انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بياناً قيل ان رولا يموت أرسلته لبعض المواقع وردَّت من خلاله على بيان شقيقتها النجمة هيفاء وهبي.
وجاء في البيان: “يهم مكتب الفنانة رولا يموت التأكيد على أن البيان الذي أصدرته أختها هيفا تعتبره استغلالاً للنجاح الذي تحققه حالياً بعد صدور كليبها (أنا رولا). ويهمها أن تؤكد أنّها تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب العشرين عاماً أنّها رائدته. كانت هيفا قد ذكرت مراراً أنّها عبرت الجسر وقطعته وأن أحداً لن يتمكن من الوصول إليها، لكن هذا غير صحيح وها أنا أقدّم البرهان من خلال صوت عادي كصوت هيفا، وأستطيع أن أغني وأرقص وأصوّر وأدخل عالم النجوم. أطلب متمنية من الصحافة اللبنانية والعربية عدم ذكر اسم هيفا إلى جانب اسمي كي لا تستفيد خصوصاً وأنها الآن تعاني من الفشل الغنائي لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد أني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد”.

وكان المكتب الإعلامي لهيفاء قد أصدر بياناً يوم أمس أوضح فيه أنّه ليس لها أيّ علاقة بكلّ ما يصدر من أفعالٍ أو أقوالٍ عن المدعوّة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي أساسًا موضع ملاحقة قضائيّة أمام المراجع المختصّة.
وأهاب بجميع وسائل الإعلام عامّة وبالصحافة الفنية خاصّة وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفا وهبي في معرض الإشارة إلى كلّ ما يتعلّق بالمدعوّة رولا يموت نظراً لما يسبّبه لها هذا الأمر من إحراجٍ وضرر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. mn dun qra2at el texte
    shu wlo hdol awlad shware3 kl wa7de labse yaltif …7ram hek mlabs
    y3ny la7awl llah
    3eb

    1. تلميذتها!!!!! الله عالتلمذة ما أحلاها. الحق مش عليكي ولا على الواطية اختك الحق على شعوبنا اللي راضيين فلوسهم تروح على امثالكم. كلها فلوس خليجية للأسف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *