وسط اجواء ساحرة وحفاوة استقبال بدءاً من السجادة الحمراء وحتى الوصول الى المقاعد ، افتتح السوبر ستار راغب علامة ليل امس مهرجانات طرابلس الدولية بحضور حشد جماهيري غصت به المدرجات حيث كان قد اعلن عن نفاذ البطاقات قبل اسبوع من الحفل.

على وقع النشيد الوطني اللبناني ورفع الاعلام اللبنانية اعتلت رئيسة جمعية طرابلس حياة السيدة سليمة اديب ريفي المسرح لتلقي كلمتها الافتتاحية مشددة على ان طرابلس مدينة تحب الحياة وهذا المهرجان ما هو الا اثبات على ذلك لتعلن انطلاق المهرجان الذي يستمر حتى 17 أيلول.

وبعدها اطلقت البالونات الهوائية بدلاً من المفرقعات النارية في دلالة واضحة على رفض اي نوع من انواع الرصاص في المدينة .

هكذا، قالت طرابلس نعم للحياة ، للفرح ، للغناء ، للعطاء ، في مهرجان اختصر كل المعاني لما يحمله من بعد انساني ، فرعاية هذا المهرجان برمّته تعود الى دعم الطلاب المتسربين اي الذين يتركون المدارس والانخراط في تيارات حزبية.

وكانت السيدة سليمة ريفي اعلنت انه مع نهاية المهرجان سيتم عقد مؤتمر صحافي للاعلان عن النتائج .

وبدلاً من المفرقعات النارية ، اشعل السوبر ستار راغب علامة المسرح بحضوره الساحر لثبت ان المعادلة الصعبة بين يديه ، فالجماهير التي تمايلت على المقاعد وقفت تردد معه كل الاغاني الجديدة والقديمة مثل “يا بنت السلطان ” و”قلبي عشقها” الى “شفتك تلخبطت” مسطرأّ بذلك نجاحاً استثنائياً .

راغب الذي حيا الشخصيات الحاضرة من اللواء اشرف ريفي والسيدة سليمة ريفي والسيدة ليلى الصلح والوزراء والنواب والجمهور قال بكلمة مفاجأة ” انا اعتذر من طرابلس لأنني قصرت بحقها” . مشيراً بذلك الى ان المدينة عزيزة على قلبه ولن يتوان عن ان يكون بين محبينه وجماهيره .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *