حلقة جديدة من برنامج بعدنا مع رابعة على شاشة الجديد حيث كانت حلقة استثنائية بعودة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق على الشاشة بعد غياب أكثر من عشر سنوات عن الاطلالات التلفزيونية .

أطلت سميرة توفيق لتتحدث من منزلها مباشرة مع الاعلامية رابعة الزيات بحضور الاعلامية هلا المرّ والاعلامي أندريه داغر وأفراد عائلتها كما كان هناك بث مباشرة خلال الحلقة من منزل سميرة توفيق.
وأكدت سميرة توفيق انها من أشد المعجبات ببرنامج بعدنا مع رابعة واثنت على التنوع في الحلقات.
وعن غيابها قالت “ما يضغط عليّ هو الوضع في المنطقة لما نشوف شو عم يصير بالبلد اشعر بانه غلط أن أغني.. هذا ليس عذراً ولكن هذه حقيقتي”.
وأشارت الى أنه من الاسباب التي جعلتها تبتعد ايضا هو الوضع الفني وعدم احترام الفنان الكبير ، وتضيف “الوحيدة التي احببت انها غنت لي هي ديانا حداد وهي تحترم رأيي ولم تغنّ من دون أن تتصل بي وتعلمني بذلك.. في ناس بلا ذوق بينسبوا الاغنية لهم ويغيرون بالكلام واللحن وكأنه شيء طبيعي، فكل البرامج تمر بها أغنياتي..”.
وعن المنافسة مع كبار الفنانات تعتبر سميرة توفيق ان الامر لم يكن منافسة “لما كانت تطلع اغنية لأي فنانة من الكبار كنا نسمعها، كالسيدة فيروز من اعز الاصدقاء وهي حبيبة قلبي وما زلنا على اتصال وفي مزح وضحك بيننا فأول مسرح اطلينا عليه كان ينبوع السعادة معاً”.وعبرت عن محبتها الكبيرة للأردن وأضافت “لولا صلاح ابو زيد لا اغنية اردنية وهو سبب وجود سميرة توفيق وهو من رفع الاغنية الأردنية”.
كما تحدثت عن لقب “اجمل وأكذب ابتسامة” الذي أطلقه عليها جورج ابراهيم الخوري.
وعبرت عن حزنها الشديد لفراق الشحرورة صباح وتقول”هي اسطورة ولو مهما قلنا يبقى قليلا فهي من اخترع الاغنية اللبنانية”.
واشارت الى ان ما يحزنها اليوم هو وضع لبنان وسوريا “فأنا عشت بين لبنان وسوريا والأردن ولا أنكر محبتي لسوريا وبيعز عليّ أن ارى هذا الوضع المتأزم فيها”.

وتم عرض ريبورتاج تتحدث به ديانا حداد عن سميرة توفيق وعن حبها الكبير لها.
كما تم عرض ريبورتاجات مميزة تحدث بها اشخاص رافقوا سميرة توفيق بمشوار النجاح الطويل الذي عاشته إذ أثنوا على معاملتها وكرمها وحبها للفن واسمها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *