي تضم أطفال أيتام من كل الطوائف نار جهنّم والجحيم بانتظاركم يا ارهابيون”.ragheb white house1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. صراع بين العقل والضمير،،،
    ـ الضمير: لا يجوز التشفي… فقد يكون بين الضحايا أبرياء لا علاقة لهم بالغزو التكفيري، الذي يشنه الصفوي حسن وضباعُه على السوريين النبلاء.
    العقل: أيها الضمير المعذب! إذا كان أصحاب المصاب يقولون: فـِدا السيد،،، فلماذا تصر أن تكون ملكياً أكثر من الملك؟
    أيها الطائفيون التكفيريون في لبنان والعراق!
    لقد زجيتم بأنفسكم في معركة لا قبل لكم بها، وستكتشفون متأخرين كم ظلمتم أنفسكم!

    https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ygtN0VJS6QY

    1. ولا اجمل من هيك مناظر الله لا يرحمهم وعقبال عندك يا حسن عدو الله وكل البيئة اللي تؤيدك. الله لايردكم كلكم مجتمعين لا تساووا دمعة ولد سوري يتيم ، الله يقدرنا على رد ما فعلتم ببلدنا وتشوفوا شبابكم مقطوعة الرأس في ساحات الجنوب وساحات الضاحية وخصوصا حارة خريت على ذقن حسن عدو الله

    2. يسلم تمك أخي واحد …حكيت اللي بقلبنا ..هيك صاير فينا صراع بين الضمير والعقل كل ما نشوف شي تفجير …بالبداية نقول يستاهل حزب اللات خليه يجرب الموت اللي عم يزرعه بسوريا وبعدين نقول طيب فيه أبرياء حرام شو ذنبهم …بعدين نرجع نقول ليش بسوريا ما فيه أبرياء عم يقتلهم ..
      متل ما قلت إذا هنن عم يقولوا فداك كل هالاموات يا نصر اللات نحن رح نزعل عليهم أكتر من أهلهم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *