بعد يومين على وفاته عن عمر يناهز 57 عاماً، نعت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان نجم الغناء الأميركي برينس واصفةً، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت كيم منذ ساعات قليلة صورة تجمعها بالراحل على خشبة المسرح خلال حفله الغنائي في Madison Square Garden، وعلقت: “سأتذكر دائماً هذه اللحظة التي جمعتني بواحد من أفضل النجوم لدي”.

وتابعت: “صدمة كثيراً.. وتجمدت! ارقد بسلام يا برينس”.

تجدر الإشارة إلى أن الصورة التي نشرتها كيم مع الراحل في حفله الغنائي، هي من نفس الحفل الذي دعاها فيه برينس للصعود إلى المسرح والرقص معه، لينتهي الأمر بعد ثوان قليلة بطرده لها عن خشبة المسرح وذلك بعدما اكتشف أنها لا تجيد الرقص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حياتهم كلها عذاب مهما صوروا للناس أنهم سعداء وانظروا كيف كانت حياة مايكل جاكسون الذي قتله الأرق فلم يكن يستطع النوم وانظروا إلى الاكتئاب الذي قتل سعاد حسني فلم تكن تشعر بسعادة مطلقا حتى ماتت موتة شنيعة وانظروا إلى الأمراض التي هرت عبدالحليم حافظ وجلطة المخ التي أصابت سيد زيان وغيرهم كثر وأسأل الله تعالى أن يرحمنا برحمته لأن البعد عن الله تعالى عذاب حتى لو زينه لنا الشيطان الرجيم وأشعر الناس على أنه سعادة ولكنها سعادة زائفة ونهايتها بشعة .

    قال الله تعالى خالقنا في القرآن الكريم ما يلي : ( وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى) .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *