احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد شقيقتها رولا، وشاركت جمهورها بنشر صور من هذا الاحتفال على صفحتها الرسمية على موقعي “فيس بوك” و”تويتر”.

ونشرت ميريام صور تجمعها مع أختها رولا، وظهرت الأولى وهي ترتدي ثوبا باللون الأسود، أما شقيقتها رولا فظهرت بإطلالة كلاسيكية، وهي ترتدي جاكيت باللون الأبيض وأسفله بلوزة باللون “الموف”.

وعلقت ميريام على إحدى الصور قائلة:” عيد ميلاد سعيد لشقيقتي الحبيبة رولا، توأم روحي، مديرة أعمالي الرائعة، شكراً لكونك بجاني دائماً، لا أستطيع أن أفعل شيئاً بدونك”.

وتميزت رولا فارس بجمالها الطبيعي بدون ماكياج، وربطت شعرها من الخلف في شكل تسريحة “ذيل الحصان” المرتفع، إلا أن ملامحها بدت بعيدة نوعا ما عن شقيقتها ميريام.

وأشاد المتابعين بجمال شقيقة ميريام فارس من بين هذه التعليقات:”أختها احلى بكتير بس ميريام عيونها أحلى”، “بتسبه كاترينا كيف”، “شكلها أجنبية”، ونالت الصور إعجاب أكثر من 33 ألف متابع حول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واحدة خطفت الانظار في باريس و الثانية تنورتها سرقت الأنظار و الثالثة أختها خطفت الأنظار، كان الله في عون عيونكم يا جماهير …مع هؤلاء السحليات السليعفانات سوف تصابون بقصر و ضعف النظر و الحول ، و تلبسون نظارات ”قيعان الكاس” ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *